أفضل 6 شركات تصدير الخضار والفاكهة في المغرب

شركات تصدير الخضار والفاكهة في المغرب تلعب دور كبير في نمو القطاع الاقتصادي في المغرب، فهذه الشركات تجمع بين المعرفة الزراعية التقليدية والإجراءات الزراعية الحديثة حيث تسهل توزيع المنتجات الغذائية العالية الجودة في جميع أنحاء العالم وبذلك فهي تشهد إقبالا لافتا على منتجاتها لأنها تحرص على خدمات مميزة وعروض فريدة وأسعار تشجيعية من أجل تشجيع الاستثمار في المغرب من أجل ذلك نقدم لكم أفضل شركات تصدير الخضار والفاكهة في المغرب.

أفضل شركات الخضار والفاكهة في المغرب

تشهد المغرب تطورا هائلا في مجال الاستيراد والتصدير ومن ثم تتعدد شركات تصدير الخضار والفاكهة المتواجدة فيها ومن هذه الشركات:

1.شركة AZER Kouk Export

هذه الشركة تملك تاريخا طويلا وسجل فائق بالخبرة في مجال تصدير الخضار والفاكهة سواء الى الأسواق المحلية أو العالمية تسعى الشركة الى كسب ثقة العميل الراغب في البدء بمشروع تصدير الخضار والفاكهة من خلال حرصها الشديد على تقديم خدمات متميزة بأعلى درجة من السلامة والأمان، تقوم الشركة بعملية تغليف ونقل الفواكه والخضروات بأقصى جودة وسلامة غذائية.

  • العنوان: مدينة أغادير ـ المغرب.

2.شركة Olisin SARL

من أفضل شركات تصدير الخضار والفاكهة في المغرب وتصنف الشركة ضمن أكبر وأضخم الشركات المغربية المتخصصة في مجال تصدير الخضار والفاكهة، تتمتع هذه الشركة بالمصداقية والشفافية وذلك تحرص عليه من جودة المنتج وسلامته، يعمل لدى الشركة أفضل المهندسين الزراعيين المختصين بمجال تصدير الخضار والفاكهة حرصا منها على تحقيق الشفافية، تحترم الشركة مواعيد التسليم على يد فريق من المحترفين ذو كفاءة عالية وخبرة سنين.

  • العنوان: Dekar- Kenitra – المغرب.

3.شركة Citro Fruit

إحدى الشركات البارزة في مجال تصدير الفواكه والخضروات الطازجة في دولة المغرب تشتهر بتصدير مختلف أنواع الفواكه والخضروات الطازجة تتمتع الشركة بشهرة واسعة المجال لقدرتها على تلبية متطلبات السوق المغربي من الخضار والفاكهة وقدرتها على منافسة الأسواق المحلية والعالمية.

  • العنوان: أغادير ـ المغرب.

4.شركة FRAMACO

من أبرز شركات تصدير الخضار والفاكهة في المغرب، يقدم أجود أنواع الخضار والفاكهة بأجود على يد عمالة جيدة وتسعى إلى سلامة المنتج وضمان وصوله إلى جهته المخصصة له كما تحرص الشركة على تصدير الخضار والفاكهة بشكل فوري وبشروط حادة أثناء عملية الشحن للحفاظ على سلامتها وتجنب حدوث أي مشاكل أو فساد في الفواكه والخضار المستورد.

  • العنوان: مراكش ـ المغرب.
  • رقم هاتف الشركة Tel: 2125244-93933

5.شركة KOKAMl NE Goce

واحدة من أهم وأشهر شركات التصدير خاصة في مجال تصدير الخضار والفاكهة الطازجة بمعايير دولية سليمة وملتزمة بجميع تعاليم السلامة خاصة أن الفاكهة والخضروات من المواد الغذائية الحساسة جدا للظروف البيئية والجوية المحيطة كما قامت الشركة أيضا بتوسيع نشاطها الاستيرادي وذلك للتطور المستمر والدائم لتتحول إلى أكبر مستورد ومصدر خضار وفاكهة في المغرب.

  • العنوان: Fe’s ـ المغرب.
  • رقم الهاتف Tel: 212659-170869

6.شركة FRAGOS SARL

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال تصدير الخضار والفاكهة في المغرب وتعد من أهم مستوردين خضار وفاكهة في المغرب تقدم الشركة خدمات عديدة في محال تصدير الخضار والفاكهة وتحرص على توفير منتجات عالية الجودة وعلى أعلى مستوى من السلامة ويوجد بها أكبر ثلاجات تم تجهيزها على أعلى درجات التجهيز لحفاظ الخضار والفاكهة في درجات حرارة تجعلها محتفظة بكونها طازجة لأطول قترة ممكنة.

  • العنوان: Larache ـ المغرب.

شركات تصدير الفواكه في المغرب

يوجد بالمغرب العديد من شركات تصدير الفواكه الطازجة لجميع أنحاء العالم وبمختلف أنواع الفاكهة ومن هذه الشركات:

1.شركة BAIROUK Fruits

تتصدر هذه الشركة الريادة والتميز في تصدير الفواكه والخضروات الطازجة لجميع أنحاء المغرب والعالم حيث تتضمن منتجاتها أنواع مختلفة من الشمام والبطيخ والليمون وأيضا أنواع مختلفة من الخضروات مثل الطماطم والباذنجان والكوسة وأعشاب متنوعة مثل الريحان والروز ماري والكزبرة وكل ذلك منتجات طازجة وبجودة عالية لتلبية احتياجات العملاء.

  • العنوان: chtouka – Aitbaha ـ المغرب.
  • رقم هاتف الشركة Tel: 33624855031

2.شركة RAFIEH SARL

تلتزم الشركة بتقديم منتجات طازجة حسب الموسم ذات جودة عالية وتلتزم الشركة بالحفاظ على كل ضمانات الجودة والصحة لمنتجاتها التي تقدمها لعملائها هذه الشركة رائدة في مجال تصدير مجموعة مميزة من الفواكه الطازجة، تسعى الشركة لتحقيق الثقة وتحقيق هدف تسويف الفواكه والخضروات الطازجة في موسمها لتصديرها الى الأسواق العالمية وتلبية احتياجات السوق المغربي والأسواق العالمية.

  • العنوان: Zagora ـ المغرب.
  • رقم الهاتف Tel: 2120661314838

3.شركة AGROL AM

هذه الشركة أحد الشركات الكبرى في مجال تصدير الفواكه في المغرب تهتم بجودة المنتج والتسليم لوجهته المخصصة بكل سلامة وجودة عالية تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة وتحظى بشعبية كبيرة لجودة منتجاتها تسعى الشركة الى توفير أجود أنواع الفاكهة حول العالم وبأسعار تنافسية ومن أهم الفواكه التي تصدرها البطيخ والشمام والبرتقال ومن الخضروات البطاطس الطازجة والبصل وكل ذلك على أعلى جودة وكفاءة عالية.

  • العنوان: Fe’s ـ المغرب.
  • رقم هاتف الشركة Tel: 212661-625038

4.شركة Lymoun AM Atysha

تأسست الشركة عام ٢٠٠٩ وهي تعمل في مجال تصدير الفواكه والخضروات الطازجة في دولة المغرب ومن أشهر ما تقوم بتصديره من فواكه الحمضيات كالليمون والبرتقال وفواكه أخرى، يعمل لدى الشركة خبراء على أعلى مستوى من الكفاءة العالية والتميز.

  • العنوان: أغادير ـ المغرب.
  • رقم الهاتف Tel: 212528841453

شركات استيراد وتصدير خضار وفاكهة في الأردن

تعد دولة الأردن أحد الدول العربية التي تهتم بشركات الاستيراد والتصدير لأنها تساهم يشكل كبير في نمو الاقتصاد الأردني وزيادة معدل التجارة ومن شركات الاستيراد والتصدير التي تحظى باهتمام كبير ورعاية شركات تصدير الفاكهة والخضار منها:

1.شركة وادي الموجب للخضار والفاكهة

واحدة من أشهر شركات استيراد وتصدير الفواكه والخضروات في الأردن تهتم بجودة المنتج ووصوله الى العميل بجودة عالية كما أنها تهتم بعملية شحن وتغليف الخضار والفاكهة تحرص الشركة على توفير خضروات وفواكه من منشأها الأصلي لتصل طازجة باستخدام مواد خام للتغليف على أعلي جودة.

  • العنوان: عمان ـ الأردن.

2.شركة يوسف أفندي لاستيراد وتصدير الخضار والفواكه

توفر نوعيات مختلفة من الخضار والفاكهة الطازجة تسعى الشركة لتلبية احتياجات السوق الاردني من الخضار والفاكهة تحظى الشركة بشهرة كبيرة وتتمتع بالمصداقية والشفافية مع العملاء تتضمن سلامة المنتج ليصل آمنا إلي جميع العملاء دون ضرر أو تلف نتيجة للشحن والتغليف السيئ.

  • العنوان: الرقيم ـ عمان ـ الأردن.
  • رقم هاتف الشركة Tel: 962792880028

3.شركة الراوي لاستيراد وتصدير الخضار والفاكهة

من أبرز شركات استيراد وتصدير الخضار والفواكه في الأردن تتمتع جميع منتجاتها بالجودة العالية، يعمل لدى الشركة فريق عمل ذو كفاءة وجودة عالية يهتم بكل صغيرة وكبيرة في عملية للاستيراد والتصدير، يوجد بها أحدث التقنيات العالية، تحفظ وتغليف الفواكه والخضروات لتصل الى السوق آمنة فيوجد بها ثلاجات التبريد المتخصصة في حفظ وتبريد الخضار والفاكهة هذه الشركة متخصصة في تصدير الفواكه والخضروات الطازجة وعالية الجودة الى جميع أنحاء العالم.

  • العنوان: عمان ـ الأردن.
  • رقم الهاتف Tel: 962797777973

قد يعجبك أيضا:أفضل 16 مشروع فلاحيي مربح في المغرب