خدمات

 افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

ما هي افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت؟ العديد من الأشخاص يستخدمون المكيفات بصورة يومية ومستمر خصوصًا في وقت حدوث تقلبات في درجة الحرارة أو تبادل الفصول.

حيث يلازم الحفاظ على درجة الحرارة المنزل مناسبة حتى نشعر براحة في المنزل، لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت، والجدير بذكر أن يوجد الكثير من الشركات التي توفر خدمات تنظيف المكيفات، حتى تتأكد من تنظيف المكيف ويعمل بكفاءة عالية دون تأثير الأجزاء الداخلية فيها.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

هناك العديد من شركات تنظيف المكيفات ونجد أن من أفضل هذه الشركات:

1. دهب كلين تصليح مكيفات الهواء

تعمل شركة دهب كلين تصليح مكيفات الهواء جاهدة لتزويد العملاء بالكثير من الخدمات حتى يتمكنوا من تنظيف مكيفات الهواء الخاصة بهم، تستخدم العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لتنظيف التكييف.

تتميز الشركة بأسعارها المنخفضة وتقديم العديد من العروض التي تناسب جميع الفئات.

تعد من أشهر الشركات التي تقوم بعملية التنظيف مكيفات سبلت باحترافية شديدة في وقت قياسي، وتعد من أفضل الشركات التي تقوم بعملية التنظيف بشكل صحيح لأن في حالة إجراء عملية تنظيف مكيف الهواء سبليت بطريقة خاطئة، يمكن أن يتأثر مكيف الهواء سلبًا.

يتم عملية التنظيف من خلال التالي:

  • نبدأ بفتح مقدمة التكييف لنجد الفلتر البلاستيكي، نقم بإزالة الفلتر من مكيف الهواء ويتم تنظيفه، ثم نقوم بتجفيف الفلتر.
  • يتم التأكد من خلو الفلتر من أي غبار أو شوائب يمكن أن تعيق عملية التبريد.

مكيفات الهواء بنظام سبليت هي من بين أسهل المكيفات في الفك والتنظيف. ومع ذلك هناك أنواع أخرى من مكيفات الهواء التي يصعب إزالتها، مثل مكيفات الشباك.

معلومات التواصل

العنوان: الرصيفة، 2739، 7699، 7827، الأخلاق، مكة المكرمة 24232، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة تعمل على مدار اليوم خلال 24 ساعة.

TEL: ‏‪+966 54 753 4809‏

2. شركة الهيثم فك وتركيب مكيفات سبليت تنظيف وصيانة مكيفات سبليت

تسعى شركة الهيثم جاهدة لتلافي كافة الأخطاء التي يمكن أن تأتي من تنظيف مكيفات الهواء سبليت، لأن يمكن أن يحدث الكثير من الأخطاء عند التعامل مع المكيفات، ونسيان صيانة المكيف تسبب عمل المكيف بكفاءة أقل من المعتاد.

حيث إن عملية صيانة التكييف من أهم العمليات التي يجب أن نقوم بها، بفضل هذه العمليات، يتم ضمان العمر الطويل لمكيف الهواء، ورفع كفاءة التكيف أثناء العمل.

أيضًا إهمال صيانة التكييف تؤثر على فلاتر الهواء داخل التكييف، لأن الكثير من الغبار والأوساخ يمكن أن تتراكم داخل فلتر الهواء، لأن هذه الترسبات تسبب في كتم هواء التبريد الخارج من مكيف الهواء.

لذلك يجب أن نحافظ بانتظام على نظافة مكيف الهواء،

يوجد جزء في التكييف يسمى الترموستات يمكن نقل مسار الحرارة لأن هذا الجزء مسؤول عن تنظيم درجة حرارة الغرف.

بالإضافة إلى ذلك تؤثر هذه الأجزاء على الحفاظ على استهلاك الكهرباء في المبنى، لأنه إذا لم نضبط منظم الحرارة فيستخدم مكيف الهواء المزيد من الطاقة حتى نحقق التبريد المناسب.

لذلك تهتم الشركة بتنظيف ملفات التبريد من خلال استخدام أفضل مواد ذات جودة عالية لديها فاعلية كبيرة في تنظيف وتتأكد من نظافة التكييف بشكل تام قبل التشغيل.

معلومات التواصل

العنوان: 7536، حي اليرموك، RFYB2260، 2260 تبوك، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية

مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 7 ص الى 11:30م

TEL: ‏‪+966 53 604 1467‏

3. شركة الرحمة

شركة الرحمة تقدم خدمات تنظيف مكيفات الهواء سبليت في أي وقت من العام، لكن كما نعلم جميعًا أن أفضل وقت لتنظيف التكييف هو الشتاء، نظرًا لأننا لا نستخدم تكييف الهواء كثيرًا في هذا الفصل.

تقوم الشركة بتنظيف المكيف بشكل كامل ودقة عالية وتقوم بإزالة الأتربة والغبار التي تمنع المكيف من العمل بشكل متكافئ، ولكن مع تنظيف نحصل على تشغيل المكيف بأحسن صورة

تقوم الشركة بفك مسامير الموجودة في مقدمة مكيف الهواء باستخدام مفك، يجب أيضًا فك هذه الأجزاء بعناية حتى لا تتلف.

العامل الفني يجب توخي الحذر عند التعامل مع الأسلاك، لذلك تمتلك الشركة لعدد كبير من العاملين الفنيين ذوي الخبرة الواسعة في فك التكييف دون التأثير على التكييف وتتم التنظيف باحترافية عالية.

هناك العديد من أنواع المراوح التي يسهل إزالتها وتثبيتها، وهناك أنواع أخرى من المراوح تلتصق بهيكل التكييف ولا يمكن إزالتها بسهولة من التكييف، لذلك يتم تنظيف المروحة وهي في مكانها.

تحتوي مكيفات الهواء على الكثير من الأماكن التي يصعب تنظيفها وهذه الأماكن يلازم أن التعامل معها بالطرق الحذرة، والعامل الفني لديه الخبرة والكفاءة العالية في التعامل مع عملية تنظيف مكيفات سبلت، يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الجوال

معلومات التواصل

TEL: ‎055 0070601

4. شركة الأوائل

تقدم الشركة الأوائل خدمات تركيب وتنظيف أجهزة التكييف في جميع أنحاء الأماكن، لأن هناك العديد من الأماكن التي تحتاج إلى تبريد وتكييف مثل المستشفيات لأنه يتعين علينا الحفاظ على درجة حرارة ثابتة ومستقرة، يجب علينا أيضًا توفير هواء نقي خالٍ من الميكروبات والأتربة حتى نتمكن من توفير بيئة نظيفة لمرضانا.

تهتم الشركة بالتنظيف المنتظم لمكيف الهواء نظرًا لأن عملية التنظيف مهمة جدًا للحفاظ على جودة وكفاءة مكيف الهواء، يتأكد العامل الفني من عدم وجود غبار داخل مكيف الهواء.

تقوم الشركة بتوفير فلاتر المكيفات الهواء، في بعض أنواع مكيفات الهواء، لتنقية الهواء.

يجب أيضًا ملء هذه الفلاتر بمواد معقمة بهذه الطريقة يمكننا الحصول على هواء نقي خالٍ من الغبار والميكروبات، لأننا يجب أن نحافظ على الهواء خالي من جميع الملوثات والفيروسات.

معلومات التواصل

TEL: ‎053 0641005

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

من مميزات التكيف السبليت أنه سهل الصيانة ويتوفر قطع غيار مكيفات في أسواق المملكة، كما يوجد بمدينة الرياض مركز إصلاح مكيفات والذي يتميز أيضًا بمساحة كبيرة من سعة التبريد

يتميز تكييف سبليت بشكل انسيابي وأنيق، وبضوضاء منخفضة والقدرة على زيادة سعة وحدات التكييف مع زيادة المساحة حتى يتناسب مع المساحات الكبيرة لمزيد من الحماية والأمان، مناسب للبنوك وشركات الصرف، لا حاجة لكسر الجدار، لا تسبب ضرر للديكور

تنظيف المكيفات كل كم؟

وأشار الخبراء إلى أن تنظيف الفلتر الداخلي للمكيف كل أسبوعين سيساعد على إطالة العمر تشغيل الجهاز الافتراضي وتحسين الكفاءة، مما يوضح أهمية تنظيف فلتر التكييف، لأنه يصعب على الهواء تمر من خلال الفلتر غير النظيف فيكون استهلاك التكييف أعلى، ويستهلك طاقة كبيرة ويسبب في رفع قيمة فواتير الاستهلاك.

هل فلتر المكيف ضروري؟

الفلتر من أهم الأمور الأساسية في التكيفات حيث يساعد في منع دخول الأتربة والأوساخ الموجودة في الهواء الخارجي، والكثير يتساءل عن موعد تغيير الفلتر، فيجب معرفة أن موعد تغيير الفلتر يختلف حسب المنطقة التي تتواجد فيها.

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت وفرنا أهم الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المكيفات وشركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض وأجابنا على الأسئلة الشائعة وهي تنظيف المكيفات كل كم؟ وهل فلتر المكيف ضروري؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى