أجهزة منزلية

أفضل مكيف سبليت موفر للطاقة وأهم مميزاته

يعد مكيف الهواء من أهم الأجهزة المنزلية التي نحتاج إليها في هذه الحرارة الحارقة، هل شعرت بارتفاع درجة الحرارة بشدة هذا الصيف؟ في هذه الحالة هل شعرت بأهمية التكييف، سوف تخبرك هذه المقالة عن أفضل مكيفات سبليت موفرة للطاقة.

يعد شراء مكيف هواء للمنزل أو المكتب أمرًا محيرًا بعض الشيء نظرًا لوجود عدة أنواع بالإضافة إلى خصائص ووظائف مختلفة.

أفضل مكيف سبليت موفر للطاقة في الأردن

يوجد العديد من مكيفات سبليت سوف نوفر أفضل مكيف سبليت موفر للطاقة في الأردن ما يلي:

مكيفات شارب Sharp

يأتي بثلاث سعات من 1 طن، 1.5 طن، 2 طن، تبريد A ++، تسخين A +++ وأداء موفر للطاقة عالي للغاية، تقنية كاملة لمحول تكييف الهواء من Sharp ولون فضي فريد، والذي يتميز بالجودة والأداء الياباني التقليدي.

شركة Sharp Corporation تأسست عام 1912، وافتتح توكوجي هاياكاوا متجرًا للحدادة في طوكيو، كان أول اختراعاته العديدة عبارة عن إبزيم سريع يسمى “Tokujo”، وكان آخر عبارة عن قلم رصاص ميكانيكي صنعته شركة Sharp Everready Company في عام 1915.

تقنياته مثل مكيفات الهواء والثلاجات وشاشات التلفزيون والمكانس الكهربائية والكهرباء عالية الكفاءة والعديد من أجهزة المطبخ الكهربائية الأخرى.

مكيفات تي سي ال TCL

مكيفات الهواء TCL أنشأت TCL نظامًا للإنتاج والمبيعات في عشرات البلدان والمناطق حول العالم بموثوقية وهدوء ممتازين، وهي تدير سبعة مراكز بحث وتطوير عالمية، و 17 موقع تصنيع، و 40000 موزع، وأربع سلاسل توريد: تصميم المنتجات وتصنيعها، والخدمات اللوجستية والإمداد، وضمان الجودة، وإنشاء المنتجات ودعمها.

مكيفات ال جي

تشتهر مكيفات الهواء من LG بتصميمها البسيط وتكنولوجيا العاكس الموفرة للطاقة LG Electronics Korea هي شركة إلكترونيات كورية جنوبية متعددة الجنسيات مقرها في Yeouido-dong، كوريا الجنوبية، والحلول المنزلية والجوية، ومكونات المركبات، وإل جي إلكترونيكس، وقد مهدت الطريق لعصر رقمي متقدم.

مكيفات بلومبيرج Blomberg

بلومبيرج، إحدى أفضل العلامات التجارية في السوق، صنعت لنفسها اسمًا في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية، منذ عام 2004، أطلقت Bromberg اتجاهاً شاملاً في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية.

حيث قدمت أحدث خط إنتاج إلى العالم بطريقة قائمة بذاتها، دائمًا تصميم عالي التقنية، تأسست شركة بلومبيرج في ألمانيا عام 1883 كشركة تصنيع معادن وفي عام 1949 بدأ تصنيع الغسالات.

تشتهر بلومبيرج اليوم بكونها علامة تجارية ألمانية عالية الجودة وشريك موثوق به للمستخدمين النهائيين وشركاء البيع بالتجزئة، كما أننا نقدم جميع أنواع الأجهزة المنزلية لعملائنا في جميع أنحاء العالم.

مكيفات سامسونج Samsung

نحن معتادون على إنتاج سامسونج للأجهزة المتطورة، ولا شك أن شركة Samsung قد ذكرت هنا كواحدة من أفضل الشركات المصنعة لأجهزة التبريد ومكيفات الهواء، شركة Samsung Electronics Co، تعد Samsung Electronics، الواقعة في Yongtong-gu، Suwon، كوريا الجنوبية، ثاني أكبر شركة تقنية في العالم من حيث الإيرادات، بقيمة سوقية تبلغ 520.65 مليار دولار أمريكي، الحاصلة على المرتبة الثانية في العالم.

مكيفات هايسنس Hisense

هايسنس هي شركة تصنيع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الاستهلاكية سريعة النمو والتي تقدم أجهزة تلفزيون وأجهزة منزلية متطورة وعالية الجودة.

كما أنها تأسست في مدينة تشينغداو الصين عام 1969، التزمت هايسنس بتطوير منتجات إلكترونية مبتكرة للمستهلكين لمدة 50 عامًا، كما تقوم هايسنس بتصنيع مكيفات هواء حديثة وذات تصميم جميل وبأسعار معقولة.

مكيفات جوبلن Goblin

في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي، تم تصنيع مكنسة جوبلن الكهربائية من قبل الشركة البريطانية للهندسة والمكانس الكهربائية، المدير الإداري لشركة Hubert Cecil Booth، ادعت الشركة أنها اخترعت المكنسة الكهربائية حوالي عام 1900.

والتي تم نسخها لاحقًا في الولايات المتحدة وأماكن أخرى، لم تصنع Joplin المكانس الكهربائية أيضا، بل برزت أيضًا باعتبارها هواء عالي الكفاءة.

مكيفات برايم Prime

لأكثر من عشر سنوات، تعتبر Prime Electronics واحدة من أبرز الشركات في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

تم ترخيص Prime كشركة مصنعة لكبرى شركات تصنيع أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء مثل Safe Air USA و Commercial Acoustics US و SPIRO في سويسرا.

افضل مكيف سبليت هوامير البورصة

سوف نوضح لكم أفضل مكيف سبليت فيما يلي:

مكيف سبليت 17800 وحدة حرارية | موديل GWH18ACDD3NTA1G / I

يعتبر مكيف الهواء هذا من أفضل مكيفات الهواء المنفصلة اليوم بسبب تطوير واعتماد أحدث التقنيات مثل تقنية ناقل CAN القائمة على الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تضمين جهاز تبريد خاص للتبريد.

محرك كهربائي 17800 وحدة حرارية بريطانية يغطي مساحة كبيرة جدًا يعمل بكفاءة عالية سواء كان تبريدًا أو تدفئة ويشتمل على جهازي تحكم عن بعد لاسلكي وسلكي بالإضافة إلى شاشة LED صغيرة لعرض الحالة ودرجة الحرارة متضمنة.

مكيف سبليت ال جي فريش 24000 وحدة | موديل NF242CSK0-C

وفقًا اختبارات معهد TUV المعتمد دوليًا، يمكن لمكيفات الهواء من LG تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير بنسبة تصل إلى 60٪ مقارنة بمكيفات الهواء العادية.

مما يجعل مكيفات الهواء LG Fresh Cut مثالية لغرف التبريد، يوفر بيئة تبريد دافئة وهادئة، تغطي مساحة تصل إلى 24 مترًا مربعًا، وهي كافية غرفة متوسطة الحجم، هذا الجهاز سهل التشغيل ويمكن استخدامه مع جهاز تحكم عن بعد، اضبطي درجة الحرارة وحافظي على برودة الغرفة.

مكيف سبليت سوبر جينيرال 96000 بي تي يو | موديل SGFS96HE

مكيف الهواء سوبر جنرال مجهز بمحرك فائق القوة 96000 وحدة حرارية بريطانية، وهو الأقوى في السوق في الوقت الحالي، وله وظائف مثل ضبط وقت التشغيل / الإيقاف ووضع السكون. منذ انتشارها في أكثر من 50 دولة، تقوم بتصنيع المكيفات والثلاجات ومعدات التبريد بالإضافة إلى الغسالات.

معايير شراء واختيار أفضل مكيفات سبليت

لأن أفضل أنواع مكيفات الهواء المنفصلة لها معايير أساسية يجب تلبيتها من أجل تحقيق طريقة تبريد سريعة ومريحة وصامتة تمامًا.

إذا قمت بشراء جهاز تكييف ذو قدرة وكفاءة تبريد عالية، فكلما زادت الكفاءة، زادت سرعة التبريد في فترة زمنية قصيرة، وهذا يعتمد على جودة ونوع الضاغط في مكيف الهواء الخاص بك.

من الأمور المهمة عند شراء التكييف وجود ضمان طويل الأمد خاصة على الضاغط، يعد الضمان مقياسًا مهمًا لثقة الشركة المصنعة في المنتج الذي تقدمه.

أيضًا، ابحث عن مكيفات سبليت تتسم بالهدوء والراحة، وتجنب مكيفات سبليت الرخيصة المزعجة التي لها عيوب مثل الضوضاء العالية والتبريد البطيء.

أفضل أنواع المكيفات الموفرة للطاقة في الأردن

مكيفات شارب

شارب هي شركة رائدة في مجال المعدات الكهربائية والإلكترونية، وبدأت في تصنيع مكيفات الهواء في عام 2018، يتم تصنيع العديد من الموديلات بقدرات مختلفة، ولكن أهمها مكيفات الهواء الموفر للطاقة وعالية الكفاءة.

مصنوع من مادة الستانلس ستيل، مزود بأحدث التقنيات لتوزيع الهواء في جميع الاتجاهات، وهذا بالإضافة إلى وجود فلتر ينقي الهواء، ينشط تلقائيًا عند تشغيله.

إنه يتوقف ويحتوي على شاشة رقمية توضح درجة الحرارة التي يمكن التحكم فيها بجهاز تحكم عن بعد.

مكيفات جري

مكيفات جري هي الأفضل بين مكيفات الهواء في الصين، وهي من أفضل أنواع المكيفات الموفرة للطاقة بسبب محتواها المنخفض من الكربون، ومن الأسباب التي تجعلها موفرة للطاقة هو توفير درجة حرارة ثابتة وخصائصها.

يمكن ضبط الفولتية تلقائيًا، مما يجعلها أكثر استقرارًا، كما يمكن أيضًا التحكم فيه بواسطة جهاز تحكم عن بعد. يتضمن وظيفة I FEEL.

وهي عبارة عن مستشعر عالي الحساسية لقياس الغرفة، أكبر ميزة هي أن درجة الحرارة تنتقل تلقائيًا إلى مكيف الهواء، ويتم ضبط درجة الحرارة تلقائيًا، ويتم نفخ الهواء بتقنية ثلاثية الأبعاد.

كيف تحافظ على مكيف الهواء بكفاءة كاملة في 6 خطوات؟

لذلك تعرفنا في هذا المقال على أفضل مكيفات الهواء في الأردن يجب عليك دائمًا الانتباه إلى صيانة مكيف الهواء للحصول على أفضل أداء لتكييف الهواء الخاص بك، ولعل أهم هذه النصائح هي:

  • تنظيف الفلتر.
  • استخدم الستائر.
  • تأكد من مكان تركيب مكيف الهواء.
  • حدد درجة الحرارة المسموح بها.
  • استخدم مكيف هواء يتناسب مع سعة الموقع.
  • الصيانة العامة للمكيفات.

كيف تعرف أن مكيف الهواء اقتصادي؟

إذا كنت تريد حساب النسبة المئوية للطاقة التي يستهلكها المكيف، فغالبًا ما يتم كتابته على ملصق مرفق بالجهاز يوضح استهلاك الطاقة مكيف حسب الوقت.

وتعتمد هذه الطريقة على نوع الهواء التكييف وكمية الكهرباء المستهلكة مسجلة، على سبيل المثال ما هو مكتوب على هذا الملصق هو كمية الكهرباء التي يستهلكها التكييف بسعة 1 طن.

زر الذهاب إلى الأعلى