أفضل 7 مواقع ملابس تركية للاطفال بالجملة

تعد الأزياء التركية هي الأكثر انتشارا في الوطن العربي، يبحث الكثيرون عن مواقع ملابس تركية للأطفال بالجملة فدائما ما يحتاج الأطفال للكثير من الملابس بسبب نموه السريعة.

ولن نجد أفضل من الأزياء التركية لشرائها لما تتمتع به من جودة عالية في الخامات والموديلات الراقية والمتنوعة التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات.

وقد زاد الإقبال في الفترة الأخيرة على شراء الملابس من تركيا من خلال المواقع الإلكترونية لتوفير الوقت والجهد فيمكنك من منزلك اختيار أفضل الأزياء التركية وشرائها من خلال المواقع المخصصة على الإنترنت.

والتي سنتعرف عليها من خلال السطور القادمة، ومواقع لملابس تركية رخيصة وملابس لأطفال شتوي تركي، بالإضافة لقائمة بأفخم ملابس الأطفال سواء في العالم أو في المغرب.

مواقع ملابس تركية للأطفال بالجملة

هناك إقبال كثير من التجار على شراء وإستيراد الملابس من تركيا ومن ثم توزيعها في جميع دول العالم، وذلك بسبب جودة التصميمات والموديلات للملابس التركية وتصنيعها من مواد وأقمشة عالية الجودة.

وخاصة ملابس الأطفال فهي الأكثر انتشارا في الوطن العربي ومن أهم مواقع ملابس تركية للأطفال بالجملة نذكر:

1. موقع علي بابا

هو من أشهر مواقع ملابس تركية للأطفال بالجملة، والذي يوفر كمية كبيرة ومتنوعة من ملابس الأطفال وكافة مستلزمات الأطفال، سواء كانت من الألعاب والإكسسوارات أو ضروريات العملية مثل:

الملابس والأدوات الخاصة للعناية بالطفل، ويتميز بتقديم أفضل الأسعار والعروض والتي تلقى رواجا كبيرا بين الأفراد والتجار.

2. موقع واو

من المواقع التركية الشهيرة والمتميزة في الحصول على ملابس الأطفال التركية بالجملة، بالإضافة للملابس يوفر الموقع كافة مستلزمات الأطفال الضرورية مثل الأحذية والشنط والترفيهية مثل الألعاب والإكسسوارات، ويقدم كل ذلك بأسعار منخفضة مقارنة بالمواقع الأخرى.

3. موقع سوق العرب

من أفضل مواقع الملابس التركية، ويمتلك العديد من الفروع في إسطنبول، ويوفر الموقع ملابس الأطفال التركية بالجملة، والعديد من منتجات الأطفال الأخرى.

بالإضافة للملابس النسائية والرجالية، ويتميز بتقديم تصاميم راقية وخاصة في فساتين الحفلات الخاصة بالبنات.

4. موقع بيبيتو

أكثر ما يميز هذا الموقع عن غيره هو أن هو تابع لشركة موجودة في تركيا تقوم بتصنيع اجود انواع الملابس وتعرضها للبيع بأسعار معقولة وعرضها صفحاتها الموجودة على الانترنت، ويوفر كافة انواع ملابس الاطفال للاولاد والبنات.

5. موقع مدني

هو الموقع الأشهر بسبب جودة الملابس التي يقدمها وتصميماتها الراقية بأسعارها التنافسية التي تجذب العديد من الزبائن، ويوفر الموقع مجموعة كبيرة من مستلزمات الاطفال من الملابس وغيرها بمختلف المقاسات والالوان للاولاد والبنات من عمر يوم الى 14 عاما.

6. موقع مانجو

من المواقع التركيه الشهيرة الذي يوفر مختلف انواع ملابس الاطفال والرجال والنساء، والتي تتميز بانها مصنعة من أجود أنواع الاقمشة بأرقى التصاميم ويوفر الموقع خدمة البيئة بالتجزئة والبيع بالجملة.

7. موقع بات بات

يعد موقع بات بات من اكبر مواقع الاستيراد الاون لاين من تركيا، ويوفر تشكيلة كبيرة من مختلف انواع ملابس الاطفال الداخليه والخارجية، بالإضافه للعديد من مستلزمات الاطفال الاخرى ذات الجودة العالية، ويتميز الموقع بالخصومات التي يقدمها والتي قد تصل إلى أكثر من 50 % من سعر المنتج.

ملابس أطفال شتوية تركي

يحرص الآباء على اختيار أفضل وأجود الملابس الشتوية لأطفالهم، لكي توفر لهم الدفء والحماية من لسعات البرد القارصة، ومن أفضل المواقع التركية التي توفر ملابس أطفال شتوي تركي:

1. موقع Mini City

يمكنك أن تجد أفضل أنواع الملابس الشتوية على موقع ميني سيتي، والذي يوفر كمية كبيرة من مختلف أنواع ملابس الأطفال لمختلف الأعمار للأولاد والبنات، ويقدم الموقع ويقدم الموقع عروضا مستمرة على الملابس الشتوية بأسعار مغرية مما يزيد الإقبال عليه.

2. موقع Civil

يتميز الموقع بتوفير مختلف أنواع الملابس المناسبة للأطفال في مراحل حياتهم المختلفة، بالإضافة لإحتوائه على قسم خاص لملابس الحوامل، وتتميز الملابس المعروضة على الموقع أنها مصنعة من أجود الخامات والأقمشة ذات الجودة العالية كما أنها تعرض بأسعار قليلة نسبيا.

3. موقع Adwhit

يتخصص موقع أدريه الشهير في ملابس البنات التركية، ويقدم مجموعة من أحدث التصميمات العصرية للملابس، حيث يمكنك أن تجد كافة أنواع احتياجات طفلك من الملابس الشتوية والصيفية للفتيات بداية من ملابس النوم وملابس الخروج وصولا إلى فساتين السهرة والأفراح التي صنعت بدقة ومهارة عالية.

4. موقع Lc Waikiki

من أشهر سلاسل بيع الملابس في العالم، وتنتشر في العديد من الدول منها تركيا ودول الوطن العربي، ويوفر المواقع كافة أنواع ملابس الأطفال بداية من ملابس حديثي الولادة إلى ملابس المراهقين.

وأكثر ما يميز الموقع هو أنه يتيح العديد من الموديلات من الملابس التركية المميزة والتي تناسب كافة الأوقات والمناسبات سواء الملابس الشتوية والصيفية أوفساتين وملابس السهرة للبنات.

مواقع ملابس تركية رخيصة

تتميز الملابس التركية بالتصميمات الراقية الأنيقة والجودة العالية، ويشهد سوق الملابس التركي إقبالا كبيرا من الناس من مختلف دول العالم.

لذا نجد أن أسعار الملابس التركية تتفاوت ما بين الباهظ والمتوسط والرخيص، ومن أشهر مواقع الملابس التركية الرخيصة والتي تجمع ما بين الأسعار القليلة والجودة العالية للمنتجات هي:

  1. موقع قطن.
  2. موقع مودو.
  3. موقع رومان.
  4. موقع أوكازيون.
  5. موقع تقسيم بازار.
  6. موقع يارجيسي
  7. موقع باتيراتي.
  8. موقع مودانيا.
  9. موقع تريندول.
  10. موقع دي فاكتور.
  11. موقع توزلو
  12. موقع كوكيت.
  13. موقع حجاب كلوتس.
  14. موقع پنتي.
  15. موقع بايونير.
  16. موقع است ايسنس.
  17. موقع أدل.

ملابس تركية للأطفال بالمغرب

تحرص دولة المغرب على توفير كافة أنواع الملابس المخصصة للأطفال سواء كان بالإنتاج أو بالاستيراد، وبصفة خاصة الملابس التركية التي تتميز بأنها مصنعة من أجود أنواع الأقمشة وبأحدث التصميمات والموديلات.

ومن أشهر المواقع والأماكن التي تقدما ملابس تركية للأطفال بالمغرب نذكر:

1. موقع جوميا

الموقع الأشهر في الوطن العربي الذي يقدم أكبر تشكيلة من الملابس التركي والأطفال سواء للبيع بالجملة والتجزئة حيث يمكنك أن تجد كافة احتياجات طفلك من الملابس الشتوية والصيفية أو الملابس الخاصة بالنوم أو ملابس الأعياد والمناسبات والتي تنافس في جودتها وتصميمها المنتجات الأوروبية.

2. موقع Ubuy

موقع إلكتروني معروف بتقديم تصاميم متميزة للملابس التركية للبنات والأولاد، والتي تتمتع بجمال الشكل والألوان الجذابة وتنوع أشكالها لتناسب كافة الأذواق، بالإضافة قسم خاص لملابس الرضع.

3. موقع باتيري

من المواقع التركية المعروفة بتوفير أفضل أنواع الملابس بأسعار قليلة نسبيا، حيث يضم مختلف تصاميم وتشكيلات ومقاسات ملابس، سواء من ملابس الأطفال أو ملابس الكبار، والتي يمكن شراؤها وشحنها إلى دولة المغرب ومختلف الدول العربية من خلال التعامل مع فريق من متحدثي اللغة العربية.

4. سوق المغرب

إذا كنت من سكان المغرب ولا ترغب في التسوق الإلكتروني فيمكنك الذهاب إلى سوق المغرب للملابس، حيث تجد أفضل أنواع البضائع التركية وبصفة خاصة الملابس.

والتي تتنوع ما بين ملابس الشتاء وملابس الصيف والملابس الداخلية والخارجية للأطفال وللكبار، ويشتهر السوق بتفاوت وتنوع الأسعار تناسب كافة الطبقات.

5. شركة الحلم التركي

هي شركة رائدة ومتخصصة في توفير الملابس التركية للأطفال في المغرب، فهي توفر مجموعة متميزه من ملابس النساء ومن البيجامات باسعار لا تقبل المنافسة، وتمتلك الشركة فرع في تركيا.

6. شركة سوبريم

تقوم الشركة بتوفير أحدث موديلات الملابس المنزلية للأطفال والنساء من البيجامات التركيه المميزة، يحث تتولى مهمة جلبها لكافه الدول العربيه وتجارة الجملة.

مواقع ملابس أطفال فخمة

يوجد عدد لا حصر له من مواقع ملابس الأطفال الفخمة وأشهرهم:

  1. موقع Zappos.
  2. موقع H & M.
  3. موقع Zulily.
  4. موقع 6 ستريت.
  5. موقع Nordstrom.
  6. موقع Feb Kids.
  7. موقع مذركير.
  8. موقع Children ‘s Place.
  9. موقع بوب ريال.
  10. موقع ما ماز وباباز.
  11. موقع Old Navy.
  12. موقع أناس.
  13. موقع Chasing Fireflies.
  14. موقع Gap.
  15. موقع فارفيتش.
  16. موقع Primary.