منوعات

أفضل 11 موقع ملابس أطفال تركي

أصبح التسوق عبر الإنترنت سمة أساسية تميز هذا العصر، حيث إنه يعتبر من أسهل طرق التسوق التي توفر اختيارات لا حصر لها من مختلف دول العالم دون الحاجة إلى السفر أو التنقل من مكان إلى مكان.

ومن أشهر ومن المنتجات التي يبحث عنها الكثيرون عبر الإنترنت هي الملابس، وخاصة الملابس التركية فهي تتميز بتصميمات أنيقه وحديثه ومصنعة من خامات عالية، الجودة.

وسنتناول في مقالنا اليوم أهم المعلومات عن أشهر موقع ملابس أطفال تركي، وموقع ملابس ماركات، وسنعرض لك قائمة لمواقع ملابس أطفال تركية رخيصة ومواقع ملابس أطفال صيني.

موقع ملابس أطفال تركي

إذا كنت ترغب في شراء أفضل الملابس التركية لأطفالك، فلست بحاجة إلى تكبد عناء السفر ومصاريفه الباهظة، حيث يمكنك الآن من خلال الإنترنت من منزلك التسوق من أشهر موقع ملابس أطفال تركي مثل:

1. موقع uclerstore

أحد أشهر مواقع شركات الملابس التركية للأطفال، ويوفر مجموعة كبيرة من مختلف أنواع ملابس الأطفال سواء الأولاد أو البنات من مختلف المراحل العمرية.

كما يوفر الموقع العديد من أنواع ملابس الأطفال حديثي الولادة ومختلف احتياجاتهم من البطاطين والمناشف وغيرها، بالإضافة للأحذية وتشكيله متنوعة من الملابس المدرسية، كما يتيح لك الموقع إمكانية طلب الملابس بالجملة من الموقع.

2. موقع Modanisa

يعد مودانسيا من أفضل مواقع ملابس الأطفال التركية وبصفة خاصة في الدول العربية، وبدأ الموقع في الأصل كموقع لبيع الملابس التركية للمحجبات ولكنه الآن يضم قسما كبيرا لملابس الأطفال.

فيحتوي على مجموعة متنوعة من الملابس الخارجية والداخلية، ومختلف أنواع الفساتين، والملابس الرياضية المدرسية، ويتميز الموقع عن غيره بإمكانية تحديد اختيار البحث على حسب نوع القماش والمقاس والسعر والماركة التي ترغب بها، ويوفر الموقع خدمة الشحن لمختلف دول العالم مع وجود إمكانية الدفع المقدم.

3. موقع Turkopt

يتميز موقع Turkopt بكونه يضم مجموعة من أرقى موديلات الملابس الرجالي والنسائي وملابس الأطفال المميزة، والتي تمتاز بكونها مصنوعة من خامات عالية الجودة، ويوفر الموقع إمكانية الشحن لكل دول العالم، كما أنه يتميز بتعدد طرق الدفع إما عن طريق

  • أحد الحسابات في البنوك التركية.
  • الدفع عن طريق باي بال.
  • الدفع عن طريق ويسترن يونيون.

4. موقع LC Waikiki

من أشهر مواقع بيع الملابس التركية في الوطن العربي وجميع دول العالم، ويوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من ملابس الأطفال، ويمتلك متاجر وفروع في كل دول العالم، كما أنه يعتبر الموقع المثالي في التعامل للتسوق من خلال الإنترنت.

5. موقع Mini city

موقع ميني سيتي من أفضل مواقع ملابس الأطفال التركية، حيث يضم قائمة ضخمة من مختلف أنواع الملابس الراقية بأحدث الموديلات لمختلف الأعمار، كما أنه يتميز بإحتوائه على قسم خاص للملابس التنكرية الخاصة بالأطفال والمصنعة بأجود الخامات، ويعتبر الموقع من أفضل المواقع التي تقدم ملابس عالية الجودة مقابل سعر رخيص.

6. موقع Mango

من المواقع الرائدة في بيع ملابس الأطفال التركية وخاصة في دول الخليج العربي، ويتميز الموقع بكونه مقسما على حسب الفئة العمرية للأطفال ونوعية الملابس المختارة، ويشتهر الموقع باحتوائه على ملابس عالية الجودة ذات تصميمات راقية بأسعار معقولة.

7. موقع Trendyol

يتميز موقع ترينديول التركي بأنه يدعم اللغة العربية، كما أنه يتيح التوصيل للسعودية ودول الخليج، وهو من أشهر المواقع التركية لملابس الأطفال كما أنه يشتمل على مجموعة كبيرة من ملابس النساء والرجال، ويقدم الموقع العديد من العروض والتخفيضات، بالإضافة لإمكانية طلبات الجملة من ملابس الأطفال.

8. موقع Demo Kids

يحظى موقع دينو كيدز بشعبية كبيرة في تركيا ومختلف الدول العربية، فهو موقع تركي متخصص في بيع ملابس الأطفال، ويضم قائمة كبيرة من مختلف أنواع وأشكال الملابس المخصصة للأطفال، والتي تأتي بتصميمات فريدة وأنيقة وجودة عالية، هذا بالإضافة لتفاوت وتنوع أسعار الملابس المعروضة لتناسب كافة الفئات.

9. موقع Kostum Partim

من أهم مواقع ملابس الأطفال التركية الرائد، الذي يقدم مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال بأحدث التصميمات وأجود أنواع الأقمشة، فهو الموقع الأفضل للتسوق أثناء الأعياد والمناسبات الخاصة.

حيث تجد به كافة أنواع ملابس الأطفال بأسعار رائعة لا تقبل التنافس من أشهر الماركات التركية المعروفة.

10. موقع Gabbi

هو الموقع الأفضل في بيع الأحذية، فهو يوفر مختلف أنواع الأحذية للأطفال والرجال والنساء بأسعار معقولة مما يجعله الأكثر شعبية في تركيا والدول المحيطة به.

11. موقع Uclerstore

من المواقع التركية الشهيرة المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بالإضافة للملابس الرجال والنساء، ويوفر موقع قائمة ضخمة من مختلف أنواع الملابس من ماركات شهيرة.

والتي تتصف بالجودة العالية والأسعار المعقولة، ويوفر الموقع طرقا مختلفة للدفع أشهرهم بأي بال مما يمكنه من الشحن لمختلف دول العالم.

موقع ملابس أطفال ماركات

تعد تجارة الملابس هي أكثر أنواع التجارة الإلكترونية رواجا، فدائما ما يحرص الآباء على شراء أفضل الملابس من الماركات العالمية الشهيرة لأولادهم.

وذلك لضمان حصولهم على ملابس ذات جودة عالية بأقمشة من نوعية ممتازة وعن أفضل موقع ملابس أطفال ماركات نذكر:

موقع H & M

يعتبر موقع إتش أند إم هو الموقع الأشهر على الإطلاق على مستوى العالم، حيث يمتلك 62 فرعا حول العالم، وهو موقع تابع لشركة سويدية شهيرة للملابس، ويوفر مختلف أنواع الملابس الخاصة بالأطفال من ماركات عالمية شهيرة ذات جودة عالية.

بالإضافة لقسم خاص بالرضع، وأكثر ما يميز الموقع هو أنه يدعم اللغة العربية ويدعم الشحن للعديد من مختلف دول الوطن العربي مثل السعودية والكويت والإمارات.

موقع Zappos

أحد أشهر المواقع الأمريكية الشهيرة للملابس، والذي يتميز بأنه يوفر ملابس للأطفال من أكبر الماركات الأمريكية بالإضافة للعديد من الماركات المشهورة الأخرى مثل أديداس وكروكس.

ويضم الموقع قسما خاصا للبنات وقسما آخر لملابس الأولاد، بالإضافة لقسم مخصص لمختلف أنواع الإكسسوارات، وقد قامت شركة أمازون بالاستحواذ على هذا الموقع منذ عام 2009.

موقع Old Navy

أكثر ما يميز موقعا أولد نافي هو تقديم العديد من العروض التي تجعل التسوق غير باهظ، ويقدم الموقع مجموعة ضخمة من ملابس الأطفال من مختلف الفئات والأعمار بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ملابس الكبار ملابس الأعياد والمناسبات.

موقع Zulily

موقع أمريكي متميز يقدم ملابس الأطفال من أشهر الماركات العالمية، ويشتهر بتقديم العديد من الخصومات التي تصل إلى 80 %.

ولكن يشترط التسجيل في الموقع للاستمتاع بالخصومات والعروض المتاحة، ويمكنك أن تجد على الموقع مختلف ملابس الأطفال من مختلف الأعمار بالإضافة إلى ملابس الرضع.

كما يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والألعاب الخاصة بالأطفال مع مجموعة فريدة من فساتين السهرة للأطفال ذات التصميمات الأنيقة.

موقع Children ‘s Place

من أفضل المواقع التي توفر ملابس الأطفال من أشهر الماركات التجارية المعروفة، وخاصة في أمريكا ودول الخليج ومختلف الدول العربية، ويقدم الموقع خصومات تبدأ من 20 % وتصل إلى 60 %.

وبجانب تقديم الموقع لملابس الأطفال للأولاد والبنات يقدم الملابس الرياضية ومختلف احتياجات الأطفال.

موقع Nordstrom

هو أحد المواقع المتميزة بتقديم قائمة ضخمة من ملابس الأطفال من أشهر الماركات العالمية، التي تأتي بأحدث التصميمات وأجود أنواع الأقمشة، كما يمكنك أن تجد قسما خاصا للأطفال الرضع وأجهزة المراقبة والبطاطين وكافة احتياجاتهم.

هذا بالإضافة إلى تشكيله أنيقة ورقيقة من الإكسسوارات الخاصة بالأطفال، ويوفر الدعم الشحن لكافة الدول العربية مع خصومات تصل إلى 25 %.

موقع Chasing Fireflies

يقدم هذا الموقع الشهير تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال والهدايا والإكسسوارات والألعاب المميزة، فالموقع مخصص بالكامل للأطفال وكافة احتياجاتهم، فإذا أردت أن تحصل على فستان سهره مميز وخاص لابنتك فهذا هو الموقع المثالي لك.

موقع Feb Kids

يتميز بكونه الموقع الشامل للأطفال حيث يضم كافة أنواع ملابس الأطفال سواء الشتوية والصيفية، والملابس الداخلية والخارجية، وملابس المدرسة والملابس الرياضية، بالإضافة للأحذية والإكسسوارات وكافة مستلزمات الأطفال.

موقع Primary

قد يبدو لك الموقع بسيطا عند تصفحه للوهلة الأولى وذلك بسبب واجهته البسيطة ولكنه يضم على أجود أنواع الملابس من مختلف الماركات العالمية الشهيرة الخاصة بالأطفال لمختلف الأعمار بداية من الرضع إلى عمر 14 عاما، بالإضافة لوجود قسم ملابس السباحة، وقسم الملابس المتشابهة الخاص بالطفل ووالديه.

موقع Gap

موقع جاب من المواقع المعروفة والشهيرة الذي يقدم تشكيلة متنوعة متميزة من ملابس الأطفال والنساء والرجال، مع مجموعة من أرقى أنواع الإكسسوارات وفساتين السهرة للأطفال.

ويتميز بكونه يقدم خصومات قد تصل إلى 50 % من سعر المنتج، ويدعم الموقع طرقا متعددة للدفع مثل بطاقات الائتمان، وباي بال.

مواقع ملابس أطفال رخيصة

يمكنك الآن التسوق من خلال الإنترنت والحصول على أجود أنواع الملابس بأفضل وأرخص الأسعار من خلال المواقع المختلفة على الإنترنت، وأشهر المواقع التي توفر مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال بأسعار رخيصة هي:

  1. موقع بات بات.
  2. موقع 6 ستريت.
  3. موقع علي إكسبريس.
  4. موقع مذركير.
  5. موقع بوب ريال.
  6. موقع ماماز وباباز.
  7. موقع ممزورلد.
  8. موقع فارفيتش.
  9. موقع أناس.

مواقع ملابس تركية رخيصة

تقسم تركيا إلى جزئيين أحدهما في قارة أوروبا والجزء الثاني في قاره اسيا ممتزج مع الحدود الشرقية، وذلك جعلها تضم ثقافات متعددة ومتنوعة مما انعكس على تصميمات الملابس التي تجمع ما بين الأناقة الغربية والاصالة الشرقية، لذا يفضل الكثير إقتناء الملابس التركية، ومن أفضل مواقع ملابس تركية رخيصة نقدم لكم:

  1. موقع باتيراتي.
  2. موقع مودانيسا.
  3. موقع تريندول.
  4. موقع ديفاكتو.
  5. موقع توزلو.
  6. موقع حجاب كلوتس.
  7. موقع پنتي.
  8. موقع بوينير.
  9. موقع إست إيسنس.
  10. موقع ادل.
  11. موقع قطن.
  12. موقع مودو.
  13. موقع رومان.
  14. موقع اوكازيون.
  15. موقع تقسيم بازار.
  16. موقع يارجيسي.
  17. موقع كوكيت.

مواقع ملابس اطفال صيني

تعتبر مواقع ملابس الأطفال الصينية من أشهر المواقع التي توفر ملابس رائعة للأطفال بأسعار رخيصة كما أنها تقدم العديد من الخصومات، وتتميز بأنها توفر خدمه الشحن الكافة دول العالم، ومن أشهر مواقع ملابس اطفال صيني ما يلي:

  1. موقع شيء ان.
  2. موقع بانجوود.
  3. موقع علي بابا.
  4. موقع بان جود.
  5. موقع روسيجال.
  6. موقع تيد باي.
  7. موقع لايت ان ذا بوكس.
  8. موقع علي اكسبريس.
زر الذهاب إلى الأعلى