أفضل 4 محلات آيس كريم الرياض

الجميع يرغبون في تناول آيس كريم بكل أنواعه وأشكاله المختلفة ونكهاته المتنوعة، وتعد المملكة العربية السعودية من أكثر دولة اهتمامًا بتصنيع وإنتاج آيس كريم بكل أنواعه ونكهاته المتنوعة.
لذا اختارنا موضوع مقالنا اليوم عن محلات آيس كريم الرياض، والتحدث عن بعض المعلومات والتفاصيل الدقيقة عن هذه المحلات التي تتخصص في الآيس كريم

محلات آيس كريم الرياض

يوجد عدد كبير من محلات ايس كريم في المملكة العربية السعودية وخاصة العاصمة مدينة الرياض، هذه المحلات تمتلك شهرة واسعة ومكانة مرموقة في بيع الايس كريم بنكهاته الطيبة وأنواعه اللذيذة وأشكاله الرائعة. ومن أشهر محلات آيس كريم الرياض والتي تظهر كالآتي:

1. ماربل سلاب آيس كريم

هذه المحلات عبارة عن سلسلة متاجر تعمل علي تقديم كميات بسيطة من أنواع الآيس كريم الممزوجة يدويا بالكثير من المكونات المخلوطة.
تستطيع أيضا أيها الزائر العزيز الجلوس داخل المكان أو الطعام سفري، حيث يتم التسليم بدقة عالية بدون أي تلامس وفي الوقت المحدد بالضبط، هذه المحلات هي أكبر وأشهر محلات آيس كريم في الرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها.
يعمل هذه المحلات يوميًا علي مدار ٢٤ ساعة.

  • العنوان: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12363، المملكة العربية السعودية.
  • Tel: 966 9200 11480

2. كولد ستون

من أكبر وأشهر المحلات التي تستطيع شراء أفضل أنواع الآيس كريم بكل ثقة وسهولة وأمان، حيث أن يتم التسليم بدقة عالية بدون أي تلامس، يمكنك الدفع مختلفة ويمكنك الطلب أون لاين بكل سهولة وسرعة.
العنوان: ،MPWH+6WP طريق مكة المكرمة الفرعي، الملك عبد العزيز، الرياض 12411، المملكة العربية السعودية.

3. آيس كريم ذكرى

آيس كريم ذكري من أجمل محلات الآيس كريم، ويتسم ابس كريم ذكري بطعم لذيذ جدا ومميز فريد من نوعه وبنكهات مختلفة تلبي كل الأذواق وأسعار تنافسية، إذا زورت أيها الزائر العزيز الرياض في يوم ما ينبغي عليك زيارة محلات آيس كريم ذكري.
يعمل ايس كريم ذكري يوميًا من الساعة ١٢ مساءًا إلي الساعة ١٢صباحا ماعدَا يومي الخميس والجمعة يعمل من الساعة ١٢مساءا إلي الساعة ٢صباحا.

  • العنوان: شارع عنيزة، الروابي، الرياض 14214، المملكة العربية السعودية.
  • Tel: 966 58 314 7777

4. سلونز آيس كريم

سلونز ايس كريم هو علامة تجارية أمريكية تقدم أفضل أنواع الحلويات والآيس كريم، كثير من الزوار الرياض يتجهون أولا إلي محلات سلونزايس كريم للاستمتاع بجوها المبهج و وتناول ايس كريم جذاب للغاية والتمتع بالحفلات التي تقيم في محلات سلونز آيس كريم.
تعمل محلات سلونز آيس كريم يوميًا من الساعة ٩ صباحًا إلى الساعة ١٢,3٠صباحا ماعدَا يومي الخميس تعمل من الساعة ٩صباحا إلى الساعة ١,30 صباحا.

  • العنوان: العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.
  • Tel: 966 11 247 3033

5. كريمري

يعد كريمري من أشهر محلات آيس كريم في الرياض، يقدم كريمري أسعار تنافسية وعروض وخصومات عظيمة تجلب الكثير من الزوار وأيضا يوفر كريمري طرق دفع مختلفة
ويتميز بكونهم يعملون على تزيين الآيس كريم بشكل جذاب ينال إعجاب الجميع من كل الأذواق سواء كلاسيكي أو عصري
يمكنك أيها الزائر الجلوس داخل المكان أو طعام سفري، يتم التسليم في التوقيت بالضبط بدون أي تأخير وأيضا بدقة عالية بدون أي تلامس من أي نوع.
يعمل كريمري يوميا من الساعة ٢ مساءا إلي الساعة ١صباحا.

  • العنوان: طريق أبي بكر الصديق، الندى، الرياض 13317، المملكة العربية السعودية.
  • Tel: 966 50 285 5630

أفضل محلات آيس كريم في الرياض

تنخرط المثلجات في ثقافة كل بلاد العالم، كل دولة تمتلك طريقة تقليدية خاصة بها في تجهيز وإعداد المثلجات،حيث تتوفر البوظة العربية أو الإيطالية أو غيرها من الأنواع الكثيرة.
فالآيس كريم هو الحلوى الأكثر تفضيلًا في كل أنحاء العالم، حتى وإن اختلفت أسلوب تجهيزها لنكهات المضافة إليها.
والآن سنذكر افضل ١١ محل للشراء الآيس كريم، وهذه المحلات تبدو كالتالي:

  1. محل آيس كريمBaskin Robbins في الرياض
  2. محل آيس كريم LaChino في الرياض
  3. محل آيس كريم Nine Soft Serve في الرياض
  4. محل آيس كريم M’OISHÎ في الرياض
  5. محل آيس كريم Ice Cream Village في الرياض
  6. محل آيس كريم Ice Cream 36 في الرياض
  7. محل آيس كريم Giovanni L في الرياض
  8. محل آيس كريم Etna Artisan Gelato في الرياض
  9. محل آيس كريم Wister في الرياض
  10. محل آيس كريم Sayaki في الرياض
  11. محل آيس كريم Superano في الرياض

متي يؤكل الآيس كريم؟

يعد الأيس كريم من الأطعمة المرتبطة بفصل الصيف، لأن من شروط تناوله أن يأكل باردًا أو مثلجًا، مما يمكن من مقاومة ارتفاع حرارة الجو به، ولكن يوجد مجموعة من الأشخاص تفضل تناوله طوال العام وخاصة في فصل الشتاء، لأسباب مختلفة.

هل الآيس كريم يساعد على النوم؟

كشف دانييل بيريز فيدال الخبير الغذائي والخبير في النوم، أن الآيس كريم غني بالسكر الذي يمكن أن يزيد مستويات الأنسولين التي يمكن أن تجعل من الصعب للغاية النوم، لذا يجب علينا عدم تناول الآيس كريم قبل النوم.

فوائد المثلجات

تمتلك المثلجات فوائد صحية كثيرة، اعترف ميلور بأن المثلجات “قد تحتوي على بعض العناصر الغذائية التي يمكن أن تكون مفيدة” مثل الكلسيوم، وأنها تترافق مع مؤشر منخفض نسبيًا لنسبة السكر في الدم نسبيًا، “ولكن من المرجح أن يتفوق على ذلك محتواها العالي من السكر والسعرات الحرارية”.

أخيرًا وصلنا لنهاية المقال اللذيذ الذى تحدثت فيه عن أشهر وأفضل محلات آيس كريم في مدينة الرياض، وذكرت أيضا بعض المعلومات الدقيقة التي قد تساعدك في اختيار نوعك المفضل من الآيس كريم وبنكهتك المفضلة وبكل سهولة.

قد يعجبك أيضا:  أفضل 5 محلات كيك بالرياض