خدمات

 أفضل 5 محلات كيك بالرياض

يعد الكيك من أشهر الحلويات التي يمكن إعدادها بطريقة سهلة وبسيطة وتحصل على طعم شهي ولذيذ وتتنوع نكهاتها، لذلك يفضلها الكثير خصوصًا إنها تعد من الوجبات الخفيفة يمكن تناولها في وجبة الفطور أو بين الوجبات، ويتوفر العديد من المحلات المتخصصة في بيع الكيك بأنواعه المتنوعة وسنقدم أشهر محلات كيك بالرياض.

محلات كيك بالرياض

تتنوع محلات الحلويات والكيك في الرياض وهناك مجموعة من المتاجر المميزة التي تقدم أصناف عالية الجودة منها ما يلي:

1. محل حلويات المملكة

محل حلويات المملكة من أشهر المحلات بمدينة الرياض تقدم العديد من الأصناف والأشكال الكيك ودائما يقوم الأشخاص باقتراح المحل من أجل تجربتة فهو يقدم جميع منتجات طازجة وطعم شهى.

يمكنك الاستمتاع بتناول الريد فيلفيت أو التشيز كيك بالفراولة، أو التوت اللذيذ، ولكن إذا كنت تفضل تناول للشوكولاتة فعليك تجربة كيك الجلاكسي.

المحل يقوم بتقديم انواع كيك خاصة به وينفرد بها عن غيره من باقي المحلات ومن اشهر الكيكات الذي يقدمها هي، كيك الفيريرو روشيه ،كيك الزعفران والقرفة، والهوم كيك اللوتس أو التمر أو المكسرات.

ويقدم المحل أيضًا معمول، وحلويات تجمع بين الشرقية والعالمية، بالإضافة إلى وجود قسم خاص المعجنات والموالح.

معلومات التواصل

  • أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الجمعة من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 11 مساءً.
  • TEL: 0542666207.
  • عنوان المحل: شارع جرير، الملز، الرياض.

2. محل بيت الكيك

هذا المكان يقوم بإعداد الكيك بطريقة أصلية ومميزة، بالرغم أن يقدم اختيارات محدودة من أصناف تشيز كيك والكيك ولكن يتميز بالطعم الشهي، يهتم الشيف بصنع الكيك وتزيينه بشكل يجعله مميز.

الجدير بالذكر أن محل بيت الكيك يستعمل أنواع المكونات من خامات عالية الجودة، من الشوكولاته والكريمة وأيضًا يعتمد على استخدام الفواكه الطازجة، ويوفر الأطفال أنواع كيك خاص بهم ويتميز المحل عن باقي المحلات بإعداد كيك الجالكسي المميز الذي يجب تجربته.

معلومات التواصل

  • أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الجمعة من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 11 مساءً.
  • TEL: 0920011122.
  • عنوان المحل: شارع العروبة، الورود، الرياض.

3. محل مذاق الكيك

إذا كان لديك مناسبة وتريد شراء كيك طازج بطعم لذيذ ومميز ينال إعجاب الحاضرين فيجب تجربة الكيك الخاص بمحل مذاق الكيك، يتوفر في المحل مجموعة متنوعة من الكيك بنكهات كثيرة تناسب كافة الأذواق، فيوجد كيك الشوكولاتة والفستق وأيضًا يتوفر كيك الليمون.

محل مذاق الكيك من أشهر محلات الموجودة بمدينة الرياض، يهتم دائما بتوفير طلب العملاء ويقدم لهم خدمة إعداد الكيك بتصميم الذي يطلبة العميل والشكل الذي يرغب به، يوجد خدمة توصيل المنازل.

معلومات التواصل

  • أوقات العمل: يعمل  من السبت إلى الجمعة من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 10:30 مساءً.
  • TEL: 0555474057.
  • عنوان المحل: طريق الملك عبد الله، الرحمانية، الرياض

4. محل شوغرمو

شوغر مو من أكثر المحلات التي نلاحظ إقبال شديد عليها بسبب توفير المحل العديد من أصناف الحلويات الفاخرة التي ينصح بتجربتها فهي تتميز بالطعام الشهي اللذيذ، وأكثر ما يميز المحل انه يقوم بتقديم مجموعة حلويات مبتكرة ينفرد بإعدادها.

لذلك إستطاع إثبات مكانته بين العملاء بجانب حصول المحل على مجموعة من الجوائزعن صنع كيك أوريو كرانش، وكيك الريد فيلفيت.

  • TEL: 0567331478.
  • العنوان: الازدهار، الرياض.

5. محل باستيل

كن مستعد لتجربة أشهر وأهم محلات الكيك في مدينة الرياض، حيث محل باستيل يقوم بتقديم أشهى أنواع الكيك بأشكال وأحجام مختلفة، ويقدم أيضًا الفطائر بنكهات مختلفة.

أكثر أنواع الكيكات التي يتميز بها المحل هي كيكة الجزر فينصح بتجربتها، بجانب تقديم مجموعة من المشروبات ويتميز بصنع مشروب لاتية الورد ويظهر في ماء الورد ويمكن تناول كأس من القهوة العربي مع شيكولاته الغنيه.

معلومات التواصل

أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الجمعة من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 11 مساءً.

TEL: 0114979777.

  • عنوان المحل: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض

أفضل محل كيك عيد ميلاد بالرياض

كيك العيد ميلاد يوجد له تصميمات كثيرة تناسب عمر الشخص فالمخصص لحفلات أعياد ميلاد الأطفال يختلف كثيرًا عن الشباب ولذلك يمكنك اختيار افضل ألأماكن التي تقدم أصناف عديدة من الكيك ومنها ما يلي:

1. بفي كيك

محل بفي كيك من أكثر محلات الكيك في مدينة الرياض التي يفضل العملاء بالتعامل معها، ويقدم المحل مجموعة متنوعة من نكهات الكيك، وأيضًا يوفر الكيك بتصاميم في منتهى الجمال والروعه.

محل بفي كيك من المحلات الراقية المتخصصة في بيع أنواع الكيك بأسعار منخفضة ويتميز، أيضًا بوجود فريق عمل ذات خبرة كبيرة وكفاءة في التعامل مع العملاء وتقديم لهم ما يناسبهم بكل تحضر ورقي.

معلومات التواصل

عنوان محل بفي كيك: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض ، المملكة العربية السعودية

TEL:+966114943101

2. حلويات ليلو

حلويات ليلو هو محل يوجد في مدينة الرياض متخصص في صنع الكيك، يقوم بإعداد ألذ نكهات الكيك الذي يمكن أن تتذوقها في حياتك وأيضًا يتميز بوجود عاملين متميزين يقدمون للعملاء ما يرغبون به بطريقة راقية، ويقدمون اقتراحات للعملاء من أجل يحصلون على أفضل خدمة ويستمتعوا بأصناف الكيك التي يقدمها المحل.

معلومات التواصل

  • عنوان  محل حلويات ليلو:  Prince Abdulaziz Bin Musaed Bin Jalawi St، العليا، الرياض 12221، المملكة العربية السعودي
  • TEL:+966920000746

3. شوقر سبرينكلز رشات السكر

شوقر سبرينكلز رشات السكر من أشهر المحلات التي تقوم بصناعة الكيك يتوفر داخل المحل مجموعة متنوعة من أشكال الكيك والتورت ويوجد نكهات كثيرة تناسب كافة الأذواق، ويقدم أيضًا القهوة ذات الطعم المميز، والاسعار مناسبة للجميع وفريق العمل متميز ولديه خبرة كبيرة في التعامل مع العملاء.

معلومات التواصل

  • عنوان شوقر سبرينكلز رشات السكر: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض ، المملكة العربية السعودية
  • TEL:+966500190499

4. ستوديو الكيك

ستوديو الكيك من المحلات التي تقدم أشهى أنواع الكيكات تتميز بتوفير طلبات العملاء بسرعة كبيرة كافة أصناف الكيك يتم صناعتها طازجة وفريش بجانب الطعم الشهي ولذيذ وأكثر ما يتميز بالمحل هي النظافة والترتيب في المكان ويعد من أشهر محلات التي تبيع الكيك بكافة أنواعه في مدينة الرياض.

معلومات التواصل

  • عنوان ستوديو الكيك: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، المحمدية، الرياض ، المملكة العربية السعودية
  • TEL+966509091777

5. محل لا روز

محل لا روز من المحلات المتخصصة في بيع الكيكات بالمملكة العربية السعودية تحديدًا بمدينة الرياض، ويقدم المحل تشكيلة كبيرة من أنواع الحلويات والشيكولاتة والكيكات وأكثر ما يميز المحل أنة يجمع بين الذوق الأوروبي والأمريكي والأيطالي والعربي، ويقوم أيضًا بإعداد أشهى الفطائر بكافة أنواعها والأحجام المختلفة.

  • عنوان محل لا روز: MMRC+P92، المعذر الشمالي، الرياض ، المملكة العربية السعودية
  • TEL:+9661148828

أرخص محل كيك بالرياض

توجد في الرياض محلات متنوعة تقدم الكيك بأسعار تنافسية وأهم الأماكن كالتالي:

1. كيك & كو

يعد محل كيك & كو  من أفخم وأرقى محلات الحلويات في المملكة العربية السعودية، ويهتم المحل بتقديم خدمات ممتازة،

ويتميز بإعداد أصناف الحلويات الشهية، لن تجدها إلا في كيك & كو.

معلومات التواصل

  • عنوان المحل: 3118 شارع الأمير أحمد بن عبدالعزيز، الورود، 8065 الأمير احمد بن عبدالعزيز،, الرياض 12254، المملكة العربية السعودية
  • أوقات العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 12م حتى 8:30 م.
  • TEL:  ‎0112 050 845

2. كيك الدبلوماسي

تم إنشاء محل كيك الدبلوماسي سنة 1987، ويعد من أقدم محلات التي تقوم بصناعة الكيك بمدينة الرياض، وخلال الأعوام الماضية حقق شهرة كبيرة جدًا، وذلك بتقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة وتنال إعجاب العملاء ودائمًا يحافظ على مكانته بين محلات الحلويات.

بتقديم أشهى أنواع الكيكات والحلويات ويتميز بصنع كيكة الفراولة مع الحلويات العربية والغربية مثل الشوكولاتة والكنافة مع إعداد المعجنات والمقبلات بطريقة مميزة وشهية لذلك ينصح بتجربة المحل.

معلومات التواصل

  • عنوان المحل: العروبة، السليمانية.
  • أوقات العمل: السبت إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً – 11:00 قبل منتصف الليل.
  • يوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً – 11:00 قبل منتصف الليل.
  • TEL: 0114652411

3. محل كيك هيرفي

هذا المحل يقوم بإعداد جميع أنواع الكيك ويتم تزيينها بأشكال مختلفة تناسب جميع المناسبات، وتستطيع اختيار الحشوة التي ترغب بها وسيقوم المحل بصنع الكيك بالحشوة التي تريدها، كما يقدم المحل أنواع من الشوكولاتة الفاخرة مثل وشوكولاتة باتيبون وشوكولاتة ديلافيدا، ويجب ذكر أن الشوكولاتة يتم إعدادها في المحل باستخدام المواد الخام الخاصة بالشوكولاتة التي تكون بجودة عالية، لذلك يمكنك تناول أفضل أنواع الشوكولاتة التي لا يمكن أن تنسى طعمها أبدًا.

معلومات التواصل

  • عنوان المحل: شارع الامير تركي بن عبد العزيز الثاني.
  • أوقات العمل: الساعة 7:00 صباحاً – 11:00 قبل منتصف الليل، يومياً.
  • TEL: 45 0112070627

4. محل رشات سكر

يمكنك التعامل مع المحل  بثقة كبيرة وبدون قلق، لانة يهتم بالوصفات الذي يقدمها ويستخدم أفضل أنواع المواد الخام، المحل متخصص في صنع الكيكات.

محل رشات سكر من أكثر المحلات المشهورة بإعداد الكيكات الخاصة بالأعراس والحفلات المختلفة، ويقوم بتزيينها بشكل مبتكر وجميل، ينال إعجاب جميع العملاء،  الخدمات التي تحتاجها في المناسبة الخاصة بك سنجدها في هذا المحل.

معلومات التواصل

  • عنوان المحل: شارع الملك عبد العزيز، الرياض.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل. الجمعة من الساعة 4 عصراً – 12:00 عند منتصف الليل.
  • TEL: +966112290505

في نهاية المقال قد تحدثنا عن  محلات كيك بالرياض ومن المعروف أن مدينة الرياض يوجد بها مجموعه كبيره من المحلات التي تعمل في صنع الكيكه لذلك قمنا بتصليه الضوء عليها ووفرنا اشهر محلات التي تقوم لصنع الكيك ويمكنك الإطلاع عليها، وقد وفرنا معلومات الأتصال.

زر الذهاب إلى الأعلى