أفضل 10 ماركات ملابس تركية

هناك العديد من الأشخاص التي تبحث عن ماركات ملابس تركية، وذلك من أجل أن يظهروا بمظهر راقي وأنيق، هذا بجانب أن المنتجات التركية اشتهرت في كونها ذات جودة عالية بالإضافة إلى أن أسعارها مناسبة لجميع المواطنين في أي دولة من دول العالم.

بجانب إنه من السهل جدًا أن تقوم بتوفيرها في كافة الأسواق أو حتى العمل على تصديرها، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن جميع الماركات التي سيتم ذكرها حصلت على شهرة كبيرة، وفي السطور التالية تلك الماركات والتي حصدت عدد كبير من المزايا.

ماركات ملابس تركية

لاشك في أن ماركات ملابس تركية باتت رائدة بمجال الملابس، هذا بجانب أن المصانع المسؤولة عن ذلك أصبحت منتشرة في كل أنحاء العالم، لذا سوف نعرض أفضل الماركات في التالي:

1. ماركة Herry

تعتبر تلك الماركة واحدة من أفضل ماركات ملابس تركية، حيث كان افتتاح أول بوتيك لتلك الماركة في اسطنبول في سنة 1992 ميلاديًا وكان ذلك البوتيك متخصص في الملابس النسائية، وهكذا أصبحت ماركة Herry هي الخيار الأمثل لأي سيدة سواء كانت السيدة عصرية محلية أو ما شابه ذلك.

2. ماركة LC Waikiki

تعتبر تلك الماركة هي فرنسية في الأساس ولكن هناك شركة تركية قامت بشراؤها، وهكذا أصبحت من أشهر ماركات ملابس تركية، وكان السبب في شهرتها هو أنها تقوم بإنتاج المنتجات بأشكال مختلفة ومتنوعة والتي بكل تأكيد تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

تلك الماركة يتواجد منها مجموعات كبيرة ومتنوعة من الملابس سواء كانت للنساء أو للرجال أو حتى الأطفال، ولكن في الفترة الأخيرة أصبح هناك قسم خاص بالمنتجات المنزلية، انتشرت فروع تلك الماركة في داخل دولة تركيا فيما يقرب من 415 محل تجاري، بينما بخارج تركيا في حوالي 27 دولة.

3. ماركة Zara

لاشك في أنها واحدة من أكثر ماركات ملابس تركية التي يحبها جميع الأفراد، وذلك لأن أسعارها أصبحت في متناول أيدي الفئات المتوسطة في الدولة، بجانب هذا فإن المنتجات التي توفرها تتناسب مع النساء وأيضًا الرجال، ولم يقتصر على الملابس فقط بل احتوت الماركة على العطور والتي بات هناك فئة كبيرة من الأفراد يعشقون تلك العطور.

4. ماركة مافي – Mavi

اشتهرت تلك الماركة في كونها تقوم بتوفير الملابس ذات الجودة العالية إلى المواطنين، وأسعارها بكل تأكيد تتناسب مع المواطنين، ولكن تجد أن حكاية ماركة مافي – Mavi منذ البداية كانت عبارة عن مصنع صغير متخصص في حقائب اليد، ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت متخصصة في إنتاج الملابس وهذا فيما يقرب من 12 دولة.

ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن تلك الماركة تم تأسيسها في حوالي 1991 ميلاديًا، كما باتت مشهورة ببيعها بأسعار الجملة وكذلك توزيعها.

5. ماركة كوتون Koton

كان رحلة تلك الماركة بـ الثمانينات في داخل مدينة إسطنبول، بالإضافة إلى أن هناك بالفعل منافذ بيع لها متواجدة في كل أنحاء دولة أوروبا وتحديدًا بألمانيا وكان ذلك منذ سنة 1996 ميلاديًا، وفي عام 2002 ميلاديًا انتشرت بالشرق الأوسط وأصبحت من أشهر ماركات ملابس تركية.

ولم تقوم فقط بتوفير الملابس، بل وفرت مجموعة كثيرة من حقائب اليد والأحذية بجميع الأنواع بالاضافة الى الإكسسوارات وهكذا.

6. ماركة Gizia

من اشهر الماركات التركية المتخصصة في الملابس وخصيصًا في إسطنبول، كما أنه يتم تصميم منتجات ماركة Gizia بشكل احترافي جدًا، وهذا من أجل أن تتناسب المنتجات كه جميع الأذواق.

7. ماركة Defacto

من الماركات التركية الهامة جداً، وهي تخصص في ملابس الرجال والنساء وأيضًا الأطفال وكل هذا بأسعار مناسبة جداً لك، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن تلك الماركة من الماركات المشهورة بمنتجاتها عالية الجودة، والتي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها بكل سهولة.

8. ماركة Ipekyol

أحد الماركات التي تقوم ببيع منتجات الملابس النسائية فقط وخصيصًا الملابس التي صممت بشكل فريد من نوعه، وتلك التصميمات امتازت بأنها فاخرة كما أنها مزيج بين الموديلات الغربية وكذلك الموديلات الشرقية.

9. ماركة أتى كلوثينج – Att Clothing

تخصصت تلك الماركة في إنتاج القميص وأيضًا الملابس التي أصبح مصممة بفن نسج النسيج التركي، كما توفر السراويل القصيرة بجانب الفساتين.

10. ماركة هوتيتش Hotiç

أول مرة ظهرت تلك الماركة كان بداخل إسطنبول، كما أنها تعتبر من أقدم ماركات ملابس تركية، وبجانب الملابس الرجالية والنسائية فهي توفر إلى الزبائن الأحذية، الحقائب وبما في ذلك الإكسسوارات.

ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن كافة المنتجات التي تنتجها هوتيتش Hotiç باتت مصنوعة من الجلد الطبيعي وهذا جعلها تتميز بجودة لا مثيل لها، وترتب على ذلك أن أسعارها مناسبة للزبون، وهذا جعلها تحصل على شهرة واسعة في العالم.

ماركات ملابس تركية نسائية

يوجد بعض الماركات التي تقوم بإنتاج الملابس النسائية التركية بجودة عالية وخامة ممتازة ومن تلك الماركات ما يأتي:

  1. Machka
  2. ماركة Sönmez
  3. Roman
  4. ماركة Derimod
  5. ماركة Beymen
  6. TrendyolMilla
  7. Community
  8. ماركة Sefamerve
  9. ماركة Facto
  10. LTB Denims

ماركات ملابس تركية رجالية

تمثلت الماركات التي تقوم بتوفير ملابس رجالية في التالي:

  1. ماركة LC Waikiki(LCW)
  2. ماركة Defacto الاقتصادية
  3. ماركة Hatemoglu
  4. ماركة بيج Bigg
  5. ماركة Mavi
  6. ماركة Lidyana
  7. ماركة Roman Brand
  8. ماركة Altinyildiz

ماركات ملابس تركية رخيصة

هناك بعض الماركات التي تقوم بتوفير أسعار رخيصة إلى المواطنين، وذلك من أجل أن تتناسب مع ميزانيتها ومن ماركات ملابس تركية رخيصة التالي:

  1. ماركة LTB
  2. ماركة Collezione
  3. ماركة DeFacto
  4. ماركة U.S Polo Assn.
  5. ماركة Polo Garage
  6. ماركة Damat

ماركات ملابس تركية للمحجبات

من أبرز وأشهر ماركات ملابس تركية للمحجبات الآتي:

  1. ماركة زارا: تعتبر من الماركات المشهورة في توفير كافة أنواع الملابس التي تتناسب مع المحجبات، والتي تتميز بأسعارها المناسبة.
  2. ماركة توبا التركية: واحدة من الماركات المشهورة التي تقوم بتصنيع عبايات للمحجبات وأيضًا تنتج ملابس الجينز والملابس الكاجوال.
  3. ماركة Hotıç: تشتهر بكونها توفر الملابس المناسبة للسيدات المحجبات وخصيصًا فساتين الزفاف.

هل الماركات في تركيا أصلية؟

بكل تأكيد باتت الماركة التركية أصلية بنسبة 100%، هذا بجانب أنها تتمتع بجودتها العالية والفريدة من نوعها، أما عن التصميمات فيتم تصميمها بشكل عالمي بجودة خيالية تناسب كل الأذواق في أي دولة من دول العالم.

ما هي أشهر الماركات العالمية؟

جميع الماركات العالمية التي سيتم ذكرها، تمكنت من أن تحتل المراكز الأول من حيث الشهرة، وذلك لأنها تواكب الموضة ومن أشهر الماركات:

  1. ماركة شانيل
  2. ماركة فيرزاتشي
  3. ماركة برادا
  4. ماركة غوتشي
  5. ماركة لويس فيتون
  6. ماركة جورجيو أرماني
  7. ماركة دولتشي آند غابانا
  8. ماركة Guess
  9. ماركة ديور
  10. ماركة هيرمس

ماركات ملابس تركية للاطفال

يتواجد ماركات تركية متخصصة في إنتاج الملابس التركية للأطفال، ومن بين تلك الماركات:

  1. ماركة BLUE SKY
  2. ماركة fuarbabytoptan
  3. HUSAMI TEKSTIL
  4. ماركة ayisigibebe
  5. ماركة vitaminbebe
  6. تومي هيلفيغر كيدز
  7. ماركة وينز كيدز
  8. ماركة تارتين وشوكولا

المحلات التركية في اسطنبول

تمثلت المحلات في التالي:

  1. عنوان محل ملابس تركية بالجملة: Abdurrahman Nafiz Gürman, 34173 Güngören/إسطنبول، تركيا
  2. عنوان محل Najjar Fashion: في Mimar Hayrettin, Gedik Paşa Cd. No:38،, 34130 Fatih/İstanbul, تركيا
  3. عنوان محل Turkish Dreams Textile الأحلام التركية: في Oruçreis، GIYIMKENT SITE IÇI YOL NO:10P.@TEKSTİLKENT A11 BLK DK:48 ESENLER, ESENLER, İSTANBUL İstanbul TR، 34235، تركيا
  4. عنوان محل At One Fashion: في Ali Kuşçu, Hulusi Noyan Sk., 34083 Fatih/İstanbul, تركيا
  5. عنوان محل HATUN ATILA: في Merkez, Arkın Sk. No:6 34164, 34164 Güngören/İstanbul, تركيا

ماركات تركية في السعودية

في المملكة العربية السعودية يوجد محلات تقوم بتوفير الماركات التركية ومنها:

1. محل ابيكول

احتوى ذلك المحل على عديد من الملابس النسائية والتي تمثلت في الفساتين التي تتماشى مع السهرات أو مع مناسبة أعياد الميلاد وغيرها.

  • عنوان المحل: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، الرياض 12483، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‏‪966 11 263 9021‏

2. محل كنوز دانا

في داخله يوجد الماركات التركية وأيضًا الأوروبية ومنها الأمريكية، وتمثلت في العبايات وفساتين الزفاف وهكذا.

  • عنوان المحل: شارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الورود، الرياض 12253، المملكة العربية السعودية
  • Tel: 966 11 825 0777

3. محل عالم نجود

في داخله يوجد ملابس الأطفال، أيضًا البناطيل والفساتين، الجيبات، العبايات، اسدالات مخصصة للصلاة، وملابس تتناسب مع الكبار. وغيرها، وكل ذلك يتوافر منه جميع المقاسات.

  • عنوان المحل: طريق عثمان بن عفان، 4222، 8484، الرياض 12443، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‏‪966 54 939 3238‏

ماركات تركية للحقائب

بالآونة الأخيرة تمكنت تركيا من أن تتفوق بمجال صناعة الشنط، ومن أهم ماركات تركية للحقائب التالي:

  1. ماركة Y-London
  2. ماركة Pierre Cardin
  3. ماركة Modeva Canta
  4. ماركة Trendyol Milla
  5. ماركة ناين ويست
  6. ماركة تشيكي

يجب أن تضع في عين الاعتبار أن كل ماركة من ماركات ملابس تركية أصبحت تنفرد بميزة تميزها عن غيرها، حيث هناك ماركات متخصصة في الملابس ذات الأسعار الرخيصة، وهناك ماركة أسعارها مناسبة للمواطنين، وأيضًا هناك ماركة متخصصة في منتج معين وهكذا، وهذا ما قمنا بتوضيحه.