منوعات

أفضل 9 مواقع ملابس تركية للمحجبات

ما هي مواقع الملابس التركية للمحجبات؟ وكيف يمكنك التسوق من خلال الإنترنت وأنت مرتاح في منزلك؟ سوف نوفر لكم جميعا الرد على اسئلتكم من خلال هذا المقال.

أيضا هناك الكثير من المواقع التي تتخصص في بيع ملابس الحجاب في تركيا، ولكن ليس من الواضح ما هي أفضل العلامات التجارية والمواقع التي تبيعها، لهذا السبب سوف نذكرها لكم تابعونا.

مواقع ملابس تركية للمحجبات

سوف نذكر لكم أفضل مواقع ملابس تركيا للمحجبات في ما يلي:

1. موقع Modanisa

يعتبر موقع مودينسا من أول مواقع الملابس المخصصة للحجاب في تركيا، حيث أنه يعمل على تقديم خمسة لغات، منها اللغة التركية والإنجليزية وأيضا العربية والفرنسية والألمانية.

كما أنه يتميز هذا الموقع بمجموعة متنوعة من المحتويات التي ترضي كافة الأذواق بأسعار مختلفة ومتنوعة، وهذا اعتمادا على جودة المنتج الذي تقدمه.

2. موقع SefaMerve

كما أنه موقع يدعم الكثير من اللغات مثل العربية والإنجليزية وأيضا الفرنسية والألمانية والتركية بالتأكيد، ونجد موقعا مليئا بالكثير من التصميمات التي تناسب كافة الأذواق.

لكن في هذا الموقع أيضا، عليك الانتباه إلى هذا، لأنه في كل مرة ينخفض فيها سعر المنتج، يشير هذا إلى نقص الجودة.

3. موقع Tesettür Island

هذا الموقع يعد من أهم المواقع، كما أنه يعتبر من أشهر مواقع يقوم ببيع ملابس المحجبات داخل تركيا، ولكن ما يظهر هذا الموقع هو أن السعر يناسب جدا لكافة الموديلات الخاصة للنساء المحجبات، كما أنه يدعم هذا الموقع 3 لغات: الإنجليزية والفرنسية والتركية.

4. موقع Armine

يتميز هذا الموقع بسعره المعقول الذي يناسب الجميع، وأحيانا تجد ملابس بقيمة قليلة، كما أنه يدعم اللغة الإنجليزية إلى جانب التركية.

5. موقع Lidyana

يعتبر هذا الموقع جدير بالملاحظة بشكل خاص لحقيقة أنه بالإضافة إلى الملابس المحجبة، يمكنك العثور على ملابس للأطفال والرجال أيضاً، وتمييز أيضا بالكثير من الخدمات للعملاء، بالإضافة إلى ذلك، فسعره مناسب للجميع، كما يمكنك البدء بها بقليل من المال.

6. موقع LC Waikiki

يعد من أهم وأفضل الماركات المشهورة والمعروفة أيضا داخل المناطق العربية، كما أنه يقدم هذا الموقع عددا كبيرا من الملابس المتنوعة، ليس فقط للحجاب، بل هناك أيضا ملابس للرجال والأطفال من كافة الأعمار، وكل ما تريده من قطع ملابس سوف تجده بداخله.

7. موقع Allday

يعتبر هذا الموقع من أهم وأفضل الأماكن المتاحة للتسوق الإلكتروني داخل تركيا، كما أنه يجمع الكثير من القطع الأنيقة والراقية للنساء بالداخل، وهذا إلى جانب قسم الإكسسوارات التي تعطي لمسة جميلة ورائعة على المظهر الخارجي.

أيضاً تبدأ الأسعار في موقع Allday في بعض الأحيان من 6 دولار، حيث أنها تقدم للزوار مجموعة واسعة من الملابس الكاجوال المحجبات وجميع النساء بحاجة إلى نظرة لا مثيل لها.

8. موقع fulyan

يتضمن الموقع مجموعة واسعة وكبيرة من أزياء الحجاب، وخاصة الملابس غير الرسمية التي تناسب كل الوقت، بالإضافة إلى الإكسسوارات الأنيقة والراقية، لذلك سوف تجد كل ماتريده.

أيضا فهذا الموقع يعم فقط  اللغة التركية، وأحيانا الإنجليزية، ولكن يمكنك التسوق باستخدام جوجل ترجمة.

9. موقع micca

هذه العلامة التجارية تنتج الملابس المحجبة بأسعار جيدة وعلى غرار الملابس الجميلة، قد يمكنك العثور على البلوزات، والتنورات في الطراز الحديث، باختصار قد يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه في المكان.

كما أنك سوف تري نوعية مميزة ونطاق من السعر متوازن في العلامة التجارية، وهو محبوب أيضا بين الاغلبية من النساء المحجبات التى تريد الشراء.

ازياء محجبات تركية شتوية

أحدث أنماط ملابس بنات الحجاب التركية لشتاء مع أفخم الموديلات وأناقة أنماط فتيات الحجاب المصنوعة في تركيا من أفضل الخامات، كما أنها توفر أحدث كتالوج أزياء الحجاب.

فهو يتميز بأحدث اتجاهات الموضة العالمية والمواد الممتازة والجيوب التركية والقمصان، هذا تركي جديد بألوان فريدة لمواكبة أجمل الأزياء والفساتين التركية التي لديك على الإطلاق، إضافة إلى صور قمة دالات وعبايات تركية فاخرة وأنيقة.

يحتوي الألبوم على جميع أنواع أنماط ارتداء الحجاب ويمكن تعديله مرتديا التركية الفاخرة المناسبة لجميع الوجوه والأجسام المختلفة.

أيضا الملابس التركية حاليا مناسبة للملابس الحديثة، نظرا لشعبيته الواسعة والمميزة، هناك أيضاً مجموعة متنوعة من التصاميم والأشكال النسائية المميزة بما يتماشى مع الموضة العالمية الجديدة.

تعد أزياء الملابس الشتوية ذات البصمة التركية المميزة مناسبة لجميع التفضيلات المختلفة للفتيات المحجبات من سن 15 إلى 40 سنة فما فوق.

ماركات ملابس تركية للمحجبات

من أشهر الأسماء التجارية للملابس التركية للحجاب ما يلي:

1. ماركة زارا

هذه العلامة التجارية هي واحدة من العلامات التجارية الموجودة في كافة متاجر الملابس المحجبة الشهيرة وشرائها باستمرار، الفئة الوسطى من حيث السعر ومتوسط سعر عبايات الجينز الحجاب حوالي 30 دولار، لذلك يتم بيعها بأسعار معتدلة.

وهذا السعر مناسب للطبقة الوسطى عند شراء هذه العلامة التجارية، فهي من أشهر ثلاث شركات استيراد ملابس داخل تركيا حيث تقوم بتقديم السعر.

2. ماركة كوتون

تعتبر هذه العلامة التجارية أيضا واحدة من ماركات الملابس متوسطة المستوى في تركيا، ومعظم منتجاتها هي ملابس للنساء المحجبات الشابات، كما أنها تتميز منتجات هذه العلامة التجارية بحقيقة أن معظم ملابس نسيجها مصنوعة من القطن، وعادة ما توجد هذه العلامة التجارية في مواقع الملابس.

كما يتراوح سعر ملابس هذه الماركة بين 15-20 دولار، ولا تقف هذه الماركة أيضاً على ملابس الحجاب فقط.

أيضا لديهم منتجات للرجال والأطفال من هذه العلامة التجارية، وهي واحدة من أشهر ماركات الملابس الرجالية التركية وهي الخيار الأفضل للعلامة التجارية.

3. ماركة توبا التركية

هذه العلامة التجارية هي واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تصنع فيها عباءة الحجاب والجينز وتصنع ماركة الملابس التركية

خاصة في جينز الشباب، يمكن العثور على ماركة مافي، وهي واحدة من أهم ماركات الملابس التركية للحجاب.

أيضا يتراوح سعر الجينز الشبابي لحجاب العلامة التجارية التركية توبا من 30 إلى 50 دولارا، كما تنتج هذه الماركة منتجات منها، ملابس الأطفال، كاجول، التي تتميز بشخصية شبابية بحتة، هذه العلامة التجارية تبحث دائما عن تجار الجملة.

أيضا يعملون في مجال تجارة الملابس، شركة نقل الملابس من تركيا، وسوف نقدم لكم مع أفضل الأسعار والخدمات.

4. ماركة Hotıç

هذه الماركة من الماركات التي لها علامة تجارية فريدة في صناعة ملابس المحجبات وخاصة فساتين الزفاف، أيضاً سوف تجد دائما معروضا على أشهر مواقع التسوق التركية، وغالبا ما تعتبر هذه العلامة التجارية علامة تجارية نسائية، على الرغم من أن هذه العلامة التجارية.

فهي تصنع الأحذية والحقائب والملابس الرجالية أيضا، لكن إعلاناتها تهدف دائما إلى اختيار النساء، وقد تم وضعها على قائمة أشهر العلامات التجارية، وهذا بسبب الطلب في تركيا، هناك الكثير من طلبات النساء.

ما هي انواع ملابس المحجبات؟

  • الفساتين
  • الأفرولات
  • الجينز/الدنيم
  • البلوزات والقمصان
  • تونيكات
  • الاطقم
  • البنطلونات
  • التنانير

كيف أختار ملابسي وأنا محجبة؟

تأكد من أن البناطيل والتنورة وحتى الفساتين في الأسفل تحتوي على تفاصيل مثل الأمواج والرضا وما إلى ذلك، حاول أن تعطي جسمك بعض المنحنيات، على سبيل المثال، حدد الخصر بحزام عريض جذاب، أو اختر بلوزة ذات تموجات على الكتفين، أو يمكنك اختيار تنورة بحزام عريض.

نصائح عند اختيار الملابس القصيرة

  • اختيار بلوزة قصيرة من شأنها أن تجعل ساقيك تبدو أطول.
  • ارتدي سترة تغطي الأرداف لزيادة الطول.
  • اختاري حزاما للتأكيد على خصرك وزيادة طولك، وتجنب الأحذمة العريضة لأنها ستقصر طول جسمك، وارتداء حزام رفيع بدلا من ذلك.
زر الذهاب إلى الأعلى