منوعات

أفضل 4 شركات توظيف في أستراليا

تلعب شركات توظيف في أستراليا دورا مهما في مساعدة الأفراد على العثور على وظائف مناسبة ومساعدة الشركات في توظيف الموظفين المناسبين تعتبر أستراليا وجهة مغرية للعمل والهجرة بفضل اقتصادها القوي وفرص العمل المتاحة.

تعمل شركات التوظيف على مساعدة الباحثين عن وظائف في مجموعة متنوعة من الصناعات والقطاعات مثل الطب والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والتعليم وغيرها تقوم هذه الشركات بجمع معلومات حول مهارات وخبرات المرشحين وتوفيرها لأصحاب العمل المحتملين، هناك العديد من الشركات المعروفة في مجال التوظيف في أستراليا مثل Hays, Randstad, Michael Page وغيرها.

شركات توظيف في أستراليا

إليكم بعض شركات التوظيف في أستراليا فيما يلي:

1. Alljobscomau

موقع alljobscomau هو منصة توظيف عبر الإنترنت تعمل في أستراليا يعتبر موقع alljobscomau مصدرا مهما للباحثين عن وظائف وأصحاب العمل في أستراليا للعثور على فرص وظيفية مناسبة وملائمة، تقدم alljobscomau مجموعة واسعة من الوظائف في مختلف الصناعات والقطاعات بما في ذلك الصحة والطب والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والتعليم والعديد من القطاعات الأخرى.

يمكن للباحثين عن وظائف تصفح الموقع بسهولة والبحث عن وظائف تناسب مهاراتهم. وخبراتهم، على alljobscomau، يمكن للشركات وأصحاب العمل أيضا نشر فرص وظيفية والتفاعل مع المرشحين المحتملين يتيح الموقع لهم الوصول إلى قاعدة بيانات متنوعة من المرشحين المهتمين بالوظائف المعلنة.

  • العنوان: Unit 3/10 Kennedy St, Kingston ACT 2604، أستراليا.
  • Tel: +61413990244

2. Adecco – Recruitment Agency Canberra

هي وكالة توظيف معروفة تعمل في كانبرا، عاصمة أستراليا تتبع أديكو لمجموعة أديكو العالمية، وهي مزود عالمي لحلول القوى العاملة والتوظيف تقدم أديكو مجموعة متنوعة من خدمات التوظيف والتعيين لكل من الباحثين عن وظائف وأصحاب العمل في منطقة كانبرا.

بالنسبة للباحثين عن وظائف، يمكن لأديكو مساعدة الأفراد في العثور على وظائف مؤقتة، دائمة، وعقودية في مختلف الصناعات والقطاعات، بما في ذلك الإدارة، والمالية، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، وغيرها يتمتعون غالبا بشبكة قوية من فرص الوظائف ويمكنهم تقديم دعم قيم في عملية البحث عن وظائف.

أما أصحاب العمل في كانبرا، فيمكن أن يستفيدوا من خدمات أديكو من خلال الوصول إلى مجموعة من المرشحين المؤهلين، والاستفادة من خبرتهم في التوظيف، والحصول على حلول مخصص لاحتياجاتهم الخاصة يسعى أديكو دائما إلى مطابقة المواهب المناسبة مع فرص العمل المناسبة، مما يسهم في نمو ونجاح الشركات في المنطقة.

  • العنوان: Suite 6, Level 2/3 Sydney Ave, Barton ACT 2600، أستراليا.
  • Tel: +61261264200

3. The One Umbrella

Umbrella هي شركة توظيف في أستراليا، فإنها تعمل على الأرجح في مجال توظيف العمالة أو توفير الخدمات ذات الصلة في سوق العمل الأسترالي يمكن لشركات التوظيف في أستراليا مساعدة الباحثين عن وظائف في العثور على فرص وظيفية مناسبة.

وتقديم الدعم لأصحاب العمل في توظيف الموظفين المناسبين إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول خدمات “The One Umbrella” أو تحتاج إلى المساعدة في مجال التوظيف في أستراليا، فيمكنك التواصل معهم مباشرة للحصول على مزيد من التفاصيل.

  • العنوان: 2/55 Wentworth Ave, Kingston ACT 2604، أستراليا
  • Tel: +61262608741

4. VerifyNow

شركة VerifyNow هي شركة توظيف في أستراليا تهدف إلى توفير حلول التوظيف والتعيين للباحثين عن وظائف وأصحاب العمل في السوق الأسترالي تعمل الشركة على ربط المرشحين المهتمين بالوظائف بفرص وظيفية مناسبة وتقديم الدعم في عمليات التوظيف.

في دورها كوسيط توظيف، تسعى VerifyNow لمطابقة المهارات والخبرات للمرشحين مع احتياجات أصحاب العمل يمكن للشركة تقديم خدمات متنوعة تشمل توظيف العمالة المؤقتة والدائمة وإجراءات تقييم واختبار للمرشحين وتقديم نصائح حول السوق الوظيف، VerifyNow تمثل إحدى شركات التوظيف في أستراليا التي تسعى لتيسير وتسهيل عمليات التوظيف للأفراد والشركات في البلاد.

  • العنوان: 9 Lyell St, Fyshwick ACT 2609، أستراليا
  • Tel: +61251143311

البحث عن عقد عمل في أستراليا

تعتبر أستراليا واحدة من أكثر الوجهات جاذبية للباحثين عن عقود عمل في العالم، حيث يمكنك العثور على فرص متنوعة ومثيرة في مجموعة متنوعة من الصناعات سواء كنت تبحث عن فرصة لتطوير مهاراتك المهنية أو توسيع آفاقك العملية، يمكن أن تكون أستراليا خيارا ممتازا لكم.

إليك خطوات تساعدك في البحث عن عقد عمل في أستراليا:

  • تحديد أهدافك قبل البدء في البحث، حدد ما إذا كنت تبحث عن عقد دائم أم مؤقت هل ترغب في العمل في مجال معين أو مجرد تجربة جديدة.
  • إعداد السيرة الذاتية قم بإعداد سيرتك الذاتية بعناية، وتأكد من أنها تبرز خبراتك ومهاراتك بوضوح يجب أن تكون السيرة الذاتية محدثة ومتناسقة.
  • البحث عبر الإنترنت استخدم مواقع البحث عن وظائف المعروفة في أستراليا مثل Seek, Indeed, وLinkedIn لاستعراض الوظائف المتاحة يمكنك أيضا زيارة مواقع وكالات التوظيف المحلية.
  • شبكة العلاقات تواصل مع شبكتك الاجتماعية واحضر فعاليات توظيف للتعرف على أصحاب العمل المحتملين والمرشحين الآخرين.
  • التقديم والمقابلات عندما تجد وظيفة مناسبة، قدم طلب وانتظر دعوة لإجراء مقابلة كن جاهزا للتحدث عن خبراتك ومهاراتك.
  • الحصول على تأشيرة العمل إذا تم قبولك، ستحتاج إلى البحث عن التأشيرة المناسبة للعمل في أستراليا يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول ذلك من موقع الهجرة الأسترالي الرسمي.
  • الاندماج في المجتمع بمجرد وصولك إلى أستراليا، قم بالاندماج في المجتمع المحلي واستمتع بتجربتك الجديدة.

الرواتب في استراليا للاجئين

في أستراليا تمتاز السياسات الاجتماعية بأنها تقدم دعما كبيرا للأشخاص الذين تخطوا سن التقاعد، وهذا يشمل الأجانب المسنين الذين انتقلوا إلى أستراليا بحث عن جودة حياة أفضل، سنلقي نظرة على الدعم المالي المتاح لهؤلاء الأشخاص وفرص التقاعد في أستراليا.

  • دعم التقاعد للأجانب المسنين في أستراليا، يتم دعم الأجانب المسنين من خلال نظام الرعاية الاجتماعية تعتمد المساعدات على الحالة الاجتماعية والزواج للأعزب، يمكن أن تتراوح المساعدة الشهرية بين 850 دولارًا أستراليَا إلى أعلى حد قانوني.
  • الزواج والأسرة للأزواج، يتم دعمهم بمبالغ مالية أعلى
  • التغييرات في سن التقاعد من المهم مراعاة أن سن التقاعد في أستراليا تتغير في عام 2021، بلغ الحد الأدنى لسن التقاعد 66 عام ونصف، وسيصبح 67 عام في 2023.
  • التأشيرة اللازمة يجب على الأشخاص الراغبين في العيش والعمل في أستراليا بعد سن التقاعد البحث عن التأشيرة المناسبة تعتمد هذه التأشيرة على الحالة الشخصية والمالية للفرد.
  • الاندماج في المجتمع للأجانب المسنين الذين ينوون العيش في أستراليا، يشجع عليهم بالاندماج في المجتمع المحلي والاستمتاع بتجربتهم الجديدة.

ما هي اكثر المهن المطلوبة في استراليا؟

توجد العديد من المهن المطلوبة في أستراليَا، وتختلف حاجة السوق للوظائف باختلاف القطاعات والمجالات هنا هي بعض المهن المطلوبة في أستراليَا:

  • الرعاية الصحية والطب تشمل الوظائف في هذا القطاع الأطباء والممرضين ومحترفي الصحة الأخرى تحظى هذه الوظائف بطلب كبير نظرا للارتفاع المستمر في الرعاية الصحية.
  • تكنولوجيا المعلومات والبرمجة تعد وظائف مطوري البرمجيات ومحترفي تكنولوجيا المعلومات من بين الأكثر طلبًا في أستراليا.
  • البناء والهندسة تشمل هذه الوظائف المهندسين المدنيين ومهندسي الكهرباء والبنائين تتطلب مشاريع البنية التحتية المستمرة مهندسين مؤهلين.
  • المحاسبة والتمويل تبقى وظائف المحاسبة والتمويل مهمة في جميع الأوقات الكتابة الخاصة بك تشير إلى أن وظيفة كاتب إدخال البيانات تعتبر مطلوبة برواتب تبلغ حوالي $62,400.

يظهر السوق الأسترالي للعمل أهمية كبيرة شركات توظيف في أستراليا توجيه الباحثين عن وظائف نحو الفرص المناسبة ومساعدة أصحاب العمل في العثور على المواهب المناسبة للمناصب الشاغرة تلعب هذه الشركات دورا حيوي في تسهيل عملية التوظيف وتوجيه العمالة المهنية نحو سوق العمل الأسترالي المزدهر.

مع التطورات المستمرة في عالم العمل والتكنولوجيا، تتطور شركات التوظيف أيضا لتقديم خدمات أفضل وأكثر تخصص تعمل هذه الشركات على مطابقة المواهب والمهارات مع احتياجات السوق، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد وتطوير الأعمال في أستراليا.

زر الذهاب إلى الأعلى