خدمات

أفضل 6 شركات توظيف في مراكش

الكثير من الناس يبحث عن وظائف ذات مرتبات عالية، ومنهم من لا يستطيع الوصول إلى تلك الشركات المعلنة عن الوظائف، لذا تقوم شركات التوظيف في مراكش ستقوم بتوفير تلك الخِدْمَات لكم.

حيث تستطيع أن توفر وظائف كثير وتبدأ في تلقي البيانات من الراغبين للحصول علي الوظيفة مع إعلانات عن وظائفها الحالية، وفي هذه المقالة سوف نستعرض لكم بعضًا من أفضل شركات التوظيف في مراكش.

شركات توظيف في مراكش

إذا كنت تبحث عن فرصة عمل مناسبة في الشركات المرموقة في المغرب بما يتوافق مع مؤهلات وإمكانياتك الوظيفية فإليك بعض من أفضل شركات التوظيف في مراكش.

1. شركات أنابك في مراكش

تعتبر الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات (ANAPEC) مؤسسة عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي، لديها ثلاث مهام رئيسية مهمة حيث تقوم بالتنقيب وجمع عروض العمل من أصحاب العمل وربط العرض والطلب على الوظائف.

ثم التأكد من استقبال الباحثين عن عمل وإعلامهم وتوجيههم، ثم وأخيرا توعية وتوجيه رواد الأعمال الشباب لتحقيق مشاريعهم الاقتصادية، مساعدة أصحاب العمل في تحديد احتياجاتهم من المهارات وإعداد برامج تكيف وتدريب لهم.

العنوان: JXH4+6C7، الطريق الوطنية رقم 8، مراكش 40130، المغرب.
Tel: +212 5243-49421

2. شركة HORIZONS TRAVAIL TEMPORAIRE

من الشركات المتميزة في مجال التوظيف في المغرب، حيث تمتلك الشركة فريق مدرب ومتمرس على توفير أفضل الفرص الوظيفية، والعمل على تلبية احتياجات كافة العملاء بما يتناسب مع إمكاناتهم ومهاراتهم الوظيفية في مختلف القطاعات.

العنوان: Hay Al Massar N° 645, Belmjad، 40000، المغرب.
Tel: +212 5243 58584

3. شركات Invest Rh

هي مجموعة شركات متخصصة في التوظيف واستشارات الموارد البشرية وتقيم وتدريب العاملين، تعمل الشركة في مختلف القطاعات وتدعم الشركات في توظيف وتطوير رؤوس أموالها.

تتجه Invest RH بحزم نحو الابتكارات وتقدم لعملائها أحدث الأدوات والممارسات المهنية بفضل شبكتها من الاستشاريين الخبراء والشركاء المتخصصين في المجالات التكميلية في كل من المغرب والخارج، منذ أنشئت الشركة في عام 2004.

نجحت بتنفيذ جميع عمليات التوظيف والبعثات الموكلة إليها، واختصت الشركة بتوظيف الكفاءات العالية، البحث عن الكفاءات الحركية، تقييم المهارات، مركز التقييم، التدريب، تماسك الفريق، بناء الفريق، مسح المناخ الاجتماعي.
العنوان: مراكش المغرب.
537570167 212+: Tel

4. شركة MANPOWER

بدأت ManpowerGroup في المغرب في عام 1997في الدار البيضاء، ثم أفتتح مكتبها فر مراكش عام 1999، وهي من الشركات الرائدة في مجال التوظيف وتوفير الكثير من فرص العمل المناسبة للعديد من التخصصات.

حيث تحرص على تدريب فريق العمل لدعم وتعزيز الموارد البشرية في الشركات من مختلف القطاعات بالإضافة لتقديم العديد من الحلول والاستشارات الهندسية.

العنوان: N° 103 1 er etage Résidence Adam Plaza, N° 48 rue yougoslavie, Marrakech 46001، المغرب.
Tel: +212 5244 34943

5. شركة crit في مراكش

تأسست الشركة عام 2003، وتعتبر شركات crit شركات عالمية في مجال الموارد البشرية، وتستطيع الشركة توظيف حتى 500 موظف، وهي تصنف علي أنها وكالة توظيف مشهورة في السوق، وتفوض الكفاءات الصحيحة لتقديم حلول فعالة وسريعة ومرنة وشفافة في إدارة الموارد البشرية.

لدى الشركة الآن 600 وكالة في جميع أنحاء العالم (فرنسا، إسبانيا، سويسرا، البرتغال، أيرلندا، إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، إفريقيًا) بما في ذلك 12 في المغرب (الدار البيضاء، الرباط، القنيطرة، الجديدة، برشيد، مراكش، أكادير، طنجة…).

العنوان: 312, Avenue Prince Moulay Abdellah, Marrakesh, 40090, Morocco. Tel: +212(0)5 24 29 25 29

6. شركة Tectra Marrakech

تأسست شركة تكترا في المغرب في عام 2002، وهي من الشركات الرائدة في التوظيف والعمل المؤقت، وتتميز بكونها بجانب التوظيف في مختلف القطاعات بتقديم دورات تدريبية في السلامة المهنية للعمال المؤقتين، وتعمل على دعم الموارد البشرية وتوفير أفضل المواهب في سوق العمل، وتمتلك الشركة العديد من الفروع.

العنوان: شارع خالد بن الوليد – جليز الدور الثالث مركز توبقال للأعمال، 40000، المغرب.
212 5244 35959+Tel:

عمل في مراكش دون شهادة

يوجد أعمال نادلات في مقاهي مراكش دون شهادة ولكن ينبغي أن يتوفر للمتقدمة للعمل مظهر حسن، لا يتجاوز عمرها ٣٥ سنة، ويكون لديها بعض الخبرة ولو بسيطة للعمل.

شركة دلع مراكش

انطلقت شركة دلع عام ٢٠٠٨ والتزمت بمهمة جعل الحفاضات في إيدي الجميع ودعم الأم وأطفالها دائمًا في هذه المغامرة الجميلة للأمومة، بعد مرور ٣ سنوات، اكتسحت داعي مجال الحفاضات وأصبحت رائدة فيه بلا منازع وهذا يعتبر نجاحًا عالميًا يساير أسس مجموعات وفاتيس التي تصنف أفضل رعاية وأفضل سعرا.

شركات الحي الصناعي مراكش

يصنف الحي الصناعي بمراكش علي أنه قطب اقتصادي حيث ترتكز به مجموعات الأنشطة والشركات المساهمة بالارتقاء في مجال الاقتصاد المحلي والاقتصاد الجمهوري.

واستفاد الإقليم من مشروعات مهمة تم تشيدها علي أتربة الجوز بفضل توافره علي الوعاء العقاري، ولذلك يتجسد العديد من المشروعات بسبب الانفتاح علي الأقاليم المجاورة.

شركات المواد الغذائية في مراكش

يوجد عدد من شركات المواد الغذائية في مراكش مثل:

  1. شركة كارتييه
  2. شركة ماكاو
  3. شركة فاكونكس
  4. شركة إرغام بولك
  5. شركة الغذاء العالمي
  6. شركة ثريا
  7. شركة جاوا

البحث عن عمل Avito

يوجد الكثير من الأعمال مثل تخصصات الطبخ، تخصصات حلاقة، موظفات مبيعات، باريستا للعمل بالخليج، وظائف طبخ وحلويات، موظفات استقبال، وظيفة كوفي شوب، فرص عمل ويتر بالأمارات العربية السُّعُودية، توظيف من المنزل.

عمل بدوم جزائي مراكش

هناك الكثير من الأعمال بدوام جزئي في مراكش التي يبحث عنها الكثير للتوفيق بين عمله والدراسة ومن أمثلتها حلاقي الشعر، مربية أطفال من المنزل، سائق سيارة، مضيفات فندق، عارضات أزياء، طباخة من المغرب.
بحث عن عمل في مطار مراكش
يوجد الكثير من الأعمال في مطار مراكش يتم توفيرها للطلبة برواتب مجزية حيث يوجد أكثر من ٣٠ فرصة عمل للعمل كموظفين مساعدين.

بحث عن عمل في مراكش ميناج

هناك الكثير من الأعمال في مراكش ميناج منها مربية سراية، طباخات ماهرات لديها خبرة تزيد عن عشرة سنوات، ستتقاضين مبلغا كبيرا لعملها.

البحث عن عمل في فنادق مراكش

يوجد أكثر من ٣٦ فرصة عمل في فنادق مراكش يمكنك التقدم إليها والعمل بكل سهولة بها ولا يستلزم أن يكون لديك خبرة كبيرة، كما يمكنك أيضا العمل في فنادق مراكش خلال دراستك.

زر الذهاب إلى الأعلى