خدمات

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

لقد تغيرت الكثير من الأمور المملكة العربية السعودية في الأواني الأخيرة من ضمنها ثقافة البيوت الجاهزة، الأشخاص أصبحوا يفضلون شراء البيوت الجاهزة.

ودائمًا يبحثون عن أفضل شركة البيوت الجاهزة من حيث التعامل والتسليم في الوقت المحدد والجودة، خلال السطور القادمة سنتعرف على أفضل شركات متخصصة في البيوت الجاهزة داخل المملكة.

البيوت الجاهزة في السعودية

في البداية سنتعرف عن البيوت الجاهزة وهي عبارة عن منازل يتم تصنيعها خارج الأرض الذي سيتم فيها البناء، وبعد تصميمها يتم شحنها إلى المكان الذي سيبنى فيه البيت ويقوم العمال ببنائها بسهولة وسرعة.

أنواع البيوت الجاهزة في السعودية

البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية حصلت على إقبال كبير جدًا بسبب سرعة وسهولة تركيبها، في بداية تصنيعها لم يفضلها الأشخاص.

ولكن مع ارتفاع أسعار البيوت بشكل مبالغ فيه، اتجه الأشخاص للتفكير في تجربة البيوت الجاهزة نظرًا لتكلفتها غير مكلفة وذات جودة عالية.

وقد حصلت على تقييمات إيجابية واستحسان العملاء الذين قاموا بتجربتها، ويجب الإشارة أنه لها أنواع مختلفة وتصاميم متنوعة يمكن اختيار من بينها للحصول على منزل ذات تصميم مميز.

1. البيوت الجاهزة من طابق واحد

المنازل الخرسانية الجاهزة في الطبيعي تكون مساحتها صغيرة تبلغ حوالي 42 متر مربع، وهذه البيوت تختلف من حيث التصاميم والشكل والجودة.

يمكن صنع هذه المنازل، بتصاميم عالمية تواكب العصر والتطور، ذات جودة عالية وأشكالها رائعة، إنتاجها يتم تحت أمهر المهندسين ذات خبرة كبيرة مع رقابة شديدة على المنتج.

وتكون عبارة عن هياكل معدنية يتم إنشاءها من خلال حشوها بالعوازل والجدران على قطعة الأرض لتصبح منزل متكامل.

2. البيوت الجاهزة الفولاذية

البيوت الجاهزة يتم إنتاج بتقنية عالية من خلال صنع هيكل منزل من مادة الفولاذ صلب، وأكثر ما يميزها أنها سريعة التركيب وذات قيمة مرتفعة.

وهياكل المنازل الفولاذية تتميز بكونها خفيفة نوعًا ما وتعطي الشعور بالأمان للمبنى وذات سعر اقتصادي في نفس الوقت، يتم تغطية الهيكل لاحقًا بطبقة من الصوف الزجاجي والألواح الخشبية أو الجبس وغطاء مقاوم للرطوبة.

3. البيوت الجاهزة من طابقين

هذه النوع من البيوت الجاهزة تشبه طابق واحد لكنها أكبر حجمًا لأنها تتكون من طابقين.

يتوفر مجموعة متنوعة من تصميمات البيوت الجاهزة، وأسعار البيوت الجاهزة تختلف حسب النوع، وذلك بسبب انتشار هذه البيوت بالقرب من الشواطئ في المملكة.

مميزات البيوت الجاهزة في السعودية

1. التكاليف

البيوت الجاهزة ذات تكلفة أقل من المنزل التي يتم بناؤها بطريقة الاعتيادية، على سبيل المثال تكاليف المنازل الخرسانية الجاهزة في المملكة العربية السعودية 50٪ أقل من تكلفة بناء بيت من الطوب.

حيث أن أسعار المنازل الجاهزة في المملكة العربية السعودية أقل من أسعار المنازل المبنية من الطوب، ولكن  ليست منتشرة مثل المنازل التقليدية.

2. السرعة

إنشاء البيوت جاهزة في دولة المملكة العربية السعودية تستغرق ما بين أيام 3 إلى 6 أسابيع، والبيوت التقليدية ويتم البناء في غضون 90 يوم.

3. الصيانة

البيوت مصنوعة من الهياكل الخشبية تحتاج بشكل دائم لصيانة الفورية حتى لا  يحدث لها أي تلف، ولكن المنازل التي يتم إنشاءها من الطوب تحتاج إلى صيانة كل 5 سنوات.

 4. الصلابة

تتميز البيوت الجاهزة بقوتها ومتانتها وتحملها لمختلف العوامل المناخية، ولا تنهار عند حدوث الزلازل مثل البيوت التقليدية.

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

يتوفر باقة كبيرة ومتنوعة من شركة البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية، كل شركة تعمل بجهد وتسعى لتوفير كافة خدماتها بجودة عالية، وكل شركة تمتلك مميزات كثيرة وأهمها إنتاج منتجات بكفاءة وجودة عالية.

وترغب في الحصول على ثقة العملاء، فيما يلي أمثلة لأفضل شركة بيوت جاهزة في المملكة العربية السعودية، لذلك سنتعرف عن شركة البيوت الجاهزة في السعودية.

1. شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة

شركة المصنع العالى من شركات التنمية العمرانية المتواجدة في السعودية، متخصصة في تركيب البيوت الجاهزة بإتقان وجودة عالية، وتسعى الشركة بشكل دائم إلى التطوير والتحديث ومواكبة العصر للاستمرار في التقدم وتحقيق النجاح.

توفر كافة المعدات والأدوات المستخدمة الحديثة من أجل إنجاز العمل بشكل سريع بدون جهد أو أخذ كثير من الوقت، فيمتلك خدمة تكبير وتصغير ونقل البيوت من موقع العمل لمكان التركيب بكل سهولة.

الشركة تمتلك فريق عمل ذات خبرة كبيرة ومدرب على أعلى مستوى ومطلع على كل جديد خاص ببناء البيوت الجاهزة وذات كفاءة عالية في جميع التخصصات، تسعى الشركة توفر لعملائها كافة الخدمات بجودة عالية.

معلومات التواصل

العنوان: مخطط الجوهرة، جدة.

مواعيد العمل: السبت إلى الخميس من الساعة 08:00 صباحاً – 07:00 مساءً

TEL: 966556645047

2. العماد المتألق للبيوت الأمريكية الجاهزة

الشركة تحت إدارة مجموعة من مهندسي البيوت الأمريكية الجاهزة، توفر أحسن وأفضل الخدمات التي تناسب المعايير المواطنين السعوديين وتلبية كافة طلباتهم المتعلقة ببناء البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية.

وتوفر الشركة خدمات في بناء (فلل دور، فلل دورين، حدائق، مجمعات سكنية، استراحات، مجالس، قصور أفراح ملاحق، مساجد، مدارس، محلات تجارية، ترميم المباني القديمة).

معلومات التواصل

العنوان: شارع الكيال، حي الروضة، جدة.

مواعيد  العمل: السبت إلى الخميس 09:00 صباحاً – 05:00 مساءً

TEL: 0503501117 | 0126611117

3. مصنع النخبة الاصيلة للبيوت الجاهزة

مصنع النخبة الاصيلة للبيوت الجاهزة يمتلك خبرة في مجال البيوت الجاهزة والمقر الخاص به في دولة السعودية، وفريق العمل يوفر كل متطلبات العملاء بشكل حديث ومتطور لأنها تسعى لتوفير أشهر تصاميم للعميل.

حتي ينال استحسان العميل وتقييمات الإجابة وهذا يساعدها على تحقيق الشهرة كبيرة بين المواطنين هذا يساعدها بالعمل بكثرة وتحقيق عائد مادي كبير، بالنسبة للأسعار فهي مناسبة لجميع المستويات.

معلومات التواصل

العنوان: المدينة الصناعية الثالثة، جدة.

مواعيد العمل: السبت – الخميس 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً

TEL: 0505559650

4. المصانع السعودية للمباني الحديثة

المصانع السعودية للمباني الحديثة تهتم إلى تطور والحفاظ على النجاح دائنمًا في إنشاء البيوت الجاهزة بواسطة التطوير واستخدام أحدث الأجهزة لضمان تنفيذ منزل جاهز بدقة وسرعة كبيرة، وتسليم العمل في الميعاد المتفق عليه.

معلومات التواصل.

العنوان: شارع مكة القديم، جدة.

مواعيد العمل: السبت – الخميس 08:00 صباحاً – 03:30 مساءً

TEL: 0126203669

شركة البيوت الجاهزة في السعودية

1.شركة تركيا كافكس

شركة تركيا كافكس هي الشركة الأولى في مجال العقارات والبيوت الجاهزة، ولها عدة فروع في مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية.

الشركة تتميز بفريقها الذي يتكون من أمهر المهندسين والفنيين ومصممي الديكور الداخلي القادرين على إنشاء منازل متطورة وحديثة تمتلك طابع متميز.

2. شركة هاوس ديزاين للبناء الجاهز

House هي شركة تعمل في مجال بيع المنازل الجاهزة

توفر الشركة خدماتها في  بناء المساجد ومباني المكاتب والمباني الأخرى.

يستلم العميل المبنى بالكامل من الشركة بتوقف فقد على التشطيبات النهائية.

3. شركة المصنع العالمي المتطور للبيوت الجاهزة

وهي شركة تعمل في إنشاء البيوت الجاهز، ولديها فريق عمل متكون من المهندسين والفنيين ذات خبرة عالية في هذا المجال.

لذلك استطاعت الشركة تحقيق نجاح كبيرة وأصبحت أشهر شركة للبيوت الجاهزة على مستوى المملكة العربية السعودية، وأسعار مناسبة لجميع الفئات.

4. شركة تالة الدولية للبيوت الألمانية للمنازل الجاهزة

الشركة حققت شهرة كبيرة في مجال إنشاء البيوت الجاهزة بأشهر التصاميم العالمية، وتقوم دائمًا بتوفير عروض وخصومات كثيرة للعملاء، وتعد من أفضل الشركات التي توفر تصاميم عالية وخامات عالية الجودة بسعر رخيص.

في نهاية المقال تحدثنا عن أفضل شركة البيوت الجاهزة في السعودية وأنواع البيوت الجاهزة في السعودية ومميزات البيوت الجاهزة في السعودية افضل شركة البيوت الجاهزة في السعودية وشركة البيوت الجاهزة في السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى