أفضل 6 محلات ستائر في الإمارات

الستائر هي عبارة عن أجزاء أساسية بالمنازل، ولا يوجد منزل يخلو من الستائر التي تضفي رونق رائع وجذاب على الشكل والهيئة الخارجية على المنزل، وذلك لأنها من الأجزاء المختارة بعناية فائقة في الحصول على منزل جذاب ومميز، كما أنها من أهم العناصر المتميزة في ظهور جودة الديكورات المنزلية، وهي من لا تقل أهمية عن السجاد والمفروشات، حيث أنها تضفي حالة من الدفء والفخامة على المنزل، ولذلك فلابد من التأني في البحث عن أفضل أنواع الستائر التي تتناسب مع ديكور الغرف بعد تقديم الدراسة العينية والواضحة على ألوان الدهانات وألوان الديكور، ومن ثم اختيار أفضل الخامة والديكور المتناسق والجذاب مع شكل وهيئة المنزل الخارجية، وبذلك فقد تختلف الستائر من حيث النوع، أو الخامة، وتوفر المحلات المختصة في تصميم وتوفير الستائر الأنواع والخامات المختلفة من الستائر التي تتناسب مع جميع الأذواق.

أهم أنواع الستائر

تختلف الأنواع المتداولة والمشهورة كثيرًا من الستائر، وهي التي تتناسب مع جميع أذواق العملاء وجميع الأجزاء من الديكور والألوان المختلفة من الديكور، وتتمثل تلك الأنواع في الآتي

1. ستائر عادية

وهي من أكثر الأنواع انتشاراً، والتي تتواجد في جميع المنازل، ويتم البدء في تفصيلها بناءً على أنواع خفيفة من الأقمشة، كما أيضًا تتواجد في صورة جاهزة بمحلات بيع الستائر، كما أنها تمتاز بإمكانية التطبيق في جميع ومختلف الغرف.

2. ستائر درابز

هي عبارة عن ستائر رسمية ومودرن، وهي من الأنواع التي تفصل من الأقمشة المعتمة ثقيلة الوزن، وتتواجد في هيئة طويلة للغاية وينصح باستخدامها في غرف الصالون.

3. ستائر الشيرز

هو النوع الأكثر مبيعًا، وهي من الأنواع خفيفة الوزن والشفافة، وتوضع بالغرف لدخول أشعة الشمس إليها، وتمتاز بأزهى الألوان، وقد تستخدم أحياناً كطبقة إضافية مع الأنواع الأخرى من الستائر.

أفضل محلات ستائر في الإمارات

تتعدد محلات ستائر في الإمارات، وذلك نظرًا لكثرة الاستخدام وكثرة الطلب والتداول عليها من قبل الكثير من العملاء بمختلف الدول والمناطق ولا يقتصر نشاط المحلات على الإمارات فقط، بل يمكن توصيل وتوفير منتجات الستائر بمختلف الأنواع والخامات في كافة الدول حول العالم، وتعد دولة الإمارات من أكثر الدول تميزًا في انتشار الستائر بأنواعها مع توفير إمكانية البيع والتوزيع على المحلات الأخرى الغير رائدة، وتتمثل محلات ستائر في الإمارات في الآتي

1. محل المنزل الراقي للمفروشات والديكور

يعتبر أفضل محلات ستائر في الإمارات، حيث أنه يوفر أفضل تصاميم الستائر المختلفة والمتنوعة ذات الطابع الحديث والكلاسيكي معًا، مع توافر جميع الألوان والدرجات المختلف من كل لون، وتلك الخدمات المتوافرة لديه يصعب الحصول عليها مع إحدى المحلات الأخرى المختصة في بيع وتوزيع الستائر.

  • عنوان المحل: الإمارات- الشارقة- شارع الوحدة- قريبًا من لولو هايبر ماركت.
  • Tel: +0509249915
  • Tel: +065320046
  • Tel: +0509041218

2. محل الجيمي

يعد محل الجيمي الاختيار الأمثل للعملاء ممن يريد الحصول على أفضل أنواع الستائر، وهو من أهم محلات الحاصلة على مصادر الثقة من قبل العملاء، حيث أنه في الكثير من الأحيان ما يودون شراء أحدث الأشكال من الستائر دون ضرورة الذهاب إلي غيره من المحلات والاطلاع على الأشكال الحديثة من الستائر لديهم، ولذلك فينصح بزيارة المحل في حالة أن يريد العميل شراء أحدث أنواع وأشكال الستائر.

  • عنوان المحل: الإمارات- الشارقة- المنطقة الصناعية- تجارية مويلح.
  • Tel: +0502901786

3. محل تايم لتجارة السجاد والستائر

يعد الاختيار الأمثل للعملاء عند البحث عن الجمال، والجودة والفخامة معًا، حيث يتوافر به كافة طلبات العملاء من الستائر وجميع الأشكال التي يريدونها، ويتوافر بالمحل أفضل فرق العمالة التي تقدم المساعدة المطلوبة للعملاء في اختيار طلباتهم، حيث يحرص العمال على توافر الخدمة الكلية للعملاء منذ لحظة دخولهم إلي المحل حتى يستطيعون شراء ما يودون وما يتناسب مع أذواقهم.

  • عنوان المحل: الإمارات- الشارقة- أبو شغارة- خلف شارع الملك فيصل.
  • Tel: +0506334600
  • Tel: +5501110223

4. محل سيدار

محل سيدار من أفضل محلات ستائر في الإمارات، حيث يتجسد بالمحل الفخامة والأناقة بمكان واحد، حيث يضم المحل مجموعة من أفضل التشكيلات الراقية والواسعة التي تتماشى مع جميع أذواق العملاء، كما يسير محل سيدار على نهج واحد وهو الحصول على ثقة ورضا الزبائن، وهذا هو السبب الرئيسي وراء نجاح وانتشار المحل منذ بدء تأسيس الفرع الأول منه، وكان ذلك منذ عام ١٨٩٢م.

  • عنوان المحل: الإمارات- الشارقة- برج البحيرة- شارع الكورنيش.
  • Tel: +065728282

5. محل النبراس

يعد من أعرق محلات الستائر الإماراتية، الذي ينتشر بأنه من أفضل محلات الستائر، التي خضعت إلي التحسين الكبير والمستمر على مدار السنوات الماضية، حيث أنه يمثل إحدى الوجهات الرائدة في مجالات بيع وتوزيع الستائر، وبجانب ذلك فهو يتمتع بالشعبية الكبرى على أوسع النطاقات بمختلف مدن ودول الإمارات، وذلك نظرًا للفروع المختلفة منه.

  • عنوان المحل: الإمارات- الشارقة- مويلح.
  • Tel: +0565656888

6. محل مفروشات مصطفوي للسجاد والستائر

يعد محل مصطفوي للسجاد والستائر من أفضل المحلات المتخصصة في توفير الأنواع المختلفة والخامات الأعلى جودة من أقمشة الستائر وخاماتها، كما أنه يحظى بشعبية كبرى، كما أنه يمتاز بتوافر الجودة العالية من الستائر التي تنال على إعجاب العملاء، وذلك بجانب توافر العروض والخصومات الدورية والمستمرة على كافة أنواع الستائر.

  • عنوان المحل: الإمارات- الشارقة- المنطقة الصناعية- شارع الوحدة.
  • Tel: +065725550

معايير الحصول على أفضل أنواع ستائر

توجد بعض النصائح والمعايير التي تعزز من الحصول على أفضل نوع وشكل من الستائر، ولمعرفة كيفية اختيار أفضل ستارة يمكنكم الاطلاع على النقاط الآتية:

  • تحديد نوع القماش للستارة وفقًا لقوة الأشعة الشمسية على الغرفة، ومنها الستائر المبطنة، والقماش المخمل والقطيفة.
  • تحديد اللون المتناسق مع الدهانات والديكورات بالغرفة.
  • اختيار الطول المناسب للستارة وتثبيتها بارتفاع حوالي ٦ بوصة، ويتم الاعتماد على الستائر العمودية في حالة الأسقف المنخفضة.
  • عدم اختيار الستائر السميكة بالغرف صغيرة المساحة.
  • اختيار ألوان غامقة بدرجة عن ألوان الدهانات لدمجها مع ديكور الغرف.
  • الاعتماد على الستائر المزخرفة والمنقوشة على الغرف محدودة النوافذ.

وأيضًا فلابد من اختيار أنواع الستائر، وذلك بالأخذ في عين الاعتبار بكيفية التنظيف لكل نوع من الستائر، وذلك لأن كل نوع من الأقمشة تتمتع بطرق تنظيف مختلفة.

وهذه كانت أهم المعلومات وأفضل مجموعة من محلات ستائر في الإمارات، التي تعرف بأنها من أكثر المحلات التي يحتاج إليها العملاء في حالة شراء الستائر أو مستلزماتها، وهي من الأشياء اللازمة للكثير من المواطنين الإماراتيين، ولمعرفة المزيد أو حالة التواصل مع إحدى محلات ستائر في الإمارات يمكنكم الاتصال عبر الأرقام الخاصة لكل محل أو زيارة المقر عبر العنوان التفصيلي لكل محل.