أفضل أماكن تقسيط جوالات في لبنان

يبحث كثير من مواطني لبنان خاصة أصحاب الدخل المنخفض عن أماكن تقسيط جوالات في لبنان، وذلك لتعظم حاجتهم للهواتف فمن خلالها يمكنهم التواصل مع الأهل والأصدقاء حول العالم، مع قلة قدرتهم على شرائها ودفع ثمنها دفعة واحدة، وإذا كنت من الباحثين حول هذه الأماكن لا بد من تكملة قراءة السطور التالية.

أماكن تقسيط جوالات في لبنان

تشمل:

1. محل private Tech

يقدم هذا المحل خدماته منذ 1999، قدم لعملائه أنواع عديدة ومختلفة من الجوالات التي يحتاجون إليها بمختلف المميزات ليجد كل شخص ما يبحث عنه، كما يمكنك أن تجد لديه أكسسوارات الموبايل المختلفة بجودة جيدة وتصاميم رائعة.

وأهم ما يقدمه private Tech هي خدمة التقسيط على عدة أشهر بدون بنك وأيضًا بدون دفعة أولى، وهو ما يسمح لك بشراء الهاتف الذي ترغب به بغض النظر عن سعره.

طريقة التواصل مع محل private Tech

  • العنوان: Slav, Beirut, lebanon
  • Tel: 961 3 988 231

2. Queen cell

إذا كنت من محبي هواتف iphone أو Samsung يمكنك شرائها بالتقسيط وبدون بنك من خلال هذا المحل، وسوف تجد هذه الهواتف بأسعار جيدة وجودة عالية.

طريقة التواصل مع Queen Cell

  • العنوان: burj hammoud, Next to basterma mano, Beirut, Lebanon
  • Tel: 961 1 257 456

إزاي أجيب تلفون تقسيط؟

منذ وقت طويل بعد ظهور خدمة التقسيط التي سهلت عملية الشراء على عدد كبير من الأشخاص حيث كانوا يواجهون صعوبة في شراء بعض الأجهزة الضرورية بفضل الأسعار العالية لها، بدأ البحث حول إزاي أجيب تلفون تقسيط؟ ، وهو ما يمكن القيام به عبر الخطوات التالية:

  1. زيارة أحد المحلات أو الشركات التي توفر خدمة التقسيط.
  2. القيام باختيار المنتجات التي ترغب بها.
  3. اختيار مدة التقسيط التي ترغب بها مع التاجر.
  4. تسجيل كافة البيانات اللازمة.

كيف أطلب جوال أيفون أقساط؟

جوال أيفون أحد الجوالات التي لها شهرة واسعة بفضل المميزات التي تمتلكها والتصاميم الجذابة والفخمة لها، ولكن قد يعوق الكثير دخلهم الصغير عن شرائه، ولذلك يرغبون في معرفة كيفية شراء جوال أيفون بالقسط.

يمكنك البحث حول أحد المحلات التي توفر هذه الخدمة، أو الشراء من خلال أحد متاجر البيع والشراء الإلكترونية العديدة.

كيف أقدر أخذ جوال أقساط من زين؟

شركة زين متواجدة بشكل أساسي في ما يقارب 8 دول وبشكل فرعي في 23 دولة، ويمكنك أخذ جوال أقساط من شركة زين بإتباع مايلي:

  • البحث عن الهاتف الذي ترغب في شرائه وطلبه من الشركة.
  • التعاقد مع شركة زين على نظام السداد الشهري تبعًا لثمن الجهاز.
  • وبعد إتمام شراء الهاتف يجب التوجه لشراء خط زين ثم الاختيار بين الباقات العديدة الموجودة لتضاف قيمة القسط على الفاتورة الشهرية الخاصة بك.

هل يوجد تقسيط جوالات؟

بالتأكيد يوجد تقسيط جوالات في كافة دول العالم، ويمكنك البحث عن هذه الخدمة داخل دولتك وسوف تجد أكثر من مكان يوفرها، ويكون التقسيط هذا على عدة أشهر وربما يصل إلى سنة أو أكثر في بعض الأحيان.

تقسيط هواتف في لبنان بدون بنك

إذا كنت تواجه صعوبة في التعاملات البنكية وترغب في تقسيط هاتفك بدون بنك وانت من مواطني لبنان، فيمكنك التوجه إلى private Tech أوQueen Cell.

تقسيط أيفون لبنان

ظهر عدد من المتاجر الإلكترونية التي تقوم ببيع هواتف الآيفون بمختلف اصداراته وفقًا لنظام التقسيط، يمكنك البحث حول هذه المتاجر وشراء هاتفك في الحال.

ومن خلال أماكن تقسيط جوالات في لبنان يكون معك هاتف جيد بدون الاضطرار إلى حمل عبء سداد المبلغ دفعة واحدة، بل يمكنك التأني والاستفادة من خدمة التقسيط على عدة أشهر.

قد يهمك أيضا: أفضل 10 ماركات تليفونات بالتقسيط