أفضل 7 مغاسل سيارات في السعودية

مغاسل سيارات في السعودية تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها ملاك السيارات في تنظيف وغسيل سياراتهم سواء من الداخل أو الخارج، حيث يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من مغاسل السيارات التي تعتمد على أحدث ماكينات غسيل السيارات بالبخار والغسيل الآلي بتقنيات حديثة مطورة، فهي تقدم أفضل ما لديها من إمكانيات لتقديم أحسن وأسرع الخدمات وعلى مستوى نظافة فائقة للسيارة، في هذا المقال سوف نستعرض أفضل مغاسل سيارات في السعودية.

أفضل مغاسل سيارات في السعودية

تتعدد مغاسل السيارات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتتنوع مميزاتها مع الاستعداد الكامل لتقديم جميع خدمات غسيل السيارات وتنظيفها مع اختلاف نوع السيارة وماركتها وتوفر أيضا غسيل آلي لكل جزء في السيارة بتقنيات رائعة ومن هذه المغاسل ما يلي:

1.مغسلة كار يوذر Car User

هذه المغسلة من أفضل المغاسل السيارات في السعودية وخاصة مدينة جدة حيث توفر أجود خامات لغسيل السيارة بمواد كيميائية مخصصة لتضمن لك نظافة مثالية للسيارة بكل تفاصيلها حيث يعمل في هذه المغسلة فريق متميز من الفنيين والمتخصصين في تنظيف السيارة من الداخل والخارج، تعتمد هذه المغسلة على استخدام أفضل أنواع المنظفات المخصصة لغسيل السيارة.

  • العنوان: جدة ـ السعودية.
  • للتواصل مع المغسلة يرجى الاتصال على رقم Tel: 11102036823

2.مغسلة التوفيق للسيارات

توفر أحدث تقنيات لغسيل السيارات بأحدث ماكينات غسيل وتنظيف وتلميع السيارات على يد عمالة جيدة كما توفر المغسلة خدمات عديدة منها تلميع سيارات وإزالة الصدأ وعلاجه وتنظيف مقاعد السيارة.

  • العنوان: النزهة ـ جدة ـ المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل مع المغسلة Tel: 966506068020

3.مغسلة لمعة الرغوة لخدمات السيارات

من أشهر مغاسل السيارات في السعودية تقدم خدمات متكاملة بأسعار مثالية ترضي جميع العملاء حازت هذه المغسلة على شهرة كبيرة داخل السعودية نظرا لما تتمتع به من سمعة طيبة ومصداقية وشفافية مع العملاء تستخدم المغسلة أحدث أنواع المنظفات التي تضمن لك نظافة فائقة للسيارة.

  • العنوان: طريق الأمير متعب بن عبد العزيزة ـ حي الرحاب ـ جدة ـ السعودية.

4.مغسلة كلين كورنر

أحد أهم وأفضل مغاسل السيارات في السعودية تمتاز بتنوع خدماتها واستخدامها أحدث التقنيات لكيفية التعامل مع غسيل وتنظيف السيارات مع وجود فريق متخصص في هذا المجال لإتمام كل خطوات غسيل السيارات بسرعة واحترافية، تقدم خدمات عديدة وبأسعار تنافسية ليس لها مثيل.

  • العنوان: شارع الأمير ماجد ـ حي الصفا ـ السعودية.
  • للتواصل مع المغسلة الاتصال على رقم Tel: 00966550775151

5.مغسلة سيارات بالرياض

من الأماكن الممتازة لتقديم أفضل خدمات غسيل وتلميع السيارات تمتاز بالخبرة في العمل والكفاءة العالية توفر غسيل السيارة بالمكانس الكهربائية على يد خبراء وفنيين ذو خبرة طويلة في هذا المجال.

  • العنوان: النهضة ـ الرياض ـ السعودية.
  • رقم هاتف المغسلة Tel: 966561650366

6.مغسلة السبيعي

من أشهر مغاسل السيارات بالسعودية وخاصة في مدينة الرياض يتسم عملها بالسرعة والإتقان حيث يقدم أفضل خدمات غسيل السيارات وبأسعار معقولة يعمل لديها عمل متطورون ذو خبرة وكفاءة عالية في هذا المجال يهتمون بأدق التفاصيل ليضمن لك أفضل نظافة ترغب في الحصول عليها.

  • العنوان: طريق علي بن أبي طالب ـ الملز ـ الرياض ـ السعودية.

7.مغسلة الإنجار لخدمات السيارات

من أفضل الأماكن التي تقدم غسيل سيارات وتنظيفها نظافة فائقة توفر أفضل خدمات النظافة للسيارة يتعامل بمصداقية وشفافية مع العملاء يعمل لديها عمال في قمة الاحترام والأخلاق أسعارهم جيدة وتعاملهم ممتاز.

  • العنوان: البراء عازب ـ الوزارات ـ السعودية.
  • للتواصل Tel: 966555196999

أفضل مغسلة سيارات في شرق الرياض

يوجد بمدينة الرياض العديد من مغاسل السيارات التي تقدم خدمة جيدة لغسيل السيارات بإتقان وعلى أكمل وجه وبسعر مناسب للجميع من هذه المغاسل التي توجد في شرق الرياض ما يلي:

1.مغاسل النقاط الثلاثة في الرياض

من أشهر مغاسل السيارات في شرق الرياض تقدم أفضل خدمات غسيل السيارات تستخدم المغسلة أحدث التقنيات المطورة لغسيل السيارة وبتكلفة معقولة، غسيلهم ممتاز بالإضافة الى تقديم خدمة غسيل السيارات بالبخار.

العنوان: عنيزة ـ الريان ـ شرق الرياض ـ السعودية.

للتواصل مع المغسلة الاتصال على رقم Tel: 966561530366

2.مغاسل خدمات العربة للسيارات

تعد هذه المغاسل من أفضل مغاسل السيارات في الرياض حيث تقدم هذه الخدمات باحترافية واتقان يعمل بها خبراء وفنيين ذو خبرة وكفاءة عالية يهتمون بتقديم خدمات ممتازة وبأسعار معقولة.

العنوان: أحمد بن ميسر ـ قرطبة ـ الرياض ـ السعودية.

للتواصل مع المغسلة يرجى الاتصال على رقم Tel: 96655154618

3.مغسلة سيارات الأفضل The Best Car Wash

تعد هذه المغسلة من أهم وأفضل مغاسل السيارات وتلميعها في الرياض توفر خدمات عديدة تستخدم مواد تنظيف من أفضل الأنواع العالمية للنظافة تعتمد على التنظيف بمنظفات عالية وتوفر غسيل السيارات بضغط الماء لأنها مغسلة سيارات أتوماتيكية.

العنوان: الطريق الدائري الشرقي ـ الربوة ـ الرياض.

رقم هاتف المغسلة Tel: 00966570570173

4.مغسلة ايكو كلين الأتوماتيكية

من أكثر الأماكن التي يفضلها لتقديم خدمات غسيل السيارات حيث تعد واحدة من أكبر موزعي معدات ومواد وأدوات التنظيف تستخدم مجموعة كبيرة من المنتجات المبتكرة لصناعات التنظيف التي تستخدم في تنظيف السيارات وتلميعها.

العنوان: قرطبة ـ الرياض ـ السعودية.

للتواصل مع المغسلة Tel: 00966534506655

مغسلة سيارات أتوماتيكية الرياض

يوجد بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية أفضل مغاسل سيارات أتوماتيكية لإزالة البقع الصعبة والأوساخ الموجودة في السيارة وذلك بلمسة واحدة هذه المغاسل تقدم أفضل خدمات لغسيل السيارات وتنظيفها على أكمل وجه ومن هذه المغاسل:

1.مغسلة الأول لغسيل وتلميع السيارات بالبخار

تتميز هذه المغسلة بقدرتها الفائقة على إزالة الأوساخ الموجودة في السيارة بالإضافة استخدامها لأدوات ومعدات متطورة ومميزة لغسيل السيارات بالبخار كما أنها تشتهر بتقديم خدمة غسيل السيارات بالماء بمعارة عالية ويقدم خدماتها في مختلف مناطق المملكة.

  • العنوان: مخرج ١٧ شارع ابن العميد ـ حي الصالي ـ الرياض.
  • رقم هاتف المغسلة Tel: 0558796876

2.مغاسل الريان

واحدة من أفضل مغاسل سيارات أتوماتيكية في الرياض حيث يتمتع بمزايا عديدة منها غسيل السيارات بتقنية عالية وممتازة بالإضافة الى تنظيف السيارة الأوتوماتيكية وغسيلها وتحقيقها في وقت سريع وبإتقان واحترافية عالية في الجودة.

  • العنوان: شارع احمد بن ماير ـ قرطبة ـ الرياض ـ المملكة العربية السعودية.
  • للتواصل مع المغسلة يرجى الاتصال على رقم Tel: 966618055154

3.مغسلة أتو ستيم

من أحدث مغاسل السيارات الأوتوماتيكية في الرياض توفر أحدث الأجهزة في عملية تنظيف وتلميع الدهان الخارجي للسيارة تستخدم أجود أنواع المنظفات الكيميائية ويوجد بها جهاز متخصص لضخ بخار الماء لتنظيف الجزء الداخلي بالسيارة فهي تعد واحدة من أبرز مغاسل السيارات الأتوماتيكية في الرياض.

  • العنوان: شارع عمر بن الخطاب ـ السعودية.
  • للتواصل مع المغسلة الاتصال على رقم Tel: 0096655700098

أفضل مغسلة سيارات نسائية بالرياض

أصبح الآن ومن المتاح وجود مغاسل سيارات نسائية في الرياض وكانت من أهم التجارب التي خاضتها الكوادر النسائية في السعودية والتي حظت بشعبية كبيرة تتمتع بالسمعة الطيبة والشفافية والمصداقية في التعامل كما استطاعت هذه المغاسل من تقديم أفضل الخدمات الخاصة بتنظيف السيارات وتلميعها والحصول على مستوى نظافة فائقة ترضي جميع العملاء ومن هذه المغاسل ما يلي:

مغسلة سيارات مها التميز

واحدة من أهم مغاسل السيارات النسائية والتي يعمل بها كوادر نسائية محترفة في تقديم خدمات تنظيف وغسيل السيارات بإتقان واحترافية تستخدم أجود أنواع المنظفات ذات الماركات العالمية والتي تحصلين منها على نظافة عالية الجودة.

  • العنوان: طريق الدمام الفرعي ـ الرياض.
  • للتواصل معها Tel: 0572568891

مغسلة سيارات متنقلة في السعودية

من أهم ما يميز هذه المغاسل أنه أصبح متاح مغاسل سيارات متنقلة فقد ظهرت الحاجة لضرورة وجود مغاسل سيارات متنقلة في مختلف المناطق لتنظيف وتلميع وذلك خوفاً من تعرض السيارة لأي خدش أو ضرر ومن هذه المغاسل:

1.شركة ركن الإخلاص

واحدة من أهم المغاسل المتنقلة تستخدم أحدث التقنيات والمعدات والمواد في عملية تنظيف وتلميع السيارات لضمان الحصول على أفضل النتائج التي ترضي العميل من أهم ما يميز مغسلة ركن الإخلاص استخدام البخار الجاف في عملية التنظيف الداخلي للسيارة.

العنوان: الرياض ـ السعودية.

  • رقم التواصل مع شركة ركن الإخلاص Tel: 0550018083

2.مغسلة النقاء

من أفضل مغاسل السيارات المتنقلة توفر خدمات عديدة منها الالتزام بالمواعيد والحصول على نظافة فائقة وجذابة للسيارة لأنها تستخدم أفضل مواد ومعدات لتنظيف السيارة من الداخل والخارج كما يعمل في المغسلة فريق عمل محترف وذو كفاءة عالية في هذا المجال.

  • العنوان: الدمام ـ السعودية.
  • للتواصل مع المغسلة الاتصال على رقم Tel: 0502860601

3.المغسلة المتنقلة لغسيل السيارات بالبخار

من أفضل الأماكن التي تقدم خدمة غسيل السيارات بأجود وأفضل معدات لضمان الحصول على نظافة فائقة للسيارة من الداخل والخارج توفر خدمة الغسيل بالبخار وتعد واحدة من أهم مغاسل السيارات المتنقلة في الرياض.

  • العنوان: طريقة خريص ـ النسيم الغربي ـ الرياض.
  • رقم هاتف المغسلة Tel: 0500060245

قد يعجبك أيضا:أفضل 17 شركة تأمين سيارات في السعودية