أفضل 10 محلات ساعات في قطر

محلات ساعات في قطر تقدم أحدث وأعرق صيحات الموضة في عالم الساعات النسائية والرجالية، تشتهر دولة قطر بوجود العديد من محلات الساعات التي تمتلك ساعات أنيقة معروفة عالمياً بكونها من أهم وأشهر الماركات مع تقديم تشكيلة متنوعة من الساعات الكلاسيكية والعصرية التي تبهر من يراها بجمالها وأناقتها الجذابة سواء للعنصر الرجالي أو النسائي، لذلك نقدم لك في هذا المقال أشهر محلات ساعات في قطر تقدم أرقى الساعات وأشهر الموديلات.

أشهر محلات ساعات في قطر

تمتلك قطر العديد من محلات الساعات الراقية التي تتميز بالجمال والفخامة، كما تقدم هذه المحلات الساعات السويسرية الأنيقة والراقية وتتخصص بعض هذه المحلات في صناعة وتجارة ساعات الحائط ذات اللمسة الجمالية الساحرة ومن أشهر محلات الساعات في قطر ما يلي:

1.متجر ساعات رادو سيتي سنتر الدوحة

من أشهر محلات بيع الساعات في قطر، يضم المحل ٣٦٠ تصميم من موديلات الساعات سواء الرجالي أو النسائي، وأيضا يوفر محل رادو ساعات حائط مميزة ومزودة بأوقات الصلاة لكل مدن العالم، يوجد بالمحل تشكيلة كبيرة ورائعة من ساعات اليد الأنيقة والعصرية للرجال والنساء مع موديلات عصرية وحديثة تناسب مختلف الأذواق.

  • عنوان المحل: سيتي سنتر- الطابق الأول – شارع المؤتمرات الدفنة- الدوحة- قطر
  • للتواصل مع محل رادو الاتصال على رقم Tel:44839442

2.محل رولكس لجميع أنواع الساعات

يعد من أفخم وأعرق محلات الساعات في قطر يقدم أنواع مختلفة ومتنوعة من الساعات التقليدية والكلاسيكية، كما يوجد بالمحل ساعات سويسرية بألوان وأحجام وأشكال مختلفة وأسعار متوسطة تناسب مع ذوق ورغبة الزبون، كما يتسم المحل بتقديم عروض وتخفيضات وخصوم تصل ٥٠٪ لمختلف الماركات العالمية الموجودة بالمحل.

  • العنوان: طريق بوسيل- القطيفة- الدوحة
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel:44255744

3.محل ساعات ووتش كورنر

من أرقي محلات الساعات في قطر يشتهر بتقديم ساعات راقية وجذابة بمختلف أشكالها وأنواعها، كما يوفر المحل تشكيلة متنوعة من الساعات السويسرية والأسماء التجارية الفاخرة مثل وان ميلانو، وسفن افرادي وريموند، تناسب جميع الأذواق الراقية بالإضافة إلى تقديم خدمة صيانة وإصلاح الساعات.

  • عنوان المحل: الطريق الدائري الرابع- المطار القديم-الدوحة- قطر
  • للتواصل مع Tel 4669279:

4.محل ساعات الجابر

من أبرز محلات بيع الساعات في قطر يحظى هذا المحل بشعبية كبيرة جدًا في الدول العربية وخاصة قطر، يشتهر بتقديم ماركات عالمية مشهورة في تصنيم الساعات فهو يقدم موديلات عصرية وأنيقة من ساعات اليد وساعات الحائط وأنواع من المجوهرات الثمينة ومن أهم الماركات التي يوفرها في الساعات سولوفيان، وبوليكا وسبيشال وسندريلا وليزر.

العنوان للتواصل: سيتي سنتر – طابق٩ – سارع المؤتمرات الدفنة-قطر

هاتف المحل للتواصل Tel:44930630

5.محل ساعات أوميجا

محل عريق له اسم في دولة قطر رائد في تصنيع وتصميم الساعات بجميع أشكالها مع لمسات عصرية وفخامة واضحة، يشتهر بتوفير ساعات نسائية جذابة بألوان مختلفة، هذه الساعات سويسرية المنشأ بالإضافة إلى تقديم اكسسوارات أنيقة تزيد من الشياكة والفخامة، يوجد بالمحل عمالة ذات خلق حسن يتعاملون مع العميل برقي وشفافية.

  • العنوان: الدوحة – قطر
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 44838153

6.متجر ساعات مرزوق الشملان وأولاده

يعد واحدا من أهم وأشهر محلات الساعات في الدوحة يتمتع بسمعة طيبة وشعبية كبيرة وذلك لأنه يتميز بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء يوفر مختلف أنواع وأشكال الساعات والأكسسوارات وبأسعار معقولة مناسبة كل الشرائح الاجتماعية، كما يوفر المحل ساعات يد نسائية ورجالية مقلدة وأصلية مع توفير خدمة صيانة الساعات وتصليحها داخل المتجر.

  • عنوان المحل: شارع مشرب- الدوحة – قطر
  • هاتف المحل Tel: 44422418

7.محل ساعات الصفوة

يقدم المحل تشكيلة مميزة وفاخرة من أرقى أنواع الساعات السويسرية وبماركات فاخرة مثل فرزا تشي وريال مدريد ومونتانا مع توفير ساعات مرصعة بالألماس مبهرة للعنصر النسائي، إضافة إلى تقديم هذه الساعات بلمسة جمالية واضحة داخل علب فخمة وجذابة.

  • العنوان: لاند مارك مول- شارع المرخية الغرافة- الدوحة- قطر
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel:44865838

8.متجر ساعات كرونو

من أبرز محلات بيع الساعات في قطر يشتهر بتقديم تشكيلة أنيقة من ساعات اليد والحائط حيث يتم تصميمها بخبرة وحرفية عالية مما جعله من أشهر محلات الساعات في قطر، فهو يتسم بتوفير موديلات عصرية أنيقة مميزة من ساعات اليد الحديثة والمستعملة، يعمل لدى المحل عمالة مدربة تتعامل مع العملاء بكل رقي واحترام.

  • العنوان: الحياة بلازا مول- شارع الوعب الريان- قطر
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 44697268

9.محل ساعات فلاجيو

أفضل محل ساعات في قطر فعند رغبتك في شراء ساعة ذات تصميم عصري وأنيق هذا المحل هو الخيار الأفضل والمناسب لك حيث يقدم أحدث وأعرق صيحات الموضة في عالم الساعات النسائية والرجالي، كما يقدم تشكيلة متنوعة من الساعات الفخمة بجميع أشكالها وماركاتها.

  • عنوان المحل: فلاجيو مول- الدوحة – قطر
  • للتواصل مع المحل الاتصال على رقم Tel: 445074720

10.محل ساعات ريموند ويل

من أشهر محلات بيع الساعات وتصميمها في قطر وخاصة في الدوحة بتميز بتقديم أرقى أنواع الساعات والعطور للرجال والنساء بالإضافة إلى توفير ساعات حائط بموديلات عصرية حديثة، هذا المحل يتمتع بشعبية كبيرة داخل الدوحة نظرًا لأنه يتعامل مع الزبائن بمستوى راقي كما يوفر أشهر الماركات العالمية للساعات الرجالي والنسائي بأسعار خيالية.

  • العنوان: سيتي سنتر- الطابق السادس- شارع المؤتمرات الدفنة-الدوحة
  • للتواصل مع المحل يرجى الاتصال على رقم Tel: 44934832

ساعات الجابر قطر السد

من أشهر محلات الساعات الذي يقدم أفضل التصميمات للساعات، الجابر للساعات من أشهر الشركات التي تقدم ماركات عالمية للساعات الرجالي التي تتسم بالأناقة كما أنها تجمع بين الدقة اليابانية التي تتميز بالأناقة العصرية وبأسعار مميزة، كما تشتهر شركة الجابر بتوفير أحدث صيحات الموضة والموديلات العصرية للساعات من ساعات اليد النسائية التي تتميز بالأناقة والجاذبية.

ساعات الجابر قطر السد هي شركة رائدة في بيع الساعات الراقية والأنيقة بأسعار تنافسية تناسب جميع العملاء كما تقدم الشركة تخفيضات كبيرة وهائلة وتشكيلة رائعة من الساعات المرصعة بالألماس والمجوهرات وبمختلف الأذواق.

العنوان: الدوحة – السد- الصفاق- قطر

هاتف الشركة Tel:44478666

عروض فلاجيو قطر

يقدم فلاجيو أشهر مول في قطر تخفيضات وعروض هائلة لدى شركة الجابر للساعات والمجوهرات حيث يقدم المول تنزيلات كبيرة لشركة الجابر للساعات والمجوهرات أثناء مهرجان قطر للتسوق وتبدأ عروض فلاجيو من أول الشهر حتي نهاية الشهر والعروض سارية لمدة من الوقت، حيث يقدم فيه أفخم الماركات العالمية للساعات ومن أقوى العروض التي يقدمها فلاجيو لشركة الجابر للساعات تشكيلة كبيرة من أرقى الموديلات للساعات السويسرية ذات اللمسة الجمالية الساحرة والمشهورة وبأسعار خيالية لا مثيل لها.

في نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد استعرضنا لكم أشهر محلات ساعات في قطر تقدم أرقى أنواع الساعات وأفضل هذه المحلات بما تقدمه من ماركات عالمية وبأسعار مميزة وأهم العروض المقدمة من أشهر محلات بيع الساعات في قطر.