أفضل 7 مغاسل سيارات في الكويت

مغاسل سيارات في الكويت يبحث عنها كثير من ملاك السيارات في دولة الكويت من أجل الاستفادة من خدماتها في غسيل وتنظيف السيارة حيث تتضمن لك نظافة فائقة بالإضافة الي توفير لوازم السيارات وبأسعار معقولة تناسب جميع العملاء، فهي توفر خدمات عديدة بأحدث التقنيات المطورة تحت إشراف عمالة من أفضل العمالة المدربة في هذا، لذا نقدم لك في هذا المقال أفضل مغاسل سيارات في الكويت تعمل بكفاءة عالية ونتيجة فعالة.

أفضل مغاسل سيارات في الكويت

تمتلك الكويت عدد كبير من مغاسل السيارات سواء الحديثة أو التقليدية، هذه المغاسل تعمل على توفير خدمات عديدة منها غسيل السيارات وتلميعها بأجود المنظفات المستخدمة في غسيل السيارات وبكفاءة ممتازة وبأسعار تنافسية، فمن أبرز مغاسل السيارات في دولة الكويت ما يلي:

1.مغسلة مستر ووش

تعد هذه المغسلة واحدة من أهم وأشهر مغاسل السيارات في الكويت، تحظى بشعبية كبيرة نظرًا لما توفره من خدمات عديدة في مجال تنظيف السيارات وغسيلها، فهي تقدم خدمات تلميع السيارات وتغيير الزيت، يعمل لديها عمالة ذو كفاءة عالية وهبرة سنين في هذا المجال يقومون بأداء عملهم بإتقان واحترافية عالية.

  • عنوان المغسلة: الري- سوق توفالو- شارع مطلق عباس- مناور- الكويت
  • للتواصل مع المغسلة Tel:98911116

2.مغسلة برونتو واش

من أشهر مغاسل السيارات في الكويت، تقدم كافة خدمات غسيل السيارات وتلميعها على أعلى مستوى من النظافة والعناية بكل ركن في السيارة، تتمتع بالسمعة الطيبة والمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى تقديم خدمة غسيل السيارات بالبخار وتلميعها بأجود وأفضل المنظفات العالمية على يد خبراء وفنيين متخصصين.

  • عنوان المغسلة: شارع ٣١ منطقة الشويخ الصناعية- الطريق الدائري الرابع – الكويت
  • للاستفادة من خدمات مغسلة برونتو واش الاتصال على رقم Tel:1818181

3.مغسلة المغرب العربي

من أفضل الأماكن التي ترغب في زيارتها من أجل غسيل سياراتك والحصول على نظافة السيارة بأعلى جودة، تعتمد على أجود أنواع المنظفات المخصصة لغسيل السيارات وتلميعها، بالإضافة إلى توفير مستلزمات السيارات وتوفير عمالة من أفضل العمالة المدربة كل ذلك بأسعار متوسطة تناسب الجميع.

  • العنوان: شارع عبد العزيز بن فهد المساعيد- المنطقة الصناعية- الكويت

4.محطة غسيل نيشان لغسيل السيارات

من أهم وأكبر محطات غسيل السيارات بالبخار في الكويت تهتم بلوازم السيارات حيث توفر العديد من الخدمات منها غسيل السيارات وتلميعها بأفضل المنظفات، تتسم هذه المحطة بتوفير ملحق استراحة به مكان مخصص لانتظار النساء.

  • عنوان المغسلة: أمام هوندا الغانم- بجوار النادي الدولي الكويتي للسيارات
  • للتواصل مع المغسلة يرجى الاتصال على رقم Tel:90061050

5.مغسلة الروضة لغسيل السيارات

هذه المغسلة واحدة من أفضل مغاسل سيارات في الكويت تقدم خدمات الغسيل والتلميع للسيارات بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة لغسل السيارات وتنظيفها، توفر أجود أنواع غسيل السيارات بالبخار وتغير الفلتر والزيت وبأسعار بسيطة تناسب جميع العملاء كما تقدم هذه المغسلة يوميًا خصومات وعروض لإرضاء العملاء.

  • العنوان: شارع كندا داري- أمام جريدة الأنباء- الشويخ الصناعية-الكويت
  • للتواصل مع المغسلة: Tel:97737305

6.مغسلة صافي لغسل السيارات في الكويت

تحظى هذه المغسلة بشهرة كبيرة داخل دولة الكويت وذلك لأنها تمتلك مزايا عديدة في مجال غسيل السيارات، يعمل لديها فريق عمل محترف ومدرب على العمل بإتقان ومهنية عالية ولها إدارة متميزة تمكنها من الاستمرار والانتشار في جميع أنحاء الكويت.

  • عنوان المغسلة: شارع عبد العزيز فهد- الشويخ الصناعية-الكويت
  • للاستفادة من خدمات المغسلة التواصل معها عبر رقمTel:24838080

7.مغسلة الفلاح لغسيل السيارات

تعد مغسلة الفلاح أحد أشهر مغاسل السيارات في الكويت فهي توفر العديد من الخدمات الخاصة بغسيل السيارات وتلميع السيارات بأجود أنواع المنظفات، كما توفر أنواع معطرات جيدة، ويوجد بالمغسلة أكسسوارات السيارة وكل ما يلزم السيارة وبأسعار مناسبة.

  • العنوان: شارع مبارك الكبير- مدينة الكويت- الكويت
  • للتواصل مع المغسلة يرجى الاتصال على رقم Tel:22452432

غسيل سيارات ٢٤ ساعة الكويت

إذا كنت ممن تبحث عن شركة لغسل السيارات على مدار ٢٤ ساعة في دولة الكويت نقدم لك:

مغسلة Car Wash

واحدة من أفضل مغاسل السيارات في دولة الكويت فهي تقدم لك خدمات متنوعة من أهمها تنظيف السيارات  بكل مهنية واحترافية عالية وعلى مدار اليوم، حيث تستخدم أقوى المواد الإيطالية والألمانية ذات الجودة العالية المستخدمة في تنظيف السيارات، لدى المغسلة المهارة العالية في غسيل السيارات بأحدث التقنيات المطورة، هذه المغسلة تقوم بعملية تنظيف السيارة باحترافية تامة وفي أسرع وقت، يعمل لديها عمالة متخصصة في تنظيف السيارة من الداخل والخارج مع تلميع التواير وافضل المنظفات العالمي، توفر المغسلة خدمة التنقل في أي مكان فهي تتميز بالسرعة في الوصول أينما كنت.

مغسلة Car Wash توفر خدمة تلميع وغسيل خارجي بأحدث المعدات للسيارة وخدمة غسيل السيارة في البيت وبأسعار منافسة، كما توفر غسيل Vip وغسيل كامل وبوليش تلميع.

  • عنوان مغسلة Car Wash: محافظة الجهراء- الكويت
  • للتواصل مع المغسلة يرجى الاتصال على رقم Tel: 98874953

أرخص غسيل سيارات بالكويت

خدمة غسيل السيارات في المغاسل أحد أهم الخدمات التي يحتاجها الكثير من ملاك السيارات، فهم يبحثون عن مغاسل سيارات بأسعار رخيصة تقدم أفضل الخدمات الخاصة بغسيل السيارات من هذه المغاسل ما يلي:

1.مغسلة سوبر سيرفش

تقدم المغسلة خدمة غسيل السيارات وتلميعها بأحدث التقنيات المطورة والمستخدمة في غسيل السيارات، كما توفر المغسلة خدمة تعطير كامل للسيارة باستخدام مواد تنظيف وتلميع عالمية تزيل جميع البقع في السيارة كل ذلك بأسعار متوسطة تناسب جميع العملاء.

  • العنوان: محافظة حولي- الكويت
  • هاتف المغسلة: Tel:25226450

2.مغسلة انتر كير لغسيل السيارات

أحد المغاسل التي تقدم خدمات غسيل السيارات بأسعار رخيصة ومناسبة لجميع العملاء حيث تمتلك المغسلة معدات حديثة لغسيل وتلميع السيارات، كما توفر المغسلة مواد تنظيف تتضمن لك نظافة فائقة للسيارة وكل ذلك بسرعة واتقان.

  • العنوان: الشويخ الصناعية-الكويت
  • للتواصل مع المغسلة يرجى الاتصال على رقم Tel:66623880

3.مغسلة دوش ووش

من أفضل مغاسل السيارات في الكويت تقدم خدمات عديدة ومتنوعة وبأسعار معقولة، يعمل لدى المغسلة خبراء وفنيين يهتمون بأداء عملهم بإتقان واحترافية عالية وبأسعار وتخفيضات هائلة حيث تهتم بتوفير أعلى جودة في غسيل السيارة وتلميعها.

  • العنوان: مدينة الكويت- الكويت
  • للتواصل Tel:966540393102

4.مغسلة ألفا للوازم غسل السيارات

أحد أهم مغاسل السيارات في الكويت خاصة في محافظة الجهراء تهتم بتوفير خدمات غسيل السيارات على أعلي جودة على يد عمالة مدربة باحترافية ومهنية في فك هذا المجال، تقدم المغسلة خصومات وعروض هائلة فهي تسعى إلى تقديم خدماتها بأسعار بسيطة ومناسبة للجميع.

  • العنوان: حي سعد العبد الله – الجهراء – الكويت
  • للتواصل مع المغسلة يرجى الاتصال على رقم Tel:24536009

غسيل سيارات متنقل في الكويت

دولة الكويت مليئة بشركات غسيل السيارات حيث توفر جميع الخدمات الخاصة بغسيل السيارة وتلميعها باحترافية، حيث تستخدم أفضل المنظفات المخصصة لغسيل السيارات للمحافظة على الدهان من أي خدش ومن أهم هذه الشركات:

1.شركة غسيل سيارات متنقل سبونج بوب

واحدة من أفضل شركات غسيل سيارات متنقل في الكويت، فهي شركة متخصصة في خدمات غسيل السيارات أمام المنزل والديوانية، يقدم الشركة خدمات غسيل سيارات خارجي وبوليش خشن وناعم وتعطير كامل للسيارات وتعقيم عالي للسيارة باستخدام معطرات ذات جودة عالية، يعمل لدى الشركة عمالة موثوق بها في هذا المجال.

  • تغطى الشركة كافة مناطق الكويت
  • للحجز والاتصالTel:66623880

2.شركة سوبر سرفيس

تقدم الشركة خدمات عديدة منها غسيل سيارات متنقل تقوم بتنظيف السيارات وتلميع هيكلها الخارجي وتلميع المصابيح الأمامية والخلفية وإزالة الأوساخ والأتربة وجميع البقع وتنظيف فتحات التكييف، وتؤدي جمع أعمال النظافة والغسيل بسرعة كبيرة وإتقان واحترافية عالية.

  • العنوان: الجهراء – الكويت

3.شركةUWAiT  IN K

أحد شركات غسيل السيارات المتنقل في الكويت توفر خدمات تنظيف شامل للسيارة من الداخل والخارج تساهم في التخلص من البكتريا العالقة التي تسبب رائحة غريبة داخل السيارة، كما تقدم غسيل السيارات بالبخار في أي وقت وفي أي مكان ويمكنك غسيل سياراتك وتلميعها على مدار اليوم وبإمكانك طلب الخدمة بالمنزل أو في العمل، يعمل لدى الشركة عمالة ذات أداء عال في تنظيف وتلميع السيارات وتقديم أفضل خدمة.

  • للتواصل والحجز الاتصال على رقم Tel:66330135

قد يهمك أيضا: أفضل 10 شركات غسيل سيارات