خدمات

أفضل 8 محلات يابانية في الرياض

حقق المطبخ الياباني في الآونة الأخيرة انتشار كبير في الكثير من الدول حول العالم، فقد نالت الأكلات اليابانية إعجاب الكثير، وبدء ارتفاع طلب على وجبات اليابانية بكثرة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا مدينة الرياض.

ويوجد الكثير من المطاعم اليابانية بالرياض، وسنتعرف على أهم محلات يابانية في الرياض.

مطاعم يابانية في الرياض

يتوفر في مدينة الرياض العديد من المطاعم اليابانية وتجد لديها قائمة متنوعة من الأكلات اليابانية المتنوعة ذات طعم مميز وشهي وأيضًا يتوفر حلويات يابانية مميزة، لذلك سنوفر أهم مطاعم التي يمكن تجربتها خلال النقاط التالية.

1. مطعم ياباني P.F. Chang’s في الرياض

هذا المطعم أحد فروع سلسلة مطاعم تنتشر حول العالم ومن أفضل وأشهر المطاعم التي تشهد إقبال كبير من الأشخاص، من أجل تناول الأكلات اليابانية.

يوفر المطعم قائمة طعام يابانية متنوعة في غاية الجمال من حيث المقبلات والسوشي والوجبات اليابانية الرئيسية، وتقديم مجموعة من المشروبات الغازية الرائعة.

من الأطباق التي حظي بارتفاع كبير في المحل تعد من أفضل وأشهى الأطباق التي يقدمها المكان، طبق كوكتيل الروبيان.

معلومات الاتصال

  • العنوان:  Riyadh Park, العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة 11 ص الى 1 ص.
  • TEL: ‏‪+966 11 511 5512‏

2. مطعم Okku في الرياض

من أشهر وأفضل المطاعم اليابانية في الرياض وحصل على الكثير من الجوائز. يحتوي على قائمة طعام يابانية طويلة مع العديد الأصناف المتنوعة من المقبلات والسوشي.

بالإضافة إلى الوجبات اليابانية الرئيسية ويتوفر لديها أنواع متنوعة من المشروبات الغازية والكثير من الكوكتيلات والحلويات. هذا المكان مناسب للتجمعات الكبيرة حيث أنه فسيح به أقسام وطاولات متعددة تتسع لأكثر من 30 شخصًا.

يمكنك الذهاب للمطعم في الوقت الذي يعمل به ويكون من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى 12 بعد منتصف الليل.

معلومات التواصل

العنوان:  Tahlia Street، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

TEL: ‎+966 11 442 2929

3. المطعم الياباني Tokyo في الرياض

يعد هذا المطعم اختيارًا مناسبًا للطعام الياباني حيث يقدم قائمة طويلة تحتوي على العديد من الأصناف مثل المقبلات والسوشي والأطباق اليابانية الرئيسية.

وكذلك المشروبات الغازية والكثير من الكوكتيلات والحلويات، وتستطيع اختيار المنطقة الداخلية للمطعم، أو الجلوس بالخارج على التراس وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

معلومات الاتصال

  • العنوان: طريق العروبة، السليمانية، الرياض 12245، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 12:30م إلى 12 ص.
  • TEL: ‎+966 9200 09662

4. المطعم الياباني Sushi Yoshi في الرياض

هذا المطعم الياباني يهتم بصنع السوشي، ويقدم مطعم Sushi Yoshi قائمة طويلة من أنواع السوشي المختلفة: النيغري سوشي، ماكي سوشي، أوشي سوشي، جيراشي، ناري سوشي

ربما تكون الأسماء غير مألوفة، ولكنك لن تندم إذا حاولت تجربتها، كما يقدم المطعم أيضًا مجموعة متنوعة من السلطات والمشروبات اليابانية.

الجدير بذكر أن المحل يوفر خدمة التوصيل للمنزل، فيمكنك طلب كل ما ترغب به من الطعام وسيأتيك في أسرع وقت

معلومات الاتصال

  • العنوان: Dababt street، Al Hayat Newspaper Building، الرياض المملكة العربية السعودية.
  •  مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 12:30 م إلى 12 ص.
  • TEL: +966118120055

5. المطعم الياباني Wagamama في الرياض

من اهم المطاعم المتخصصة في المأكولات اليابانية في مدينة الرياض فيمكنك في أي وقت تناول الطعام فيوجد باقة كبيرة من الأشخاص الذين يحبون يفضلون تناول الاكلات اليابانية.

والجدير بالذكر أن مطعم Wagamama من أشهر مطاعم اليابانية في الرياض وذلك بسبب قائمة الطعام الطويلة والمتنوعة بالمأكولات اليابانية مثل السوشي، والوجبات اليابانية الرئيسية، وعدد من المشروبات، والحلويات.

يمكنك تناول ما ترغب به من المأكولات اليابانية بالمطعم يحتوي على ديكور حديدي أسود يعطي للجلسة جو مميز وراحة تجعلك تقوم بتجربة المطعم مرة أخرى.

معلومات التواصل

  • العنوان: برج الفيصلية، طريق الملك فهد الفرعي، st، 3507 Prince Sultan Bin Abdulaziz Road، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الخميس من الساعة 12 ص إلى 10:45 م.
  • الجمعة من الساعة 12 ص إلى 12 م.

6.المطعم الياباني Nozomi في الرياض

يتميز هذا المطعم بأنه يجمع بين الأطباق المتنوعة اليابانية اللذيذة وفخامة المكان ويعد من أحسن وأفضل المطاعم اليابانية في المملكة السعودية بمدينة الرياض وينحدر من مجموعة مطاعم بريطانية.

هذا المطعم مصمم ديكور داخلي فخم كما أنه يوفر قائمة طعام يابانية يوجد بها العديد من الأصناف مثل المقبلات، والسوشي، إلى الوجبات اليابانية الرئيسية.

ويوجد أيضاً عدد متنوع المشروبات الغازية وأنواع الكوكتيلات المختلفة، وأيضًا الحلويات المكان عبارة صالة جماعية، وصالة عائلية، وغرف طعام خاصة، يستطيع العملاء استئجار غرف خاصة للمناسبات.

معلومات الاتصال

  • العنوان: 7448 طريق الملك فهد، العليا، 4255, الرياض 12331، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 1م إلى 12م.
  • TEL: ‎+966 9200 11923

7. المطعم الياباني Myazu في الرياض

يقدم مطعم ميازو الطعام الياباني بشكل معاصر ومتحضر ويقوم بتقديم الوصفات بشكل حديث ولكن وفقا لتقنيات التقليدية ويتم استعمال المكونات عالية الجودة.

يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الفاخر التي لا تستطيع أن تنسى مذاقه من خلال توفير الوجبات في لمسات خاصه وطعم يتميز به المطعم يستطيع أن يصدع وصفه تتوازن بين النكهات ويتوفر لدى المطعم أيضا العديد من المشروبات اللذيذة وأيضا الكوكتيلات والحلويات.

معلومات الاتصال

  • العنوان: Musad Bin Jalawi، السليمانية، الرياض 12244، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: الخميس والجمعة من الساعة 1 م الى 1 ص.
  • TEL:‎+966 9200 09686

8. المطعم الياباني Yokari في الرياض

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الطعام الياباني فإن مطعم Yokari، يوفر لك الوصفات اليابانية التي يمكن أن تتناولها وتستمتع بمذاقها.

المطعم يوفر مذاق ياباني عصري رائع ويوفر أحسن وأفضل المنتجات ذات جودة عالية حتى تحصل على الطعم المميز وهذا المطعم من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة الرياض الذي يعد طعام ياباني، وإذا قمت بتجربته مرة فسوف تعود تجربته مرة أخرى.

معلومات الاتصال

  • العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: الخميس والجمعة من الساعة 1 م الى 1 ص.
  • TEL: ‎+966 11 288 6999

محلات يابانية في الرياض

تعتبر المحلات اليابانية من أكثر الأماكن يقوم الأشخاص بزيارتها في الفترة الأخيرة، وهذا بسبب توفيرها للعديد من الحلويات والمخبوزات والايس كريم بطريقة مميزة وجميلة ذات ألوان زاهية بجانب المشروبات اللذيذه.

1. بان يا

هذا المخبز ياباني يوفر كافة المخبوزات اليابانية، يتوفر لديه أصناف متنوعة ستحتار في الاختيار بينهم، ويتميز المخبز انه يصنع كل صنف ذات مذاق مختلف عن الأخر، وينصح بتناول البان كيك الياباني اللذيذ.

معلومات الاتصال

  • مواعيد العمل
    • يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 ليلاً.
  • العنوان: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، المعذر الشمالي.
  • TEL:(0533994465).

2. سياكي

هل سبق وجربت حلوى التاياكي في مدينة الرياض؟ إذا كانت الإجابة لا، فيجب زيارة مقهى سياكي، وطلب التاياكي  بحشواته المختلفة، حيث يعتبر سياكي كافيه من أفضل المقاهي اليابانية، ومن ليس لديه علم عن التاياكي، فهي كعك يابانية محشو على هيئة سمكة.

معلومات الاتصال

مواعيد العمل: الأربعاء – السبت من 1 ظهراً حتى 12 ليلاً، الأحد إلى الثلاثاء من 4 عصراً حتى 12 ليلاً.

العنوان: العقيق بلازا، شارع الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز

3. انكل تيتسو

مخبز انكل تيتسو يقوم بإعداد التشيز كيك الياباني بوصفات مظبوطة يضمن لك الحصول على كعك الطري وهش، ذات مذاق رائع فيمكنك تجربة النكهة الأصلية أو تجربة التشيز كيك بنكهة الشوكولاتة.

معلومات الاتصال

مواعيد العمل: السبت- الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى 11:30 ليلاً، والجمعة من 1:30 ظهراً وحتى 12 ليلاً.

العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حي العقيق، الرياض بارك.

4. اماي

يحمل المكان شعار “جلب النكهة اليابانية إلى السعودية، يوفر أنواع متنوعة من الحلويات اليابانية ذات المذاق الشهي وأيضًا يقدم القهوة اللذيذة.

مواعيد الاتصال

مواعيد العمل: يومياً من 8 صباحاً حتى 2 ليلاً.

العنوان: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، حطين.

5. كافيه أوكاوا

كافيه أوكاوا من أشهر المقاهي اليابانية الموجودة في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، ويوفر جميع الحلويات اليابانية، وأفضل البانكيك الياباني، كما يتميز بالقهوة ذات مذاق رائع.

معلومات الاتصال

  • العنوان: النرجس، الرياض 11331، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: الجمعة من الساعة 3 م إلى 12 ص.
    • السبت إلى الخميس من الساعة 7 ص إلى 12 ص.
  • TEL: ‎+966 50 251 9311

في نهاية المقال تحدثنا عن محلات يابانية في الرياض وقد ذكرنا أهم المطاعم اليابانية التي توفر أشهي الوصفات التي يمكنك تجربتها من خلال إحدى الأماكن التي قمنا بذكرها خلال المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى