خدمات

أفضل 7 محلات ورق جدران في جدة

يعد ورق الحائط أحد أشكال التنظيمات المتعلقة بديكور الجدران مما يمنحها لمسة من الرقي والأناقة سواء كان في الفنادق والمقاهي والبيوت والمؤسسات والمحلات التجارية.

وتتميز جدة بتعدد محلات بيع ورق الحائط، وذلك أيضاً مع وجود العديد من الألوان المتنوعة، وتنوع الرسوم والنقشات والتصميمات، كما أنهم يتميزون باستخدام أجود الخامات في صناعة ورق الحائط والدقة العالية في تركيبه.

وسوف نعرض عليكم مجموعة من المحلات المشهورة جدا والمهمة الموجودة في جميع أنحاء المدينة، مع توضيح نظرة شاملة عن كل محل ليكون لديك فكرة عامة عن المحل اذا كنت تريد الذهاب إليه.

أفضل محلات ورق جدران في جدة

إذا كنت تريد تجديد بيتك والحصول على ديكورات رائعة في كل مكان، يجب أن تستخدم التصميمات المتنوعة من ورق الحائط المميز برسوماتة الرائعة وألوانه الجذابة.

حيث يوجد في محلات بيع ورق الحائط داخل جدة العديد من البضائع المختلفة والمتنوعة، كما أن خامات الورق تتميز بالفخامة والرقي وتكون مصنعة في العديد من البلاد مثل بلجيكا وكوريا وإسبانيا وألمانيا، علاوة على ذلك قوة العمل والاحترافية في التركيب.

سوف نوضح بعض المعلومات الخاصة بمحلات ورق الحائط الموجودة في جدة مثل أرقام التليفونات، وأشهر المنتجات والتصميمات والديكورات المتوفرة عبر هذا الدليل، مما يسهل عليك انتقاء المحل الملائم لك فيما يلي:

1. ديكوريزما للديكور

تعد ديكوريزما للديكور كيان مشهور بالتجديد المستمر والتغيير، حيث تقوم بتقديم العديد من الخدمات المختلفة مثل البيع وخدمات طباعة ورق الجدران.

وتركيب بدائل الرخام والجبس والحجر والخشب والاستيل والمرايا، والأرضيات الخاصة بالأطفال والألواح ذات البعد الثلاثي، وتعد

ديكوريزما واحدة من أشهر محلات ورق الحائط ثلاثية الأبعاد داخل جدة، حيث يتم صناعة الألواح التي يتم تركيبها من الألياف المستخلصة من النباتات ويكون لها تصميمات مختلفة وكثيرة.

ويتم ترسيخها بغراء سيليكون، وبعد ذلك نقوم بطباعة الرسوم والصور أو إضافة تصميمات فوق ورق الحائط طبقاً لذوق العميل، ومن أجود الخامات ومدة ضمان كبيرة حوالي 3 سنوات مع قوة ثبات اللون.

كما يتم تثبيت ورق الحائط بغراء من ألمانيا ويكون قوي جداً، ويتوفر لديهم كتالوجات تلائم جميع الأذواق وموديلات رائعة خصوصاً التي لها علاقة بالحركة التجارية.

ويتم طباعة الملصقات بخامات ذات جودة عالية من ألمانيا بكافة المساحات مع توفر طباعة دقيقة، علاوة على ذلك يوجد لديهم طباعة بنر وأيضاً طباعة بنر خاص بكوريا بأجمل الألوان، ويتوفر لديهم أيضاً خدمة الطباعة ذات الأبعاد الثلاثية وطباعة ورق حائط  بآلية ثلاثية الأبعاد.

حيث يشتهر المحل بالدقة والاحتراف في أداء العمل والأسعار مناسبة وجيدة، كما يتوفر لدى المحل خدمة توصيل بشكل مباشر، ويمكنك الإختيار داخل المحل إضافة إلى التنقل وإلقاء نظرة عامة داخل المتجر.

ويتوفر لديهم خدمة توصيل المشتريات إلى السيارة وتتوفر أماكن للجلوس تصلح أيضاً لعبور الكراسي المتحركة.

ويوجد طرق عديدة للدفع من خلالها إما نقدياً أو عن طريق استخدام بطاقة الائتمان أو من خلال السحب الآلي أو من خلال أجهزة المحمول بتقنية NFC أو (American express أو Master card).

ومن أهم ما يميز المحل المعاملة الجيدة للزبائن من قبل العاملين بالمحل، كما يتميز المحل بالدقة في تصنيع وتركيب ورق الحائط.

معلومات تخص ديكوريزما للديكور حتى تتمكن من التواصل معهم:

  • العنوان: شارع المكرونة، عبد الحميد الديب، الفيصلية، جدة.
  • أماكن تواجد الخدمة: جدة، كامل، خليص، الطائف، رابغ، مكة، تربة، القنفذة، البحرة، الرياض، الخرمة، الجموم.
  • TEL:+ 9660557773331

2. ديكورست للديكور

يقدم المحل العديد من الخدمات المتنوعة، وهو يعد أحد أفضل محلات الديكور داخل جدة، حيث يعمل على بتنفيذ الكثير من التصميمات الداخلية التي تخص البيوت والفنادق والمحلات التجارية.

والتي تتضمن أفكار بديلة للجبس والحجارة والخشب والرخام والفوم وتركيب ألواح من الفايبر والمرايا والباركيه والاستيل، ويعد المحل واحداً من أحسن محلات ورق الحائط داخل جدة.

حيث تواجد لدى المحل تشكيلة ممتازة من ورق الجدران المميز بألوانه الزاهية والراقية وجودته الممتازة وأبعاده التي تناسب كافة الحوائط.

والمحل يتسم بالاتساع، ويقدم العديد من الخدمات  للزبائن، ومن هذه الخدمات ما يلي من توصيل البضائع بشكل مباشر للعميل واقتراح العديد من الأفكار و الإجابة عن كل استفسارات العملاء.

ويتوفر لديهم اتصال إنترنت بدون نقود، ويتميز المحل بالمواعيد الدقيقة وحسن المعاملة، علاوة على ذلك أداء العمل بشكل احترافي ودقيق، وتعد أسعار المحل جيدة جداً، وملائمة للجميع وهو مكان ملائم للعائلة.

بعض المعلومات التي تخص ديكور تيتد للديكور:

  • العنوان: 6063 الأمير ماجد، حي الصفا، جدة.
  • TEL:+ 966566240716

3. ديكور مختلف ورق جدران باركيه

يعد ديكور مختلف من محلات السلع المنزلية الموجودة داخل مدينة جدة، وهو يعتبر واحداً من أهم وأفضل الشركات، التي تعمل على تصميم العديد من الديكورات الداخلية المصنوعة من ورق الحائط.

وتركيب الكرانيش وتركيب الفوم والباركيه  وتصميمات بديلة الجبس والخشب، كما يعد ديكور مختلف من أفضل محلات ورق حائط داخل جدة، حيث يتوفر لديهم ورق حائط بموديلات ونقشات متنوعة، مع وجود العديد من الألوان.

ويتميز ديكور مختلف بالجودة الممتازة، والمواصفات مطابقة للمقاييس العالمية، وهناك أشكال وتصميمات متنوعة منها مع توفير خدمة التركيب والتجول داخل المتجر، وأسعار المحل معقولة وتنافس المحلات الأخرى.

كما أن العاملين بالمحا يتميزون بالتعاون والنشاط وإتقان العمل مع مشرف يقدم جميع النصائح والاستفسارات التي يود العميل السؤال عنها.

معلومات عن ديكور مختلف:

  • العنوان: سعود الفيصل، حي الروضة، جدة.
  • 966537688981+ :TEL

4. بالبيد للديكور

يعتبر بالبيد للديكور من أشهر محلات ورق الحائط داخل مدينة جدة، ولديه فرع آخر داخل شارع التحلية، حيث يقدم مجموعة رائعة من ورق الجدران الأوربي المتميز بالجودة العالية.

بالإضافة إلى وجود ألوان ونقشات مختلفة منه، وموديلات وأشكال متنوعة وملائمة لجميع الأذواق، و ورق الجدران الموجود يشتهر بالرقي والقوة ويكون مطابقاً للمعايير العالمية، ويتوفر لديهم خدمة التوصيل بشكل مباشر للسلع.

مع وجود خدمة التجول واختيار للأغراض داخل المحل، والأسعار تكون معقولة ومناسبة للكثير من الناس، مع توفر العديد من المنتجات المخزنة.

وتعامل راقي ورائع من قبل العاملين بالمكان، كما يتميز فريق العمل بالاحترافية في الأداء، وعلى أعلى مستوى من الخبرة والتأهيل.

معلومات عن بالبيد للديكور:

  • العنوان: الفرع الأول الأنيس، البغدادية الشرقية، جدة، الفرع الثاني: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية، جدة.
  • الفرع الأول 966126322040+:TEL
  • الفرع الثاني 966126681700+:TEL

5. الأول للديكور

تم إنشاء هذه الشركة عام 1982م، وعملت على ابتكار موديلات بإبداع وذوق راقي في انتقاء الألوان وتناسقها، وذلك لامتلاكهم الخبرة الكافية والتعامل بشكل احترافي مع مواد ذات جودة عالية.

كما حازت الشركة على شهرة كبيرة داخل المملكة وتركت لمستها في القاعات والغرف للعديد من العملاء، وحصلت على لقب الاسم الأول في كيان الديكورات الداخلية داخل المملكة.

وتعتبر من محلات ورق الحائط داخل جدة، وتعمل على تقديم خدمة ممتازة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من ورق الجدران البلجيكي والأوروبي الفخم بأجود الخامات وألوان عصرية رائعة وماركات مطابقة للمعايير العالمية مع الدقة في العمل والتركيب بشكل سريع.

إضافة لذلك يوجد أقسام تخصص في الموكيت والسجاد والتنجيد اقمشة الستائر وتنسيق الديكورات الداخلية للمشاريع، وقوة الشركة تعتمد على استلام مشاريع مجهزة بالكامل بداية من التصميم إلى مرحلة التنفيذ مع تبني أجدد الطرق في العمل.

والرد على جميع أسئلة الزبون وإعطاء الحلول الملائمة عند مواجهة أي مشكلة أثناء العمل، وهناك إمكانية الاختيار والتجول داخل المتجر، ويوجد طرق عديدة للدفع.

حيث يتم خلال الشيكات وبطاقات الائتمان وعن طريق أجهزة المحمول، وتعتبر شركة الأول للديكور من أعرق وأفخم محلات ورق الحائط داخل جدة حيث تقدم منتجات مميزة ورائعة تظهر فخامة ورقي الاسم وعراقته.

معلومات عن الأول للديكور:

  • العنوان: شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، المحمدية، جدة.
  • TEL: 966122151999+

6. برستيج للديكور ورق جدران باركيه فوم

  يعتبر من أفضل المحلات المهتمة بمجال تصميم الديكورات من الداخل، حيث يوجد متجر لبيع ورق الجدران والباركيه والرخام وبدائل الخشب والجبس، وتنفيذ تصميمات خشبية متنوعة ورائعة ومرايا وأعواد استيل.

ويتم تركيب ورق حائط من أفخم وأفضل الأنواع مع ابتكار موديلات ونقشات مختلفة ورسومات حديثة وكلاسيكية، مع استخدام غراء قوي وأسعار المحل معقولة، وهو يعتبر من أرخص محلات ورق الحائط في جدة، ويلائم جميع الأذواق والثقافات.

ويوجد لدى المحل فريق عمل متعاون جدا ولطيف وذو خبرة كبيرة بالمجال، ويتميز المحل بسرعة التنفيذ مع أداء العمل بإتقان وعلى أكمل وجه.

معلومات عن برستيج للديكور:

  • العنوان: الفرع الأول شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية، جدة، الفرع الثاني شارع الملك فهد بن عبد العزيز، جدة.
  • الفرع الأول 966122614435+: TEL
  • الفرع الثاني 966509967222+:TEL

7. ريتاج الإبداع للديكور

ريتاج للإبداع هي شركة مهتمة بكل ما يتعلق بالديكور، ويتوفر لديها موزعين معتمدين في ما يخص تركيب ورق الجدران، وعمل الأرضيات الخشبية وتصميم الديكورات الداخلية للبيوت والمحلات والفنادق وغيرها.

وتعتبر من أفضل محلات ورق الحائط داخل جدة، التي تقدم تشكيلة متميزة من ورق الحائط الألماني ذات الجودة الممتازة، بألوان رائعة وتنسيقات متنوعة مع وجود ماركات مطابقة للمواصفات العالمية في مجال الديكور.

ويتوفر لديهم خدمة التوصيل بشكل مباشر وسريع، إمكانية التجول واختيار المنتجات من داخل المحل، ويتميزون بالاحترافية والدقة في العمل وتركيب ورق الحائط.

وأيضاً المواعيد ليهم دقيقة وحسن التعامل من قبل فريق العمل، كما أن الأسعار معقولة وملائمة للجميع.

معلومات عن ريتاج الإبداع للديكور:

  • العنوان: الروضة، طريق المدينة المنورة، جدة.
  • 966122611020+:TEL

تركيب ورق جدران جدة

يتوفر فني ورق حائط بجدة وبسعر رخيص، سواء كان سعر لفة ورق الحائط، ورق الحائط الصيني، ورق حوائط الحمدانية، تصفية ورق الحائط، مستودع ورق الحائط.

إذا كنت تبحث عن:  فني تركيب ورق حوائط بجدة فيمكنك التواصل مع الرقم التالي 0556099338 أو إذا كنت تريد معرفة سعر ورق الحائط للغرفة الواحدة، أو حتى كنت تبحث عن معلم ورق حائط بجدة أو ورق حائط شارع بن لادن أو أفضل محل ورق حائط بجده أو ورق حائط بسعر رخيص في جدة أو تصميمات ورق حائط فهذا رقم أحسن معلم ورق حوائط بجدة 0556099338.

دهانات ديكورات متنوعة و دهان بويات طلاء اصباغ ديكورات داخلية وديكورات حديثة من الأنواع منها الجبسية والفوم والزجاج، وعوازل الاسطح للخزانات.

ما هي عيوب ورق الحائط؟

يعد أهم عيب من بين عيوب استخدام ورق الجدران هو أنه ممنوع تنظيفه بالماء مثل الأنواع الأخرى من الدهانات المتنوعة، مما يعمل على تراكم الاوساخ المختلفة عليه، حيث أنه يتطلب ظروف بيئية معينة.

هل يمكن لصق ورق الحائط على دهان الزيت؟

نعم، وكيف يتم ذلك في وجود الدهانات الزيتية ؟ غالباً الأساس الزيتي للدهان يعمل على عدم التصاق ورق الجدران فيه، لذلك بالطريقة السليمة هي تغليف الدهان الزيتي بالمعجون ثم تركه حتى ينشف، ثم يتم وضع ورق الجدران كما وضحنا من قبل.

كم يوم ياخذ ورق الجدران عشان ينشف؟

الحوائط التي لم يحدث لها معالجة بالطلاء، يجب تجهيزها أولاً قبل تثبيت الورق عليها، تغليفها بطبقة من المعجون في حالة أنه تم إنشاءها حديثاً (جدران أسمنتية لم تتم معالجتها) وتترك فترة حوالي٩٠ يوماً حتى ينشف المعجون بالكامل قبل وضع الطبقة الأولى التمهيدية من الدهان “بريمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى