أفضل 6 محلات نظارات في المغرب

الجميع يستخدمون الهواتف طوال ساعات اليوم، وهذه الهواتف يصدر عنها إشعاعات ضارة للعين وبالتالي يحدث ضعف للنظر، وأيضًا أشعة الشمس تزداد حرارة يومًا بعد يوم وهنا يزداد الطلب حول محلات نظارات في المغرب، والتي تقدم نظارات ليست تقليدية بل تبعًا لأحدث صيحات الموضة وبالتالي يكون الشخص حافظ على نظرة بحالة جيدة مع الحفاظ على مظهره أنيق وجميل، وإذا كنت من سكان المكان فأنت محظوظ حيث يوجد لديك محلات برعت في تقديم النظارات.

محلات نظارات في المغرب

يمكنك الذهاب إلى المحل الذي سيكون قريبًا من منزلك أو مقر عملك وبالتأكيد سوف تحصل على خدمة جيدة

1. محل Globaloptical

تأسس المحل عام 2009، واستخدم خبرته التي بلغت ما يقارب 30 سنة في تقديم نظارات الرؤية، نظارات الشمس، وأيضًا العدسات اللاصقة، كما أن داخله فريق عمل ماهر يُقدم نصائح عدة لعملائه بشأن النظارات والتي تساعدهم في اختيار ما يناسبهم.

أوقات العمل: من الإثنين إلى السبت بداية من 9:00 صباحًا حتى 8:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل Globaloptical

  • العنوان: Lc 26 Centre Commercial Las Torres De Majorelle Gueliz, Marrakech 40000, Morocco
  • Tel: 212 5244-57740

2. محل LNKO

هذا المحل ساعد عملائه في المحافظة على نظرهم صحي وممتاز من مختلف الإشاعات الضارة وبشكل خاص الضوء الأزرق، وذلك عبر توفير مجموعة جيدة من النظارات الطبية، والنظارات الشمسية، وقد اهتم بتوفير الجودة العالية مما يقدمه ليحصل العميل على نتيجة الحماية المرجوة.

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع بداية من 10:00 صباحًا حتى 9:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل LNKO

  • العنوان: Morocco Mall 1, Bd de l’Océan, Casablanca 20180, Morocco
  • Tel: 212 664-763615

3. محل Optical G&S

إذا سئمت من أشكال النظارات التقليدية التي لا تليق عليك، فيمكنك الذهاب إلى هذا المحل حيث أنه يقدم أشكال متعددة من النظارات والتي بالتأكيد تناسب كافة الأذواق، وبمجرد وصولك إلى المحل سيكون هناك طاقم عمل ودود محترف يستقبلك أفضل أستقبال ثم يبدأ في تعريفك على كافة ما يتواجد إليهم وأيضًا تقديم يد المساعدة للعملاء لاختيار ما يرغبون به.

أوقات العمل: من الأثنين إلى الجمعة بداية من 10:00 صباحًا حتى 8:00 مساء، ويوم السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى 3:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل Optical G&S

  • العنوان: Boulvard bourgonne résidence solita 122, Casablanca 20053, Morocco
  • Tel: 212 638-907325

4. محل Bab Hmer Optical

أحد المحلات التي برعت في تقديم النظارات بأشكالها المختلفة، ولن تكل أو تمل من مساعدة عملائها حتى يحصلوا على النظارة التي تناسب وجههم.

أوقات العمل: من الأثنين إلى السبت على فترتين الأولى: من الساعة 9:30 صباحًا حتى 2:30 مساء، والثانية من الساعة 3:30 مساء حتى 9:30 مساء.

طريقة التواصل مع محل Bab Hmer Optical

  • العنوان: Hay, Rue Bab Ahmar, N125 40000, Morocco
  • Tel: 212 610-932460

5. محل My Glasses Opticien Marrakech

يعتبر من أكبر موردي النظارات ذات العلامات التجارية المعروفة، ويسعى المتجر دائمًا تلبية جميع ما يطلبه العملاء من النظارات، كما أنه يُقدم عروضًا تجارية مميزة يحصل عليها العملاء بمجرد وصولهم إلى المتجر.

أوقات العمل: من الأثنين إلى السبت بداية من 10:00 صباحًا حتى 9:30 مساء.

طريقة التواصل مع محل My Glasses Opticien Marrakech

  • العنوان: N° 6, magazin, Boulevard Allal El Fassi centre d’affaire, Marrakech 40000, Morocco
  • Tel: 212 654-137886

6. محل Siham optic

بمجرد دخولك المحل سوف تجد أمامك تشكيلة واسعة من النظارات سواء الطبية أو الشمسية، والتنوع الذي وفره المحل لعملائه يساعدهم في شراء أكثر من نظارة والتبديل بينهم حيث يفضل كثير من الأشخاص ذلك.

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، ماعدَا يوم الثلاثاء يعمل من 9:00 مساء حتى 12:00 صباحًا.

طريقة التواصل مع محل Siham optic

  • العنوان: Saada 1 num 319, Avenue Al Médani, Marrakesh, Morocco
  • Tel: 212 610-362972

ما اسم افضل ماركة نظارات في العالم؟

  1. ماركة راي بان Ray-Ban: عُرفت هذه الماركة بالتصاميم الكلاسيكية التي تقدمها وأيضًا الجودة العالية التي تتبعها في صناعتها، ووفرت هذه الماركة النظارات الشمسية والطبية.
  2. ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani: حققت شهرة واسعة في عالم الأزياء والأكسسوارات، وأخرجت لنا تشكيلة رائعة من النظارات الشمسية والطبية.
  3. ماركة برادا Prada: من لا يعرف هذه الماركة العالمية والتي قدمت نظارات بتصاميم جريئة وفريدة تمنح مرتديها أناقة ورقي وجمال بالغ.
  4. جوتشي: لا يصح أن نكمل هذه القائمة دون ذكر اسم ماركة جوتشي والتي تتميز بأسلوبها الفريد والخاص في تقديم المنتجات، وبالنسبة للنظارات يوجد منها الشمسية والطبية بجودة عالية.
  5. ماركة فرزاتشي: لديها قاعدة عملاء جيدة من محبي الجراءة والابتكار الواضح في كل ما يرتدونه.
  6. ماركة بيرسول persol: تقدم نظارات ممتلئة بالبساطة والأناقة والذوق الإيطالي الرفيع، وكافة عملائها يكونون من عشاق الموضة.
  7. ماركة اوكلي Oakley: النظارات التي توفرها تكون مناسبة للرياضيين في المقام الأول وذلك حيث إنها مصممة بتقنية تخفف من وهج أشعة الشمس الحارقة.

كم ثمن نظارات الحماية في المغرب؟

نظارات الحماية متعددة ومختلفة من حيث التصميم والجودة وهذا بالتأكيد أحد أسباب اختلاف أسعارها، وهناك أسباب أخرى تشمل الماركة الخاصة بالنظارة، المحل أو الموقع الذي سيتم الشراء منه.

كيف أعرف نظارات أصلية؟

الكثير يرغبون في شراء النظارات الأصلية من الماركات العالمية، والتي بالتأكيد تكون باهظة الثمن ولذلك يتساءلون كيف أعرف نظارات أصلية؟ ، وهذا ما يتم معرفته عبر ما يلي:

  • مكان الشراء: ستجد النظارات ذات الماركات العالمية على الموقع الإلكتروني الخاص بالماركة، حيث أن الشراء عبر الوسطاء في بعض الأحيان قد يؤدي إلى حصولك على منتج غير أصلي.
  • الوزن والشعار : تأتي النظارات الأصلية دائمًا بالوزن الثقيل ومتانة كافة أجزائها، وبالنسبة للشعار فسيكون محفور على أماكن مختلفة في النظارة وهذا ما تقوم به عديد من العلامات التجارية.
  • درجة العدسات ومستوى حمايتها: عدسات النظارات الأصلية دائمًا تأتي بالألوان الداكنة كالأسود والبني ولذلك دور كبير في فاعلية حمايتها من الشمس، كما يجب أن يكون للعدسة سمك يتراوح بين 4 إلى 6 سم.

نظارات طبية للرجال المغرب

لكل رجل مغربي يريد شراء نظارات طبية سوف تجدهم في المحلات الآتية:

1.محل Optique Nour Vision

أوقات العمل: من الأثنين إلى السبت بداية من 9:30 صباحًا حتى 8:00 مساء.

طريقة التواصل

  • العنوان: مقهى انفا، سواني رياض 20 غشت قرب, Tangier 90000, Morocco
  • Tel: 212 673-916603

2. محل Beautiful Eyes Optic

أوقات العمل: من الأثنين إلى السبت بداية من 10:00 صباحًا حتى 8:30 مساء.

طريقة التواصل

  • العنوان: دار التونسي, R. Moulay Ali Charif, Tanger 90070, Morocco
  • Tel: 212 682-699931

وبذلك يكون أصبح لدى كل سكان المغرب قائمة مفيدة تضم محلات نظارات في المغرب، إضافة إلى  بعض المعلومات الأخرى المتعلقة بالنظارات والماركات المختلفة العالمية لها.