خدمات

أفضل 9 محلات كيك بالرياض

الكيك من الوصفات اللذيذة التي يفضلها الكثير من الأشخاص ويطلبونها في العديد من المناسبات مثل الحفلات أعياد الميلاد والمناسبات العائلية والحفلات التذكارية، ودائما نبحث عن أفضل محلات توفر كيك طيب ولذيذ، لذلك سنوفر أشهر محلات كيك بالرياض.

محلات كيك بالرياض

يوجد محلات كثيرة في مدينة الرياض متخصصة في بيع الكيك ويمتلكون شهرة كبيرة وكل محل يمتلك صفات ومميزات مختلفة عن غيره من حيث طريقة الإعداد والمقادير ونكهات التي يميز بها كل محل عن غيره، ومن أفضل محلات كيك بالرياض كالتالي

1. بيت الكيك

بيت الكيك من أهم محلات الكيك التي استطاعت صنع أجود أنواع الكيك بنكهات كثيرة يمكن اختيار المفضل لك، وخلال فترة قصيرة أصبح له عملاء كثيرة، ونال استحسان وتقييمات إيجابية كل من تعامل معه.

ويشدون بفريق العمل والمعاملة الجيدة، ومن أشهر أنواع الكيك المتوفر لدي المحل كالتالي كيكة الجالاكسي، وكيكة المارس، كيكة الكونكورد، أوريو كيك، وسلايس كيك بالشوكولا والكريمة، ويوجد أنواع كثيرة أخري.

الجدير بذكر أن محل بيت الكيك تم افتتاح عام 2000، ويمتلك حوالي 27 فرع داخل الرياض والمنطقة الشرقية، وبنسبة للأسعار فهي منافسة للجميع ورخيصة.

معلومات التواصل من خلال العنوان

طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

TEL:  +966920011122

2. الذواق

يعد من أهم محلات كيك في مدينة الرياض، فيقوم بتوفير أهم منتجات ذات جودة عالية ويقوم بصنع الكيك بمكونات دقيقة حتى يتمكن من الحصول على كيك بجودة عالية، ذات مذاق شهي ومن أهم الأصناف المتوفرة في المحل وتارت التوت، تارت المانجو، وكيك الشوكولاتة والكريمة، يقوم بصنع ميني كيك ذات وصغير ليتناسب مع رغبة واحتياجات العملاء في كمية الشراء.

معلومات التواصل

العنوان: 7229 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، 2807، الرياض 12221 7229، المملكة العربية السعودية.

TEL: +966112632552

3. محل التوت والزيتون

محل التوت والزيتون من المحلات المعروفة في مدينة الرياض بوصفات الكيك اللذيذة التي تقوم بإعدادها، وأكثر ما يميز المحل هو صنع أنواع متنوعة من التشيز كيك فيتوفر تشيز كيك لوتس، تشيز كيك اوريو، تشيز كيك الكوتن كاندي، وتشيز كيك بالكريم الكراميل وبالتوت البري، تشيز كيك المانجو أو الفراولة، جوز الهند.

معلومات التواصل

العنوان: Abu bakr asiddiq branch road، الرياض المملكة العربية السعودية.

4. بفي كيك

يتميز المحل بتوفير خدمة للعملاء مميزة، يهتم المكان بكافة التفاصيل التي تساعده على التفوق على باقي محلات من حيث صنع الكيك بجودة والطعم الشهي المميز، وتزين الكيك بأشكل تعطي طابع خاص للمناسبة المقدم بها، وأسعار معقولة ليست مرتفعة، ويميز المحل بصنع أنواع  كيكات بنكهات مختلفة.

معلومات التواصل

العنوان: شارع التخصصي، المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

TEL:+966114943101

أشهر محلات كيك بالرياض

1.مذاق الكيك

مذاق الكيك من أهم محلات الكيك التي تصنع أنواع متعددة من الكيك، يحظي المحل بإقبال كبير من العملاء، ويتميز المحل بصنع كيكة الكراميل، وكيك الفانيليا والفراولة، كيكة الشوكولاتة، ونكهات متنوعة من الكيك المناسبة لحفلات عيد الميلاد، أو الخطوبة، الأسعار معقولة ليست مرتفعة.

معلومات التواصل

العنوان: الحسن بن علي، الروضة، الروضة، الرياض 13213، المملكة العربية السعودية.

2. كيك ليلو

تقوم بصنع أنواع متعددة من الكيك الشهي، كما أنها توفر أشكال الكيك حسب المناسبة الذي سيقدم بها،فكل مناسبة يتم تحضير

كيك بصميم وزينة متنوعة تعبر عن المناسبة، فإذا كنت تبحث عن محل كيك مميز بطعمه الشهي اللذيذ ينصح بتجربة كيك ليلو.

معلومات التواصل

العنوان: Al Olaya, Dabab Street، الرياض المملكة العربية السعودية.

TEL: +966920000746

3. لاروز

يعد لاروز من أشهر محلات الكيك التي يمكن شراء أشهى نكهات الكيك ويوجد أيضًا داخل المحل مجموعة متنوعة من الشوكولاته، وحلويات مني يايز، والكيك متوفر بأحجام مختلفة، ويتميز المحل كيكات الخاصة الزفاف بأشكال رائعة وجميلة تنال إعجاب الجميع، الأشخاص الذين قاموا بتجربة المكان ينصحون بتعامل مع محل لاروز.

معلومات التواصل

الموقع: MMRC+P92، المعذر الشمالي، الرياض 12332، المملكة العربية السعودية.

4. كوين كيك

متجر كوين كيك يوفر أشهى كيك بمدينة الرياض بجانب توفير مجموعة متنوعة من الحلويات، يوجد مجموعة متنوعة من الكيك بنكهات مختلفة وشهية تناسب جميع الحفلات، وأسعار تنافسية مناسبة للجمع، وجميع الخامات المستخدمة بجودة عالية، ويعد كوين كيك من أشهر محلات الكيك في الرياض.

معلومات التواصل

الموقع: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 12824، المملكة العربية السعودية

أفضل محلات كيكات بالرياض

1.حلويات المملكة

إذا كنت تريد تذوق كيك مختلف لذيذ شهي فيجب تجربة محل حلويات مكة، يتوفر داخل المحل كيك الفانيلا، وكيك بالشوكولاتة، كيك الفواكه، كيك اللوتس، وأيضًا يصنع مجموعة متنوعة من الشوكولاتة بنكهات كثيرة مثل الفستق، جوز الهند، الفستق، فول سوداني، وأيضًا يصنع التشيز كيك، والبراونيز.

معلومات التواصل

العنوان: شارع الامام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز.

مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة من الساعة 1:00 م– 11:00 م.

TEL: 0549101636

2. بيت الكيك

تم إنشاء مطعم بيت الكيك عام 2000 بمدينة الرياض في البداية كان المطعم ذات مساحة صغيرة متخصص في صنع الكيك، وقد حقق المحل نجاح كبير وأصبح من أشهر محلات الكيك في السعودية.

وفتح أكثر المحل يصل عددهم 16 فرع داخل السعودية، ويمكنك اختيار أفضل تصميم الكيك وسيتم تنفيذه لك بجودة عالية وشكل رائع.

معلومات التواصل

العنوان: شارع العروبة، الورود، الرياض.

أوقات العمل:

السبت إلى الجمعة من الساعة 1:00م حتى 11:0.

الجمعة الساعة 4 م حتى 11 ليلاً، يوم الجمعة.

TEL: 0920011122

3.محل رشات سكر

محل رشات سكر من أهم المحلات المتخصصة في صنع الكيك في مدينة الرياض، ويتميز بإعداد كيكات للأعراس والحفلات بشكل مميز وجذاب وكافة الخامات المستخدمة بجودة عالية حتى تعطي طعم شهي ومميز.

ويمكن التواصل مع المحل من خلال الذهاب الى الفرع الخاص بالمحل تبع العنوان التي سنقوم بذكرها أو التواصل من خلال رقم الهاتف، سنوفر كافة المعلومات في النقاط التالية

العنوان: شارع الملك عبد العزيز، الرياض.

مواعيد العمل:

من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 إلى 12:00 عند منتصف الليل.

الجمعة الساعة 4 م حتى 12:00 ص.

TEL: 0920004344

4. بافي كيك

يصنع الكيك بنكهات متنوعة ذات مذاق مميز ولذيذ يمكنك اختيار تصميم الكيكة التي ترغب بها سيتم إعدادها بجودة عالية وأكثر ما يتميز به المحل هي صنع كيكة البلاك فورست بالشوكولاتة والكرز، الإضافة الى صنع كيك خالي من السكر ذات دسم قليل للأشخاص الذين لا يفضلون تناول كميات من السكر الكبيرة أو يعانون المرض ما.

معلومات التواصل

العنوان: شارع الملك عبد العزيز، الرياض.

مواعيد العمل:

السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 ص حتى 12:00 ص.

الجمعة الساعة 4 عصراً حتى 12:00 عند منتصف الليل.

TEL: 0920004344

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن محلات كيك بالرياض ولقد قمنا بتغطية كافة محلات الكيك المتوفرة بمدينة الرياض ويمكن التواصل مع أي محل من خلال معلومات الاتصال المذكورة أسفل كل أسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى