أفضل 7 محامص في الأردن

تشتهر المحامص بتوفير الآلات والأجهزة الحديثة التي تستخدم في طحن القهوة أو المواد الأخرى المتمثلة في التسالي مثل الجوز، واللوز، والبندق واللب الذي يحتاج إلي التحميص أولاً قبل وضعه للبيع، كما أنها تعمل على تحميص وتحضير المقرمشات مختلفة النوع، كما أن المحامص لا تقتصر على تحضير نوع بعينه من المواد الغذائية المحببة في التسالي، كما أنها قد تتواجد بعض المحامص في إنتاج نوع من القهوة فقط، والأخرى قد توفر تحضير جميع اللوازم المنزلية من التوابل والمقرمشات المحمصة، كما أنها تحتوى على مطحنة جيدة تساهم في تسهيل أمور طحن الحبوب قبل تحميصها، وبجانب ذلك فمؤسسات المحامص المتوافرة بالأردن من أفضل المؤسسات التي تكثر الحاجة إليها في الحاجة إلي امتلاك بعض التسالي من المقرمشات والأنواع المختلفة من القهوة، كما أنها تساعد على توفير كميات لا محدودة من البسكويت الطازج أو لوازم السبوع، وبذلك فهي من أفضل المؤسسات التي لا يمكن الاستغناء عنها بالحياة اليومية لدى كافة المواطنين بمختلف البلدان.

محامص في الأردن

تتعدد المحامص في مختلف المناطق سواء بالأردن أو بغيرها من المناطق حولها، حيث أنها توفر أهم المواد الأساسية التي لايمكن الاستغناء عنها لدى الكثير من بينهم، كما أنها تعتبر من المناطق الرئيسية التي يتم الاعتماد عليها في أمور التسلية أو في حالة شراء القهوة المطحونة وغيرها من المواد المتوافرة بالمحامص، وفيما يلي مجموعة من أفضل محامص في الأردن

1. محمصة شاهين الحسين

تعتمد محمصة شاهين الحسين على توافر الكثير من أنواع المحمصات المختلفة، والمكسرات التي دومًا ما يتم الحصول عليها طازجة، وذلك عن طريق التحميص الفوري لها مع إمكانية الحصول على أشهى شوكولاتة، وتمتاز المحمصة بالخبرة الكبيرة في مجالها، كما أنها تمتاز بتحضير البزر الشهي الطيب، ويوفر تحميص كافة أنواع المكسرات وبزر الشمس.

  • عنوان المحمصة: الأردن- مدينة عمان- شارع خالد بن الوليد.
  • Tel: +962781075658

2. محامص العالمية

تعمل محامص العالمية على توفير أفضل وأشهي النكهات الطبيعية من المكسرات والتسالي جميعها، وتشتهر في توفير كافة الأجهزة والمعدات اللازمة لتكسير وتحميص البن المستخدم في تحضير أفضل أنواع القهوة وأفضل نوع الشكولاتة بالمكسرات.

  • عنوان المحمصة: الأردن- مدينة عمان- شارع وصفي النيل- مطحنة العالمية.
  • Tel: +96265697776

3. محامص كابولي

تشتهر في تحميص أجود أنواع البهارات، والقهوة، والبزوريات والشوكولاتة، وتعمل على توفير خدمة العملاء على مدار ٢٤ ساعة، ويمكنكم الحصول على جميع الخدمات المتوافرة بالمحامص على بأقل الأسعار مع إمكانية التوصيل إلي المنازل والطلب عبر الإنترنت، وتمتاز بتفرد الطعم الرائع المذاق من القهوة على حسب مزاج العميل مما يريد ويختار، وتمتاز بالجودة العالية التي قد تصل إلي نسبة ١٠٠٪، ويوفر أصحاب المحامص جميع أنواع الفواكه المجففة والمكسرات والبذور وتوفيرها بأسعار تنافسية بالأسواق.

  • عنوان المحمصة: الأردن- مدينة عمان- مقابل مطعم ماكدونالدز- وبجوار مطعم برشلونة.
  • Tel: +962796406888

4. محامص أبو طافش

تعتمد على توفير جميع المكسرات وكافة أنواع القهوة المحمصة المصنعة بأفضل الطرق تحت أيدي محلية، و، وتمتاز بتوفير العوامل الآتية:

  • توفر كافة الاحتياجات المنزلية من القهوة، أو العصائر البودرة، والفواكه المجففة، والمكسرات بجميع الأنواع.
  • توفير البذور المستخدمة في تحضير الفشار والفنكوش.
  • يتوافر بها الطلب عبر الإنترنت مع الحصول على خدمات التوصيل السريع المجاني لأي منطقة بمدينة عمان الأردنية.
  • وجود أنواع متنوعة ومشكلة من الشكولاتة والبسكويت الطازج المحلي.
  • إمكانية حصول العميل على كمية كبيرة من التسالي والبسكويت المشكل بأقل سعر.

لذا يمكن القول من أنها عبارة عن منافذ بيع كبيرة المساحة

  • عنوان المحمصة: الأردن- مدينة عمان- شارع الملكة رانيا العبد الله.
  • Tel: +962777069771

5. محمصة بسمان

يتم أخذ الاعتبار الجيد والرائع من أول تعامل مع المحمصة في ما يتوافر بها من أفضل النكهات وأشهي الأطعمة من المكسرات والقهوة، وهو من أنسب أماكن التسوق والحصول على ما تريدونه بأفضل الجودة وأنسب الأسعار، وتصل الخبرة الكبيرة لمحمصة بسمان إلي أكثر من ٧٠ عامًا، حيث بدأت المحمصة في الإنشاء والدخول في مجال البيع والتجارة منذ عام ١٩٥٥م، وبذلك فأصبحت من أفضل منافذ البيع بالأسواق.

  • عنوان المحمصة: الأردن- مدينة عمان- الخالدين- شارع وصفي التل.
  • Tel: +962790370470

6. محامص سيما

توفر محاص سيما جميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء على مدار ٢٤ ساعة دون انقطاع، مع إضافة جميع أنواع الحبوب والبذور الغذائية التي يطلبها العملاء، وتمتلك أفضل الأنواع الحديثة من المحامص والمطاحن التي تستطيع القيام بجميع أعمال التحميص والطحن عالية الجودة للقهوة أو المكسرات والبذور الآخري التي تحتاج إلي طحنها قبل بيعها.

  • عنوان المحمصة: الأردن- العاصمة- مدينة عمان- شارع يوسف الحزايمة.
  • Tel:+9629333775907

7. محامص ومطاحن العقاب

تعمل في مجال التحميص الجيد للمنتجات الغذائية من الحبوب المتنوعة التي يكثر عليها الطلب في الاستخدام اليومي لدى الأطفال أو الكبار، وتمتلك مطحنة قهوة عالية الجودة والكفاءة، التي تساهم في توافر أفضل أنواع القهوة والمكسرات، وذلك بجانب جميع أنواع المنتجات الغذائية.

  • عنوان المحمصة: الأردن- العقبة- المنطقة الحرفية.
  • Tel: +9622030510

ما هي مستلزمات إقامة المحامص؟

المحامص هي عبارة عن مؤسسات تتواجد بالمنطقة وتوفر العديد من المنتجات الغذائية التي قد تتمثل في القيام بالمهام اللازمة لتوفير المنتجات المحمصة، وتتمثل تلك المستلزمات في الآتي:

1. مطحنة

المطحنة من أهم المستلزمات التي لا يمكن أن تتم الأعمال الإنتاجية بدونها لا يمكن القدرة على طحن الحبوب أو طحن القهوة قبل الحصول عليها في شكل بودرة، والبدء في تحضيرها للعملاء، وتعد المطحنة من أهم المستلزمات الضرورية التي لايمكن الاستغناء عنها في إحدى المؤسسات التي تبدأ في العمل كمحمصة، والتي تسهل كثيرًا من تسهيل أداء الأعمال، وتجعل أمور التحضير يسيرة وغير متعبة.

2. أرفف

تستخدم الأرفف في حفظ البهارات والتوابل وجميع المواد المقدمة بالمحمصة، التي تزيد من الشكل المثالي لها، وذلك في ظهور المواد الغذائية مرتبة في كل رف على حدة.

3. ثلاجة

الثلاجة من الأجزاء التي لا يمكن الاستغناء عنها بالمحمصة لحفظ كافة الكميات الكبيرة التي تملكها المحمصة من المواد الغذائية التي تتعرض للتلف عند تركها بدرجة حرارة زائدة، وهي توفر الحماية الكبيرة لتلك المواد الغذائية كالحلويات.

4. ماكينة قهوة

تعتبر أيضًا من اللوازم الأساسية بالمحمصة، وذلك حيث أنها تسهل من تحضير القهوة بأروع مذاق يطلبه العميل، حيث أن المحامص تسعى إلي توسيع الدور إلي تقوم به، ولا تقتصر على تحميص وطحن الحبوب.

5. فرن

الفرن تتم الحاجة إليه في عملية تحميص الحبوب أو تحميص البن، في حالة الحصول عليه في هيئة حبوب، وهناك الكثير من الحبوب. المواد الغذائية الآخري التي تحتاج إلي التحميص.

منتجات غذائية تتوافر بالمحمصة

توفر المحمصة عدد كبير ومتزايد من المنتجات التي قد يقتصر وجودها أحيانًا في غيرها من المؤسسات الأخرى، التي تنفرد بتوافرها، وذلك ما قد يزيد من أهمية الدور الذي تقوم به في المجتمع، وتتمثل منتجات المحمصة في الآتي:

  • المكسرات: حيث تتعدد الأنواع التي تتوافر بالمحمصة من المكسرات، التي لكل فرد بالمجتمع نوع متخصص، وهي من أفضل المنتجات الشهية التي يحبها الجميع.
  • الشكولاتة: تتوافر أنواع مختلفة من الشكولاتة الطبيعية المصنعة تحت أيدي محلية، التي تختلف في الطعم النهائي لها عن الشكولاتة الأخرى بالأسواق.
  • حبوب البن: توافر حبوب البن بالمحمصة من أهم اللوازم حيث أنه من الحبوب المستخدمة والمنتشرة بشكل كبير، والتي يحتاج العملاء إليها دومًا.

وكانت هذه أهم مجموعة من محامص في الأردن، التي تساهم في توفير كافة الاحتياجات التي يريدها السكان بالمنطقة، ولقد عملنا على توفير كافة المعلومات التي تسهل من عملية التواصل مع إحدى المحامص هذه، ولمعرفة المزيد يمكنكم التواصل عبر الأرقام الهاتفية المختصة بكل محمصة على حدة.