منوعات

أفضل شركات تصميم داخلى عالمية

شركات تصميم الداخلي توجد في جميع دول العالم سريع متخصصة في تصميم ديكور المنزل الداخلي وتنسيق بصورة جيدة تزيد جمال المكان فعندما تبدأ في ترتيب منزلك من الداخل تحتاج المختصين وفنيين متدربين بأعلى مستوى في هذا المجال من أجل تنسيق وتصميم المنزل لذلك نقوم بتوفير انت شركات تصميم الداخلي حول العالم فيرجو متابعتنا خلال السطر القادم. 

شركات تصميم داخلى عالمية

هناك العديد من شركات تصميم داخلى عالمية، ويعد من أفضل هذه الشركات:

1. الرقي والأناقة

شركه الرقى والاناقه من الشركات العالمية المحقق انجازات كبيرة جدا على مستوى العالم، فهي خاصه بالديكور المنزلي الداخلي. 

 وموقع الشركه يوجد في مدينة دبي وتعد من أهم وأكبر المناطق الاحترافية التي توفر تصاميم داخليه لاحصر لها ومتنوعه. 

ويتم ذلك من خلال مهندسين متميزين متدربين في هذا المجال ذات تقنية عالية. 

أهم ما يميز الشركة أنها تلبي جميع احتياجات العميل من تصميم وتركيب بجودة عالية جميع العملاء التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف TEL97122012309

2. الوسام للديكورات

إذا كنت ترغب في التعامل مع أفضل شركه تصميم داخلي فيجب عليك الاطلاع على شركة الوسام لديكورات التي تعتبر أهم وأكبر شركات الديكور الموجودة في عجمان، وتهتم الشركة بتوفير كافة التصميمات الداخلية بأشكالها متنوعة ومختلفة. 

استطاعت الشركة بوضع علامتها الخاصة في الشرق الأوسط حيث توفر لك اروع وأفضل أنواع التصميمات فلديها باقة متنوعة من المهندسين المتدربين في مجال التصميم والتنسيق الداخلي ويستطيع أي عميل التواصل مع الشركة من خلال رقم الجوال. 

معلومات التواصل TEL97122012307.

3. ديزاين شوب

تعتبر من أفضل وأشهر الشركات الخاصة بتصميم الداخلي المتوفرة في مدينة الشارقة، وتعد من أبرز شركة ديكور في الوقت الحالي بدولة الإمارات. 

وتقدم باقة متميزة وراقية من التصميمات الفريدة، وتصميماتها تتميز بالكلاسيكية المختلفة. 

ويمكن لكافة العملاء التواصل من خلال رقم الهاتف: TEL 97122012308.

4. شركة رودينا

عند التحدث عن اسم شركة التصميم الداخلي، فيجب الإشارة إلى أن شركة رودينا من أبرز الشركات المتخصصة في مجال الديكور، ومقرها الفجيرة.

وهي تعمل في تصميم وتنسيق الديكورات الداخلية والخارجية لجميع المباني السكنية والمنازل، وايضًا المحلات التجارية التي يمكن الاتصال بها على الرقم التالي TEL 97122012307. 

5. شركة الجلاد

تعد شركة الجلاد من أهم وأكبر شركات التصميم الداخلي في مدينة دبي. 

تهتم بكامل التفاصيل فتسعى إلى توفير عدد من خدمات التصميمات الداخلية الفريدة والمميزة والتنسيق الداخلي ويقدمه فريقًا استثنائيًا من مختلف مصممي الديكور الداخلي. يمكن للعملاء الاتصال بالرقم التالي

TEL97122012302. 

6. شركة المتميز 

تعتبر من أشهر الشركات المهتمة والمتخصصة في التصميم الداخلي، ومقرها في مكان متميز، تقديم مختلف أنواع وأنماط التصميم الداخلي للمنازل والمحلات التجارية. 

بالإضافة إلى ذلك، يتم تنفيذ تصميمه من قبل باقة من كبار المهندسين والمهنيين في هذا المجال، بحيث تحصل الديكورات المنزلية على أفضل تصميم وتنسيق من الداخل والخارج، تواصل مع الشركة رقمياً من خلال: TEL: 97122012303. 

7. شركة رويال لتصميمات شركات ديكور

تعتبر الشركة رويال من أحسن الشركات التي يمكنك التعامل معها لعمل أجمل وأروع تصميمات الداخلية لتنسيق البيوت والفلل والقصور، فتعرض لك باقة من التصاميم المودرن والعصرية المختلفة التي يقوم البحث عنها مجموعة كبيرة من الأفراد، ومقر الشركة في مدينة دبي. 

بجانب أنه يعمل لديها باقة من المهندسين المتدربين ومتخصصين في مجال الديكورات، وتعرض للعملاء عدد متنوع من الخدمات التي يمكن تنفيذها في منازلهم بشكل عصري وفريد. 

يمكن التواصل مع الشركة من خلال معلومات التواصل TEL 97122012305. 

8. مؤسسة المرشدي

تعتبر أبرز شركة تصميم داخلى متوفرة في مدينة دبي مقرها منطقة العين، تصميماتها موجودة في جميع أنحاء الدول العربية، وتوفر لجميع عملائها أحدث التصاميم الأنيقة والراقية، وتصميمات الشركة تتميز أنها من النوع الكلاسيك والمودرن، ويختار العميل الذي يرغب به وفقًا لذوقه. 

الجدير بالذكر أن شركة المرشدي توفر الحصول على نماذج أولية للتصاميم التي يرغب العميل تنفيذها، وتمتلك الكثير من التصاميم الكلاسيك، وهذا عبر مهندسين ديكور المتدربين في مجال التصميم في جميع أنحاء العالم، ويمكن لأي عميل التواصل مع الشركة خلال رقم الهاتف: TEL: 97122012304. 

9. شركة بلازا للديكورات

تعد من أبرز الشركات لتصميم الداخلي المتواجدة داخل مدينة دبي، فهي توفر أنواع مختلفة من التصاميم والديكورات الداخلية والخارجية، ويمكن التواصل مع الشركة والتواصل من خلال رقم الجوال TEL97122012306. 

10. شركة MD

من أحسن وأبرز الشركات العالمية وزارة تتميز بخدماتها من تصميمات الداخلية الرائعة كما توفر العديد من التصميمات البيوت في أشكال كلاسيكيه وعصريه حديثة يمكن التعرف على معلومات التواصل مع الشركة خلال السطور القادمة. 

معلومات التواصل TEL: 065423316

مواعيد العمل: من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8 مساء. 

العنوان: المنطقة الصناعية 5، الشارقة. 

أشهر شركات تصميم داخلي في دولة لبنان

الجدير بالذكر انا دولة لبنان يوجد لديها على الكبير من شركات الدكتوره لتصميم الداخلي للبيوت والمحلات ومن أبرز الشركات المتخصصة في تصميم الداخلي بها كالتالي

1. دي اند ام ديكور اند مور

من أبرز الشركات التي تعمل في مجال التصميم الداخلي في دولة لبنأنولها العديد من التصميمات المتنوعة واسعارها تناسب جميع الفئات، هل التواصل مع الشركه يمكن من خلال الرقم الهاتف. 

 TEL 04915468. 

2. غراوي، مؤسسة منصف، كسروان

 هي شركه توجد في دولة لبنان متخصصه في عمل تصميمات الداخليه للمنازل والمحلات والفلل والقصور، ويتوفر لديها العديد من النماذج التي تعرضها على العملاء من أجل اختيار التصميم الذي يرغب به، وتتميز اخراج التصميم في الواقع وفقا لطلبات العميل. 

معلومات التواصل 

العنوان: تقع في منطقة جبيل ديكور “لوازم”. 

 TEL 03243376. 

3. شركة كفوري ديكور

توفر جميع التصميمات الداخلية التي يرغب بها العملاء أثناء التواصل معهم ويعمل لديها أمهر المهندسين في مجال التصميم والمتدربين على اعلى مستوى يفضلون مع العاملين حتى يتوصلون الى تصميم الذي يرغب في تصميم بيته، وتعد شركة غراوي من أفضل الشركات الموجودة في دولة لبنان ويمكن التواصل مع شركه من خلال معلومات التواصل التي ستوفرها خلال النقاط التالية

العنوان توجد في منطقة جبل لبنان الشمال، بمتن الأوسط، في قرية شهوان. 

TEL: 03449481. 

4. ليبانون ديكور بيروت

إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم داخلي لمنزلك، فيمكنك اختيار شركة ليبانون ديكور بيروت التي تعد أهم شركات للتصميم الداخلي التي تعطيك نتيجة مبهره لمنزلك، وهذا اراء العملاء بها ومن الممكن التواصل معها من خلال معلومات التواصل التالية

العنوان: تقع في حارة حريك، ويتواصل معها العملاء من خلال الرقم التالي TEL: 01272285. 

5. ازالي بيروت

شركة ازالي بيروت من أبرز الشركات الموجودة في دولة دبي وتنتشر في جميع دول العالم العربي، حول العالم وشهرتها في المجال التي تعمل به هو التصميم الداخلي. 

 وتتميز تصميماتها برقي والتحضر ويعمل لدى شركة المهندسين الذين يرافقون العملاء ويتحدثون معهم حتى يحصلوا على المعلومات والتصميمات التي يرغب بها العميل ويتم تنفيذ كل ما يرغب به. 

معلومات التواصل

العنوان تتواجد الشركة في منطقة سد البوشرية. 

 والتواصل عبر الرقم التالي: TEL 01888528. 

6. كوجو ديكور بيروت

كوجو ديكور بيروت من أشهر الشركات المتخصصة في مجال التصميم الداخلي في دولة لبنان، وتتميز تصميماتها بجمالها فهي كلاسيكية رائعة، للتواصل مع الشركة من خلال النقاط التالية 

العنوان يقع مقر هذه الشركة في كركول الدروز. 

 ورقم التواصل 01365086 TEL 

7. ديكور اند مور لبنان الجنوبي

من أشهر الشركات المتواجدة في مجال التصميم الداخلي وتوفر ارق التصميمات الرائعة، وتوفر لكل عميل التصميم الذي يريده، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال معلومات التالية 

العنوان توجد في منطقة صيدا، بالهلالية. 

والتواصل عبر الرقم الآتي: 07758029 TEL

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن شركات تصميم داخلى عالمية وقد وفرنا مجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة في مجال التصميم الداخلي، وقد. وفرنا جميع معلومات التواصل. 

زر الذهاب إلى الأعلى