أفضل 10 شركات تصدير الخضار والفاكهة في تونس

قد تكون أنت الآن متواجد في إحدى الدول التي لا تنتج نوع فاكهة أو خضروات معينة، ثم تتفاجىء بتواجدها في الأسواق المحلية لديك ثم تقوم بشرائها وتذهب وأنت تجهل الدور الكبير الذي تقوم به شركات التصدير.

فمثلا في دولة تونس يوجد عدد كبير من الشركات التي تقوم بتصدير مختلف أنواع الفاكهة والخضروات إليك في دولتك التي تعاني من نقصان في بعض هذه الأغذية، وجهزنا لعملائنا الكرام اليوم قائمة تضم شركات تصدير الخضار والفاكهة في تونس.

شركات تصدير الخضار والفاكهة في تونس

تشمل:

1. شركة EDEN SPEED NEGOCE

إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في إنتاج وتصدير كل من الزيوت النباتية(عباد الشمس، الذرة والنخيل) والخضروات والفاكهة المعلبة والفاكهة المجففة، الحليب المجفف، الصلصات، المكرونة، وجميع المنتجات المقدمة من هذه الشركة تكون بجودة عالية حيث تمت زراعتها بعناية بطرق مستدامة وصديقة للبيئة.

تقوم شركة EDEN بالتعامل مع مزارعين محليين وموردين دوليين، ولديها فريق عمل متميز ومتخصص متكون من محترفي التصدير والتوزيع الذين لديهم خبرة عميقة في هذا المجال والتي تمكنهم من تلبية كافة ما يحتاجه العملاء سواء مستوردون، تجار الجملة والمشتريات المركزية وأيضًا صناعة الأغذية وغيرهم، ومن شركة إدين سوف تحصل على أفضل المنتجات وطعام صحي لذيذ وذلك لكافة العملاء في الخارج.

طريقة التواصل مع شركة EDEN SPEED NEGOCE

العنوان: rue Abdelhamid ibn badis Belvedere 15 Tunis

2. شركة MEDILIFE

إحدى الشركات المميزة والناجحة ويبدو من اسمها أنها تخصصت في تزويد العملاء بطعام البحر المتوسط ليست فقط الصحية بل والمميزة أيضًا، أما عن القطاعات التي تعمل بها الشركة فهم 4: قطاع زيت الزيتون والزيتون، قطاع الكسكس والمكرونة والقمح الصلب، الفاكهة والتمور، بعض الخضروات.

تقوم الشركة بإعداد منتجاتها بعناية ودقة فائقة من أجل تصديرها إلى كافة أنحاء العالم، كما أنها تعمل بجد وتركيز من أجل فهم احتياجات المستهلك وتلبيتها، وبالتالي توفر لهم منتجات ذات جودة عالية مما يكسبهم رضا وثقة العملاء.

طريقة التواصل مع شركة MEDILIFE

العنوان: Republic Ave. Laatiri Bldg.

4011 Hammam Sousse – Tunisia

Tel: 216 73324075

3. شركة SUNNY MEDITERRANEAN FLAVOURS

من السواحل الشمالية التونسية ومن قلب البحر الأبيض المتوسط ظهرت SUNNY MEDITERRANEAN FLAVOURS، والغرض السامي من تأسيسها هو تقديم أنواع مختلفة من الخضار والفاكهة الطازجة ذات النكهات المميزة، وقد اجتمع ما يقارب 166 مزرعة يتم فيها زراعة أفضل الفواكهة والخضروات واستخدام أجود أنواع الأسمدة الزراعية المغذية للنبات، ومن خلال هذه المزارع تمكنت الشركة من تصدير منتجاتها إلى كافة أنحاء العالم ومن أشهر ما تقدمه :

  • الخرشوف
  • الفول
  • البازلاء
  • القرع
  • الشمر
  • البصل الشتوي
  • التين الشوكي
  • التفاح
  • الرمان
  • البطيخ
  • الطماطم المجفف

طريقة التواصل مع شركة SUNNY MEDITERRANEAN FLAVOURS

العنوان: 12 Sadok Belhadj Street

2022 Ariana – Tunisia

Tel: 216 95737330

4. شركة CHAYMA IMPORT & EXPORT

إحدى الشركات التي استطاعت أن تقدم خدمة ذات مستوى جيد في ظل المنافسة القوية بين شركات التصدير في السوق التونسي، وهذه الشركة تخصصت منذ يومها الأول في مجال استيراد وتصدير الفاكهة والخضروات.

الخضار والفاكهة المقدمين من CHAYMA IMPORT & EXPORT يكونون بإنتاج تونسي 100%، ويصلون من تونس إلى مختلف دول العالم بجودة جيدة ومذاق ولا أروع، وإذا كنت تتساءل عن الأسواق الرئيسية للشركة فهي موجودة في بشكل رئيسي في أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا.

طريقة التواصل مع شركة CHAYMA IMPORT & EXPORT

العنوان: 1 rue ibn arafa chebika kairouan

3100 Kairouan – Tunisia

Tel: 216 23936664 \ 216 24411600

5. شركة GREEN FRUITS COMPANY

تعمل الشركة على إنتاج وتصنيع الفواكهة والخضروات وداخلها يتم الاهتمام بالجودة بنسبة كبيرة، وإذا قمت بتجربة منتجات هذه الشركة من قبل ستعرف مقدار الجودة التي نتحدث عنها، وإذا لم تجرب هذه المنتجات فأنت حقًا تفوت كثيرًا ويحب البحث عنها فورًا وتجربتها.

داخل الشركة يوجد فريق عمل مميز ومدرب على تصدير أنواع مختلفة من الفاكهة والخضروات إلى مختلف دول العالم، مع الحرص على بقائها بنفس الجودة والهيئة حتى إيصالها للعميل المُصدر له.

طريقة التواصل مع شركة  GREEN FRUITS COMPANY

العنوان: 23 rue Farhat Hached

2080 Ariana – Tunisia

Tel: 216 27777773

6. شركة EXPRESS COMMERCE INTERNATIONAL SARL

تأسست الشركة عام 2016، وخصصت عملها في مجال تصدير الفاكهة والخضروات إضافة إلى الصناعات الغذائية المختلفة، وعلى الرغم من أنها تأسست حديثًا إلا أنها تسعى لتكون واحدة من أهم شركات التصدير في تونس.

وجاءت هذه الشركة لتزيد من عملية التعريف بالمنتجات التونسية المميزة التي بالتأكيد لا مثيل لها، وفي سبيل ذلك قامت باختيار طاقم عمل ذي خبرة جيدة في هذا المجال ليقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.

طريقة التواصل مع شركة EXPRESS COMMERCE INTERNATIONAL SARL

العنوان: Borj Khefacha 1er étage B.1.3

5000 Monastir – Tunisia

Tel: 216 52565348

7. شركة SOTAM-GROUP SOROUBAT

من الرائع أن تجد شركة تقوم هي بإنتاج صناعات الفواكهة والخضروات مع إمكانية تصديرها لمختلف الدول، وهذا ما وجدناه في شركة SOTAM-GROUP SOROUBAT التي تأسست عام 2001، وتخصصت في القطاع الزراعي وعمليات الاستيراد والتصدير، واستطاعت الشركة أن تبني لنفسها مكانة جيدة بين غيرها من الشركات القوية والمنافسة في هذا المجال.

طريقة التواصل مع شركة SOTAM-GROUPE SOROUBAT

العنوان: 2090 Tunis – Tunisia

Tel: 216 0021679350650

8. شركة ذات العماد للتجارة الدولية

تخصصت في استيراد وتصدير الخضار والفاكهة الطازجة وأيضًا المجففة، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن ما تتيحه الشركة من خدمات يُرجي التواصل معها عبر الطرق الآتية.

طريقة التواصل مع شركة ذات العماد للتجارة الدولية

العنوان: شارع الدوحة 100 تونس

Tel: 216 22889146

9. شركة BEST FRUIT TUNISIA

إذا كان لديك شركة خاصة بإنتاج الفواكهة والخضروات أو كنت أحد مزارعي تونس وتقوم بزراعة أنواع مختلفة من الفاكهة والخضروات فأنت ستكون بحاجة ضرورية إلى شركة BEST FRUIT TUNISIA.

تقدم هذه الشركة خدماتها في تعبئة الفاكهة والخضروات تعبئة جيدة باستخدام مواد ذات جودة عالية، ثم القيام بتصديرها إلى مختلف الدول، ويساعدها في ذلك عدد موظفين يتراوح بين 501 إلى 1000 موظف.

طريقة التواصل مع شركة BEST FRUIT TUNISIA

العنوان: rue abdallah zouaghi

ariana ، tunis 2036، TN

10. شركة NOURI & CO

تعمل الشركة في إنتاج وتعبئة وتصدير التمور منذ عام 1892، وتقوم بعملية الإنتاج هذه في واحة الصحراء التونسية حيث وجود بساتين النخيل المزروعة بالطرق الحديثة مما يساهم في جودة المنتجات وبالتالي كسب رضا العملاء.

طريقة التواصل مع شركة NOURI & CO

العنوان: Route de Khalidia Douar El Houch

1135 Naassen Ben Arous – Tunisia

Tel:  216 71 398 323 / 216 71 398 033

وبعد إعطائك كل هذه المعلومات الهامة حول شركات تصدير الخضار والفاكهة في تونس، يمكنك الاستفادة بها والتواصل مع إحدى هذه الشركات إذا كنت ترغب في تصدير بعض الخضروات والفاكهة، ومع ذلك تكون عرفت أهمية هذه الشركات.

قد يهمك أيضا: أفضل 6 شركات شوكولاتة في تونس