خدمات

افضل شركة توصيل مياه للمنازل في دبي

بما أن الكهرباء والماء من الخدمات الأساسية التي تمتلكها كل أسرة، خاصة أن مياه الشرب هي أحد العناصر الأساسية التي يجب أن تكون متوفرة دائمًا، فمن الضروري توفير خدمات توصيل مياه الشرب للمنازل والشركات.

وهناك العديد من الشركات التي تقدم أفضل الخدمات التي تحتاجها واليوم سوف نتحدث عن ما يحتاجه أي بيت في أي مكان، إذا كنت تبحث عن أفضل شركة توصيل مياه إلى المنازل، فقط تابعونا من خلال هذا المقال لتوفير أفضل الشركات التي تبحث عنها.

افضل شركة توصيل مياه للمنازل في دبي

تتنافس العديد من الشركات على رضا وثقة عملائها لتقديم خدمات مياه ذات مستوى عالمي لمنازل دبي، فعليك أن تتبع الطرق لتبسيط استهلاك المياه والتأكد من توفير المياه في الوقت المناسب، إذا كنت تبحث عن شركة تقدم خدمة توصيل جالونات من مياه دبي إلى منزلك أو عملك بشكل يومي أو أسبوعي، يمكنك الاتصال بإحدى الشركات التالية:

شركة بيان

نبدأ قائمتنا بالحديث عن واحدة من أشهر شركات توصيل المياه في دبي اليوم، حيث أن اكتسبت الشركة بسرعة ثقة عملائها لأنها تستخدم أحدث التقنيات العالمية لضمان مياه نقية ومحلاة، على أعلى المعايير.

هذا بالإضافة إلى التسليم في الوقت المحدد ناهيك عن إمكانية الاشتراك بعقود شهرية الكوبونات تقدم خصومات خاصة، أيضا تمتلك الشركة مجموعة واسعة من خيارات الزجاجات والجالونات، من موزعات الغالونات إلى زجاجات المياه المتوسطة والصغيرة.

العنوان: مجمع دبي للاستثمار، جبل علي

ساعات العمل: 07:00 صباحًا – 7:00 مساءً (السبت – الخميس)

TEL: 800 4223

بالم سبرينج

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لتقديم خدمات توصيل المياه للمنازل والشركات في دبي، لا سيما في منطقة مدينة دبي الصناعية، فعليك أن تتعامل مع شركة بالم سبرينج، أشهر الشركات المتخصصة في توفير المياه النقية، أوصي بها دائما لأنه يحتوي على أهم العناصر المفيدة والمعادن التي يحتاجها الجسم ويمده بالطاقة.

العنوان: برج رولكس ، مدينة دبي الصناعية

ساعات العمل: 08:30 صباحًا – 6:00 مساءً (السبت – الخميس)

TEL: 9720451 04

شركة الوصل

تشمل قائمة أشهر شركات توصيل المياه المحلية في دبي شركة الوصل التي تأسست عام 1999. تواصل شركة الوصل تحقيق نجاح كبير في السوق حتى يومنا هذا، للحفاظ على توازن الجسم.

العنوان: منطقة القوز الصناعية 2

ساعات العمل: 07:00 ص – 05:00 م (السبت – الخميس)

TEL: 800259275

شركة رومانا

لا يمكنك التحدث عن شركات توصيل المياه في دبي دون ذكر رومانا، التي لها فروع في دبي وعدة إمارات أخرى، العلاج بأحدث الطرق والتقنيات.

العنوان: منطقة القصيص الصناعية 3 مقابل مستشفى زليخة

TEL: 800766262

شركة ماي دبي

نذكر أيضًا شركة ماي دبي التي يعرفها معظم سكان إمارة دبي، تعتبر هذه الشركة من أشهر الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى الإمارة وتقدم المياه في عبوات مختلفة لتغطيتها كلها.

يمكن استخدامه مع أنواع مختلفة من مبردات المياه، من العبوات الصغيرة بسعة 100 مل و 200 مل، وحتى الجالونات الكبيرة المناسبة، لذا فهي مناسبة للعائلات في المنزل وموظفي الشركات.

كما أن الشركة تقوم بتوفير مجموعة مختلفة ومميزة من الاكسسوارات والخامات التي تتعلق بعبوات المياه، منها أيضا قواعد الجالونات، والمضخة الصغيرة، وأيضا مبردات المياه والكثير منها.

TEL: 8224 6243 800

شركة فالكون

تم إنشاء هذه الشركة سنة 1995 ميلادية، حيث أنها تعتبر واحدة من الشركات المعروفة في مجالات التوصيل وأيضا توزيع المياه داخل الإمارات العربية المتحدة.

حيث إنها تتميز الشركة بسجل حافل بالخبرات الطويلة في تقديم خدمات ذات جودة عالية، تقوم الشركة بتوصيل المياه المعدنية التي يتم معالجتها في مصانعها إلى كافة أنحاء دبي وباقي الإمارات للمنازل والشركات والفنادق وغيرها.

العنوان: مركز بيان للأعمال، مجمع دبي للاستثمار

TEL: 6669 800

مياه ريفيير

تعتبر شركة مياه ريفيير واحدة من أفضل الشركات الأخرى في دولة الإمارة، حيث أن شركة مياه ريفيير أيضا تقوم بتوصيل مياه دبي، كما أنها تقوم بتقديم الجالونات الكبيرة والصغيرة وكافة الاكسسوارات الخاصة بها إلى عملائها، والكثير من المنتجات التي تقدمها ايضا.

كما تقدم الشركة خدمة التوصيل المجاني إلى مختلف أنحاء الإمارة، يمكن للمقيمين في الإمارات المجاورة أيضًا التجارة مع الفروع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

العنوان: الخوانيج

ساعات العمل: 08:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل (من السبت إلى الخميس)

TEL: 50005 800

سبرينت

استنادًا إلى شعار “الماء النقي هو الدواء الأول والأكثر أهمية في العالم”، نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك عبوات صغيرة من 200 مل إلى 500 مل بالإضافة إلى حاويات كبيرة السعة 1.5 لتر.

ناهيك عن متطلبات المنازل والشركات المتمثلة بـ 5 جالونات، كل هذه المنتجات ذات جودة عالية وسعر معقول إلى جانب خدمة التوصيل إلى جميع مناطق دبي.

العنوان: مدينة دبي الصناعية

ساعات العمل: 07:00 صباحًا – 7:00 مساءً (السبت – الخميس)

TEL: 9930459 04

أفضل شركة توصيل مياه في الرياض

هناك العديد من شركات توصيل المياه في الرياض، ويعد من بين أفضل هذه الشركات:

شركة أبار

لن أقول إن شركة آبار هي أفضل شركة لتوصيل المياه في الرياض، لكن آبار تقدم جميع ماركات المياه المعبأة في المملكة العربية السعودية بأسعار واضحة وعملية طلب مرنة وسهلة من خلال موقعها الالكتروني.

أيضا لأننا نقدم خدمات التكامل التي نوفرها، ثم يتم تسليم المياه المطلوبة إلى الموقع الذي يختاره العميل في جميع مدن المملكة العربية السعودية من خلال خدمة توصيل سريعة وموثوقة.

أيضا تعتبر سمعة شركة آبار عرضًا رائدًا، وأيضًا في عملها كوسيط بين عملائها الكرام وجميع شركات المياه في السوق السعودي، من خلال تقديم عروض شراء بأسعار حصرية ويصعب الحصول عليها.

بناءً على جودة الخدمة التي تقدمها، أو من خلال خدمة التوصيل السريعة والموثوقة التي نقدمها بفضل وجود مركبات حديثة مجهزة وفقًا لأعلى المعايير الدولية لضمان جودة المياه وسلامتها أثناء التسليم.

هذا وحده لم يجعل شركة آبار أفضل شركة لتوصيل المياه في الرياض فقط بل افضل شركة في مدن المملكة العربية السعودية الأخرى.

عروض شركات المياه في السعودية

تختلف عروض شركات المياه في السعودية، من سنة إلى أخرى، ولكي تتعرف على هذه العروض، وأسعارها فيما يلي:

شركة نوفا

  • تقدم مياه نقية معدنية معبأة 0.33 × 40 مل.
  • عبوة نقية معدنية معبأة زجاج 250 × 24 مل.
  • تقدم هذه الشركة مياه نقية معدنية معبأة 750 × 12 مل.
  • أيضا عبوة نقية معدنية معبأة، 550 × 24 مل.
  • شركة نوفا تقدم مياه نقية معبأة، 1.5 × 12 لتر.
  • عبوة مياه نقية معبأة شرينك 12×0.33 مل.
  • تقدم ايضا مياه معدنية معبأة شرنك 6×1.5.
  • عبوة نقية معدنية معبأة، شرنك.

شركة مويا

  • تقدم شركة مياه نقية معدنية 200 مل 48 قارورة.
  • ايضا تقدم عبوة مياه نقية معدنية 1500 مل 12 قارورة.
  • تقدم مياه نقية معدنية 300 مل 40 قارورة.
  • عبوة مياه نقية معدنية 600 مل 30 قارورة.

شركة هنا

  • تقوم شركة هنا بتقديم مياه نقية معدنية 330 مل 24 قطعة.
  • أيضا تقدم مياه نقية معدنية 600 مل 24 قطعة.
  • عبوة مياه نقية معدنية 4×5 لتر.
  • مياه نقية معدنية 600 مل 30 قطعة.
  • عبوة مياه نقية معدنية 330 مل 40 قطعة.
  • كرتونة مياه نقية معدنية 1.5 لتر 6 قطعة.

شركة أوجن

  • كرتونة مياه معدنية 6 عبوة حجم 660 مل.
  • حزمة مياه معدنية 20 عبوة حجم 230.
  • كرتون مياه نقية 40 عبوة حجم 400 مل.
  • عبوة مياه معدنية 48 عبوة حجم 230 مل.
  • كرتون مياه 24 معدنية عبوة حجم 600 مل.

ما أفضل ماء في الامارات؟

ماء دبي هو الخيار المناسب والمستدام للانتعاش إذ يعمل مصنعنا بالطاقة الشمسية 100٪ بعد أن حقق صافي الاستهلاك صفر للطاقة على مدى السنتين الماضيتين على التوالي.

هل يمكن الطبخ بماء الحنفية؟

ولكن هناك بعض المخلفات التي لا يمكن التخلص منها بالتنقية، مثل المعادن الثقيلة التي تأتي من البطاريات”، للتفكير في حل هذه المشكلة ولكي تستمر بها في استخدام ماء الحنفية في مطبخك، يؤكد الخبراء على استخدام المياه الجارية، لأنها تترك بقايا ترسبات أقل وطعم أفضل ايضا يساعد على الطبخ بشكل أنظف.

زر الذهاب إلى الأعلى