خدمات

أفضل 9 شركات تنظيف منازل في حولي

لا شك في أن عملية التنظيف تعد إحدى ضروريات الحياة، كما أن لها دورًا واضحًا ومهمًا في تطوير نمط الحياة بشكل أكثر صحية، فعندما يكون المكان المحيط بك نظيفًا ومعقمًا فهذا يقلل فرص الإصابة بالأمراض وانتشار الفيروسات.

وأيضًا يمنح الشعور بالراحة النفسية والهدوء، كما نجد أن أساليب النظافة تعددت واختلفت تبعًا لطريقة التنظيف أو المواد المستخدمة، وهذه العملية تتطلب وجود خبرة وكفاءة لمنع حدوث أي أضرار نتيجة استخدام مواد التنظيف الضارة، وهذه الخبرة والكفاءة سوف تجدهم فى شركات تنظيف منازل في حولي.

شركات تنظيف منازل في حولي

تتطلع هذه الشركات إلى أن تكون قريبة من كافة مواطني حولي أينما كانوا وفي اي وقت يرغبون به، فإذا كنت من سكان حولي وترغب في تنظيف منزلك أو تعاني من وجود كثير من البقع والدهون التي لا تستطيع التخلص منها، فهنا يجب أن تتجه فورًا إلى شركات تنظيف منازل في حولي والتي تمثلت في الآتي:

1. شركة الاشراق

احدى شركات التنظيف الرائدة في حولي والتي تقدم خدمات تنظيف بشكل كامل وشامل
لكل من المنازل والفلل والشقق والفنادق والمطاعم والمساجد وغيرها، وهذه الشركة تقدم خدماتها في مختلف أنحاء الكويت لتشمل حولى، العاصمة، الجهراء، الأحمدي.
الهدف: يكمن هدف الشركة في تقديم خدمات تنظيف تكون على مستوى عالي من الدقة والجودة والاحترافية، والانتهاء من تقديم هذه الخدمات في وقت قصير، وأيضا تسعى لكسب ثقة ورضا العملاء.
فريق العمل: شركة الاشراق لديها فريق عمل مميز مختار بعناية فائقة وتم تدريبه على كيفية تقديم خدمات التنظيف بكفاءة بالإضافة إلي كيفية معاملة العملاء باحترام وذوق.
الإمكانيات المستخدمة: تستخدم الشركة مواد تنظيف قوية قادرة على إزالة كافة البقع والأوساخ العالقة بأسطح المنزل، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة التي تقوم بتنظيف المنزل بشكل ممتاز.
طريقة التواصل مع شركة الاشراق
العنوان: حولي الكويت
Tel: 66225025

2. شركة إيفل لخدمات التنظيف

هل تبحث عن شركة تنظيف جيدة تتحمل عنك عبء التنظيف وأيضا توفر لك الوقت والمجهود؟، فإليك شركة إيفل لخدمات التنظيف التي تعتبر شركة رائدة في عمليات التنظيف بحولي.
وتقدم خدماتها لكل من المنازل، الفلل، الشاليهات، خدماتها تكون على مستوى عالي وباستخدام مواد تنظيف فعالة، وأيضا على يد أمهر عمالة فنية مدربة على كيفية تلبية كافة متطلبات العملاء وكسب ثقتهم ورضاهم.
طريقة التواصل مع شركة إيفل لخدمات التنظيف
العنوان: حولي الكويت
Tel: 96550510708

3. شركة الانوار للتنظيف الشامل

إذا كنت من سكان حولى فأنت محظوظ حيث لديك شركة تنظيف مميزة تتولى عنك مسؤولية تنظيف منزلك من الألف إلى الياء بشكل احترافي ومميز فلا داعي لحمل عبء مسؤولية هذه العملية الشاقة.
وعند التواصل مع شركة الأنوار وتحديد ميعاد مناسب لك، تقوم الشركة بإرسال فريق عمل متخصص ومعه مختلف الأدوات ومواد التنظيف والتقنيات الحديثة والتي لها دور واضح في تسريع عملية التنظيف وإتقانها، وتشمل خدمة تنظيف المنازل التي تقدمها شركة الأنوار القيام بتنظيف وتعقيم كل من الحمامات والمطابخ والأرضيات وإزالة كافة البقع والدهون الصعبة العالقة.
طريقة التواصل مع شركة الأنوار للتنظيف الشامل
العنوان: حولي، الكويت
Tel: 51442033

4. شركة تنظيف منازل ميدان حولي

تساعدك شركة تنظيف منازل ميدان حولي على التخلص من حالة الفوضى والأتربة التي يعاني منها منزلك، حيث أنها من أفضل شركات تنظيف منازل في حولي ولديها معرفة جيدة بضرورة الاهتمام بعملية التنظيف وإتمامها على أكمل وجه مما يساهم في المحافظة على صحة أفراد المنزل.
ولذلك نجد أن الشركة لديها طاقم عمل مكون من جنسيات عديدة تم تدريبه اختباره من حيث الدقة والالتزام والسرعة، وتتميز الشركة بالتزامها الشديد بالمواعيد أيضا تتميز بالأمانة والصدق والإخلاص في العمل.
أما عن مواد التنظيف فالشركة تستخدم أفضل وأجواد مساحيق التنظيف التي تعمل على إزالة البقع المستعصية، وتتميز الشركة بقدرتها على تنظيف الستائر والانتريهات وأيضا المفروشات.
وكل ذلك من خلال ماكينات البخار والتجفيف، وتنظيف المطابخ بشكل جيد لمنع تراكم الميكروبات والبكتيريا على الأطعمة والمشروبات، كما تتولى عن العملاء مهمة غسيل السجاد وتعطيره بعطور طويلة المدى، أما عن أسعار الشركة فهي تعتبر مناسبة لميزانية كافة الأفراد.
طريقة التواصل مع شركة تنظيف منازل ميدان حولي
العنوان: حولي
Tel: 50993903

5. شركة تنظيف منازل مان باور

تأتي ضمن قائمة شركات تنظيف منازل في حولي هذه الشركة التي استطاعت أن تحقق شهرة وانتشارًا واسعًا وكسب ثقة ورضا قاعدة كبيرة من العملاء.
وتقدم الشركة خدمة تنظيف الواجهات، تنظيف السجاد، تنظيف الكنب، تنظيف الشقق، مكافحة الحشرات، تنظيف فلل، وتميزت الشركة بالدقة والأمانة والالتزام بالمواعيد.
طريقة التواصل مع شركة تنظيف منازل مان باور
العنوان: sixth floor, apartment 1 next to the hypermarket, Al Muthanna St, Hawally, Kuwait
Tel: 965 6909 9935

6. شركة تنظيف بالكويت – Alshrakane United

شركة الشريكين تعمل على تقديم خدماتها على مدار 24 ساعة، فهي تقوم بكافة أنواع التنظيف سواء للمنازل أو المجمعات السكنية أو الشقق، وأيضًا تقوم بغسيل الزجاج والنوافذ والستائر والسجاد والأرائك، وتلميع الرخام، إصلاح فواصل الرخام، تنظيف وتلميع الجرانيت.
وتمتلك آلات متطورة وعمالة مدربة، وتستخدم أجود أنواع المنظفات، وكل ذلك يكون بأسعار معقولة.
طريقة التواصل مع شركة تنظيف بالكويت – Alshrakane United
العنوان: Hawalli-Block 146-Bldg 11-First floor Office 3-Saud Sahood A-I Mutairi Complex, Ibn Khaldoun St, 30000, Kuwait
Tel: 965 6667 0661

7. شركة تنظيف ابراج الخير – Abraaj AlKhair cleaning service

يمكنك الاستعانة بها في حالة كنت تحتاج شركة تتولى عنك مهمة تنظيف الشقق، المكاتب ،المحلات التجارية ،الدواوين ،غسيل وتلميع الشبابيك ،السيراميك ،تنظيف الستائر، الأثاث، السجاد، بالإضافة إلى خدمات التعقيم.
طريقة التواصل مع شركة تنظيف ابراج الخير – Abraaj AlKhair cleaning service
العنوان: Alsager fl15 Office1, Hawally, Kuwait
Tel: 965 9005 2787

8. شركة نور الهدي

أحد الشركات المتخصصة في تقديم خدمات التنظيف على يد عمالة ماهرة وباستخدام أحدث التقنيات.
طريقة التواصل مع شركة نور الهدي
العنوان: شارع عبدالله عبداللطيف العثمان،Kuwait City, Kuwait
Tel: 965 9911 2188

9. شركة القادسية لتنظيف المنازل

هذه الشركة التي استطاعت أن تتفوق على غيرها من شركات التنظيف، وقامت بتقديم خدمات فاقت توقعات العملاء، ولم تقتصر خدماتها على محافظة حولي فقط، ولكن يمكنها الانتقال إلى جميع محافظات الكويت.
طريقة التواصل مع شركة القادسية لتنظيف المنازل
العنوان: حولي، الكويت
Tel: 55549242

تنظيف شقة جديدة

يوجد في حولي شركات تنظيف تكون مسؤولة عن تنظيف شقة جديدة قبل ذهابك لها، وتقوم بتلك المهمة بمهارة وبدون أي أخطاء.

شركات تنظيف المنازل

  • شركة القادسية لتعقيم وتطهير المنازل
  • شركة مان باور لتنظيف المنازل والواجهات
  • كلير للمقاولات العامة،
  • شركة ايفل لتنظيف الفلل
  • شركة تنظيف أبراج الخير
  • مكتب محمد عبد العزيز للعمالة

 

شركة تنظيف 24 ساعة

  • شركة العمرية لمقاولات تنظيف المبانى والطرق
  • شركه ريتال للتنظيف
  • شركة تطهير منازل
  • شركة القادسية
  • شركة جت كلين بلو
  • شركة مكافحة حشرات وقوارض الكويت
  • Mac laundry
  • شركة المثالية
  • شركة المروة
  • شركة ناصر للتنظيف
  • شركة بق فراش وصراصير الكويت
  • كلين هاوس
  • ايفلا لتنظيف الفلل

 

شركات تنظيف شقق

  • شركة الإشراق لخدمات التنظيف
  • شركة نور الكويت
  • شركة مالك كلين

 

شركات توريد عمال نظافة في الكويت

يوجد في الكويت العديد من شركات توريد عمال نظافة سواء رجال أو نساء.

وبعد أن قمنا بتوضيح شركات تنظيف منازل في حولي يمكنك أن تتخلى عن القلق الذي يلازمك حول أداء عملية التنظيف التي تسبب لك الإجهاد كما أنها تستغرق وقتًا طويلًا، ويمكنك اختيار الشركة التي تناسبك وقم بالتواصل معها على الفور للحصول على خدمة مميزة لا مثيل لها.

زر الذهاب إلى الأعلى