خدمات

أفضل 6 محلات ورد في جدة

الورد والزهور من أهم. الأشياء التي تعطي شعور البهجة والسعادة، كما أنه يعبر عن الحب والاهتمام بصورة كبيرة لذلك إذا كنت ترغب في التعبير عن مشاعر الحب لديك تجاه الآخرين فيمكنك الاستعانة بزهور في أرقي شئ يمكن استخدامه لإظهار حبك لشخص ما، لذلك سنعرض أهم محلات ورد في جدة

التي تمتلك الكثير من المزايا للعملاء وخدمات ذات جودة مرتفعة من حيث تصميم باقات الزهور بطريقة مميزة، وتنظيم المناسبات والحفلات المختلفة.

محلات ورد في جدة

يعد الورد والزهور عنصر أساسي للتعبير عن الفرحة والحب ويوجد الكثير من الأشخاص في مدينة جدة يتساءلون عن أفضل محلات ورد في جدة التي توفر خدماتها بطريقة مميزة وأسعار في متناول الجميع ومن اهم المحلات الوردة التي يمكنك الاختيار من بينهم كالتالي.

1. متجر غراس

يعد متجر غراس من أهم المحلات التي تعمل في مجال الورود في مدينة جدة، حيث تستطيع الحصول على تشكيلات متنوعة من باقات الورود الطبيعية، التي ينفع تقديمها في كافة المناسبات الشخصية والعامة.

يحرص المحل على توفير جميع احتياجات العملاء بعروض متميزة ذات أسعار تناسب جميع المستويات، وتوفر أيضًا خدمة التوصيل لأي مكان وهذا يساعد في توفير وقت العملاء التي ليس لها الوقت الكافي للذهاب إلى المحل.

أكثر شيء مميز في المكان انه يهتم بشكل خاص بتصميم راقي باقات الورد، للعروس، فيتم إعداد باقات الزهور بألوان متنوعة تناسب مع الديكور المصمم للزفاف أو يتم عمل باقات الورد حسب ذوق العميل.

ويتوفر لدى متجر غراس أنواع ورد وزهور متنوعة بألوان رائعة وجذابه، يمكن تقديمها كهدية للتعبير عن حبك واهتمامك.

معلومات  التواصل لمتجر غراس

  • عنوان متجر غراس: 8341 الكيال، الروضة، جدة 23434، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر غراس: يبدأ العمل بالمتجر من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً ويوم الجمعة يبدأ من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً.
  • TEL: 966555134211+

2. متجر ورد نيو جوري

نيو جوري من أكثر المحلات التي تحصل على تقويم إيجابي من العملاء لأنهم يوفرون العديد من الخدمات المتميزة والرائعة مثل تنسيق باقات الورد بجانب إلى تصميم كوشة الأفراح وحفلات الزفاف بشكل مبتكر وجميل.

ويعمل لدى المحل فريق عمل ماهر يمتلك خبرة كبيرة في مجال الورد والتصميم لذلك يصنعون باقات من الورد ذات الوان رائعة، والجدير بالذكر أن المحل يوفر الكثير من العروض المتميزة على باقات الورد وأيضًا توفير طلبك بسهولة بدون مواجهة أي صعوبة.

معلومات متجر ورد نيو جوري

  • عنوان متجر نيو جوري: بريمان، جدة 23641، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل نيو جوري: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 صباحًا طوال أيام الأسبوع.
  • رقم جوال نيو جوري: 966500606762+

3. متجر أزهار النسيم

يعد محل أزهار النسيم جدة من أحسن محلات التي تعمل في مجال الزهور، حيث توفر خدمات تنسيق الورود وتغليف الهدايا وأيضًا يتوفر مجموعة مميزة من الألعاب تناسب الأطفال بأسعار مناسبة يهتم المتجر بتوفير كافة طلبات العميل وفقًا لذوقه.

كما يقدم العديد من العروض الرائعة على باقات الزهور بسعر مناسب للجميع، يمكنك تقديم الورد للتعبير عن حبك وتقديرك للشخص الذي أمامك.

معلومات متجر أزهار النسيم

  • العنوان: متجر أزهار النسيم: 7162، 2757 أم المؤمنين صفية، حي النسيم جدة 23233، جدة 23233، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر أزهار النسيم: يبدأ استقبال العملاء من الساعة 10 صباحًا وحتى 12 صباحًا كل يوم ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 12 صباحًا.
  •  966543858139+

4. متجر دكان الورد

يوفر المتجر دكان الورد خدمات تنسيق الزهور بأحدث التصاميم التي تعطي طابع مميز لباقة الزهور، كما لديه جزء خاص للهدايا فيمكنك اختيار باقة من الورد مع هدية مميزة تقوم بتقديمها في مناسبة الخاصة بك.

الجدير بذكر أن منظمي باقات الورد يقوموا بصناعة باقة الورد بشكل الذي يتناسب مع المناسبة الخاصة بها، فيعد الورد لحفلات الزواج والخطوبة مختلف عن تقديمة كهدية في حفلة عيد ميلاد، لديهم خبرة في اختيار لون الزهرة التي تعبر عن مشاعرك بدقة، فإذا كنت ترغب في شراء ورد يلازم التفكير بذهاب إلى دكان الورد.

معلومات متجر دكان الورد

  • عنوان دكان الورد: شارع حراء، جدة 23531، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر دكان الورد: من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً طوال أيام الأسبوع ويوم الجمعة يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.
  • TEL: 966558642701+

5. متجر آيار للورد

متجر آيار لدية العديد من الخدمات المتوفرة في تنسيق الزهور لتصميم المزهريات وباقات الورد المميزة في المناسبات المختلفة فهي تعبر عن مشاعرك دون حديث، الزهور لديها لغتها الخاصة.

يتوفر لدي للمحل أيضًا تشكيلة مميزة من الورد الدائم والعشب الصناعي، المتجر لديه خدمة طلب تصميم معين فيمكنك التخيل والعامل سيساعدك ويوفر لك كل ما تريده حتى تحصل على باقة الوردة التي تحلم بها، كما انه يوجد العديد من التصاميم الحديثة التي يمكنك الاختيار من بينهم.

لدي المحل أيضًا جزء مخصص للهدايا فيمكن اختيار هدية مميزة لتقديمها مع باقة الورد حتى يصبح هديتك مميزة.

معلومات متجر آيار

  • عنوان متجر آيار: 2871 حديقة رامي، حي السلامة، جدة 23437، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر آيار: يبدأ العمل يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً ما عدا الجمعة يبدأ استقبال الزبائن الساعة 2:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.
  • TEL: 966593959005+

6. متجر جاردينيا

من اشهر محلات الورد التي توجد في مدينة جدة فتستطيع شراء باقه زهور طبيعية، وأيضًا يتوفر مزهريات الورد والنباتات الطبيعية، ولدي المتجر خدمة تزيين وترتيب المناسبات المتنوعة مثل   الزفاف وأعياد الميلاد والحفلات الخاصة والمناسبات العائلية بصورة عامة.

كما يوجد خدمة تزين الحدائق بأجمل قطع أثاث خاصة للحدائق الخارجية فلديه العديد من التصميمات المناسبة مع ديكور كل حديقة، كما لديه صيانة النباتات الخضراء الموجودة في الحديقة،ويقوم بذلك فريق عمل مدرب على  الأساليب التكنولوجية للصيانة، فكل ما تريدة تستطيع الحصول عليه بأعلى  جودة.

معلومات متجر جاردينيا

  • عنوان متجر جاردينيا: 7753 شارع عرفات، 3537 حي الحرة، جدة 23324، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر جاردينيا: يبدأ العمل يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً ما عدا الجمعة يبدأ استقبال الزبائن الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً.
  • TEL: 966126606162+

أفضل محل ورد في جدة

يوجد بجدة العديد من محلات الزهور التي تلقى اقبال كبير بسبب تميزها وتوفيرها الكثير من الخدمات التي تجذب لها العملاء للاستفادة من تلك العروض ومن أشهر وأفضل محلات زهور في مدينة جدة كالتالي.

1. متجر البتلة للزهور

يعد من أفضل محلات الزهور لأنة يقوم بصنع باقة ورد مميزة بفن عالي وكأنك ترى لوحة فنية كما أن يهتم العاملين بالشعارات التي تساعدك في التعبير عن مشاعرك شعار المحل هو عبر عن مشاعرك وأفكارك بباقة ورد وهذا يدل على أهمية الورد.

يقدم المتجر الكثير من الخدمات أهمها تنسيق المناسبات والحفلات العائلية والخاصة بأفكار مبدعة معتمدة على تنسيق الألوان والأشكال، كما يتوفر لدى المحل خدمة توصيل للمنازل.

معلومات متجر البتلة للزهور

  • عنوان متجر البتلة: H45W+97F، الروضة، جدة 23431، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر البتلة: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً ويوم الأثنين العمل على مدار 24 ساعة، ويوم الجمعة يبدأ من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.
  • TEL: 966558525777+

2. متجر الريم

إذا كنت ترغب بشراء باقة ورد مميزة وتبحث عن مكان يوفر تصاميم مختلفة ومتناسقة من باقات الورد، ولكن يكون ذات أسعار مناسبة، ستجد جميع طلباتك في هذا المتجر لأنه يقوم ببيع الورد بالجملة.

فان المتجر يعمل بتوزيع الزهور والنباتات على محلات الأخرى ويمتلك الموظفين داخل المتجر العديد من الأفكار الرائعة التي ستجعلك تحصل على باقة ورد مميزة وأيضا إذا كان لديك فكره في صنع باقة سيتم تنفيذها بدقه عالية

يتوفر لدى المتجر ساق البامبو الشهير الذي حقق نسبة مبيعات كبيرة، لأنه لأكثر طلبًا من العملاء، فيتم وضعة في الحدائق الخارجية للمنازل هيكون ذات مظهر رائع، ويشعرك بالبهجة والسعادة.

معلومات متجر الريم

  • عنوان متجر الريم: قاعة يارا، حي الصفا مقابل، جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر الريم: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 3 مساءً، يستأنف العمل مرة أخرى من الساعة 4 مساءً وحتى 12 صباحًا ويوم الجمعة يبدأ من 4:30 مساءً وحتى 12 صباحًا.
  • TEL: 966563884723+

3. متجر ورد

يوجد العديد من الخدمات في متجر ورد، يوفر باقات الزهور أسعار مميزة تعد أرخص عن باقي محلات الورد الأخرى، فيمكنك أختيار باقة ورد لتقديمها كهدية في مناسبة ما تعبر عن تقديرك وحبك.

لدي المحل خدمة تنسيق الأفراح باقات تناسب المناسبة وتكون خاصة للعرائس، ولديها باقات ورد طبيعي مميزة بروائح منعشة، ويتم تنفيذ جميع طلبات العملاء سريعًا بتقنيات مرتفعة.

معلومات متجر ورد

  • عنوان متجر ورد: السامر، جدة 23461، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر ورد: يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 12:30 صباحًا طوال أيام الأسبوع.
  • TEL: 966556226849

4. متجر ساحات الورود

من أشهر محلات الورد لديه الكثير من المميزات يوفر باقات الزهور بأفكار مبتكره ولكن بالتنسيق متميز ورائع ويوفر طلبات العملاء بسرعة كبيرة، كما أنه يوفر باقات الورد الشوكولاتة بأنواعها المختلفة.

جميع خدمات متجر ساحات الورود يتم توفيرها بأسعار تناسب جميع الفئات فيمكن شخص التعبير عن مشاعره في باقة ورد مميزة.

معلومات متجر ساحات الورود

  • عنوان متجر ساحات الورود: طريق المكرونة، الربوة، جدة 23446، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل ساحات الورود: يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً ويوم الجمعة يبدأ العمل 2 مساءً وحتى الساعة 12 صباحًا ويوم السبت من الساعة 10 صباحًا وحتى 12 صباحًا.
  • رقم جوال متجر ساحات الورود: 966532413462+

خلال المقال لقد ذكرنا محلات ورد في جدة التي تقدم الكثير من الخدمات المختلفة في تنسيق الورود والزهور كما أن المحلات الورد يتوفر لديها خدمة تنسيق الورد في المناسبات والحفلات المتنوعة مثل أعياد الميلاد والأفراح، وحفلات التخرج، كما أنها توفر أسعارها تناسب جميع مستويات المادية.

زر الذهاب إلى الأعلى