أفضل 6 محلات نجف في الأردن

النجف من أهم المستلزمات المنزلية، حيث أنه عبارة عن جزء هام من وسائل الإنارة ولا يمكن الاستغناء عنه في مختلف المنازل العصرية وغيرها، وتطورت الأشكال والديكورات الحديثة من أشكال النجف، وبذلك فينتشر بمحلات الديكور بأكثر من شكل حديث ويتناسب مع كافة أعمال الديكور الممكن القيام بعملها في المنازل، كما أن النجف يلعب دورًا كبيرًا في إظهار التغيير الملحوظ من شكل الغرفة والمظهر العام للغرف، وبوجود النجف يظهر المنزل في أعلى مستوى من الجمال والجاذبية، ويتناسب وضع النجف في جميع غرف المنزل وفي الطرقات أيضًا، ولكن يحتاج إلي معرفة حجم النجف المراد الحصول عليه حتى تظهر الغرفة في أعلى مستوى من الرقي، ولذلك فلابد من معرفة حجم الغرفة وتناسبه مع حجم النجف المراد شراؤها.

كيفية التعامل مع النجف

يعد النجف من القطع الثمينة والمصنعة من الزجاج، ولذلك فلابد من توخي الحذر الشديد أثناء التعامل معها حتى لا ينتج عنها تلف أو تكسير بإحدى اللمبات المكونة منها، ولذلك فلابد من معرفة أهم العوامل التي تساعد على التعامل الحذر والجيد مع النجف، والتي تتوافر في الآتي:

  • لابد من أخذ الحذر في فصل التيار الكهربائي قبل البدء في أعمال تنظيف النجف.
  • عدم الاقتراب أو لمس النجف الكريستال فور الانتهاء من التنظيف حتى يتم الاحتفاظ ببريقهم ولمعانهم.
  • التقليل من إستخدام المياه أثناء تنظيف المنازل والنجف.
  • الاعتماد على الورنيش الشفاف في حالة تنظيف النجف الذهبي.

أفضل محلات نجف في الأردن

تتعدد أنواع ومجلات محلات نجف في الأردن، وذلك لأنها من المستلزمات المنزلية الهامة، التي لا يخلو منها أي منزل، ولذلك فتكثر أعمال البحث الدوري عن كل محل يتخصص في توفير تلك الأنواع من النجف أو وسائل الإنارة، وهناك أعداد هائلة من تلك المحلات المتخصصة في توفير النجف بالأنواع المختلفة منه، ولمعرفة المزيد حول أهم محلات نجف في الأردن يمكنكم متابعته في الآتي :

1. محل باب المغاربة للإنارة

هو عبارة عن متجر متخصص في توفير الأنواع المختلفة من الإنارة وأشكال الإضاءة من ثريات وغيرها من الأشكال وكافة ما يلزم للمباني من مستلزمات الإضاءة والكهرباء من الكابلات والوصلات مع اللوحات وقواطع الكهرباء بالبيع والتجزئة مع القدرة على توزيع مستلزماته على مختلف المحلات والمؤسسات الصغيرة والغير رائدة في توافر مستلزمات ومعدات الإنارة سواء المنزلية أو في المستلزمات الخاصة بإنارة الشركات والمكاتب.

  • عنوان المحل: الأردن- مدينة عمان- شارع اسعد خليل حمدوخ- بجانب مديرية التعليم الخاص دلوني.
  • Tel: +962798731372

2. محل رسيل للإنارة والكهرباء

يتخصص محل رسيل للإنارة والكهرباء في توافر معدات الإنارة الخاصة بالنجف واللمبات مع توافر كافة المستلزمات من الثريات والكابلات والأسلاك المستخدمة، ويساعد ذلك الأمر الكثير من العملاء في الحصول على كافة مستلزماتهم من معدات وأدوات الإنارة اللازمة لهم.
وذلك بلا تعب أو البحث حول أماكن آخري، حيث يتوافر بالمحل جميع ما يلزم لإضاءة المباني أو غيرها من المنشآت، وبذلك فإن محل رسيل للإنارة والكهرباء من أفضل المحلات المتميزة في توفير النجف واللمبات الحديثة والعصرية التي يحتاج إليها كل منزل.

  • عنوان المحل: الأردن- مدينة عمان- شارع عامر بن مالك- مقابل البنك الأردني.
  • Tel: +96265534448

3. محل الخضر للإنارة والأثاث

يعد محل الخضر من أفضل المحلات التجارية، حيث أنه لا يعتمد على توفير مجال واحد بعينه فقط بل يتجه إلي توافر كافة الأنواع من النجف ومعدات الإنارة بجانب الأسلاك والكوابل التي تلزم في تلك المهمة عند إنارة منزل ما أو أي منشأ آخر، وبجانب ذلك فيعمل أصحاب المحل على العمل بمجال الأثاث والديكور.
حيث أنه محل متكامل ويساعد الكثير من المقبلين على تجهيز المنازل، وبالأخص مع المقبلين على الزواج، وما يريد تغيير أنظمة الإنارة المنزلية، ولا تقتصر المنتجات على إنارة المنازل فقط بل جميع أنواع النجف الذي يصلح لجميع المنشآت ويتناسب مع مختلف الغرف والمباني.

  • عنوان المحل: الأردن- مدينة عمان- منطقة المقاطعين- ش. الحرية ٢٤٣.
  • Tel: +962799311199

4. محل قنديل للإنارة

يعد محل قنديل للإنارة من أفضل المحلات المتخصصة في توفير وبيع وتوزيع معدات الإنارة من النجف والأنواع المختلفة المستخدمة في إنارة المنازل والشوارع وغيرها من الأمور التي تحتاج إلي إضاءة.
وهو من المحلات الأكثر شعبية وأعلى جودة في توافر النجف بمختلف الأنواع والأحجام، التي تتوافر جميعها بأشكال تتناسب مع كافة الديكورات ومساحات الغرف أو المناطق المراد وضع النجف به، ولذلك فيكثر عليه الطلب في الحصول على ما يقدمه من منتجات النجف والثريات.

  • عنوان المحل: الأردن- مدينة عمان- منطقة صويلح.
  • Tel: +962796555326

5. مؤسسة سمير أبو عيد للكهرباء والإنارة

يعد محل سمير أبو عيد للكهرباء والإنارة من أفصل المحلات المتخصصة في توفير كافة أنواع الكابلات والوصلات الكهربائية التي تستخدم في التوصيل الكهربائي مع توافر أنواع مختلفة من النجف والثريات المتخصصة لإنارة الغرف والقاعات أثناء استقبال الأفراد في المناسبات وغيرها.
ولذلك فهو من أكثر المحلات طلبًا من التجار، وبجانب ذلك فقد يتوافر أيضًا بالمحل القواطع الكهربائية واللوحات التي تكثر الحاجة إليها في جميع ومختلف المنازل والاستخدامات الآخري التي تحتاج إلي إنارة ومعدات الكهرباء، فهو محل شامل لجميع المستلزمات الكهربائية والإلكترونية.

  • عنوان المحل: الأردن- عمان- أم السماق- خلدا- ش. عامر بن مالك.
  • Tel: +962798010092

6. محل أضواء قصر عمرة للإنارة والكهرباء

مع محل أضواء قصر عمرة للإنارة والكهرباء سيمكنكم الحصول على كافة الأعمال والأدوات المتعلقة بالإنارة والكهرباء، بالأخص مع توافر أنواع مختلفة من النجف والثريات التي تظهر بشكل أنيق وجذاب في مختلف الغرف والمباني، ولذلك يكثر عليها الطلب مع كثرة التعاقد مع محل أضواء قصر عمرة للإنارة والكهرباء، وذلك لأنه يوفر للعميل كافة اللوازم التي يحتاج إليها في حالة تأسيس منزل ما منذ البداية.

  • عنوان المحل: الأردن- عمان- مرج الحمام- مقابل المؤسسة المدنية.
  • Tel: +962798909092

نصائح اختيار النجف

توفر محلات نجف في الأردن وما يشابهها من المحلات الأخرى المماثلة لها عدد من النصائح والمعايير التي لا يمكن اقتناء النجف بدونها التي تساعد العملاء كثيرًا على اختيار النوع الذي يريدونه من النجف، ولذلك فهي من أكثر الأعمال التي من الممكن المحافظة عليها أثناء اللجوء إلي عملية اختيار النجف، وتتمثل تلك النصائح في الآتي:

1. المساحة

لابد من تحديد المساحة المطلوبة التي تحتاج إليها كل غرفة من المنزل حتى يتناسب حجم النجف مع حجم الغرفة وتبدو جيدة.

2. اختيار الشكل المناسب

مهمة اختيار الشكل الأنسب من النجف يرجع إلي عملية اختيار العملاء لذلك وما يتناسب معهم من أذواق في شكل ومظهر النجف.

3. القوة الكهربائية المناسبة للنجف

قبل شراء النجف والقيام بإجراءات التركيب في المنازل، فلابد أولًا من تحديد ودراسة القوة الكهربائية المناسبة للنجف سواء كانت بذات القوة، وذلك حتى لا يتم تركيب النجف في منطقة ضعيفة التوصيل الكهربائي فتؤدي إلي ضعف العمل.

4. تحديد الحجم المناسب

الحجم المناسب هو عبارة عن أولى الخطوات أثناء اختيار النجف المتناسب مع مساحة وحجم الغرفة، وذلك لسهولة توزيع الإضاءة بكامل الغرفة.

5. مستوى الارتفاع المناسب لتعليق النجفة

مستوى الارتفاع يتعلق بعدد الأمتار المرتفعة من سقف الغرفة، ولذلك فلابد من تحديد الارتفاع لعدم اختيار نجف طويل ومتدلي فيسهل تكسيره.
وبذلك فيصبح من الأسهل للغاية شراء النجف المتناسب مع كافة الأحجام والمساحات من الغرف والمنازل، وذلك من خلال معرفة كافة الاحتمالات والزوايا التي تساعد في تركيب النجف بشكل صحيح.

وختامًا فهذه أفضل مجموعة من محلات نجف في الأردن، التي تزداد أهمية في حالة البحث عن ما يتوافر منها بالأردن، ولذلك فتلك المجموعة السابقة من محلات النجف تفيد الكثير ممن يبحث عن تلك الأنواع من المحلات، ولمعرفة المزيد حول كل محل من بينهم يمكنكم التواصل عبر الأرقام الهاتفية الخاصة بكل محل.