منوعات

أفضل 4 مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية

تعود العلاقة بين تركيا والسعودية إلى مئات السنين، لكنها تستمر بقوة حتى يومنا هذا، على وجه الخصوص، لهذا السبب العلاقات الاقتصادية بين البلدين، تعد تركيا الآن واحدة من أكبر مصدري المنتجات عالية الجودة في العالم،

ومن المعروف أن تجد الكثير من المواقع التركية المتخصصة في شراء عبر الإنترنت والتي تقدم خدمات التوصيل إلى المملكة العربية السعودية، لذا

في هذه المقالة سوف تتعرف على أفضل موقع تسليم تركي إلى المملكة العربية السعودية، تابعونا.

مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية

موقع التسوق التركي الذي يشحن إلى المملكة العربية السعودية هو موقع يبيع منتجات متنوعة مثل ملابس الأطفال التركية، وملابس النساء، أيضا ملابس الحجاب، الإكسسوارات، إلخ، أيضاً ميزة المنتج عالية الجودة، وموقع التسوق التركي مصنف كالتالي ومن المواقع ما يلي:

1. موقع مودانيسا

يعد موقع مودانيسا هو أحد أفضل المواقع التركية المشهورة والمعروفة للتسويق، وهذا من خلال الإنترنت حيث يوجد داخل الموقع مجموعة متميزة ومتنوعة ومختلفة من الأحذية وأيضا الملابس النسائية، يعرف الموقع بشهرته في بيع الملابس والاكسسوارات وملابس المحجبات أيضا.

كما أنه يوفر فساتين أنيقة للمحجبات وهي من أشهر وأفضل الماركات العالمية، لهذا السبب يعتبر هذا الموقع مميز عند العديد من السيدات في المملكة العربية السعودية.

أيضا يوجد داخل الموقع العديد من الكوبونات بالخصم المتاح، والتي تعطي الزبون تخفيضات قد تصل إلى 15% من أساس سعر المنتج، كما انه يوصل شحن بعد التسوق إلى السعودية.

2. موقع فيمكا

تعد شركة فيمكا من إحدى الشركات المعروفة في تركيا، حيث انها تمتلك عدة شركات منفصلة تعمل في مجال الملابس والمنسوجات والسياحة أيضاً.

كما أنها تعمل على تصنيع وبيع الملابس بالجملة وشحنها في تركيا إلى كافة الدول العربية، فمن المعروف السمة المميزة للشركة هي توفير ملابس عالية الجودة.

كما أنها قد أنشأت موقعها الإلكتروني الخاص وسعت إلى عرض المنتجات والملابس التي تصنعها على الموقع.

حيث تمكنت الشركة من كسب الكثير من العملاء في وقت قصير جدا بفضل جودة الملابس التي تقدمها، فضلا عن الأسعار الجيدة والمناسبة.

ايضا يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة من الملابس النسائية، وبما أن الموقع مشهور على المستوى المفضل التركي وأيضا العربي، فهو يعمل باستمرار على تطوير المنتجات.

ويعمل أيضا على مساعدة العملاء على الحصول عليها من خلال فريق من الخبراء البارزين للتعامل مع العملاء والإجابة على الأسئلة في أي وقت.

3. موقع كلوب فاشون

يعرف موقع كلوب فاشن بأنه هو واحد من قائمة أفضل المواقع التركية للتسوق عبر الإنترنت، كما أنه يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس والجينز المختلفة، والمعاطف النسائية، والملابس المحجبة، والأدوات الرياضية النسائية، وأقسام ملابس الرجال والأطفال أيضاً، الموقع مدرج للغاية، فإنه من أفضل المواقع التنافسية والمناسبة من حيث السعر والجودة العالية.

كما يعمل الموقع على تصميم التطبيق الخاص به للاستخدام على الهواتف المحمولة وتوفير متاعب البحث من خلال الكمبيوتر، ويتميز الموقع بعرض ملابس عالية الجودة من أفضل مصانع الملابس في تركيا، وأخيرا يمكن شراء الملابس من الموقع وشحنها مباشرة إلى المملكة السعودية.

كما يمكن إجراء المدفوعات محليا من خلال الحسابات المصرفية التركية أو باي بال أو التحويلات المالية الدولية مثل ويسترن يونيون، أيضا هناك طرق دفع متعددة، حيث يمكن للعملاء أيضا اختيار إحدى الطرق السابقة والدفع مقابل المنتج من خلالها.

4. موقع فيليان

موقع فيليان هو واحد من أشهر المواقع التركية للتسوق عبر الإنترنت التي تدعم التوصيل إلى المملكة العربية السعودية، حيث أنه يضم مجموعة واسعة من الملابس بأسعار جيدة ومناسبة، وهذا بالإضافة إلى أن الموقع يختلف من قطعة إلى أخرى، وملابس المحجبات وملحقاتها.

كما أنه يعد موقع احترافي لبيع الساري بالإضافة إلى أنه يحتوي على أرقى وأشهر الماركات التي تقدم أحدث أحذية والإكسسوارات المميزة.

يعمل هذا الموقع على تقديم مجموعة من الملابس حسب موسم معين بأسعار الجملة، وهي أسعار مميزة لبعض الماركات الشهيرة، كما أنه يمكن إجراء المدفوعات على الموقع بعدة طرق، إما عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة أمريكان إكسبريس.

يمكن للعملاء اختيار الطريقة التي تناسبهم وإجراء المدفوعات، حيث يقوم الموقع بشحن المنتجات حول العالم، بما في ذلك السعودية.

مواقع ماركات تركية

  • HEPSİBURADA
  • N11
  • موقع Modanisa
  • SAHİBİNDEN
  • Trendyol
  • Amazon turkey
  • موقع Morhipo
  • Cimri
  • Sefamerve
  • موقع Tuzlu

مواقع تركية رخيصة

موقع رومان

يعد الموقع الروماني من أشهر مواقع التسوق للمنتجات التركية التي تبيع الملابس والأزياء التي تناسب الموضة سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية، كما أنه موقع تسوق رائع يناسب أذواق الجميع.

بالإضافة إلى الأشكال العديدة التي يقدمها الموقع من الإكسسوارات المناسبة لكل من النساء والرجال، زيادة إلي إنها طريقة رائعة لإظهار حذائك الجميل.

مميزات موقع الروماني

الجدير بالذكر أن سعر الموقع أفضل بكثير من المواقع الأخرى، حيث يبدأ السعر من موقع روما بسعر 5.53 دولار للقطعة الواحدة، ويتميز الموقع بتقديم الخدمات باللغتين التركية والإنجليزية.

من مميزات هذا الموقع إمكانية استبدال أو إرجاع المنتج في حالة وجود عيب خلال 14 يوما من وقت التسليم.

طريقة الدفع

يقدم الموقع عددا من طرق الدفع، بما في ذلك الدفع بطاقة أمريكان إكسبريس والدفع ببطاقة الائتمان بواسطة بطاقة ماستركارد أو فيزا.

البلد الذي تم فيه الشحن ومدة الشحن

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن شراؤها من الموقع الروماني ويقع ليس فقط في تركيا، ولكن أيضا في أي بلد في العالم، حيث يقدم الموقع خدمات التوصيل في الكثير من الدول في العالم من 4 إلى 7 أيام، وقد تزيد المدة على حسب بعد البلد.

موقع ليديانا

يعد موقع لديانا من أشهر قائمة مواقع التسويق التركية الموثوقة، حيث يشتهر بتصميمه الأنيق والمناسب للنساء والرجال والأطفال، كما أن يعتبر سعر القطعة الواحدة مناسبا للجميع، حيث يبدأ من 13 دولار، حيث يعتمد عليه الكثير من العملاء.

ميزات موقع ليديانا

يتميز الموقع بتقديم خدمات باللغتين التركية والإنجليزية لتسهيل البحث عن العملاء.

كما أنه يتيح لك هذا الموقع استبدال المنتج أو إرجاعه إذا وجدت عيبا في غضون 15 يوما فقط من تاريخ التسليم.

كيفية دفع ثمن الموقع

يتميز موقع لديانا أيضا أنه يقدم الكثير من طرق الدفع، مثل الدفع عن طريق بطاقة أمريكان إكسبريس والدفع عن طريق الائتمان، أيضا من الممكن أن تدفع مع إيصال، سواء كانت بطاقة ماستركارد أو فيزا، ولكن هذه الخدمة متوفرة فقط في تركيا.

البلد الذي تم فيه الشحن ومدة الشحن

إنه يوفر إمكانية تقديم عمليات شراء بتكلفة صغيرة ليس فقط لتركيا، ولكن أيضا لأي بلد في العالم.

تتميز الشحنة بحقيقة أنها تصل في فترة 7-10 أيام، وإذا كانت المسافة في البلد بعيدة، يمكن أن تزيد الفترة.

موقع مودانيسا

مودانيسا هو أحد أشهر مواقع التسوق التركية الرخيصة للحجاب، والذي يبيع ملابس الحجاب وجميع الملابس المحتشمة التي تناسب الحجاب، بما في ذلك الملابس الرياضية وملابس السهرة وغيرها.

ميزات موقع مودانيسا

يتميز موقع مودانيسا بمنتجاته التي تختلف عن غيرها من المنتجات بجودته لتناسب اتجاهات الموضة العالمية والأسعار التي تناسب الجميع.

أيضاً من مزايا هذا الموقع أنه يدعم الكثير من اللغات مثل التركية والفرنسية وغيرها، بحيث يمكن للعملاء البحث والتسوق كما يحلو لهم.

إذا كان المنتج الذي تم شراؤه معيبا أو به خطأ، يسمح لك الموقع باستبدال المنتج أو إعادته في غضون 14 يوما من تاريخ التسليم.

طرق الدفع على موقع مودانيسا

يقدم موقع مودانيسا الكثير من طرق الدفع، بما في ذلك الدفع باستخدام باي بال والدفع باستخدام بطاقات الائتمان، وسواء كانت بطاقات ماستركارد أو فيزا، كما يوفر الموقع إمكانية الدفع عند التسليم في الكثير من البلدان.

البلد الذي تم فيه الشحن ومدة الشحن

يتم التسليم إلى البحرين والإمارات والسعودية وعمان والأردن.

حيث يقدم الموقع خدمات التوصيل للمشتريات في أي بلد في العالم، من 2 إلى 7 أيام، وتختلف المدة حسب موقع التسليم وتصاريح التخليص الجمركي لكل بلد.

كيف اطلب من موقع تركي؟

من السهل جدا التسويق من جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا، حتى إذا لم يتم شحن الموقع خارج تركيا، فلا يزال بإمكانك استخدام حساب يولاندو الخاص بك للحصول على المنتجات التي تحتاجها.

لذلك سوف يساعدك يولاند في شراء أي شيء تريد الحصول عليه من تركيا بدون مقابلة أي مشاكل في عملية الشحن.

كيف تشتري ملابس من تركيا؟

هناك 2 طرق لتكون قادرة على شراء الملابس من تركيا بالجملة.

الطريقة الأولى: وفقا لقوانين بلدك، سواء كان لديك تأشيرة أم لا، تعال إلى تركيا بنفسك، اذهب إلى السوق أو المصنع، افحص البضائع جيدا عند الشراء، ثم أكمل كافة الأوراق اللازمة لتخليص الشحن الجمركي.

ازاي اشتري ملابس من تركيا اون لاين؟

سجل على موقع شركة أدوية اللوجستية للحصول على العنوان المطلوب في تركيا، ثم أضف رابطا للمنتج الذي ترغب في شرائه إلى لوحة التحكم. سيقوم الفريق بمعالجة المنتج الخاص بك، وإرسال سعره والتقرير النهائي لضمان التوافر، مراحل إتمام عملية الدفع لأمر تأكيد الشراء.

مواقع تسوق امريكية تشحن للسعودية والدفع عند الاستلام

  • تارجت Target
  • ايفيكسيت Ifixit
  • بيست باي Best Buy
  • اتسي Etsy
زر الذهاب إلى الأعلى