منوعات

أفضل 5 مواقع مسلسلات كوريه

الدراما الكورية خلال الأعوام الماضية تمكنت من تحقيق نجاح كبير وانتشار في العديد من الدول حول العالم.

وهذا بسبب أن الدراما الكورية تتميز بتقديم أداء جيد ومحتوى ذات جودة عالية وهذا جعلها يلتفت إليها الجمهور ويشاهدها ويوجد مجموعة كبيرة من مواقع مسلسلات كورية توفر البث المباشر لأحداث المسلسلات الكورية المترجمة باللغة الصينية والإنجليزية والعربية والعديد من اللغات الأخرى لذلك سنقوم بتقديم مواقع مسلسلات كوريه.

مواقع مسلسلات كوريه

أعمال الدراما الكورية خلال الفترة الماضية تمكنت من تحقيق نسبة مشاهدة كبيرة غير متوقعة، وهذا بسبب أن المسلسلات

الكورية تهتم بتوفير مضمون ومحتوى شيق ذات مستوى راقي يناسب جميع الأذواق، تقدم محتوى متنوع بين الدراما والرومانسية والكوميديا والخيال العلمي بجانب تقديم أعمال تاريخية بأداء متمكن تمكنت من الحصول على اهتمام العديد من المشاهدين.

ويجب ذكر أن الوطن العربي أصبح يهتم بشكل كبير ويتابع المسلسلات الكورية أصبحت منافس قوي للمسلسلات التركية.

دائما يبحث الجمهور على مسلسلات الكورية الجديدة ولكن قنوات التليفزيونية لا تقوم بتغطية كل ما هو جديد من الدراما الكورية لذلك يقوم العديد من الأشخاص مشاهدة المسلسلات الحصرية على مواقع البث المباشر الأجنبية والعربية، ويجدون العدد من المسلسلات الكورية الحصرية والجديدة.

أشهر مواقع مسلسلات كورية

يوجد العديد من مواقع مسلسلات كورية التي يرغب على الجمهور في التعرف عليها لمشاهدة الدراما الكورية وهذا ما سنتعرف عليه السطور التالية

1. موقع Netflix

هو أهم المواقع التي تعرض محتوى خاص بالمسلسلات الكورية المترجمة، تستطيع متابعة العديد من المسلسلات الكورية التي تريد مشاهدتها مباشر بدون وجود إعلانات مزعجة، بجودة عالية، وأثناء المشاهدة أونلاين لا يحدث أي انقطاع أو تشويش فى البث.

الموقع يتم مشاهدته مقابل اشتراك شهري يتم دفع قيمة مالية يحددها الموقع، يوفر لك مجموعة كبيرة من العروض والعديد من المزايا، وأشهرها التدفق السهل، متابعة بدون فواصل إعلانية مزعجة المحتوى يتم تنزيله لأي لغة ترغب بها.

ويتوفر خاصية العرض بدون الاتصال بشبكة الإنترنت أوفلاين فهذا يساعده على التقدم وتصدر قائمة أفضل المواقع بدون منازع.

ويجب ذكر أن موقع نتفليكس، مختلف عن باقي المواقع المدفوعة، يقدم لك شهر دون رسوم قبل البدء في دفع الإشتراك.

الموقع سهل وسلس في الاستخدام، يسهل عليك التصفح من خلال تقسيم المسلسلات لفئات مختلفة، تستطيع الحصول على المسلسل الذي ترغب به من خلال مربع البحث.

يتم تقسيم المسلسلات المعروضة لفئات عديدة لتسهيل عملية التصفح والبحث.

Asia2tv .2

موقع Asia2tv من أكبر المواقع التي تقدم محتوى متميز فهي متخصصة في عرض المسلسلات الكورية والآسيوية الحصرية.

ولكن لا يقوم بعرض العديد من الفواصل الإعلانية المزعجة التي تشعر المشاهد بالملل، لدى الموقع واجهة سهلة وسريعة الاستعمال.

ستجد مجموعة من الأعمال الدرامية الكورية، الصينية، اليابانية، والتايوانية والعديد من الدراما الآسيوية القديمة والحديثة، والعرض الأول، ويتوفر أيضًا الكثير من الأفلام بأنواعها المختلفة، وكافة الأعمال المعروضة على الموقع يتوفر لها ترجمة.

3. Jae Winter

من أفضل المواقع المتخصص في عرض مسلسلات كورية مترجمة، عند تسجيل الدخول ستجد باقة متنوعة من أعمال الدراما الكورية وأشهر مسلسلات كورية الحاصلة على نسبة مشاهدة عالية.

يوفر الموقع العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات الكورية والتايوانية، والصينية، واليابانية، الفلبينية، التايلاندية، الماليزية، ويقدم للمتابعين إمكانية التحميل المباشر لأي مسلسل اريد مشاهدته.

الموقع يتميز ببساطة الواجهة ومقسم بشكل منظم يسهل عملية البحث والوصول للمسلسل التي ترغب مشاهدته بسهولة، بجانب الجودة العالية من حيث عرض المسلسلات أو الترجمة، ويقدم الأفلام الجديدة والحصرية.

4. AradramaTv

موقع آرادراما من أشهر مواقع مسلسلات كورية، ويقوم بعرض المسلسلات التايوانية، واليابانية، والصينية والدراما الآسيوية.

يقدم الموقع باقة متنوعة من جميع أنواع الدراما.

يسمح لك بمشاهدة مسلسلات كورية مترجمة بجميع أنواعها ويتم تصنيف المسلسلات في قائمة من حيث النوع مثل (أكشن، كوميدي، رومانسي، خيالي، ميلودراما).

الموقع يقدم خدمة بحث آلية دقيقة تحدد التصنيف والعام الذي تم عرض فيها المسلسل.

5. سي دراما CDrama

موقع سي دراما من أهم مواقع التي تنال نسبة مشاهدة عالية فهو يقدم مسلسلات كورية اسيوية مترجمة، والبرامج والافلام بجميع الفئات، يمكنك مشاهدة وتحميل المسلسلات الكورية والآسيوية مباشر بجودة عالية.

يقدم واجهة بسيطة وسهلة للحصول على المسلسلات والأفلام، والبرامج الكورية.

viki. 6

من أشهر مواقع التي تقدم محتوى خاص بالمسلسلات الكورية، هو موقع يفرض رسوم اشتراك من أجل المشاهدة بدون إعلانات.

ولكن يوفر المشاهدة مع الإعلانات ولكن غير طويلة ومزعجة أثناء المشاهدة، يقدم الموقع ترجمة لجميع المسلسلات الكورية بعدة لغات مختلفة، يعرض المسلسل العديد من المسلسلات الآسيوية.

مواقع مسلسلات كورية

1. سويت نونا

يعد موقع نونا أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها متابعة وتحميل الأفلام والمسلسلات الكورية، وأيضًا يهتم بنقل الثقافة الكورية.

يمتلك العديد من الخيارات وأشهرها أخبار مسلسلات وأفلام كوريا، ويعرض بعض البرامج الترفيهية، يوفر ترجمة باللغة العربية، يتميز موقع سويت نونا هو عظم ظهور إعلانات مزعجة أثناء عرض المسلسل.

يمكن التعامل مع الموقع بكل سهولة لا يوجد أي تعقيدات يوضح المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي، والمسلسلات التي تم الانتهاء من عرضها أو ما سيعرض خلال الأيام القادمة، يتفاعل الموقع مع الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تماعي.

2. سيما لينا cimalina

من أهم المواقع التي تقوم ببث المسلسلات الأفلام الكورية وأيضًا المسلسلات الآسيوية هو موقع يعرض محتوى متنوع فيمكنك متابعة أهم وأشهر المسلسلات الكورية على جانب الأفلام المميزة والشيقة التي تكسر الملل وتعيش الجو من المرح والاستمتاع من خلال موقع سيما لينا ويتميز الموقع بأنه يمتلك مكتبة كبيرة من المسلسلات الكورية ويمكن الوصول والتصفح للموقع بكل سهولة.

3. لودي نت هو، lodynet

موقع شامل ضخم يوفر جميع مجموعة كبيرة من المسلسلات والافلام الكورية والاسيوية المترجمة بعدة لغات، يمتلك عدد كبير من المسلسلات الكورية المترجمة والمدبلجة التي يكون عليها نسبة متابعة كبيرة العالية.

يعد من أهم وأشهر المواقع لمتابعة الدراما الكورية، يعرض الموقع بعض الإعلانات المزعجة ولكن يمكن إلغائها بسهولة، يعرض الموقع محتوى متنوع وسهل الوصول لأي مسلسل بكل سهولة، موقع مثالي لجميع عشاق الدراما الكورية وعشاق الدراما الآسيوية.

4. الفضي: أسيا دراما asiatvd

موقع جديد ورائع لمتابعة المسلسلات والأفلام الكورية، فيملك مجموعة ضخمة من المسلسلات والأفلام الآسيوية الفريدة.

الموقع لدية إقبال ممتاز وأصبح يوجد ثقة كبيرة بين الموقع والمشاهدين.

يتم تحديث الموقع وتعرض المسلسلات في موعدها، تتوفر خدمة البحث التي تسهل الوصول إلى المسلسل الذي تريده بكل سهولة، لذلك يعد الموقع من أهم وأكبر المواقع التي يمكنك متابعة كافة المسلسلات الكورية التي ترغب في متابعتها.

أفضل مسلسلات كورية

تقوم المواقع بعرض الكثير من المسلسلات الكورية التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية ومن أشهر المسلسلات الكورية المعروضة كتالي

  • Hellbound.
  • Squid Game.
  • Move To Heaven.
  • Vincenzo.
  • Green Mothers ‘Club
  • My Liberation Notes
  • Again My Life
  • The Murderer’s Shopping List
  • Love All Play

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن مواقع مسلسلات كوريه التي تقوم بعرض كافة الفئات من المسلسلات الكورية والآسيوية بجودة عالية وترجمة باللغة العربية والعديد من اللغة الأخرى.

فإذا كنت ترغب بمتابعة مسلسل كوري يمكنك متابعة أحد المواقع الذي سبق ذكرها.

زر الذهاب إلى الأعلى