منوعات

أفضل 10 مواقع مسلسلات خليجية

المسلسلات الخليجية خلال الأعوام الماضية ارتفعت نسبة المشاهدة عليها، فتتميز الدراما الخليجية بطابع خاص وحبكة درامية متقنة بشكل جيد عند متابعتها توفر لك المتعة.

مما جعلها تكسب قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، لذلك يتجه العديد لمشاهدة الدراما الخليجية على مواقع المسلسلات الخليجية، وسنوفر أفضل المواقع خلال السطور التالي

مواقع مسلسلات خليجية

نلاحظ في الأواني الأخير أن الكثير في دول الخليج العربية والمغتربين يبحثون على شبكة الانترنت عن مواقع مسلسلات خليجية، وهذا يدل إلى أن نسبة المشاهدة للدراما الخليجية مرتفعة، ومن أهم مواقع مسلسلات خليجية سنتعرف عليها في النقاط التالية.

1. Adtv

أشهر مواقع مسلسلات خليجية المميزة التي تقدم أهم المسلسلات الخليجية التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة، ويمتلك الموقع مكتبة كبيرة تحتوي على مسلسلات حديثة وقديمة والحصرية.

وبث الموقع المحتوي الخاص به بجودة عالية، ويعرض أيضًا الأفلام والبرامج المتنوعة، وتقوم ببث مباشر لكافة قنوات أبو ظبي، ويوفر الموقع الكثير من خيارات المتابعة مثل المسلسلات السورية.

الموقع يعرض البث بجودة عالية وصوت وصورة خالية من التشويش والانقطاع، ولا يوجد به إعلانات مزعجة، يصنف المحتوى المعروض بصورة دقيقة ومنظمة حتى تستطيع الوصول للمسلسل التي تريد مشاهدته بكل بساطة وسهولة.

2. Elmstba

من أهم المواقع التي تعمل في بث الأفلام والمسلسلات، سوف تجد باقة متنوعة من المسلسلات الخليجية والعربية، وتستطيع متابعة مسلسلاتك أونلاين بجودة مرتفعة.

يمكنك التصفح والبحث بكل سهولة عبر كتابة اسم المسلسل أو الفيلم التي يرغب بمشاهد في متابعة وسيظهر له مباشر.

3. Beirut-tv

موقع بيروت من أفضل مواقع مسلسلات خليجية، لمتابعة وتحميل المسلسلات المميزة، يقدم الموقع لمتابعيه عدد كبير من المسلسلات الخليجية ذات أحداث الشيقة والممتعة وتكسر الإحساس بالملل.

وتهتم بتوفير محتوى يناسب كافة الأذواق، ويعرض الموقع أيضًا مسلسلات العربية، والهندية، والتركية، والأجنبية بدون دفع أي رسوم، ستحظى بمشاهدة كل ما تريده بجودة عالية بدون أي تشويش أو انقطاع. .

4. shahid

موقع شاهد موقع من أشهر المواقع العربية الموثوق فيها وتعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات أهمها الخليجية والعربية، البث يعرض بجودة عالية، بدون إعلانات طويلة مملة، الموقع يفعل باشتراك المادي.

ويوجد العديد من خيارات الدفع مثل الباقة الشهرية والسنوية، يمكن تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي والبدء بمتابعة أهم المسلسلات الخليجية والعربية.

5. Cima club

هذا الموقع من أفضل مواقع مسلسلات الخليجية التي يمكن تنزيلها لمتابعة وتحميل المسلسلات الحديثة والقديمة وأيضًا الحصرية سوف تجد مكتبة كبيرة تجمع أشهر المسلسلات الخليجية بجميع الفئات الكلاسيكية والرومانسية والتراثية والكوميدية.

يمكنك اختيار الذي تريد مشاهدته، يتميز الموقع بأنه يوفر أداة بحث سهلة وسريعة من خلال كتابة أسم المسلسل في خانة البحث وأيضًا لا يتوفر به الإعلانات المزعجة.

أشهر مواقع مسلسلات خليجية

1. dubai zaman

موقع يعمل في عرض مسلسلات خليجية وعد من أشهر مواقع مسلسلات خليجية قديمة، الموقع خاص بقناة دبي زمان الإماراتية.

يتم تقديم كل المسلسلات وبرامج وكرتون الأطفال القديمة، الموقع لا يقدم إعلانات طويلة مزعجة مثل ما تعمل باقي المواقع التي تبث محتواها، لا تتردد في تسجيل الدخول للموقع واسترجع ذكرياتك مع فن الزمن الجميل.

Rotana . 2

هو موقع متخصص في عرض مسلسلات خليجية، تستطيع مشاهدة المسلسلات بدون دفع أي اشتراكات مالية، يهتم الموقع ببث المحتوى بصوت وصورة بجودة عالية بدون انقطاع أو تشويش، ويتوفر باقة كبير من الأفلام والمسلسلات وعدد قليل من المسرحيات.

 Tod .3

موقع Tod هو أفضل مواقع مسلسلات خليجية التي توفر محتوى ترفيهي شيق وممتع، ويتم عرض أشهر المسلسلات الجديدة الحصرية بجودة مرتفعة بدون إعلانات مزعجة، الموقع يفرض اشتراك شهري، وتستطيع مشاهدة عدد متنوع من المسلسلات من جميع الجنسيات.

Q-drama .4

موقع كيو دراما من أكثر المواقع المميزة التي تعرض مسلسلات خليجية حديثة وقديمة، تهتم بتوفير بث ذات جودة عالية بدون انقطاع أو تشويش.

يمكنك استعمال الموقع بكل سهولة وبساطة أثناء عملية التصفح والحصول على المسلسل التي تريد تشغيله، يتوفر أداة البحث للوصول السريع لما ترغب مشاهدته والوصول إليه سريعًا.

ستجد على الموقع مجموعة كبيرة من المسلسلات التركية، العربية، والأجنبية، من جميع الفئات الرومانسية، كوميديا، دراما، فانتازيا، أكشن، تاريخي.

 Alooy Tv .5

من أفضل مواقع التي تقدم محتوى خاص بمسلسلات الخليجية كما يقدم مسلسلات تركية وعربية تتمكن من تجربة فريدة من نوعها أثناء متابعة كل المسلسلات التي تفضلها بشكل بدون أي اشتراكات مادية.

سوف تجد كل ما ترغب بمشاهدته على موقع واحد بجودة عالية من حيث الصوت والصورة بدون تشويش أو انقطاع ويمكنك عرض و تحميل حلقات المسلسل بصورة سهلة وبسيطة.

افضل برنامج مسلسلات خليجية

تستطيع حفظ وتنزيل برنامج على جوالك الذي يدعم نظام التشغيل الاندرويد لكي تبتعد عن عناء البحث عن العروض المتنوعة على موقع جوجل ومواقع المسلسلات الخليجية التي يتم تشغيلها اون لاين تستطيع هنا متابعة كافة المسلسلات الخليجية المفضلة لك في مكان واحد بمزايا كثيرة ومن أهم هذه البرامج كالتالي

1. وطن فلكس Watan FIix

هو برنامج يقوم بعرض المسلسلات الخليجية فيمكنك متابعة كافة المسلسلات الخليجية، أيضًا المسلسلات العربية بجودة مرتفعة.

ويتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة، بالإضافة إلى أنها تدعم اللغة العربية لا يوجد التعامل معها بكل سهولة.

2. تطبيق واجد خليجي

هو من أشهر التطبيقات المتخصصة في عرض المسلسلات الخليجية تستطيع متابعة أفضل المسلسلات الخليجية والبث المباشر للقنوات وبرامج روتانا في أي مكان وأي وقت بجودة عالية ومتميز.

فيتم تقديم محتوى متنوع بجانب أحدث إنتاج الخليجية من مسلسلات وأفلام وبرامج تلفزيونية.

التطبيق يوفر لك مشاهدة فئة خاصة دون تسجيل ولكن أثناء الرغبة في مشاهدة جميع الفئات المتوفرة على الموقع فيلزم عليك الاشتراك وشراء باقة، وتستطيع إلغاء الاشتراك في أي وقت ترغب فيه

أسئلة شائعة يطرحها العملاء

1. كيف اشاهد مسلسلات ؟

العديد من الأشخاص يرغبون بالتعرف على أشهر البرامج التي توفر المسلسلات حصرية وجديدة ذات أحداث ممتعة ومشوقة، وأيضًا يرغبون تحميل مسلسلات للأيفون لمتابعتها أثناء وقت الفراغ والتخلص من الملل.

لذلك سنقوم بتقديم أشهر برامج متخصصة في معارض المسلسلات التي يتم بثها على شاشة التلفزيون ومن أشهر البرامج كالتالي

  • وطن فلكس Watan FIx.
  • تطبيق Watch IT.
  • تطبيق Viki.
  • تطبيق POPCORNFIix.
  • تطبيق my2M.
  • تطبيق شاهد shahed.

2. كيف تشاهد فيلم على قوقل؟

من أجل متابعة فيلم على جوجل يجب فتح تطبيق جوجل تي في البحث عن أفلام أو برامج تلفزيونية وذلك من خلال التعليمات التالية

  • أولًا افتح تطبيق Google TV.
  • ابحث عن المحتوى الذي تريد مشاهدته.
  • اضغط على أيقونة بثّ.
  • أضغط على مشاهدة، سوف يتم تشغيل الفيلم أو البرنامج التلفزيوني من خلال تطبيق البثّ

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن مواقع مسلسلات خليجية وفرنا أشهر المواقع التي يمكنك مشاهدته افضل المسلسلات والأفلام ذات أحداث الشيقة والممتعة تشعرك بالحماسة وتتخلص من الشعور بالملل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى