منوعات

أفضل 7 مواقع عطور

ازداد البحث مؤخرا عن مواقع عطور مميزة توفرا أفضل العطور العالمية الأصلية، حيث إن العطور من الوسائل التي تزيد إظهار الجمال والجاذبية.

وتلك الروائح الجميلة تضفي مزيدا من الإحساس بالمتعة والاسترخاء على أصحابها، وسنتناول في السطور القادمة أهم المعلومات عن أفضل مواقع عطور.

كما سنتعرف على مواقع العطور السعودية والفرنسية، وأفضل المواقع العالمية للعطور، ومواقع العطور الأصلية الرخيصة.

مواقع عطور

يعتقد البعض أن النساء هن الوحيدات اللواتي يبحثن وينشغلن بالعطور والبحث عنها، ولكن الحقيقة أن العطور تمثل أهمية كبيرة للرجال والنساء معا، فهي تكمل أطلالتهم وجاذبيتهم، وبالبحث عن أفضل مواقع عطور نجد:

1. موقع نون

أحد أكثر المواقع تميزا حيث يضم أقساما مختلفة للعديد من المنتجات عالية الجودة، ومن ضمن أقسامه المميزة قسم خاص للعطور، الذي يوفر قائمة من مختلف أنواع العطور من الماركات العالمية الشهيرة الأصلية سواء كانت العطور الشرقية والغربية.

ويتميز عن غيره بالتخفيضات المهمة التي يقدمها كل فترة لعملائه بالإضافة لعدد من الأكواد المتجددة باستمرار لتخفيض الأسعار وفواتير الشراء.

2. موقع وجوه

من المواقع الشهيرة في الخليج والشرق الأوسط، ويتخصص في العطور ومنتجات التجميل والعناية بالشعر والبشرة، لذا يمكنك أن تجد على الموقع مجموعة حصرية من أشهر ماركات العطور العالمية مثل:

غوتشي، ودولتشي غايانا، وأرماني، وديور، ويعتبر من أكثر المواقع سهولة في الاستخدام والشراء، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الخصومات والأسعار المميزة.

3. موقع نمشي

على الرغم من كونه موقع متخصص في بيع الملابس إلا أنه يضم قسما خاصا بالعطور، الذي يعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من مختلف ماركات العطور العالمية والثابتة، وتتميز العطور المعروضة عليه أنها أصلية وأسعارها لا تقبل المنافسة.

كما أنه يمكن الحصول على تخفيضات إضافية عند استعمال أكواد الخَصْم الخاصة بالموقع.

4. موقع جولدن سنت

يعد موقع العطور العربي جولدن سنت هو الأشهر في السعودية، ويوفر الموقع مجموعة متنوعة من العطور الرجالية والنسائية التي تأتي من أشهر الماركات العالمية، ويتميز بالعروض والتخفيضات المستمرة التي يوفرها على العطور الأصلية، بجانب الأكواد الموفرة المتاحة دائما لعملائه.

5. موقع عود ميلانو

موقع سعودي شهير تأسس في عام 2016، يعرض أفضل العطور العالمية مثل Karam و NanoScent و Orchid Musk، بالإضافة للعطور العربية من المسك والعود والعنبر، والبخاخات والأساور المعطرة.

6. موقع أمازون

هو الموقع الأشهر على المستوى العالمي حيث يوفر كافة أنواع المنتجات التي قد تحتاجها، ويتميز بقسم خاص للعطور الذي يعرض مختلف أنواع الماركات العالمية للعطور الشرقية للغربية بأسعار متفاوتة لا منافس لها، كما أن الموقع يقدم العديد من الأكواد والكوبونات المستمرة التي توفر خصومات هائلة على العطور.

7. موقع البداح للعود

بدأ المتجر منذ عام 1989 وحتى الآن يحتل مكانة كبيرة في الوطن العربي وخاصة السعودية، ويشتهر بتقديم تشكيلة متنوعة وكبيرة من العطور الشرقية والغربية التي تناسب كافة الأذواق بأعلى جودة وأسعارا معقولة، فقد تم تصنيفه من أفضل مواقع العطور في الوطن العربي.

موقع عطور سعودي

مواقع العطور السعودية هي الأفضل في الوطن العربي، حيث تعرض كافة أنواع العطور الأصلية العالمية بأسعار مميزة، ومن أشهر تلك المواقع:

1. For Her

من أشهر المتاجر الإلكترونية ويقع مقره في السعودية، ويوفر أفضل أنواع العطور بالإضافة إلى العديد من المنتجات، ويتميز بعرضه لعلامات تجارية شهيرة بأسعار مناسبة مثل كالفن كلاين، وتوم فورد، وبرادا، وكارولينا هيريرا.

ويعرف بأن جميع منتجاته من العروض أصلية ومضمونة، ويوفر الموقع تطبيقا خاصا به يمكن التسوق من خلاله.

2. ouness

من أهم مواقع بيع العطور في المملكة الذي يوفر أفخر أنواع العطور العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من المنتجات المتنوعة مثل الملابس والهدايا والمجوهرات والحقائب والأحذية.

3. RoseMary Perfumes

تم تأسيس موقع عطور روزماري في عام 2006 ومقره في السعودية، ويمكنك أن تحصل على مجموعة واسعة من العروض المتاحة على الموقع مثل العطور حلوة الرائحة وزيوت الأساسية، ويوفر المواقع كافة أنواع العطور بأسعار معقولة نسبيا.

4. Aynma

أحد أشهر المواقع السعودية لبيع العطور ومنتجات التجميل، ويوفر الكثير من العلامات التجارية الشهية مثل:

  • Aynma
  •  Jovan
  • Dunhill
  • Emporio Armani
  • Gucci
  • Lacoste

5. Tatayab

أنشأ موقع تطيب في عام 2017، يوفر الموقع مجموعة متنوعة من العطور والبخور والعطور المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى ويشتهر بتوفيره أرقى ماركات العطور العالمية الأصلية بأسعار مناسبة ومتفاوتة مثل: أرماني أمبوريو وغوتشي وروبرت كافالي.

6. قصر الطيب

تم تصنيفه كأحد أفضل مواقع العطور السعودية، وبدأ في عام 2008 وقد تم تصميمه وفقا للمقاييس العالمية، ويحرص على إنتاج العطور العالمية بلمسة مختلفة سحرية تجعلها فريدة ومميزة.

ويمتلك المتجر علامة تجارية مسجله في وزارة التجارة السعودية، ويعرض تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أفضل أنواع العطور والعود والمعطرات المنزلية ومعطرات السيارات والبخور.

7. موقع Fragrantica

تم تأسيس موقع فراغرانتيكا في عام 2007، على يد كل من ايلينا وزوران كنزيفيتيش، وهو موقع مخصص لمراجعة العطور، وهو موقع شامل و مجلة مخصصة لعشاق العطور حيث يوفر له المعلومات عن أحدث العطور والعطور المشهورة والخفية.

كما يأخذهم في رحلة لاكتشاف العطور الغريبة ومواقعها، ويتوفر الموقع بعدة لغات ويرحب بكل عشاق العطور من كل أنحاء العالم.

حيث يمكنهم المشاركة بآرائهم وتوسيع آفاقهم ومعرفتهم بعالم العطور خلال المناقشات والمقالات، على الموقع ويضم فريق الموقع أكثر من 45 عضوا يأتون من 29 دولة مختلفة مما يساعدك على الاطلاع على وجهات النظر العالمية في عالم العطور.

مواقع عطور عالمية

يبحث الكثيرون عن أفضل وأهم المواقع العالمية للعطور التي تقدم العروض والتخفيضات على العطور الأصلية من ماركات عالمية شهيرة ومن أشهر هذه المواقع ما يلي:

موقع نوردستروم

من أفضل مواقع العطور العالمية الرائجة بين محبي العطور الذين يرغبون في شراء العطور المميزة، وترجع شهرته إلى تقديمه التخفيضات والعروض الرائعة على مختلف أنواع العطور الرجالية والنسائية ذات الماركات العالمية.

سلفيوم

أحد أشهر المواقع العربية لبيع العطور العالمية بأفضل الأسعار، وهو موقع سعودي، ويتيح للزوار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العطور العربية والغربية.

سيفورا

يعد موقع سيفورا من أفضل المواقع الفرنسية للعطور والموضة، فيقدم مجموعه كبيرة ومتنوعة من العطور العالمية بأسعار مغرية لعملائه.

فراجرنس اكس

من أهم المواقع الأمريكية لبيع العطور، وهو يتمتع بشهرة عالمية ويتميز بمنتجاته الأصلية بأسعارها المناسبة ويوفر الموقع الشحن لجميع دول العالم مع تسهيلات في الدفع بالطرق المختلفة.

perfumania

موقع إسباني معروف بتوفير أرقى أنواع العطور والميك اب وعروض أسعار لا تقبل المنافسة بالإضافة لكونه يوفر ميزة الشحن المجاني.

scent beauty

يلقى هذا الموقع رواجًا كبيرًا بين محبي العطور بالرغم من كونه يعد حديث نسبيًا، ولكنه يتميز بتوفير جميع أنواع العطور مع ملخصات عن مكونات كل عطر منهم.

luckyscent

يقدم الموقع تشكيلات مميزة من كافة أنواع العطور بعروض أسعار لا مثيل لها، بالإضافة للعديد من الخصومات والهدايا لعملائه في مختلف أنحاء العالم.

موقع عطور أصلية رخيصة

ومن أشهر المواقع التي تضم تشكيلة واسعة من أفضل أنواع العطور الرجالية والنسائية الأصلية بأسعار رخيصه  مثل شانيل وكالفن كلاين وجيفنشي نذكر:

  • بلومينغديلز
  •  نايس وان
  • ستروبري
  • سيفورا
  • تطيب
  • فيليونيك
  • أمازون
  • بيرفيوم
  • فراجرانس
  •  ديور

مواقع عطور أصلية الدفع عند الاستلام

من أشهر مواقع العطور التي تتيح إمكانية الدفع عند الاستلام:

  • وادي
  • Store Arab
  • Fragrancex
  • bath and body
  • KUL

مواقع عطور فرنسية أصلية

تمتلك فرنسا أضخم وأرقي محلات العطور ومستحضرات التجميل عالية الجودة، ومن أبرز مواقع العطور الفرنسية الأصلية الآتي:

  • موقع nocibe
  • موقع Sephora
  • موقع marionnaud
  • موقع origins
  • موقع beautysuccess
  • موقع yves
زر الذهاب إلى الأعلى