منوعات

أفضل 10 مواقع افلام اجنبية

الأشخاص يبحثون عن مواقع أفلام الأجنبية التي تعرض محتواها أون لاين على شبكة الإنترنت من أجل مشاهدات أجدد الأفلام الأجنبية بدون فواصل إعلانية مزعجة يوجد مواقع كثيره تقوم ببث العديد من الأفلام بجميع الفئات مثل:

الأكشن والرومانسي والأجتماعي والرعب وتحظى بنسب مشاهدة كبيرة لذلك سنعرض أشهر مواقع افلام اجنبية.

مواقع افلام اجنبية

يوجد على شبكة الإنترنت العديد من المواقع المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية ويبحث العديد من الأشخاص عليها من أجل متابعتها، لذلك سنوفر أهم المواقع الأفلام الأجنبية خلال السطور القادمة:

1. فودو vudu

تم إنشاء موقع فودو vudu عام 2010 ميلادي، هو موقع أمريكي لمتابعة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية ويعتبر من أهم المواقع لأنه يمتلك مجموعة كبيرة جًدا من الأفلام الأجنبية.

يمتلك أفلام منذ عام 1950 حتى الوقت الحالي يضم جميع التصنيفات من أفلام رومانسية، أفلام الرعب، أفلام الأكشن، أفلام الدراما والعديد من الأفلام الأخرى، ويوجد به ميزة عرض أحدث الأفلام أو الأفلام الأكثر مشاهدة.

ويتوفر أيقونة البحث التي تسهل على الزائر الوصول الأفلام التي يرغبون بمشاهدتها بكل يسر وسهولة بالاضافة إلى أنة يعرف قنوات تلفزيونية ويجب ذكر أنه يتوفر ميزة  على الموقع عند الضغط عليها تقوم بعرض أفلام اجنبية مجانية.

2. شير تي في Share Tv

من أهم المواقع التي تعمل في بث الأفلام والمسلسلات الأجنبية والبرامج بطريقة سهلة وبسيطة، ويدعم بث الفيديوهات بصيغة الفلاش.

حيث يحتوي على مكتبة كبيرة من الأفلام بجميع التصنيفات التي يفضلها المتابعون وتمكن الموقع من إثبات مكانته لذلك أصبح بين أهم وأقوى المواقع الأفلام الأجنبية ويحظى بنسبة زوار كثيرة ويتميز بأنه موقع غير معقد وطريقة استخدامه سهلة فعند الضغط على الفيديو يتم تشغيل الفيلم مباشرًا.

3. عناكب anakbnet

عناكب من أشهر المواقع التي تعمل بعرض الأفلام والمسلسلات الأجنبية، يمتلك باقة كبيرة من الأفلام الحديثة والقديمة ويقوم بعرض التقييم الخاص لكل فيلم وكافة الأفلام المتوفرة على الموقع مترجمة.

يوفر الموقع أفلام تركية، أفلام انمي، برامج تلفزيونية ومصارعة فهو يحتوي على باقة متنوعة وكبيرة من عالم المسلسلات والأفلام الأجنبية المترجمة.

ويجب الإشارة أن الموقع يحتوي على وضعية الليل التي تريح العين أثناء متابعة الموقع كما يتميز بسهولة التصفح عليه والوصول إلى الأفلام والمسلسلات التي ترغب بمشاهدتها من خلال ميزة البحث.

4. أكوام aqoam

من أهم المواقع لمتابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية وهو من الموقع المتصدرة البحث يحتوي على مكتبة ضخمة من الأفلام الحديثة والقديمة منذ 1969.

يتميز الموقع أنه يقوم بعرض الأفلام الأجنبية مترجمة بدقة عالية، سوف تجد جميع أنواع الأفلام التي تفضلها من بين الأفلام الأكشن، والخيال العلمي، والرعب، والعائلي، والرومانسي والعديد من الأفلام الأخرى التي تبحث عنها.

كما أنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة سهلة التعامل والبحث السريع للحصول على ما تريده من خلال اضافة الاسم والضغط على أيقونة البحث.

5. هولو HULU

أشهر موقع لمتابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية بدون تحميل فيعمل بصيغة التحميل، يحتوي على نسبة مشاهدة كبيرة جدًا من متابعين شبكة الإنترنت.

الموقع تابع لشركة أمريكية تمتلك حقوق البث الأفلام والبرامج بصورة مباشرة بدقة وجودة عالية تم إنشاء الموقع عام 2007، الموقع يوفر لك شهر مجاني لمتابعة الأفلام الأجنبية الحصرية وبعد ذلك سيكون باشتراك شهري.

مشاهدة افلام اجنبية

يوجد العديد من المواقع التي تعمل بعرض أفلام أجنبية مترجمة للعربية بشكل مجاني وسوف نقوم بعرضها حتى تتمكن من الوصول لأفضل المواقع بشكل سريع، تابع السطور القادمة:

1. موفز فوريو movs4u

من أشهر المواقع التي يمكنك التعامل عليها بسهولة لأنه يوفر على الواجهة الخاصة به شريط يحتوي على محتويات الموقع من أفلام أجنبية، مسلسلات اجنبية بجودة عالية لمتابعتها أون لاين ويوفر الموقع ميزة البحث باستخدام الحروف.

فيمكنك وضع الحرف وسيظهر لك جميع الأفلام والمسلسلات التي تبدأ بهذا الحرف، ويجب الإشارة أن الموقع يتوفر عليه أفلام مترجمة، ويمتلك باقة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية وننصح بمتابعة الموقع.

2. سناج فيلمز Snag Films

من أشهر المواقع التي يمكنك متابعتها يتوفر لدية الكثير من الأفلام الأجنبية، يعرض كل ما هو حصري تم انشاء الموقع عام 2008 من داخل مدينة نيويورك.

يعتبر من أكبر المواقع التي تمتلك مكتبة ضخمة من الأفلام التي يزورها الكثير من المتجاهلين على مستوى العالم الموقع باللغه الانجليزيه.

3. تيوبي Tubi TV

هذا الموقع يوجد به أكبر مجموعة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية يهتم الموقع بعرض أحدث الأفلام، التي تعرض بشكل مجاني بجودة عالية.

يعد من أشهر وأفضل المواقع لمتابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية المشهورة على نطاق كبير وواسع الموقع باللغة الانجليزية، ممكن متابعة فيلم أو المسلسل المفضل لديك على الموقع بدون تعقيدات، يتوفر ميزة البحث فسوف تصل للفيلم الذي ترغب بمشاهدته بكل سهولة.

4. بوبكورنفليكس Popcornflix

بوبكورنفليكس Popcornflix من أكبر المواقع لمتابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية، تعمل إدارة الموقع على تحديث وإضافة الأفلام الجديدة بشكل دائم.

ويتم متابعة أون لاين بجودة عالية، تم إنشاء الموقع عام 2011 م داخل مدينة نيويورك، الموقع يعرض محتوى باللغة الإنجليزية.

يعد هذا الموقع من أكبر المنصات التي متخصصة في عرض الأفلام الجديدة والحصرية التي لا يمكن أن تجدها على موقع آخر تستطيع الدخول للموقع بصورة مجانية أو تسجيل بشكل مدفوع لتحصل على العديد من المميزات داخل الموقع.

5. بلوتو  Pluto TV

من أشهر المواقع المجانية التي تقوم بعرض الأفلام الأجنبية، يقوم بعرض مجموعة كبيرة من الأفلام الحصرية والقنوات الأجنبية بجودة مرتفعة، يحظي بنسبة زوار كبيرة بشكل يومي لمشاهدة أفضل الأفلام. تيوبي Tubi TV

وهو من أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية المعروفة التي تنال إعجاب المشاهدين وحصلت على تقييمات إيجابية تزيد من الفضول لمشاهدتها، لغة الموقع الأنجليزية .

الموقع يوفر تطبيق يمكنك تنزيله على أجهزة الهواتف لمشاهدة الأفلام أون لاين بجودة عالية، الموقع يعرض محتوى باللغة الإنجليزية، وفقًا لتقييمات الزوار فإن الموقع يستحق زيارته ومشاهدته، لغة الموقع إنجليزي

أفضل موقع أفلام ومسلسلات

سنعرض أشهر وأهم مواقع لبث الأفلام والمسلسلات التي تعرض بشكل مجاني

1. Akwam

يعتبر موقع Akwam  من أهم وأكبر المواقع التي تقوم بعرض مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات المترجمة، ويمكنك طلب خدمة ترجمة أفلام وفقًا لرغبة الجمهور، ويمكن تشغيله لعدد من السيرفرات التي توفر متابعة ما يرغب به.

ويتميز بعرض الأفلام بدون فواصل إعلانية مزعجة، مقارنة بالمواقع الأخرى التي تعرض إعلانات كثيرة وطويلة.

123movies .2

123movies من أشهر المواقع التي تبث الأفلام التي يزورها الكثير من الزوار في كافة دول العالم، وحاصل على تقييمات إيجابية من قبل المتابعين يمكنك البحث عن فيلمك المفضل وسيظهر لك ويمكنك متابعته بسهولة بدون فواصل إعلانية مملة ومزعجة.

DarDarkom. 3

من أفضل وأكبر المواقع التي تتميز بتصميمها الهادئ المريح للعين، يمكنك متابعة الكثير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية، ويعرض الموقع الأفلام الجديدة.

ويحتوي على مكتبة كبيرة من الأفلام من كافة التصنيفات مثل أفلام الكوميديا أفلام الأكشن، وأفلام الرعب، أفلام الرومانسية، الجدير بذكر أن الموقع يحتوي على عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية.

الموقع مجاني ولكن يحتوي على إعلانات ولكن ليس مزعجة بشكل كبير.

4. StarzPlay

يعتبر من المواقع الشهيرة ومحققة مشاهدات كثير، فيتميز الموقع أنه يمتلك على باقة كبيرة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات المترجمة.

بالإضافة إلى توفير جميع التصنيفات ليستطيع المشاهد الحصول على النوع الأفلام المفضل له، كما يعرض محتوى  بجودة فائقة HD و 4k، ويتم تشغيله على سيرفرات قوية داعمة جميع للأجهزة حتي  ذات النت الضعيف.

الأسئلة الشائعة

1. ما هي افضل المواقع لتحميل الافلام مجانا؟

يتوفر مجموعة كبيرة من مواقع تحميل افلام الأجنبية مجانية بجودة عالية

  • اكوام Akwam.
  • موفيز لاند
  • ايجي بست Egybest.
  • ماي سيما Mycima.
  • شاهد فور يو SHAHID4U.
  • سيما كلوب Cima- club.
  • سيما فور يو CIMA4U.
  • هلا سينما Halacima

2. كيف يمكن مشاهدة الافلام مجانا؟

يتوفر تطبيق لمتابعة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا في أي وقت وهما كالتالي:

  • Tubi TV.
  • Yidio.
  • Pluto TV.
  • Vudu.
  • FilmRise.
  • Sony Crackle.
  • SnagFilms
  • Popcornflix

في نهاية المقال لقد وفرنا معلومات عن مواقع افلام اجنبية مشاهدة افلام اجنبية مجانا وأفضل موقع أفلام ومسلسلات مجانا فيمكنك الحصول على أشهر المواقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات الأجنبية أون لاين بجودة عالية بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى