أجهزة منزلية

أهم مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك

يزداد التطور التكنولوجي في مختلف المجالات يومًا بعد يوم وخاصًة في مجال الأجهزة الكهربائية، لذلك ظهرت الكثير من الأنواع المختلفة والتصميمات المبتكرة للمكانس الكهربائية.

وقد زاد معها البحث عن مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك التي أحدثت طفرة بين المكانس الكهربائية من حيث تصميماتها وأشكالها وألوانها العصرية التي استطاعت أن تجذب إليها عدد كبير من العملاء الباحثين دائمًا عن الراحة والتميز.

مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك

أصبحت المكانس الكهربائية متوفرة في كل منزل وكل مكان فهي من الأجهزة المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها للاستمتاع بمكان نظيف وخالي من الأتربة والأوساخ.

لذلك ظهر تصميم جديد من المكانس الكهربائية اللاسلكية بأشكال وأحجام مختلفة، لذلك دعونا نعرض إليكم مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك لتتعرف على كل المعلومات قبل قدومك على شراء نوع معين.

مميزات مكنسة بدون سلك

تمتلك المكنسة اللاسلكية أو كما يُطلق عليها البعض (مكنسة بدون سلك) عدد كبير من المميزات التي تُشجع عدد من العملاء للبحث عنها وشرائها، وتتمثل تلك المميزات في الآتي:

  • لا يوجد بها سلك الأمر الذي يجعل المستخدم غير مقيد بالتحرك في نطاق معين وفقًا لطول السلك، لذلك يمكن التنقل بها داخل أي مكان في المنزل أو الشرفة أو الحديقة.
  • يمكن الاستعانة بها في التنظيف خارج المنزل إذا انت صغيرة الحجم ويمكن استخدامها داخل السيارة مثلًا.
  • لا تحتاج إلى مكان كبير للتخزين، فهي تتميز بصغر جمها ورفع سُمك خرطوم الشفط ويد التحكم.
  • خفيفة في الوزن مقارنًة بالمكانس السلكية أو البرميل، لذلك فهي مناسبة جدًا للذين يعانون من مشاكل في حمل الأوزان.
  • تصميمها الأنيق يجعلها سهلة الاستخدام والتحكم نظرًا لوجود أشكال كثيرة من المكانس اللاسلكية تحتوي على مقبض للمسك من الأعلى.

عيوب مكنسة بدون سلك

على الرغم من أن المكنسة بدون سلك تتمتع بالكثير من المميزات التي تجعلها الاختيار الأفضل لعدد من العملاء إلا أنها يوجد بها بعض العيوب التي وجب ذكرها، وتتمثل تلك العيوب في الآتي:

  • تحتاج إلى شحن البطارية من وقت إلى آخر ليتم استخدامها في التنظيف.
  • يوجد بعض أنواع المكانس بدون سلك تكون بطاريتها بلت إن أي لا يمكن فكها وشحنها وتركيبها مرة أخرى، ولكن توجد البطارية مثبتة داخل المكنسة ولا يمكن فكها للشحن، وفي هذه الحالة يتم توصيل المكنسة كلها بالشاحن.
  • تُعاني المكانس بدون سلك من أن السعة التخزينية للغبار بها صغيرة، لذلك فهي تحتاج إلى الفك والتنظيف أولًا بأول لتكون قادرة على الشفط والتنظيف بقوة أكبر.
  • تحتاج المكانس بدون سلك إلى عمل صيانة دورية لها من خلال أحد المهندسين أو الفنيين المختصين.

تصميمات مختلفة للمكنسة بدون سلك

يحتار العميل في اختيار التصميم المناسب نظرًا لوجود الكثير من التصميمات والأشكال المختلفة في المكنسة بدون سلك، لذلك بعد أن ذكرنا مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك ننتقل إلى عرض مجموعة من التصميمات العصرية الخاصة بالمكنسة.

مكنسة بدون سلك محمولة

تُمثل المكنسة بدون سلك المحمولة أكثر التصميمات التي توفر للعميل مزيدًا من الراحة وتجعل عملية التنظيف أسهل وأسرع، يرجع ذلك إلى التصميم الفريد الذي تتمتع به المكنسة والتي يمكن حملها في الأيد أو على الكتف.

مما يمكن العميل من استخدامها في تنظيف السلالم والسيارة وغيرها للوصول إلى الأماكن الضيقة لتنظيف عميق.

مكنسة بدون سلك عمودية

تُعد مكنسة بدون سلك عمودية من أفضل التصميمات التي يتم استخدامها في تنظيف جميع أنواع الأرضيات، فبالرغم من مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك التي توجد في أي نوع أو أي تصميم إلا أن المكنسة اللاسلكية العمودية تتمتع بميزة كبيرة وهي قدرتها الفائقة في الدوران للوصول إلى جميع الأماكن لتنظيف أكثر فاعلية.

مكنسة بدون سلك على شكل روبوت

انتشرت في الفترة الأخيرة مكنسة بدون سلك على شكل روبوت يتم ضبط الإعدادات الخاصة بها والوقت المحدد للتنظيف وشحن بطاريتها، ثم تنطلق المكنسة لتنظيف السجاد والأرضيات بعناية.

أفضل مكنسة لاسلكية

يُفضل عدد من العملاء اقتناء مكنسة لاسلكية بعد أن يتطلع على مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك ومعرفة جميع تصميماتها، لذلك تبدأ رحلة البحث عن أفضل الأنواع والتي سنعرض بعضًا منها في السطور القادمة:

مكنسة بدون سلك Dyson V8 Absolute

تتمتع مكنسة دايسون بدون سلك بالكثير من المواصفات الرائعة التي جعلتها اختيار كثير من العملاء، وتتمثل تلك المواصفات في الآتي:

  • تحتوي على فلتر HEPA الذي يقوم بتنقية الهواء أثناء عملية التنظيف وشفط الأتربة.
  • بها محرك رقمي V8 لتنظيف فائق وعناية مثالية لشفط أدق الأتربة من السجاد والأرضيات.
  • تصل فترة تشغيلها إلى 40 دقيقة متواصلة في حالة عدم استخدام بها عدد من المحركات الإضافية.
  • يمكن فك الفلتر الخاص بها وتنظيفه وإعادة تركيبه واستخدامه مرة أخرى.

مكنسة بدون سلك بلاك آند ديكر SVA420B-B5

استطاعت مكنسة بلاك آند ديكر اللاسلكية أن تقضي على فكرة بحث العميل عن مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك وذلك لأنها تتمتع بمجوعة عبقرية من المواصفات استطاعت أن تجعلها الاختيار الأفضل للعميل، وتتمثل تلك المواصفات في التالي:

  • تتمتع المكنسة بوجود علبة لجمع الغبار والأتربة بسعة 0.5 لتر والتي يمكن فكها وتنظيفها بسهولة وسرعة.
  • خفيفة جدًا في الوزن فلا يتعدى وزنها 4 كيلو بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى مكان للتخزين لصغر حجمها.
  • شكلها الراقي ووزنها الخفيف جعلها تجمع بين تصميمين من تصميمات المكانس اللاسلكية وهو المكنسة العمودية نظرًا لاحتوائها على عمود مستقيم يساعدها في الوصول بعمق إلى الأرضيات والسجاد، والمكنسة المحمولة لخفة وزنها مما يساعدها في تنظيف الستائر والمفروشات.
  • سهلة شحنها نظرًا لاحتوائها على شاحن قاعدة.

مكنسة بدون سلك Shark ION F80

أحدثت مكنسة Shark ION F80 بدون سلك طفرة كبيرة في ذلك النوع من المكانس الكهربائية حتى أصبح العميل ليس في حاجة إلى معرفة مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك، فمميزات المكنسة جعلتها من الأنواع التي حققت نسب مبيعات وإقبال كبير من العملاء، وتتمثل مواصفات المكنسة في الآتي:

  • تتمتع المكنسة بقوة شفط كبيرة تجعلها تصل إلى أعمق طبقات السجاد والمفروشات.
  • تحتوي المكنسة على بطاريتين للحصول على أطول وقت ممكن للتنظيف ويغنيكم عن الحاجة إلى شحن البطارية كثيرًا، حيث تصل مدة تشغيل البطاريتين معًا إلى ما يعادل ساعة ونصف.
  • تحتوي على زر للتشغيل والإيقاف أعلى المكنسة فهي مثالية للذين يعانون من وجود مشاكل في الظهر تمنعهم من الانحناء أو مشاكل في اليد فهي لا تتطلب مجهود كبير في التحريك للتنظيف.

سعر مكنسة LG اللاسلكية

يهتم العملاء بمعرفة مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك أولًا ثم البحث عن أسعار الماركات، وهناك عدد كبير من العملاء يفضلون ماركة LG، تختلف تصميمات مكنسة LG اللاسلكية وبالتالي تختلف أسعارها.

كما أن أسعار الأجهزة الكهربائية عمومًا تختلف بين حين وآخر ومن بلد إلى أخرى، بالإضافة إلى أن هناك عدة عوامل تتحكم في تحديد سعر المكنسة اللاسلكية سواء قوة الشفط، السعة التخزينية، الملحقات الخاصة بالجهاز، لذلك من الصعب تحديد سعر معين.

مكنسة لاسلكية دايسون

اشتهرت ماركة دايسون بين الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المكنسة اللاسلكية، وتتألق المكانس اللاسلكية التابعة لماركة دايسون بالعديد من المميزات التي جعلت العميل يفكر في مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك.

بالإضافة إلى أنها جعلتها تتصدر قائمة أفضل المكانس اللاسلكية، ومن أبرز أنواع مكنسة دايسون اللاسلكية:

  • مكنسة Dyson v15 detect Vacuum.
  • مكنسة Dyson V11 Torque Drive.
  • مكنسة Dyson V7 Motorhead.
  • مكنسة Dyson Cyclone V10 Absolute.

مكنسة لاسلكية ساكو

يُعد ساكو أحد أبرز المواقع الإلكترونية التي تُتيح للعميل شراء ما يرغب به من المكانس الكهربائية اللاسلكية نظرًا لتوافر الكثير من الأنواع والأشكال والتصميمات المختلفة التي تناسب كل عميل.

كل ما عليك هو الدخول على الموقع والاستمتاع بتجربة تسوق مثالية لأكثر من 100 نوع وتصميم لمختلف الأجهزة الكهربائية وعلى رأسهم المكنسة اللاسلكية لمختلف الماركات.

فبعد أن عرضنا جميع مميزات وعيوب مكنسة بدون سلك يستطيع العميل الآن اختيار النوع المفضل له والمناسب لاستخداماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى