أفضل 8 مكاتب محاسبة معتمدة في السعودية

مكاتب محاسبة معتمدة في السعودية تقدم أفضل الاستشارات والنصائح التي تتعلق بأمور المحاسبة نظرا لزيادة حجم الاستثمار في المملكة العربية السعودية كان سببا واضحا في زيادة انتشار الشركات والمشروعات الاستثمارية الضخمة والتي بطبيعتها تكون في حاجة دائمة الى الاستعانة بعدد من مكاتب المحاسبة من أجل مراجعة الأمور الحسابية الخاصة بالشركات، في هذا المقال سوف نعرض أفضل وأكبر مكاتب محاسبة معتمدة في السعودية.

أفضل مكاتب محاسبة معتمدة في السعودية

نتيجة لزيادة الطلب على محاسبين معتمدين يتوفر الكثير من مكاتب المحاسبة المعتمدة في المملكة العربية السعودية خاصة بعد زيادة حجم الاستثمار فيها وفيما يلي نقدم أفضل مكاتب محاسبة معتمدة في السعودية منها مايلي:

1. مكتب الصالح والزومان للمحاسبة

تعتبر مكاتب الصالح والزومان من أشهر مكاتب المحاسبة المعتمدة في السعودية وذلك لما يتميز به هذا المكتب من كفاءة عالية والسمعة الطيبة حيث يعمل به عدد كبير من المحاسبون القانونيون الذين يتسمون بالخبرة العالية والمهارة في شئون القانون، فهذا المكتب يعد واحد من أفضل مكاتب المحاسبة خاصة في الآونة الأخيرة في السعودية.

العنوان: طريق الملك فهد الفرعي ـ الملقا ـ الرياض ـ السعودية.

للتواصل مع المكتب يرجي الاتصال على رقم Tel: 966554001114

2. مكتب العبيدي محاسبون معتمدون

يعد هذا المكتب واحدا من أشهر مكاتب المحاسبة والمراجعة القانونية في السعودية، يضم هذا المكتب فريق عمل اداري ومحاسبين مدربين كما انهم مؤهلون بشكل ممتاز لما يتمتعون به من الكفاءة والخبرة العالية في مجال المحاسبة والشئون القانونية.

العنوان: التخصصي ـ الفرعي ـ المحمدية ـ الرياض ـ السعودية.

يمكنك التواصل مع مكتب العبيدي للمحاسبة من خلال الاتصال على رقم :

Tel: 966114545566

3. مكتب ناصر الكنهل أفضل مكتب محاسبة

يحظى مكتب ناصر الكنهل بشعبية واسعة المدى لأنه يعد أقدم مكتب محاسبة في السعودية حيث يضم عدد كبير من المحاسبين والمراجعين على مستوى عالي من الخبرة والاحترافية في العمل القانوني، يقدم أفضل العمل في جميع الأنشطة الحسابية.

العنوان: طريق عثمان بن عفان الفرعي ـ الفلاح ـ الرياض ـ السعودية.

للتواصل مع المكتب يرجي الاتصال على رقم Tel: 966506053999

4. شركة جودة الحسابات

شركة “جودة الحسابات”، المتخصصة في تقديم خدمات المحاسبة والاستشارات المالية، تعتبر واحدة من أبرز الشركات في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية. تقع مقراتها في الرياض، وتتميز بقربها من العملاء مما يسهل عليهم الوصول إليها والاستفادة من خدماتها المتعددة.

تجمع “جودة الحسابات” بين الخبرة الواسعة واستخدام أحدث التقنيات المحاسبية لتقديم حلول مالية متكاملة تلبي كافة احتياجات الأعمال، من تأسيس وتنظيم السجلات المحاسبية إلى مسك الدفاتر والاستشارات الضريبية. كما توفر الشركة خدمات المدير المالي وحلول برامج المحاسبة المتكاملة، إضافة إلى تقديم دراسات جدوى مفصلة وتقييم للمشاريع.
ما يميز “جودة الحسابات” عن غيرها هو التزامها بتقديم حلول تقنية شاملة، بما في ذلك حلول “أودو” التقنية، التي تساعد في تحسين أداء الأعمال وزيادة الربحية. الفريق المتخصص لديها يجمع بين الخبرة والكفاءة، مما يضمن تقديم خدمات مالية ومحاسبية على أعلى مستوى.

بيانات التواصل:

العنوان: الدائري الشمالي الفرعي، 13242، غرناطة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 00966582408643.

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً.

5. مكتب العوفي والحربي للمحاسبة

مكتب العوفي والحربي من أكبر مكاتب المحاسبة في السعودية نال حظا كبيرا من الشهرة لما يتمتع به من الدقة والأمانة والخبرة الكافية في مجال المحاسبة والمراجعة القانونية.

العنوان: شارع وداعة ـ الملزـ السعودية.

يمكنك التواصل مع مكتب العوفي والحربي للمحاسبة من خلال الاتصال على رقم: Tel: 966112429444

6. مكتب القوائم للمحاسبة والمراجعة القانونية

يستعين به عدد كبير من الشركات والمؤسسات الاستثمارية الضخمة وذلك لما تتميز به من مزايا عديدة منها كفاءته القانونية وخبرته الطويلة في هذا المجال أيضا يحظى بشهرة واسعة المدى لأنه مكتب يلبي احتياجات العملاء بشرف وأمانة وتحري الدقة والاحترافية في المراجعة القانونية.

مقر المكتب: مكتب رقم ٢ الدور الاول ـ طريق العروبة ـ السعودية.

للتواصل مع المكتب يرجي الاتصال على رقم Tel: 966563458741

7. مكتب أحمد عبد الله باجيند للمحاسبة

هذا المكتب واحدا من أكبر وأشهر مكاتب المحاسبة في السعودية يعمل لديه عدد كبير من المحاسبين المدربين على المحاسبة والمراجعة القانونية والمراجعات الحسابية يغطي جميع أنحاء المملكة سواء في الرياض، الدمام، مكة المكرمة.

الفرع الرئيسي للمكتب: شارع السيدة رقية ـ حي الشرقية ـ جدة ـ السعودية.

يمكنك التواصل مع المكتب من خلال الاتصال على رقم :

Tel: 0126654424

8. مكتب الغانم للمحاسبة

يقدم مكتب الغانم الخبرة الكافية في مجال المراجعات الحسابية ليصبح واحدا من أشهر مكاتب المحاسبة المعتمدة في السعودية يعتمد على خبراء في المحاسبة على قدر كافي من الخبرة والكفاءة العالية.

العنوان: شارع الأمير سلطان ـ مركز الخالدين ـ جدة ـ السعودية.

للتواصل مع المكتب يرجي الاتصال على رقم: Tel: 0126901203

ترتيب مكاتب المحاسبة في السعودية

يختلف ويتنوع مكاتب المحاسبة في المملكة العربية السعودية وذلك حسب نوع النشاط الذي يقدمه المكتب حيث يتنوع الخدمات التي تقدمها تلك المكاتب وحسب كفاءة المكتب وتحري الدقة، نقدم لكم عرض ترتيب مكاتب المحاسبة في السعودية ما يلي:

  • المجموعة السعودية للمحاسبة والمراجعة مكتب الجاسر والدحنل
  • شركة كي بي أم جي ـ الفوزان وشركاه للمحاسبة والمراجعة القانونية
  • المحاسبون المتضامنون حمود والربيعان محمد شعت للمحاسبة القانونية.
  • شركة السيد العيوطي للمحاسبة القانونية
  • ارنيست ويونغ وشركاهم محاسبون قانونيين
  • السبيل وشركاه محاسبون قانونيون
  • شركة برايس ووتر هاوس كوبرز محاسبون قانونيون
  • مكتب ناصر الكنهل محاسبون
  • مكتب الصالح والزومان
  • مكتب خيبر للاستشارات المحاسبة

أكبر شركات المحاسبة في السعودية

من الجدير بالذكر أن شركات المحاسبة في السعودية تقدم خدمات عديدة خاصة بالمحاسبة وتقديم الاستشارات وتسهيل المعاملات المالية كما انهها تساهم في توضيح القوانين لتلافي حدوث مخالفات أو أخطاء قد تكلف صاحبها كثيرا ولذلك هناك شركات محاسبة ذات كفاءة عالية ومهارة وخبرة في مجال المحاسبة والمراجعة القانونية للحسابات نقدم أفضل الاستشارات في مجال المحاسبة وتعد من أكبر شركات المحاسبة في السعودية منها:

شركة الجاسر والخليل للمحاسبة والمراجعة القانونية

هذه الشركة تأسست عام ١٩٨٣ تعد من أوائل شركات المحاسبة في المملكة العربية السعودية ومن أكبر شركات المحاسبة تم تسجيلها في الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين، يعمل بالشركة نخبة كبيرة من الاقتصاديين والباحثين في مجال المحاسبة ومن أهم اختصاصات الشركة:

  • دراسات الجدوى والفرص الاستثمارية.
  • الاهتمام بخدمات المتابعة الحسابية.
  • العناية بالفرص الاستثمارية والأبحاث والدراسات.

العنوان: الشيخ عبد اللطيف بن ابراهيم ـ الوسيط ـ السعودية.

للتواصل مع الشركة الاتصال على رقم: Tel: 966555534545

خيبر للاستشارات المحاسبة

مكتب خيبر أحد مكاتب المحاسبة المعتمدة في السعودية والذي حقق شهرة واسعة بين مكاتب المحاسبة القانونية في المملكة، يعمل لدى المكتب فريق عمل مدرب وعلى خبرة طويلة في هذا المجال، فهو واحدا من رواد العمل بالمحاسبة والمراجعة القانونية.

العنوان: طريق الثمامة ـ الياسمين ـ السعودية.

للتواصل مع المكتب يرجي الاتصال على رقم Tel: 966114541400

ترتيب مكاتب المحاسبة في العالم

تشتهر مكاتب المحاسبة على مستوى العالم انها تتمتع بحضور واسع كما أنها تتميز بتقديم العديد من الخدمات الخاصة بالمحاسبة والمراجعة القانونية والحسابية هذه الشركات من أكبر شركات المحاسبة في العالم هي الافضل والأكفاء في مجال المحاسبة وفيما يلي نستعرض ترتيب مكاتب المحاسبة في العالم:

  • مكتب برايس ووتر هاوس كوبرز PWC

هذا المكتب يعرف عنه الكفاءة العالية والخبرة الطويلة في مجال المحاسبة والشئون الحسابية لديه أكثر من ١٥٧ مكتب في دول العالم يقدم الخدمات الاستشارية في مجال الاستثمار ويعد ثاني أكبر شركات محاسبة في الولايات المتحدة.

المقر الرئيسي: نيويورك

  • ديلويت ال ال بي Deloitte LLP

المركز الثاني في الترتيب العالمي في المحاسبة يعمل في أكثر من ١٥٠ دولة في العالم تعمل في مجال الاستثمار والضرائب والتمويل والمحاسبة.

المقر الرئيسي: نيويورك

  • شركة Ernst & Young LLP (EY)

يقدم المكتب خدمات استشارية وتوكيد وضرائب ومعاملات وتحتل المرتبة الثالثة في مكاتب المحاسبة في العالم.

المقر الرئيسي: لندن

  • مكاتب KPMG LLP

تحتل المرتبة الرابعة في مكاتب المحاسبة في العالم يعمل المكتب على توفير أعلى خبرة في مجال المحاسبة والشئون القانونية في الحسابات تتمتع الشركة بحضور دولي كبير ومعدل نمو كبير.

المقر الرئيسي: أمستلفين

  • جرانت ثورنتون ال ال بي

هي واحدة من أكبر مكاتب المحاسبة في العالم تتمتع الشركة بالدقة العالية والاحترافية في مجال المحاسبة والمراجعة الحسابية.

المقر الرئيسي: شيكاغو

  • مكاتب BDO USA LLP

لديها حوالي ١٣٠٠ مكتب في ١٥٠ دولة تقدم خدمات عديدة في مجال المحاسبة والخدمات المصرفية للاستثمار هذه الشركة محترفة للغاية في بيئة عملها ولديها الخبرة الفنية الممتازة.

المركز الرئيسي: شيكاغو

  • كرو هوروث إل إل بي

توفر خدمات المحاسبة المتنوعة كما توفر التدقيق والأداء واستشارات المخاطر والخدمات الضريبية في العديد من القطاعات التي تشمل البناء والتعليم والتمويل كما انهم يتعاملون مع العمال بعلاقات ودية.

المركز الرئيسي: شيكاغو

مكاتب محاسبة بالرياض

مكاتب المحاسبة من الأعمال التي لديها أهمية كبيرة في الشكات والمصانع وقد يحتاج اليها كثير من رواد الأعمال في الرياض ويحتاج البعض الى شركات ومكاتب المحاسبة لإدارة بعض الأعمال لذلك نعرض لكم أفضل مكاتب محاسبة في الرياض:

  • مكتب صالح الفلاح محاسبون ومراجعون قانونيون

من أفضل مكاتب المحاسبة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يتمتع المكتب بالخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال المحاسبة كما أن المكتب يتمتع بسمعة طيبة نظرا لتعاملهم الراقي مع العملاء في العمل.

العنوان: طريق سعيد بن زيد ـ قرطبة ـ الرياض ـ السعودية.

للتواصل مع المكتب يرجي الاتصال على رقم: Tel: 9665800008168

  • مكتب أشرف بصاص وشركاه للمحاسبة

يشتهر مكتب أشرف بصاص بالمهنية والاحترافية في العمل كما أنه يتسم بالدقة والشفافية في التعامل مع العملاء، يعمل لدى المكتب فريق عمل من الخبراء والمحاسبين ذو خبرة في ادارة الأعمال والحسابات.

العنوان: الوسيط ـ الرياض ـ المملكة العربية السعودية

يمكنك التواصل مع المكتب من خلال الاتصال على رقم 966555534545 Tel:

  • شركة القوائم محاسبون ومراجعون قانونيون

من أكبر مكاتب المحاسبة في مدينة الرياض لديهم الخبرة الكافية في مجال المحاسبة والشئون الحسابية يتمتع المكتب بمهنية عالية في العمل والخبرة الكافية في مجال المحاسبة وادارة الأعمال.

العنوان: طريق العروبة ـ الرياض ـ السعودية.

للتواصل مع الشركة يرجي الاتصال على رقم: Tel: 966563458741

  • مكتب خيبر للاستشارات المحاسبة

شركة رائدة في مجال المحاسبة وادارة الأعمال تقدم العمل بتعاون مع العملاء ومصداقية عالية وشفافية يتم العمل في المكتب بكل احترافية وهي شركة رائدة في مجال المحاسبة وادارة الاعمال.

العنوان: طريق الثمامة ـ الرياض ـ المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع المكتب الاتصال على رقم Tel: 966114541400

شركات محاسبة في السعودية

  • مكتب ارنست ويونغ للمحاسبة
  • مكتب الدكتور محمد فداء بهجت
  • الدكتور محمد العمري وشركاه
  • مكتب عبد الجبار محاسبون قانونيون ومستشارون
  • مكتب الركاز لاستشارات الزكاة و الضريبة
  • الغانم محاسبون قانونيون معتمدون
  • مكتب حسن دخيل الجابري استشارات الزكاة وضريبة الدخل
  • مكتب مهارات للاستشارات الادارية

مكاتب محاسبة حائل

  • احمد عبد الله باجنيد وشركاه جدة
  • البيوك محاسبون قانونيون
  • الحملي محاسبون قانونيون

مكاتب المحاسبة المعتمدة في جدة

  • كي بي ام جي
  • الشباني محاسبون و مراجعون قانونيون
  • شركة عبدالقادر سندي و مازن بترجي محاسبون قانونيون و مستشارون
  • شركة عبدالله الحملي و شركاؤه
  • المجموعة السعودية للمحاسبة والمراجعة الجاسر والدخيل
  • الخراشي وشركاه محاسبون ومراجعون قانونيون
  • الراشد مستشارون قانونيون