أفضل 6 مطاعم صينية في كاليفورنيا

المطاعم الصينية في كاليفورنيا من أشهر المطاعم في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك نظرا لما يتمتع به المطبخ الصيني من تقديم أطباق مختلفة سريعة، وقد توصلت دراسة بحثية مؤخرا أن الوجبات الجاهزة من المطاعم الصينية في كاليفورنيا تجعل الناس سعيدة، كما أنها تعزز من الحالة المزاجية لكل متناول لهذه الوصفات التي يتميز بها الطعام الصيني، في هذا المقال سوف نقدم أشهر المطاعم الصينية في كاليفورنيا وأهم الأطعمة والخدمات التي تقدمها هذه المطاعم.

أشهر المطاعم الصينية في كاليفورنيا

الطعام الصيني من أسرع الأطعمة التي تقدم في المطاعم حيث تشتهر المطاعم الصينية في كاليفورنيا بتقديم وجبات سريعة تتميز بالنظافة والطعم الرائع وقد قيل إن طلب الأكل الصيني يعزز مستويات السعادة لدى الأشخاص الذين يأكلونه بنسبة تصل إلى٥٨٪ لما يتمتع به الطعام الصيني من التغيير الدائم في شكل ونوع الوجبات التي يقدمونها ومن أشهر المطاعم الصينية في كاليفورنيا ما يلي:

1. مطعم يانج تشاو

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم الصينية في كاليفورنيا وقد تم انشاؤه عام ١٩٧٧، يشتهر هذا المطعم بتقديم العديد من الأطباق المميزة والذي ينفرد بتقديمها ومن أشهر هذه الأطباق طبق الروبيان والذي يصنع من المحار المقلي مع صلصة الفلفل الحلو والزنجبيل والثوم والخل، هذا الطبق المفضل لدى العديد من الأشخاص في مدينة كاليفورنيا، كما يشتهر المطعم أيضا بتقديم وجبة الدجاج البرتقالي بجانب طبق حساء أرز حار ونودلز مقلي وفطيرة باللحم ولحم سيشوان، هذه أشهر الأطباق الذي يقدمها مطعم يانج تشاو في كاليفورنيا.

العنوان: كاليفورنيا ـ لوس أنجلوس.

2. مطعم ما وراء البحار ١٠١

هذا المطعم يوجد في كولورادو سبرينجز، وقد وصفت العديد من الأشخاص أنه يمثل جوهرة نقية لما وراء البحار في كولورادو، يقدم هذا المطعم أطباق مميزة وينفرد بتقديمها هذا المطعم، من أشهر هذه الأطباق فطائر اللحم بالجبن الكريمي وحساء التوفو والواتنون كلها أطباق لذيذة وجيدة للغاية كما انفرد المطعم بتقديم طبق الدجاج بالسمسم ورانجون السلطعون وهذا يعد من الأطباق الشعبية الذي يقدمها المطعم لمحبي هذه الأكلات.

العنوان: الولايات المتحدة ـ كولورادو.

3. مطعم وونغ الصيني

من أفضل المطاعم الصينية في كاليفورنيا يشتهر بتقديم أشهى المأكولات الصينية والذي صنع من مكونات طازجة وعالية الجودة، يشتهر بتقديم وجبة طعام Wong’s والتي تكفي أكثر من شخصين يتميز بطعمها الطازج والمميز والرائع كما يقدم المطعم أكلات عديدة تلقى إقبالاً كبيراً عليها مثل طبق دجاج كونغ باو والأرز المقلي باللحم ولحم البقر المنغولي كل ذلك أعد بمكونات طازجة وطبيعية.

العنوان: كاليفورنيا ـ فينيكس ـ أريزونا

4. مطعم La me izi

يشتهر هذا المطعم جدا في الولايات المتحدة الأمريكية وقد قيل أن تناول الطعام من هذا الطعام كان بمثابة هبة من السماء وذلك أيام الوباء لأنه كان يساعدهم في التغلب على صعوبة الحياة التي يحياها في تلك الفترة العصيبة يشتهر المطعم بتقديم وجبات سريعة ولذيذة.

العنوان: دور الفيل ـ جورجيا

5. مطعم Ming Hin

يقدم أطباق مميزة وفريدة لا تقدم في أماكن أخرى يعمل على طراز هونغ كونغ بشعبية خاصة يقدم أكلات ينفرد المطعم بتقديمها مثل الزلابية ولفائف المعكرونة بالأرز وكعك اللحم البقري المشوي.

العنوان: الولايات المتحدة ـ شيكاغو.

6. مطعم قصر كوي

من أشهر وأفضل المطاعم الصينية في ولاية كاليفورنيا حيث يتوفر داخل المطعم أكثر من ٤٥٠ مقعدا، من أشهر الأطباق الصينية الذي يقدمها سرطان البحر وجراد البحر والعديد من المأكولات البحرية كما يقدم المطعم أيضا مجموعة من الأطباق اللذيذة التي تصنع من اللحوم، يعمل لدى المطعم خدمة نظافة حيدة جداً وطهاة من أفضل طهاة المطبخ الصيني في العالم.

العنوان: مدينة دالي ـ ولاية كاليفورنيا.

مطاعم للأكلات الصينية في الولايات المتحدة

تشتهر المطاعم الصينية في الولايات المتحدة حيث تقدم أطباق مميزة وفريدة من نوعها لذلك سوف نقدم أفضل مطاعم للأكلات الصينية في دولة الولايات المتحدة منها:

  • مطعم سام وSam wo Restaurant

من أفضل المطاعم الصينية في الولايات المتحدة الأمريكية وخاصة في سان فرانسيسكو، هذا المطعم يشتهر بتقديم أطباق مميزة ينفرد بتقديمها وتلقى شعبية كبيرة عليها مثل أطباق كانتونية شهية مثل سمكة المهرج ولفائف الأرز.

العنوان: Clay St, San Francisco, CA V13, 94108, USA

  • مطعم نيو داينستي

من أفضل المطاعم الصينية التي توجد في الولايات المتحدة يقدم أطباق مميزة ومتنوعة، يتمتع المطعم بأجواء مريحة ومناسبة للعائلات كما يشتهر بتقديم الأطباق الصينية والتايلاندية والأسيوية، يقدم العديد من المشروبات بأسعار مناسبة للجميع.

العنوان: P STNW, Washington,DC 2020, 20036, USA

  • مطعم وينج لي Wing Lei Restaurant

من أرقى المطاعم الصينية في لاس فيغاس ومن أشهر المطاعم الصينية في الولايات المتحدة والتي حصلت على نجمة ميشلان يقدم أكلات عديدة وأطباق مميزة للمطعم الصيني بالإضافة إلى أطباق أسيوية يشتهر بتقديمها مثل بطة بكين.

العنوان: Las Vegas – Blud S, Las 3131 Vegas, NV 89109, USA

  • مطعم إل جيه شانغهاي L J Shanghai

مطعم صيني يقدم وجبات سريعة من أشهر الوجبات الصينية مثل النودلز والأرز المقلي، كما يشتهر المطعم بتقديم أطباق صحية من مكونات نباتية صحية، المطعم يتيح فرصة تجربة أشهر الأطباق الأسيوية والصينية يقدم المطعم خدمات جيدة وهو مكان مناسب لجميع الأشخاص وبأسعار ليست باهظة.

العنوان: Superior Ave- Cleveland, OH3142, USA

  • مطعم هونغ كونغ سبريت فود

يوجد المطعم في قلب مدينة أنكوراج في الولايات المتحدة الأمريكية يشتهر بتقديم اطباق مميزة ومشهورة من ضمن الأطباق التي يشتهر بتقديمها طبق الأرز بالصويا والنودلز والدجاج المشوي وشوربة الدجاج والسوشي، لذلك يقبل عليه العديد من محبي وعشاق الأكل الصيني كما ينفرد المطعم بتقديم أطباق يابانية وصينية شهية وغنية بالنكهات والبهارات.

العنوان: W 53 rd Ave – Anchorage, Ak570, USA

أفضل مطاعم في كاليفورنيا

تقدم مطاعم كاليفورنيا أشهى المأكولات ذات المذاق الرائع ومن أشهر المأكولات التي يقمها المطاعم في كاليفورنيا الأكلات البحرية نظرا لما تتمتع به الولاية من عوامل تجعلها منطقة بحرية يقدم مأكولات بحرية على يد طهاة مبتكرة وتتميز هذه الأطعمة بأنها صحية ومغذية ومن أفضل هذه المطاعم ما يلي:

  • مطعم السيد جيو

يقدم المطعم أشهر وأشهى المأكولات والأطباق الصينية يشتهر المطعم بتقديم أطباق صينية شهيرة مختلفة ومتنوعة المذاق مثل أرز الواغيو المقلي مع قلب التونة المقدد وأيضا يقدم طبق البط المشوي الكامل مع صلصة الصويا الحارة.

  • مطعم شيز بانيس

يوجد هذا المطعم في بيركلي يقدم أصناف وأطباق مختلفة من الأطعمة الصينية يشتهر أطباقه بطعمها المتميز وأنها أطعمة بسيطة وقليلة السعر كما يوجد بالمطعم مقهى صغير في الطابق العلوي من المطعم يقدم مشروبات رائعة وبأسعار مناسبة، تتناسب مع مستوى الخدمة التي يقدمها المطعم، حيث يعمل بالمطعم عمالة جيدة وممتازة.

  • مطعم فارمسيند

هذا المطعم له أجواء ممتعة يتيح لك المطعم تناول وجبة شهية بين الطبيعة الخلابة في مزارع الكروم بالإضافة الى الأطباق المشوية ومن أشهر أطباقه الضلوع المدخنة الشهية مع سلو التفاح الاخضر، يقع المطعم في بلدة وادي نابا في سانت هيلينا وسط الطبيعة.