أفضل 9 مطاعم الصينية في ميشيغان

ترافيرس سيتي، مدينة ساحرة في ولاية ميشيغان، تتمتع ببعض من أجمل المناظر الطبيعية في المنطقة، ما يجعلها واحدة من الوجهات السياحية المحببة للسكان المحليين والزوار على حد سواء، ويلقب أيضً هذا المكان الساحر بعاصمة الكرز في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتميز بمزارع الكرز المذهلة التي تضفي لمسة جمالية استثنائية على المدينة.

مطاعم الصينية في ميشيغان

سوف تتعرف على أفضل 9 مطاعم تستحق التجربة في ترافيرس سيتي، سوف تنبهر بتشكيلة واسعة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق، بدءً من المأكولات الصينية اللذيذة إلى المأكولات البحرية الطازجة والمحلية، واستمتع بتجربة تذوق لا تنسى في هذه المدينة الساحرة التي تجمع بين الجمال الطبيعي والثقافة الغنية والطهي الرائع، والمطاعم كالآتي:

1. مطعم ودي

أهلاً بكم في “أمييكال”، المطعم الأوروبي الراقي المحبوب لرواده في وسط مدينة ترافيرس، ويتمتع هذا المطعم بموقع استثنائي حيث يطل على West Grand Traverse Bay، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بتجربة تناول طعام لا تنسى.

تقدم “أمييكال” قوائم طعام انتقائية متغيرة باستمرار، تعتمد على المواسم وابتكارات الطهاة، سواء كنت تفضل تناول وجبتك في جو دافئ داخل المطعم أو في الهواء الطلق على الفناء الأوروبي المريح، فإنك ستستمتع بتجربة طعام مذهلة.

2. مطعم جورجينا

مطعم “جورجيناز” أمريكي لاتيني وصيني ذو التصنيف المالي حيث يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات المحلية الصنع، وإن مطعم “جورجيناز” يقدم مزيجً فريدً ولافتً من الأطباق التي تأتي من تلك الثقافات المختلفة، ولكنها بالتأكيد تتمتع بتفاصيل مذاق رائعة.

ينصح بشدة بحجز طاولة مسبقً في هذا المطعم الصغير الجميل الذي يحتوي على 18 مقعدً، على الرغم من أن الزوار المحظوظين قد يحظون بالفرصة للجلوس دون حجز أحيانً، ويقدم مطعم جورجيناز قائمتين، إحداها مخصصة لأطباق أمريكا اللاتينية والأخرى مركزة على المأكولات الصينية.

3. مطعم جرين هاوس كافيه

يعتبر مقهى “البيت الأخضر” واحدً من أفضل الوجهات المحلية والحائزة على العديد من الجوائز، حيث يقدم تجربة لذيذة لتناول وجبة الإفطار أو الغداء في المدينة، ويعَد هذا المقهى مكانً مثاليً للاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق المنزلية، حيث يعَد ثمانية أنواع من الحساء اللذيذ كل يوم للزبائن للاختيار من بينها، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى، بما في ذلك وجبات الإفطار المعَدَّة حسب الطلب.

4. مطعم طاولة مارثا ليلاناو

في مطعم “ترابيزة ليلانو”، لا يقتصر عرض مارثا على تقديم الوجبات اللذيذة فحسب، بل توفر أيضً دروسً في فن الطبخ لعملائها المخلصين، حيث يمكنهم تعلم كيفية إعادة إنشاء وجبات القائمة المفضلة لديهم في منازلهم، ويستوحي المطبخ في “مارثا” من رحلاتها حول القارة الأوروبية، ويعد كل طبق بعناية من الصفر ليتمتع الضيوف بتجربة لذيذة في جو مريح ومميز داخل المطعم.

5. مطعم Old Mission Tavern و Bella Galleria

يتميز مطعم “Old Mission Tavern” بأعمال فنية رائعة وتجربة طعام فاخرة في جو أمريكي فاخر، حيث يوفر المطعم والجاليري “Bella Galleria” للزوار تجربة ثقافية مميزة في كل زيارة، ويقع المطعم في المناطق الخلابة المحيطة ببحيرة ميشيغان، ويوفر مساحة مريحة للزوار للاستمتاع بالنبيذ وتناول العشاء بينما يستمتعون بالأعمال الفنية الجميلة في “Bella Galleria”.

تعد “Bella Galleria” موطنً لعدد من الأعمال الفنية الرائعة التي تم إنشاؤها من قبل فنانين محليين وإقليميين، وبينما يتخصص “Old Mission Tavern” في تقديم مزيج من الأطباق الإيطالية والأمريكية، حيث يقدم أشهى المأكولات اللذيذة، ويحيط بالمطعم بساتين الفواكه ومزارع الكروم والأراضي الزراعية، مما يجعله مكانً رائعً للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتذوق الفاخر.

6. مطعم الزنجبيل الأحمر

يعد مطعم الزنجبيل الأحمر وجهة آسيوية معاصرة تقع على أحد أكثر الشوارع حيوية في مدينة ترافيرس، ويحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة، وقد يكون الانتظار للحصول على طاولة طويلاً، لكن الموظفين يتعاونون مع الزوار بأخذ أرقام هواتفهم وإرسال رسائل نصية عند توافر طاولتهم، مما يسمح لهم بالتجول بدلاً من الانتظار في البار.

7. حصاد التجوال

مطعم “Roaming Harvest” هو مطعم متنقل يعمل على عجلات ويحظى بشهرة عالية بين سكان المنطقة نظرً لتميزه في استخدام مكونات غذائية مستدامة ودعم الشركات المحلية، تتفاوت قائمة الطعام المقدمة حسب المكونات المتاحة والمنتجات الموسمية، تجوب شاحنة الطعام “Roaming Harvest” شوارع المدينة وتقدم خدماتها في أجزاء مختلفة منها يوميً، مما يتطلب من عشاق الطعام متابعتها أثناء تجولهم، في حال عدم تواجد الشاحنة في مكان مناسب لك، يفضل زيارة مطعم “Harvest” الذي يعتبر النسخة الثابتة لمطعم “Roaming Harvest”، يتمتع مطعم “Harvest” بنفس فلسفة الطعام المستدامة التي يتمتع بها “Roaming Harvest”، ولن تخيب الأطباق المقدمة فيه توقعاتك أبدً.

8. حانة عائلة سليدر

يعد “Sleder’s Family Tavern” محبوبً جدً بين سكان مدينة ترافيرس سيتي، حيث يحافظ على شغفهم وولائهم لأكثر من 100 عام، يتميز هذا المكان بالعديد من الخصائص التاريخية الأصيلة منذ افتتاحه في عام 1882، مما يخلق جوً عائليً وتاريخيً يتيح للزوار الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة والبسيطة.

ينصح بتجربة البري المطبوخ مع صلصة الكرز كبداية، ومن ثم يمكنك اختيار فرش البحيرة المقلية مع البطاطس المقلية والكول سلو، أو قم بتجربة برجر الجاموس مع الجبن السويسري لتجربة لذيذة وشهية.

يقدم “Sleder’s Family Tavern” مجموعة رائعة من المشروبات مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء ليلة ممتعة مع الأصدقاء، تجربة ستبقى في ذاكرتك لفترة طويلة بسبب جوها التاريخي وتجربتها الشهية.

9. تراتوريا ستيلا

تم تحويل قبو هذا المبنى ذي العمر الطويل (100 عام) بعناية ليصبح مطعم إيطالي راقي وحائز على جوائز، ويعرف باسم Trattoria Stella، يعد هذا المطعم عائليً ويفضله السكان المحليون نظرً لاهتمام الشيف بالطهي على الطراز المنزلي وترحيب الموظفين بالعائلات الكبيرة والأطفال.

تعد قائمة المأكولات متغيرة يوميً ولكنها تتميز دائمً بالأطباق التي يتم تحضيرها باستخدام مكونات ذات مصادر مسؤولة ومنتجات محلية من المزارع، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تتميز القائمة أيضً بالمعكرونة والخبز والجبن المصنعة في المنزل لتمنحك تجربة تذوق فريدة.

بالإضافة إلى ذلك يفخر مطعم Trattoria Stella بتقديم قائمة نبيذ واسعة تحتوي على أكثر من 200 زجاجة للاختيار من بينها، ليتأكدوا من تلبية تفضيلات ضيوفهم بشكل رائع، إنه مكان لا بد من زيارته للاستمتاع بتجربة تناول طعام لا تنسى ومريحة في جو رائع.

مأكولات يشتهر بها مطعم شنغهاي الصيني نيويورك

يشتهر مطعم شنغهاي الصيني بتقديم المأكولات الصينية التقليدية من منطقة شنغهاي، من بين المأكولات التي قد تجدها في مطعم شنغهاي الصيني:

  • الدمبلنغ (Dumplings): وهي عبارة عن عجينة رقيقة محشوة باللحم والخضروات، وتعد واحدة من الأطباق الشهيرة في شنغهاي.
  • النودلز (Noodles): تقدم النودلز بأشكال وأنماط مختلفة، وهي تعتبر أساسية في المطبخ الصيني.
  • الحساء الحامضة والحلوة (Sweet and Sour Soup): حساء شهير يحتوي على مكونات حمضية وحلوة في نفس الوقت.
  • الباو (Bao): أو الخبز المحشو، وهو نوع من الخبز الناعم المحشو بحشوة لذيذة.
  • المأكولات البحرية: شنغهاي مدينة قريبة من البحر، لذا فمن المعتاد تقديم الأطباق البحرية في المطاعم الصينية الشنغهاوية.
  • الدجاج بالبرتقال (Orange Chicken): أحد الأطباق الصينية الشهيرة التي تتميز بقطع الدجاج المقرمش مغطاة بصلصة برتقالية لذيذة.

في الختام، تعتبر مطاعم الصينية في ولاية ميشيغان جوهرً من جواهر الثقافة والمذاق الصيني، بفضل مجموعة متنوعة من الأطباق والتجارب الغنية، يمكن للزوار والسكان المحليين الاستمتاع بتذوق أطباق مميزة تعكس تراثً عريقً وتنوعً ثقافيً.