مصانع مستحضرات التجميل في الرياض

لا شك أن مستحضرات التجميل تعد إحدى الأدوات الخاصة بكل سيدة في جميع الأماكن في العالم، حيث لا يوجد امرأة لا يتواجد لديها أدوات تجميل خاصة بها.

فكل امرأة تختار من بين كثير من المنتجات التي تعرض في الأسواق المنتج الذي يتناسب معها، لهذا سوف نوضح مصانع مستحضرات التجميل في الرياض.

مصانع مستحضرات التجميل في الرياض

امتازت مصانع مستحضرات التجميل في الرياض بجودتها العالية، وتواجدها في ذلك المجال جعلها رائدة فيه، وفي تلك الفقرة نوضح لك مصانع مستحضرات التجميل في الرياض:

1- مصنع سحر الريف لمستحضرات التجميل والمطهرات والمعقمات

تم إنشاء ذلك مصنع منذ عام 2008 ميلاديًا وكان ذلك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد تم ترخيصه من خلال الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية برخصة رقم:  03-01-00006.

بالإضافة إلى أن المصنع جُهز بمواصفات عالمية وذلك لكي يتماشى مع متطلبات الهيئة العامة للغذاء والدواء وقد زود المصنع بكوادر مؤهلة مما قاد إلى إنتاج مستحضرات عالية الجودة ومطابقة للمواصفات والمقاييس العالمية.

وسعى ذلك المصنع على تسويق منتجاته بسوق السعودية وأيضًا في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام،

كما أن المصنع امتلك أهداف وطنية لا تقل أهمية عن الأهداف الربحية وقد جاءت في توفير فرص عمل جديدة للعمالة السعودية، ولاشك في كونها من أفضل مصانع مستحضرات التجميل في الرياض.

حيث يمتلك خبرة طويلة في مجال صناعة مستحضرات التجميل، ولهذا بإمكانه أن يقدم منتجات متميزة للمواطنين ومنها منتجات متخصصة في العناية بالشعر وهناك منتجات تستخدم كمقشر للجسم، وأيضًا العطور، وبما في ذلك كان زيوت للجسم، زبدة الجسم، منتجات العناية الشخصية.

طريقة التواصل مع مصنع سحر الريف لمستحضرات التجميل والمطهرات والمعقمات

  • عنوان المصنع: 3457, الرياض 14321، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‏‪966 11 242 6947‏

2- مصنع خط البلسم لمستحضرات التجميل

يعد هذا المصنع واحد من ضمن أفضل مصانع مستحضرات التجميل في الرياض، والتي أصبحت متخصصة في بيعها للعطور وجميع منتجات مستحضرات التجميل إلى المواطنين وخاصًة بيعها للسيدات.

وهذا ما جعل مصنع خط البلسم لمستحضرات التجميل يشهد إقبال عدد كبير من المواطنين على العطور التي تقوم ببيعها سواء إلى السيدات أو الفتيات في داخل السعودية بشكل عام، ويرجع السبب في ذلك هو أن أسعارها تتناسب مع كافة طبقات المجتمع.

طريقة التواصل مع مصنع خط البلسم لمستحضرات التجميل

  • عنوان المصنع: 8494، 3367، المناخ، الرياض 14311، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‏‪966 11 415 0722‏

3- مصنع اول حلم لمستحضرات التجميل First Dream

امتلك هذا المصنع العلامة التجارية، حيث يسعى دومًا إلى صنع خطط وأبحاث وتجارب مدروسة لكي يتوصل إلى أفضل وأجود أنواع المواد الطبيعية.

وأيضًا العضوية والنباتات العطرية وكذلك منتجات الزيوت المتواجدة في داخل  المملكة العربية السعودية، والهدف منها هو صنع منتجات تجميلية لها علاقة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم وما شابه ذلك.

طريقة التواصل مع مصنع اول حلم لمستحضرات التجميل First Dream

  • عنوان المصنع: 7246 شارع العباسية، المشاعل، الرياض 14328، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‏‪966 57 731 5331‏

4- مصنع جيني للعطور ومستحضرات التجميل

لاشك في كونه من أكبر المصانع المختصة في تصنيع العطور في دولة المملكة العربية السعودية، ويرجع تأسيس مصنع جيني إلى عام 2005 ميلاديًا.

ويستهدف التصنيع للعملاء سواء كان داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، ويقوم بتصنيع عطورات ونذكر منها معطرات جسم، معطرات جو، منظفات، وقد تميز بـ خدمة التصنيع للغير التي يوفرها إلى المواطنين.

طريقة التواصل مع مصنع جيني للعطور ومستحضرات التجميل

  • عنوان المصنع: 7148 4795, الرياض 14315، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‏‪966 55 827 5588‏

مصانع مستحضرات تجميل تصنيع للغير

يتواجد كثير من المصانع التي تقوم بتصنيع المنتجات إلى غيرها من الشركات، وهذا يتم عن طريق وضع العلامة التجارية على المستحضرات من خلال كتابة اسم الشركة وليس اسم المصنع.

حيث تلك المصانع تقوم بتقديم خدماتها بطريقة كاملة، بدايًة من شراء المواد الخام وتصنيعها حتى تصل إلى التغليف، كما تتولى العلامة التجارية الترويج لها بإسمها.

وتنتج المصانع كافة المستحضرات، سواء التي تتعلق بالعناية بالبشرة والشعر أو منتجات المكياج والميك اب، بجانب مستحضرات النظافة الشخصية وما إلى ذلك.

وكلاء مستحضرات التجميل في السعودية

في السطور التالية نعرض مجموعة من الوكلاء المشهورين في المملكة العربية والمختصين في بيع مستحضرات التجميل سواء كانت العالمية أو العربية والهدف من ذلك هو مقارنة أفضل الأسعار الخاصة بالمنتجات والأقرب منهم إلى العملاء، وهؤلاء الوكلاء هم:

  • وكالة متاجر وجوه | Faces: يعد من أشهر المتاجر المختصة في بيع وتسويق العطور وكثير من أنواع مستحضرات التجميل المتنوعة، وتأسيسها كان من 18 عام، ويمتلك فيما يزيد عن 75 متجر على أرض الواقع، كما أنه يتواجد بشكل إلكترونية.
  •  وكالة باريس غاليري | parisgallery: أيضًا يكون من أبرز وكلاء مستحضرات التجميل، وذلك لأنه يوفر جميع أنواع المستحضرات العالمية وكذلك المحلية، بجانب توفيره إلى مجموعة كبيرة من العطور الفريدة من نوعها ومنتجات العناية بالبشرة والشعر.
  • وكالة ذا بودي شوب | The Body Shop: يعد من أشهر المتاجر العالمية التي تقدم اهتمامها بمتطلبات المرأة من مستحضرات تجميل وعناية بالجسم وكذلك البشرة والشعر، ولاشك في أنه أقوي الوكالات في تلك الفترة خاصًة في الشرق الأوسط، كما يمتلك آلف الأفرع في كثير من الأماكن.
  • وكالة أنامل سبا | anamil: واحدة من ضمن أحدث الوكلاء المتخصصين في تسويق وبيع مستحضرات التجميل، وهناك احتمالية أن يكون من الوكلاء المختصين في اليد أكثر من المستحضرات الأخرى، ويعد واحد من ماركات العربية المنتشرة بالشرق الأوسط.

مصانع مستحضرات التجميل في جدة

امتلكت مدينة جدة عدة مصانع مختصة في مستحضرات التجميل سواء كان بيعها أو تصنيعها، وجميعها تكون جديرة بالثقة، وبإمكانك التعامل معها بكل أريحية، ومن أمثلة تلك المصانع ما يلي:

  • عنوان مصنع ريف لمستحضرات التجميل: Unnamed Road, جدة 22756، المملكة العربية السعودية
  • عنوان شركة مصنع البترجي لمستحضرات التجميل: المدينة الصناعية، Phase 3، جدة 21443، المملكة العربية السعودية
  • عنوان مصنع عبدالخالق سعيد للعطور ومستحضرات التجميل: C66W+V68, الاستاد الرياضي،, المدينة الصناعية، جدة 22428، المملكة العربية السعودية
  • عنوان مصنع الشرق للمنظفات والمطهرات ومستحضرات التجميل: 7172، 2462، المدينة الصناعية، جدة 22429، المملكة العربية السعودية

شركات مستحضرات تجميل طبيعية

كافة الشركات التي سيتم ذكرها أصبحت متخصصة في توفيرها للمستحضرات التجميلية الطبيعية، أي أنها لا تقوم باستخدام أي مواد كيميائية فيها ومنها:

  • شركة Physician’s Formula: شملت على مستحضرات المكياج لهذا بإمكانك أن تقومي بتجميل وجهك كل صباح دون الشعور بالخوف من أي مواد كيميائية أو مكونات أخرى لاترغبين أن تلامس بشرتك.
  • شركة Kiss My Face: تقوم بإنتاج منظفات الوجه وكذلك سوائل الترطيب والماسكات والمكياج الملون وما شابه ذلك، ومن مكوناتها زبدة المانجو حيث الطبيعية والفاعلية في آن واحد.
  • شركة Pur Minerals: غالبية منتجات تلك الشركة يكون اعتمادها على مكونات معدنية وهذا لتقوم بإخفاء أي جدل أو تساؤل قد يكون على مكونات مستحضراتها.
  • شركة Messence: امتازت تلك الشركة بأن منتجاتها أصبحت مكونات عضوية حيث يتم إنتاجها بشكل صحي مفيدة للفرد وللبيئة كاملة.

مصنع الصحة والجمال لمستحضرات التجميل

تم إنشاء مصنع الصحة والجمال في الدمام بالمملكة العربية السعودية، حيث يقوم المصنع بتقديم خدمة مصنع لإنتاج مستحضرات تجميل وزيوت الشعر والمستلزمات والأدوات الطبية وما شابه ذلك.

طريقة التواصل مع مصنع الصحة والجمال لمستحضرات التجمي

عنوان المصنع: الرابية، سيهات 32437، الدمام، المملكة العربية السعودية

تعبئة مستحضرات التجميل

هناك كثير من المصانع أو الشركات التي تتواجد في دولة المملكة العربية السعودية أو في مناطقها التي أصبحت متخصصة في تعبئة مستحضرات التجميل، بجانب اسم أو شعار الشركة.

كما أن مستحضرات التجميل تكون عبارة عن زيوت أو كريمات وما شابه ذلك، ويتم هذا عن طريق آلات متخصصة في ذلك.

سوق مستحضرات التجميل في السعودية

هناك سوق في المملكة العربية السعودية يدعى سوق الجمال والعناية الشخصية في السعودية حيث أصبح ذلك السوق مقسم وفقًا للنوع منها:

منتجات العناية الشخصية، العناية بالبشرة والشعر، منتجات الحمام والاستحمام، منتجات العناية بالفم، منتجات العناية بالرجل، العطور، مستحضرات التجميل، منتجات المكياج.

تركيبات مستحضرات التجميل

لاشك أن مستحضرات التجميل يتم تركيبها بطريقة معينة، وهذا جعل كثير من الأفراد تتساءل عن التركيبات التي تدخل فيها، حيث هناك مجموعة من التركيبات الأساسية ومنها:

  • الماء النقي
  • المكثفات
  • المجريات
  • المستحلبات
  • المواد المحافظة
  • الألوان
  • المعطيات

والجدير بالذكر أن مستحضرات التجميل أصبحت هامة لجميع السيدات في دولة المملكة العربية السعودية، لهذا قمنا بتناول مصانع مستحضرات التجميل في الرياض، وبإمكانك أن تختار المصنع الذي يتناسب مع احتياجك من أجل التعامل معه.