منوعات

أفضل 4 مصانع عطور في سوريا

مصانع عطور في سوريا متوفرة في الكثير من محافظاتها المختلفة، حيث تنتج العديد من أنواع العطور العالمية والمحلية التي ترضي كل الأذواق من الأعمار المختلفة من الرجال النساء عبر تطبيق كل الشروط القياسية العالمية.

يتوفر لدى العديد من هذه المصانع مجموعة من الكوادر البشرية التي تعمل على تحقيق أقصى جودة في كل مرحلة من مراحل التصنيع، كما يتوفر باقة من الخبرات ممن يتم الاعتماد عليهم لتحديد أنواع المواد الخام المستخدمة.

لذا إن كنت ترغب في التعرف على أهم هذه المصانع ومجموعة من الشركات الخاصة بها وما تقدمه من عطور داخل كل المحافظات الموجودة بسوريا والتعرف على أهم التفاصيل الخاصة بهم، ما عليك إلا قراءة المقال حتى النهاية.

مصانع عطور في سوريا

توجد العديد من مصانع العطور التي يمكن من خلالها الحصول على أي من العطور التي تبحث عنها، من أهمها الآتي:

1. مصنع أسواق سوريا

يعد أول المصانع التي تعمل طبقًا للمقاييس العالمية في هذا المجال، حيث وصل عدد الأنواع التي يقوم بتصنيعها إلى 150 نوع محلي من العطور خلال العام الواحد، بأيدي مجموعة من الفرق المدربة على كل جديد في المجال.

يعمل هذا المصنع وفقًا للمواصفات القياسية المتبعة داخل كل دول الاتحاد الأوروبي، كما يوفر مجموعة من عروض الأسعار التي تكون في متناول يد كل العملاء من كل الفئات، يوفر أنواع تناسب الرجال والنساء على اختلاف الأعمار.

طريقة التواصل مع مصنع أسواق سوريا

  • العنوان: أسواق سوريا – ريف دمشق – سوريا.
  • Tel: 00963959999147

2. مصنع عطورات الصمادي

أحد أهم مصانع عطور في سوريا التي تعمل على إنتاج مجموعة فاخرة من أنواع العطور العربية والعالمية لتوفير كل الطلبات وإرضاء العملاء، كما يوفر هذا المصنع مواد خام أصلية مستخلصة من نباتات ومواد طبيعية عطرية جذابة يتم من خلالها إرضاء كل العملاء بشكل كامل من الرجال أو النساء أو الشباب.

يتوفر به أشهر الماركات العالمية، كما يقوم على تصنيع مجموعة من أدوات التجميل المختلفة لإكمال الصورة خاصة للنساء، يمتلك هذا المصنع مجموعة من الأقسام التي يتم من خلالها تنفيذ عملية الاستخلاص والتقطير، ثم تنفيذ التعبئة بأيدي أفضل الكوادر البشرية.

طريقة التواصل مع مصنع عطورات الصمادي

  • العنوان: دمشق – الزاهرة الجديدة – حي الزهور – شارع الصمادي – مقابل صيدلية سحاب‏.
  • Tel: 963-11-6314731

3. مصنع الحفار للعطور

يتمتع هذا المصنع الذي يعد من أفضل مصانع عطور في سوريا ذات الصيت والسمعة الكبيرة، حيث يعد أحد المصانع التي تعمل على إنتاج وتعبئة أفضل وأهم وأشهر أنواع العطور الفرنسية على اختلاف أنواعها، كما يتم من خلالها الحصول على أنواع متعددة من الزيوت العطرية الصناعية والتجميلية.

مهما كان نوع العطر الذي ترغب في الحصول عليه تجد مصانع الحفار تقوم بتوفيره لك من الأنواع الرجالية أو النسائية، حيث يتم العمل داخلها بنوع من الشراكة مع شركات فرنسية كبرى متخصصة في هذا المجال.

طريقة التواصل مع مصنع الحفار للعطور

  • العنوان: حلب – الموكامبو – مفرق شوكولا باتشي.
  • Tel: 963-21-2673249

4. مصنع غاليري منهاتن

هناك الكثير من مصانع عطور في سوريا، لكن هذا المكان يتمتع عن غيره بمجموعة من المواد الخام المجلوبة من بلاد تصنيعها من دول الاتحاد الأوروبي بصفة خاصة، لذا فهي من الأنواع الأفضل داخل الأسواق المحلية بالبلاد.

يتخصص هذا المصنع في إنتاج أنواع العطور المختلفة، كما يتمتع بصنيع مجموعة من مستحضرات التجميل من أجل الحفاظ على رغبات النساء بصفة خاصة، وتكون كل منتجاته من أنواع طبيعية لا تضر بالبشرة بأي صورة من الصور.

طرق التواصل مع مصنع غاليري منهاتن

  • العنوان: حلب – حي السبيل- آخر شارع الماركات.
  • Tel: 963-21-2639544

شركات عطورات في دمشق

يتوفر داخل مدينة دمشق مجموعة من الشركات الهامة التي توفر أنواع عالمية من العطور المختلفة، والتي يعد من أهمها الآتي:

1. شركة سبيناتي للعطورات

تصنف هذه الشركة من أهم الأماكن التي تمتلك أحد مصانع عطور في سوريا على درجة عالية من المواكبة لكل ما هو جديد في هذا المجال، كما توفر المواد الخام اللازمة لإنتاج أفضل الأنواع الموجودة بالأسواق المحلية والعالمية على حد سواء.

توفر مجموعة من المعدات التي تعمل بأحدث التقنيات العالمية في تنفيذ مراحل الاستخلاص والعصر والتقطير الذي تتم خلال تنفيذ العطور داخل المصنع، وتمتلك خبرات كبيرة مما جعلها في مصاف الشركات الكبرى بسوريا داخل هذا المجال.

طريقة التواصل مع شركة سبيناتي للعطورات

  • العنوان: جامع السادات – مدحت باشا- دمشق- سوريا.
  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا، ما عدا الجمعة.
  • Tel: 963 -11- 2227492

2. شركة شاهين للعطور

تمتلك هذه الشركة واحدًا من أهم مصانع عطور في سوريا تتمتع بالجودة والدقة الفائقة في تنفيذ كل الخطوات التي يجب عملها للحصول على أنواع فريدة من الروائح والعطورات المختلفة، عبر مجموعة من الدراسات الخاصة بها بشكل حصري.

يتم تدريب العمالة الخاصة بهم على كل ما هو جديد في مجال التركيبات على أيدي مجموعة من الخبراء الفرنسيين، للعمل على إخراج المنتج المميز الذي يحلم به العملاء، كما يناسب كل الأذواق من الجنسين من الكبار والصغار.

طريقة التواصل مع شركة شاهين للعطور

  • العنوان: دمشق – سوريا.
  • Tel:  963-11- 2249373

3. شركة الطيب للعطور

إن كنت تبحث عن مصانع عطور في سوريا تنول ثقة العملاء، لن تجد أفصل من هذه الشركة التي توفر كل العوامل التي تساعدها على تصدر العمل داخل هذا المجال، كما توفر كل الأنواع المختلفة من العطور الفرنسية والمحلية.

مجموعة من الأيدي العاملة المدربة مع مجموعة من معدات وآلات تعمل بأحدث التقنيات العالمية التي يتم استخدامها بصورة دقيقة ومميزة داخل مراحل التصنيع المختلفة، كما يتوفر فيها كل معايير الجودة العالمية.

طريقة التواصل مع شركة الطيب للعطور

  • العنوان: مدحت باشا- دمشق- سوريا.
  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا، ما عدا الجمعة.
  • Tel: 963 937 040 917

ما هي أسعار العطورات في سوريا؟

يتحدد سعر العطر طبقًا لمجموعة من المواصفات المختلفة من (النوع – حجم الزجاجة – تركيز العطر – مكان التصنيع – أصلية أم تقليد) وغيرها مما يتحكم في تحديد السعر من قبل البائع أو المنفذ أو المتجر الذي يتم التعامل معه.

هل يتوفر كل أنواع العطور داخل سوريا؟

نظرًا لما يتم في الآونة الأخيرة من التبادل التجاري، فقد وفرت المصانع السورية كل أنواع العطور، كما وفرت إمكانية استيراد الكثير من الأنواع التي لا يتم تصنيعها داخل البلاد، للعمل على تلبية رغبات كل العملاء من الجنسين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام الحديث عن كل ما يخص مصانع عطور في سوريا من خلال عرض مجموعة من أهم المصانع الموجودة بالبلاد في الكثير من المحافظات المختلفة، كما أوضحنا العديد من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال داخل دمشق بصفة خاصة، ثم تطرقنا في النهاية إلى أهم الأسئلة الشائعة التي تخص هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى