منوعات

أفضل 3 مصانع عطور في الجزائر

مصانع عطور في الجزائر متعددة ويمكن البحث عنها بكل سهولة، ثم الحصول على النوع الذي ترغب به، كما يتوفر بها العديد من الأنواع المختلفة التي نالت إعجاب الكثير من العملاء بصفة عامة داخل ولايات الجزائر المختلفة.

لذا إن كنت ترغب في التعرف على أهم هذه المصانع المتواجدة في الكثير من مناطق الجزائر، والتي توفر لك باقة من أفضل أنواع الروائح والعطور العالمية والمحلية، ما عليك إلا قراءة هذه السطور حتى النهاية

مصانع عطور في الجزائر

هناك العديد من المصانع والشركات التي تعمل على إنتاج أنواع مختلفة من العطور، منتشرة داخل مناطق مختلفة بالبلاد، ومن أهمها الآتي:

1. مصنع ورد للعطور

تعتبر أحد أول وأقدم الشركات التي تم تأسيسها داخل الجزائر على يد الحاج سالم جديدي سنة 1963م، تعددت منتجات هذا المصنع من أنواع العطور على ما يزيد عن ستون عامًا.

ينتج العديد من الأنواع التي تناسب أذواق كل الأعمار من الكبار والشباب، لأنه من أفضل مصانع عطور في الجزائر، حيث يواكب كل ما هو جديد في مجال صناعة العطور في العالم.

طريقة التواصل مع مصنع ورد للعطور

  • العنوان: المنطقة الصناعية – كونين – الوادي – الجزائر.
  • Tel: 213032251520

2. مصنع ESSENCES FRAGRANCES

تأسس في عام 2018 أنه استطاع الوصول إلى مكانة مرموقة داخل سوق العطور الجزائري، نظرًا لما يتوفر به من عوامل نجاح كثيرة  من أيدي عاملة من ذوي الخبرة التي تزيد عن 20 عامًا.

اختيار شريك فرنسي لجلب أفضل الأنواع للعملاء، توفير أنواع متعددة تناسب كل العملاء عبر متابعة الفئات المستهدفة وما تفضله كل منها، لمواكبة كل ما هو جديد بما يناسب حاجة العملاء.

تعددت منتجات الشركة من (عطور فاخرة – مستحضرات تحميل – معطرات للجو – مواد منظفة – أنواع عناية وتنظيف للجسم والبشرة) وغيرها الكثير لنيل إعجاب العملاء من كل الفئات.

طريقة التواصل مع ESSENCES FRAGRANCES

  • العنوان: حي الورود- 62- ولاد فايت – الجزائر العاصمة- الجزائر.
  • Tel: 7702400559

3. مصنع عطور الباهية

يتوفر به أنواع مختلفة من العطور التي نالت إعجاب الكثير من العملاء من كل الأعمار، كما يوجد بها منتجات مختلفة من مستحضرات التجميل من مجموعة من المكونات الخاصة بها والتي يقبل عليها النساء.

أحد أهم مميزات هذه الشركة توافر مجموعة من الكوادر البشرية المدربة، كما نوفر الخبراء ممن يمنهم متابعة كل جديد بالمجال، ثم نقله إلينا لتحديث كل المنتجات بأنواع العطور وألوانها الموجودة بالعالم كله.

طرق التواصل مع مصنع الباهية

  • العنوان: 27 شارع مصطفى بن بولعيد – بابا حسن – الجزائر العاصمة – الجزائر.
  • Tel: 023 351113

شركات بيع العطور في الجزائر

هناك العديد من الشركات الموجودة بالبلاد، والتي يمكنك من خلالها الحصول على المنتج الذي تبحث عنه، ومن أهمها الآتي:

1. شركة كوزيماد Cosimad Parfums

يوفر هذا المصنع باقة من أفخم المنتجات التي تناسب الرجال والنساء، حيث يوجد به عطور ساحرة جذابة من منتجات ) Doll – Smart) وغيرها الكثير من أنواع العطور المختلفة التي يقبل عليها العملاء.

بجانب كونه أحد أهم مصانع عطور في الجزائر، إلا أنه ينتج مجموعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر للرجال  والنساء (جيل – سيروم – مزيلات – اسبراي) وغيرها العديد من المنتجات المختلفة.

طريقة التواصل مع مصنع Cosimad Parfums

  • العنوان: المنطقة الصناعية – شط الواد – الجزائر العاصمة –  الجزائر.
  • Tel: 21332126851

2. شركة عطور الجزائر

إن كنت تبحث عن أحد مصانع عطور في الجزائر، لن تجد أفضل من هذا المصنع الذي يوفر مجموعة من المستخلصات العطرية التي لن تجدها عند غيره من المؤسسات والشركات الأخرى داخل البلاد، لكونها بدأت النشاط منذ 1978م.

يشتهر بتوفير باقة من أنواع العطور الفريدة الساحرة التي تناسب كل الأعمار، وعلى الرغم من اختلاف أنواعها فلا يوجد منها أي تحسس أو شكاوى من العملاء من كل الأعمار، لذا يمكنك التواصل معه، ثم طلب المنتج الذي ترغب به.

طريقة التواصل مع مصنع عطور الجزائر

  • العنوان: المنطقة الصناعية لوادي السمار – وادي السمار – دائرة الحراش – الجزائر – 16270 الجزائر.
  • Tel: 023939502

3. شركة عطور COSMESAV

يمنحك هذا المصنع مجموعة من المنتجات متعددة الدرجات التي يمكن من خلالها الحصول على نوع وتركيز العطر الذي ترغب به، كما يوفر أنواع تناسب الكبار والشباب من عطور (كلاسيكية – مثيرة – عودية) أو غيرها من الأنواع المختلفة.

يوفر للنساء خيارات متعددة من أنواع مستحضرات التجميل العالمية، كما يمنحنهن أنواع من الروائح الجذابة التي يمكن الحصول عليها بأسعار تنافسية، من أي من منافذ البيع الخاصة به المنتشرة داخل منطقة الوادي والجزائر كلها.

طريقة التواصل مع مصنع عطور COSMESAV

  • العنوان: Cité El Gara- BP 115 RP/ الوادي- 39000 – الجزائر.
  • Tel: 032219084

مصنع العطور برج بوعريريج

تتمتع هذه المنطقة بمجموعة من مصانع عطور في الجزائر التي توفر  أنواع مختلفة، نظرًا لإقبال العملاء عليها ومن أهمها الآتي:

1. مصنع لونس للعطور

يعمل كل من في داخل هذا المصنع على توفير أنواع متنوعة من العطور التي يقبل عليها العملاء في مناطق الجزائر بصفة خاصة، وباقي الدول العربية بصفة عامة، بأيدي مجموعة من الفرق المدربة على كل ما هو جديد بالمجال.

يعتبر من أهم المؤسسات التي تنتج كميات كبيرة توزع بالمكان، كما يتوفر به شراكة فرنسية لتوفير أنواع مختلفة من العطور العالمية التي يطلبها الكثير من العملاء، كما توجد مجموعة من المستخلصات التي تدخل في منتجات متعددة أخرى.

طريقة التواصل مع مصنع لونس للعطور

  • العنوان:  Ras El Oued-  Algeria/ رأس الوادي، ولاية برج بوعريريج.
  • Tel: 0662111570

2. مصنع Chou Parfum

يعد من أشهر مصانع عطور في الجزائر الموجودة داخل برج بوعريريج، نظرًا لما يوفره من مواد أولية وخامات يتم من خلالها تصنيع مجموعة من أكثر العطور ثباتًا على الإطلاق، ويجذب عددًا كبيرًا من العملاء لتجربته.

تتميز الشركة بالحصول على المواد الخاصة بالتصنيع من دخل دول المنشأ لأنواع العطور المتوفرة لديها، كما تستفيد من استقدام خبراء أجانب لتعلم كل جديد وتوفير المعلومات اللازمة للعمالة لمواكبة التركيبات والتصنيفات الحديثة.

طريقة التواصل مع مصنع Chou Parfum

  • العنوان: Bordj Ghédir 34000-  Algeria/ ولاية برج بوعريريج.
  • Tel: 2061480555

3. مصنع المشكاة للعطور العالمية

إذا كنت تبحث عن أهم مصانع عطور في الجزائر، فإليك أهمها بمنطقة برج بوعريريج والذي يوفر باقة من أشهر أنواع العطور والمستحضرات التجميلية الموجودة بالبلاد، يتم الحصول على المواد الخام من فرنسا بصفة خاصة.

يتم التصنيع بأيدي مجموعة من الفرق العاملة المتخصصة في (استخلاص – شم – تركيب) هذه النوع بما يناسب أذواق العملاء، كما يتم اختبار هذه العطور على عينة للوقوف على مدى جودتها، عبر التعرف على رأي العملاء بها.

طريقة التواصل مع مصنع المشكاة للعطور العالمية

  • العنوان:X22M+MQP-  Ras El Oued-  Algeria/ رأس الوادي- ولاية برج بوعريريج.
  • Tel: 023838403

ما اسم العطر الذي حقق أكثر مبيعات في العالم؟

يعد أشهر العطور التي حققت نسبة مبيعات عالية بالعالم من إنتاج شركة Coco Chanel الذي أطلق عليه اسم Bleu De Chanel شانيل بلو، نظرًا لمناسبته للخروجات الصباحية والمسائية لكل الفصول.

ما هي أفضل أنواع العطور ثباتًا لمدة طويلة؟

صنف أحد عطور شركة  Calvin الأثبت على الإطلاق ويسمى Calvin Klein Obsession، نظرًا لاحتوائه على مجموعة من المواد الطبيعية بين نباتات وفواكه وأخشاب.

بعد أن تعرفت على معلومات هامة عن مصانع عطور في الجزائر يمكنك الحصول على المنتج من منافذها، بمجرد تحديد المصنع والمنطقة الموجودة بها داخل البلاد، لذا لا تتردد وتوصل مع أي منها الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى