خدمات

أفضل 5 مصانع شنط بالجملة في الإمارات

تعتبر صناعة الشنط واحدة من الصناعات الناشئة والمزدهرة في الإمارات العربية المتحدة، فمع توسع القطاع السياحي والتجاري في الدولة، ارتفعت الطلبات على الشنط بشكل كبير، مما أدى إلى زيادة الحاجة إلى مصانع شنط بالجملة، تشتهر الإمارات بتوفير منتجات عالية الجودة ومتنوعة، وتعتبر وجهة مثالية لمشتري الشنط الذين يبحثون عن الجودة والتصميم المبتكر بأسعار تنافسية.

خلافاً للمصانع الصغيرة، تعمل مصانع الشنط بالجملة على تلبية الطلبات الكبيرة من محلات البيع بالتجزئة وموزعي الشنط، تقدم هذه المصانع مجموعة واسعة من الشنط بأحجام وأنماط مختلفة، بدءً من الشنط اليدوية الفاخرة وصولاً إلى الشنط الرياضية العملية، وتعد مصانع الشنط بالجملة في الإمارات من الرواد في تطوير تقنيات الإنتاج وتوفير الابتكارات في تصميم الشنط، مما يضمن رضا المشترين وزيادة نسبة الطلب على المنتجات.

مصانع شنط بالجملة في الإمارات

بعض الأمثلة الشهيرة عن مصانع الشنط بالجملة في الدولة:

1. مصنع الشنط العربية

يعد واحدًا من أكبر مصانع الشنط بالجملة في الإمارات ويقدم مجموعة واسعة من الشنط بتصاميم مستوحاة من الثقافة العربية الأصيلة.

02 649 3700 Tel

2. مصنع الشنط الفاخرة

يتخصص في إنتاج الشنط الفاخرة ذات الجودة العالية والتصميمات الفريدة، ويهدف إلى تلبية احتياجات المتسوقين الباحثين عن الأناقة والفخامة.

02 550 0942 Tel

3. مصنع الشنط الرياضية

يركز على إنتاج الشنط الرياضية المتينة والعملية، ويوفر خيارات مختلفة للرياضيين ومحبي النشاطات الخارجية.

02 566 2000 Tel

4. مصنع الشنط المخصصة

يتميز بتصنيع الشنط المخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء والعلامات التجارية، حيث يقدم خدمات التخصيص والتصميم الفريد.

055 920 8726 Tel

5. مصنع الشنط الاستعراضية

يركز على إنتاج الشنط الفريدة والجريئة التي تلفت الأنظار وتستخدم في العروض والمناسبات الخاصة.

050 954 0935 Tel

مصنع جساني للحقائب والجلديات

مصنع جساني للحقائب والجلديات هو واحد من المصانع المعروفة في صناعة الشنط والمنتجات الجلدية في الإمارات العربية المتحدة، يعتبر المصنع جزءًا من مجموعة جساني القابضة، والتي تشتهر بتقديم منتجات ذات جودة عالية وتصميمات أنيقة.

يتخصص مصنع جساني في إنتاج مجموعة متنوعة من الحقائب والجلديات، بدءًا من الشنط اليدوية الفاخرة وصولًا إلى المحافظ والحقائب السفر والأكسسوارات الجلدية الأخرى، يستخدم المصنع مواد عالية الجودة ويعتمد على التقنيات المتقدمة في عملية الإنتاج، مما يضمن المتانة والأداء الجيد للمنتجات.

واحدة من مزايا مصنع جساني هي التركيز على التفاصيل والتشطيبات الدقيقة، حيث يهتم المصنع بتقديم المنتجات ذات التصميم الفريد والمبتكر، يوفر المصنع خيارات متعددة للعملاء، سواء كانوا متاجر بالتجزئة أو موزعين، حيث يمكن تخصيص المنتجات وفقًا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة.

بالنسبة للعنوان ورقم الهاتف الخاص بمصنع جساني للحقائب والجلديات، فمن الأفضل التواصل معهم مباشرة عبر زيارة موقعهم الإلكتروني أو الاتصال بهم للحصول على المعلومات الحديثة والتفاصيل الكاملة المطلوبة.

العنوان: منطقة القصيص الصناعية 4, القصيص الصناعية، دبي

الهاتف: 04 2677315 Tel

شنط ماركات رخيصة في دبي

في دبي، هناك العديد من المتاجر والأماكن التي توفر شنط ماركات رخيصة، تعتبر دبي وجهة مشهورة للتسوق وتضم مجموعة واسعة من المراكز التجارية والأسواق التي توفر خيارات متنوعة لشراء الشنط بأسعار معقولة، إليك بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها للعثور على شنط ماركات رخيصة في دبي:

  • مركز الغرير: يعد مركز الغرير واحدًا من أبرز المراكز التجارية في دبي، ويتميز بتوفير مجموعة واسعة من الماركات الشهيرة بأسعار تنافسية، يمكنك العثور على شنط ماركات مثل “تومي هيلفيغر” و”كالفن كلاين” و”مايكل كورس” بأسعار معقولة هنا.
  • مركز دبي للتسوق: يعد مركز دبي للتسوق واحدًا من أكبر المجمعات التجارية في العالم، يحتوي المركز على العديد من الماركات العالمية والمحلية، ويقدم خصومات وعروضًا جيدة على الشنط والملحقات، يمكنك استكشاف مختلف المحلات ومقارنة الأسعار للعثور على الصفقات الرخيصة.
  • سوق الكرامة: يعتبر سوق الكرامة من أكثر الأسواق شعبية في دبي، ويتميز بتوفير العديد من المنتجات بأسعار معقولة، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الشنط الماركات الشهيرة والمقلدة بأسعار مخفضة، يجب عليك أن تكون حذرًا وتحقق من جودة المنتج قبل الشراء.
  • سوق نايف: يعتبر سوق نايف مكانًا مشهورًا للتسوق بالنسبة للمحليين والسياح على حد سواء، يتميز السوق بتوفير العديد من الشنط والملابس والإكسسوارات بأسعار منخفضة، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية هنا.

شنط سفر رخيصة في دبي

في دبي، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الشنط السفر الرخيصة في الأسواق والمراكز التجارية المختلفة، هناك العديد من الأماكن التي تقدم خيارات متنوعة وبأسعار معقولة لشنط السفر، قد تشمل بعض هذه الأماكن:

  • السوق المركزي (السوق التقليدي): يعتبر السوق المركزي في دبي وجهة رئيسية للتسوق وتوجد هناك العديد من المحلات التجارية التي تبيع شنط السفر بأسعار معقولة.
  • مركز الصفا: يقع في منطقة ديرة، ويعتبر مركز الصفا وجهة تسوق شهيرة للماركات العالمية ويقدم تشكيلة واسعة من شنط السفر بأسعار متوسطة ورخيصة.
  • الصواني: واحدة من أكبر الأسواق المفتوحة في دبي، وتعتبر وجهة مثالية لشراء السلع بأسعار مخفضة بما في ذلك شنط السفر.
  • مركز الكرامة: يضم مركز الكرامة مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تبيع شنط السفر بأسعار تنافسية.
  • مركز الإمارات: واحد من أكبر المراكز التجارية في دبي، يوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة ويضم متاجر تقدم خيارات متنوعة لشنط السفر بأسعار متوسطة إلى رخيصة.

شنط يد نسائية ماركة

هناك العديد من الماركات الشهيرة التي تقدم شنط يد نسائية عالية الجودة، إليك بعض الماركات المشهورة في عالم الشنط النسائية:

  • جوتشي (Gucci): تعتبر جوتشي إحدى أبرز الماركات الفاخرة والراقية في عالم الموضة، تقدم مجموعة واسعة من الشنط النسائية بتصاميم مبتكرة وجودة عالية.
  • لويس فويتون (Louis Vuitton): تعتبر لويس فويتون واحدة من أشهر الماركات الفاخرة في صناعة الشنط، تشتهر بتصميماتها الأنيقة والكلاسيكية، وتوفر مجموعة متنوعة من الشنط النسائية المصنوعة من الجلد الفاخر.
  • شانيل (Chanel): تعتبر شانيل من أبرز العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، تتميز شنط شانيل بتصاميمها الأنيقة والفريدة، وتعد استثمارًا جيدًا في الأناقة والفخامة.
  • برادا (Prada): تقدم برادا مجموعة رائعة من الشنط النسائية بتصاميم متميزة وأنيقة، تتميز الشنط بجودتها العالية واهتمامها بالتفاصيل الدقيقة.
  • هيرميس (Hermès): تشتهر هيرميس بشنط بيركين وكيلي المشهورة، تعد هذه الشنط من القطع الفاخرة والنادرة وتشتهر بجودتها وتصميماتها الفريدة.
  • كوتش (Coach): تقدم كوتش مجموعة متنوعة من الشنط النسائية بتصاميم عصرية وأنيقة، تعتبر الشنط من كوتش خيارًا ممتازًا للحصول على جودة عالية بأسعار معقولة.
  • بورشيه (Burberry): تشتهر بورشيه بتصميماتها الكلاسيكية والأنيقة، تعد شنط بورشيه خيارًا رائعًا للمرأة التي تبحث عن الأناقة والفخامة.

مصانع شنط في الإمارات

  • مصنع جساني للحقائب والجلديات ش.ذ.م.م
  • مصنع العين للصناعات الجلدية

في الختام، تشكل مصانع شنط بالجملة في الإمارات العربية المتحدة قطاعًا مهمًا في الاقتصاد المحلي، حيث تلبي احتياجات السوق المحلية والعالمية في مجال صناعة الشنط، بفضل الجودة العالية للمنتجات، والتصميم الابتكاري، والقدرة على تلبية الطلبات الكبيرة، فإن هذه المصانع تستمر في جذب المشترين والموزعين من جميع أنحاء العالم، وباستمرار توسع القطاع السياحي والتجاري في الإمارات، من المتوقع أن يشهد قطاع صناعة الشنط نموًا مستدامًا وازدهارًا مستقبليًا في السنوات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى