خدمات

أفضل 4 محلات يابانية في الرياض

في الأواني الأخيرة نلاحظ شهرة المطبخ الياباني في كافة دول العالم وأصبح الأكلات اليابانية وجبات مفضلة للعديد من الأشخاص، فإذا كنت تفضل الأكلات اليابانية وترغب بتناول وجبة والاستمتاع بها فيمكنك التعرف على باقة مختلفة من الأطباق اليابانية واختيار الأفضل لك من قائمة محلات يابانية في الرياض.

محلات يابانية في الرياض

إذا كنت من محبي الأكلات اليابانية وتبحث عن أفضل مطعم في المملكة العربية السعودية تحديدًا في مدينة الرياض فيمكنك الاطلاع على المطاعم المذكورة في الصورة القادمة:

1.مسامي سوشي الرياض

مطعم مسامي سوشي من أفضل مطاعم اليابانية بالرياض، يتميز بالرقي، والخدمة السريعة، يمتلك عاملين ذات خبرة في التعامل مع العملاء ويقدمون خدمة عالية الجودة، واستقبالهم برحابة ووجه بشوش، المنوي يحتوي على مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات الرائعة وتضم أطباق رئيسية ومقبلات، كما أن أسعارها ليست مرتفعة ومناسبة للجميع.

من الأكلات المقدمة في المطعم وجبة السالمون المتنوعة وأطباق الأرز اليابانية، والسوشي بنكهاته والسلطات، وإيدامتاي بالثوم، أرز ياباني بالدجاج

سبايسي كرامبو رول، وتشزي سالمون، وسوشي خضار، وديناميت شرم.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي المحمدية، الرياض.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 12 ظهرًا إلى 4 فجرًا.
  • Tel: 920004464

2.أويشي سوشي الرياض

من أشهر المطاعم اليابانية في الرياض بالمملكة العربية السعودية ويتميز بالديكور مبتكر ورائع يجذب الأنظار ويعطي شعور وكأنك في دولة آسيوية، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأكلات الشهية ولذيذة بأسعار تنافسية، ويحتوي على جلسات مريحة، يتكون من دورين الدور الأول مخصص للعائلات بينما الدور الثاني للأفراد، ويتميز بتقديم كافة الأطعمة الطازجة بمكونات عالية الجودة مع الاهتمام بنظافة من جميع النواحي.

يقدم المطعم منجو يحتوي على نودلز الخضار وطبق الأرز بالخضار، وكرنيش شريم أو سمر رول أو هان ما كي، والعديد من المأكولات مطبوخة المميزة بطعم الشهي، ويعد المطعم

الوجهة الأنسب لتناول الطعام الياباني والسوشي بأنواعه المختلفة.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: طريق الملك فهد الفرعي، الصحافة، الرياض.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 12 ظهرًا إلى 11:30 مساءً يوميًا.
  • Tel: 0566229310

3.سوشي يوشي الرياض

إذا كنت من محبي الطعام الياباني فيمكنك تجربة مطعم سوشي يوشي، ووفقًا لتقييمات الزبائن فهو من أهم وأشهر المطاعم اليابانية بالرياض ذات التكاليف المنخفضة ومناسبة لجميع الفئات

الموظفون يعلمون أفضل الطرق للتعامل مع الزبائن ويحصلون على رضى والتقييمات الإيجابية، ودائمًا يقدم عدد من العروض على وجبة الغداء، المنوي يوجد به عدد متنوع من المأكولات مثل: تونا تستاكي، بيف ترياقي، ورينبو، ومن الحلويات براوني ما كي، وسلمون ترياقي، ودارك يوزوا كيك الماتشالا فنودان الشوكولاتة.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: شارع الضباط، مبنى جريدة الحياة، الرياض.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 12 منتصف الليل
  • Tel: 0118120055

4.مطعم سوشي ارت الرياض؟

مطعم سوشي ارت من أكبر المطاعم اليابانية المعروفة بجودتها العالية، وتقديم أشهى المأكولات المفضلة للعديد من الأشخاص، ويحتوي المنوي على أطباق الرئيسية والجانبية والنودلز والسلطات وسي فود نودلز، ويقدم عرض طلب بوكس مشكل من السوشي الممتاز، تتوفر جلسات خارج وداخل المطعم تكون مناسبة للأفراد والعائلات.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض.
  • مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحًا إلى 12 منتصف الليل يوميًا.
  • Tel: 8001240322

أشهر محلات يابانية في الرياض

يمكنك التعرف على أشهر محلات يابانية في الرياض التي تقدم أشهى المأكولات بأصناف متنوعة خلال السطور القادمة:

1.مطعم اكو الرياض

مطعم اكو من المطاعم اليابانية المعروفة في الرياض ويتميز بموقع حيوي في المدينة بجانب الديكور الخاص به الذي يعبر عن رقي والتحضر المكان عند تجربة المطعم ستلاحظ الموظفين ذات خبرة في التعامل مع العملاء، واستقبالهم بطريقة رائعة، بالإضافة إلى تصميم المكان المميز بشكل جذاب من خلال تجهيز المكان الخارجي ووضع به كراسي للجلوس والاستمتاع بالوقت، وخويتم تشغيل موسيقي في المطعم، بينما من الداخل مزخرف بشكل مبهج وجميل.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: شارع التحلية، العليا، الرياض.
  • مواعيد العمل: من الساعة 1 ظهرًا إلى 1 بعد منتصف الليل يوميًا.
  • Tel: 0114422929

2.مطعم كممباي في الرياض

يقدم مطعم كممباي الكثير من الأطباق اليابانية الشهية، لذلك يحظى بأقبال العديد من الزبائن التي تفضل تناول السوشي والمأكولات البحرية، والتي يقدمها المطعم على الطريقة اليابانية، فينصح تجربتها مع الأصدقاء والعائلة في أجواء الهادئة والاستمتاع بألذ وأشهى الأطعمة اليابانية، بتكلفة مناسبة للميزانية الخاصة بك.

يوجد داخل مطعم كممباي أيضًا باقة متنوعة من الوصفات المطابخ الأسيوية، ويمكنك تجربة وسلطة الكراب، سوشي كريزي، كريسبي كريزي، ترياقي الدجاج الشهي، شريم الديناميت.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، الماس بلازا، الرياض.
  • مواعيد العمل: من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 12:30 بعد منتصف الليل يوميًا.
  • Tel: 0114617601

3.شيرو حي الغدير

أشهر المطاعم اليابانية الموجودة في الرياض، المكان يتميز بديكور راقي وهادي يعطيك أحساس بالهدوء وإنك بالفعل في اليابان، يوفر منجو يحتوي على أصناف متنوعة من المطبخ الياباني فريدة من نوعها،

يتم إعداد الطعام من قبل شيقات خبراء وذات مهارة عالية، وينصح بتجربة السوشي المقدم على الطريقة الحديثة والعصرية بمكونات عالية الجودة، المطعم مناسب تجربته مع الأصدقاء والعائلة.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: المخرج ٥، الطريق الدائري الشمالي، حي الغدير، الرياض.
  • مواعيد العمل: من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 1:30 بعد منتصف الليل يوميًا.
  • Tel: 0114000089

أفضل محلات يابانية في الرياض

يمكنك الاطلاع على أفضل محلات تقدم أشهى الوصفات اليابانية في السطور القادمة:

1.مطعم بنيانا الرياض

إذا كنت ترغب بتجربة مطعم ياباني مميز يقدم مجموعة متنوعة من الوصفات اليابانية الشهية واللذيذة فينصح مطعم بنيانا، يقدم أنواع اللحوم المطبوخة بطريقة اليابانية، والنودلز عدد متنوع من المشروبات بنكهات مختلفة، يمكن طلب شوربة البصل مع طبق الدجاج أو اللحم البقري اللذيذ، ويقدم أيضًا الجمبري واللوبستر، السلطة والأرز، مجموعة من ثمار البحر، والسوشي بأنواع، ويقدم الطعام مع استعراض يقدم بالسكاكين أو النار وهي من أشهر المزايا التي يفضلها الزبائن، والمكان يصلح لتجمع العائلة ويوجد مكان مخصص الأطفال.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، التعاون، الرياض.
  • مواعيد العمل: من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 1 بعد منتصف الليل يوميًا.
  • Tel: 0114157878

2.مطعم مجازو الرياض

مطعم مجازو بقع ضمن قائمة أفضل مطاعم يابانية بمدينة الرياض يقدم أشهى الأكلات الآسيوي والسوشي بأنواعه المختلفة، وتتميز الوصفات أنها تحضر بمكونات عالية الجودة، وقد حصل المطعم على ثقة العملاء ويحظى بإقبال كبير.

يشتهر المطعم بتقديم وصفات متنوعة من ضمنها داينتم شريم والأرز مع المشرومة اللذيذ، والسوشي مع مشروبك المفضل، أو ستيك اللحم، ويوجد أيضًا أشهر أنواع المقبلات والمأكولات البحرية ووصفة الأرز اليابانية مع اللحوم، المنوي يحتوي على مجموعة متنوعة من الوصفات الشهية ولذيذة.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 1 ظهرًا إلى 12 منتصف الليل.
  • Tel: 920009686

3.مطعم طوكيو الرياض السليمانية

مطعم طوكيو من أشهر المطاعم المتخصصة في عمل وصفات يابانية في مدينة الرياض، ويتميز المطعم بأنه موجود في موقع حيوي ونشط ويسهل على الزبائن الوصول له، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من قبل المطعم متميزة من بداية استقبال الزبائن حتى انتهاء جلستهم وخروجهم، ويوفر المطعم تشكيلة رائعة من المأكولات اليابانية، لذلك نؤكد لك أنك ستعيش تجربة لا مثيل لها

من أشهر الوصفات التي يقدمها مطعم طوكيو في الرياض هي ماتسو الأرز بالكاري، وكنج باو فريجي، تمورا بيف ومن الأكلات التي حصل على إعجاب الزبائن بشكل كبير هي والحبار مع الخضار الصينية والمنغولية شوايات اللحم على الكاري، وكونغ باو لحوم البقر، الديناميت.

معلومات التواصل

  • العنوان المحل: طريق العروبة، السليمانية، الرياض.
  • مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 12 منتصف الليل
  • Tel: 920009662

في نهاية المقال تحدثنا عن محلات يابانية في الرياض وقدمنا أشهر المحلات التي تعمل في تقديم وصفات يابانية يمكنك الاطلاع عليها واختيار أفضل مطعم ياباني قريب لك وتجربته، لذلك وفرنا معلومات التواصل مثل العنوان، مواعيد العمل، رقم الجوال.

زر الذهاب إلى الأعلى