أفضل 9 محلات ورد في اليمن

النظر لأي شيء من الطبيعية يعد أمرًا ممتاز وساحر في تحسين صحتك النفسية، فالكثير يشعر بـ الإيجابية والسلام عندما ينظر إلى السماء، والبعض يحب النظر للقمر، وهناك أيضًا فئة ليست بصغيرة من عاشقي الورود.

وفي الحقيقة أن الورد بات يستخدم كثيرًا في الحفلات والمناسبات وهذا ما يدفع الأشخاص للبحث عن محلات ورد في اليمن، وفي القائمة التالية سوف تجد مجموعة كبيرة من هذه المحلات.

محلات ورد في اليمن

لا تحتار من كثرة المحلات التي ستذكر في القائمة، واتجه فورًا لأقرب محل إليك، وقم بشراء ما تريد منه.

1. محل أزهار البستان

إذا كنت من محبي الوردو فعند ذهابك لهذا المحل سوف يزداد حبك لها، وذلك لأنه من أفضل محلات الهدايا والورد في صنعاء.

باقات الورد التي يقدمها المحل والطرق التي يتبعها في تغليف الهدايا وتزيينها بالورود تُعتبر مميزة وجذابة، أما عن الأسعار فهي مناسبة جدًا لمختلف الميزانيات.

أوقات العمل: يعمل المحل من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساء، ويوم الجمعة يعمل من 2:00 مساء حتى 10:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل أزهار البستان

  • العنوان: شارع ايران, Sana’a, Yemen

2. محل عالمي ورد للهدايا والحفلات

هذا المحل متخصص في مجال الهدايا وتجهيز مختلف الحفلات سواء جنس المولود، تخرج،

وأيضًا تجهيز كوشات الأعراس، وكل ذلك يتم من خلال استخدام الورود وتنسيقها بشكل مميز وجميل يشبع عين الناظر إليه.

التعامل راقي مع الزبائن وهذا أول ما يبحث عنه العميل وذلك ليتمكن من الحصول على شكل الورود الموجودة في خياله، إضافة إلى أن الشغل داخل هذا المحل يتم على مستوى عالي من الإحترافية، فهو بالتأكيد سيساعدك في جعل مناسبتك مميزة.

أوقات العمل: من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساء، ويوم الجمعة يعمل من الساعة 2:00 مساء حتى 9:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل عالمي ورد للهدايا والحفلات

  • العنوان: شارع تعز الزهراوي, Sana’a, Yemen

3. محل زهور رومنس

أحد محلات الورود التي تقدم خدمة جيدة داخل اليمن، يمكنك الاستعانة بها إذا كنت ترغب في مهاداة شخص عزيز عليك يحب الورد وإنشاء بوكية ورد مميز وجميل خاص به، ولا تقلق بشأن الأسعار بهذا المحل يراعي جدًا ميزانية العملاء ويقدم لهم ما يناسبهم.

أوقات العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى 11:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل زهور رومنس

  • العنوان:   Algiers St, Sana’a, Yemen
  • Tel: 967 777 894 309

4. محل Flowers Yemen

أحد المحلات التي يتجه إليها كثير من العملاء في اليمن، وتميز هذا المحل بالطابع الهادئ والراقي مما يجعل العملاء في راحة نفسية بالغة عند دخولهم وبالتالي يختارون كافة ما يرغبون به.

أوقات العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل Flowers Yemen

  • العنوان: صنعاء، اليمن
  • Tel: 961 3 346 767

5. محل فالنتاين

أحد المحلات التي تخصصت في توفير الورود الطبيعية بألوان مختلفة لتسمح للعملاء بتشكيل باقات ورد مميزة وجميلة بألوان متناسقة.

وأيضًا سوف تجد داخل المحل مجموعة جيدة من نباتات الزينة والتي ستكون مناسبة لمن يحب أن يعتني بأحد النباتات داخل منزله مما يبعث داخله طاقة إيجابية جيدة.

أوقات العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع. على مدار 24 ساعة.

طريقة التواصل مع محل فالنتاين

  • العنوان: صنعاء، اليمن
  • Tel: 967 1 466 469

6.محل Gelnar natural flowers

إذا لم تذهب إلي هذا المحل من قبل فتأكد أنه فاتك الكثير، ولكن الآن أمامك فرصة لا يجب أن تضيعها، فالذهاب إلى محل جلنار يعد متعة لا مثيل لها

محل جميل يقدم أفكار إبداعية جديدة وتشكيلات كبيرة من الورود لمختلف المناسبات مثل أعياد الميلاد وأعياد الزواج والحفلات ولغيرهم من المناسبات السعيدة.

أوقات العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 7:00 صباحًا حتى 10:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل Gelnar natural flowers

  • العنوان: صنعاء، اليمن
  • Tel: 967 737 331 533

7. محل اونلي روزز –Only Roses

قال عنه العملاء أنه أجمل محل ينسق الورود والهدايا في صنعاء وذلك بناًء على تجربتهم الخاصة معه، أشكال الورود التي يقدمها يكون صحي وجميل وخطاف للأنظار وهذا أهم شيء يجب أن تبحث عنه عند شراء الورد.

يمكنك إخباره أنك تريد عمل بوكيه هدية

طريقة التواصل مع محل اونلي روزز –Only Roses

  • العنوان: مديرية السبعين، صنعاء‎،, Sana’a, Yemen

8. محل قصر الزهور والهدايا

من أروع المحلات التي يُحظي بها سكان اليمن، يتم عمل بوكيهات من الورود والشوكولاتة بطريقة مميزة جدًا مما يضفي طابع السعادة البالغة على الشخص الذي سيتم مهاداته بهذا البوكيه.

أوقات العمل: يعمل المحل من السبت إلي الخميس بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى 9:00 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى 2:00 مساء.

طريقة التواصل مع محل قصر الزهور والهدايا

  • العنوان: مديرية السبعين، صنعاء‎،, Sana’a, Yemen
  • Tel: 967 772 992 998

9. محل ورود طبيعي

طريقة التواصل

  • العنوان:  Taizz, Yemen

كم سعر بوكيه ورد صغير؟

توفر محلات الورد إمكانية تحضير بوكيهات الورد  بمختلف الأحجام وذلك يتم حسب طلب كل عميل، وبالتأكيد يختلف سعر بوكيه من دولة لأخرى ومن محل لآخر، بل وأيضًا يختلف تبعًا لنوع الورد المستخدم فهناك بعض الأنواع تكون نادرة وبالتالي يكون سعرها أغلى.

ولكن يمكن القول أنه بشكل عام بوكية الورد الصغير  يكون أرخص من البوكيهات الكبيرة والتي يتم استخدام ورود كثيرة لتنفيذها ، ولمعرفة السعر الحالي لبوكيه الورد يمكنك التوجه لأقرب محل ورد إليك.

كيف أبدأ مشروع ورد؟

مشروع الورد من أكثر المشاريع الناجحة التي يمكن تأسيسها، فهو يعود على صاحبه بأرباح جيدة، وذلك لكثرة استخدام الورد في المناسبات والاحتفالات المختلفة، وعمل دراسة جدوى هي أول الخطوات وأشملها لبدء مشروع ورد، ولعمل هذه الدراسة يجب القيام بالآتي:

1. موقع ومساحة المشروع

يجب إختيار مكان حيوي، وأيضًا التأكد من احتياج سكان هذه المنطقة لمحل الورد، وأن لا تقل المساحة عن 24 متر.

2. احتياجات المشروع

  • الورد بألوان مختلفة
  • ومواد وأدوات التغليف
  • أدوات خاصة بعرض المنتجات
  • تصريف مياه لرعاية الورد
  • مكان بارد للحفاظ على الورد بحالة جيدة
  • معدات خاصة بالتنسيق والتغليف

3. العمالة

سوف تحتاج لمشروعك عدد من العمالة مثل مدير للمحل، محاسب، موظف تنسيق وتغليف بوكيهات الورد والهدايا، ولكن يمكنك في البداية إدارة المشروع بنفسك وبعد تحقيق شهرة وانتشار وازدياد عدد الزبائن يمكن توظيف هذه العمالة.

وبذلك يكون نهاية حديثنا عن المحلات التي تساعدنا في تزيين منازلنا لاستقبال مناسبة مهمة وسعيدة وهي محلات ورد في اليمن، وللتسهيل على عملائنا الكرام ذكرنا طريقة التواصل الخاصة بكل محل على حدة