منوعات

أفضل 9 محلات نظارات في الجزائر

تلقى محلات نظارات في الجزائر إقبالا كبيرا من كثير من المواطنين الجزائريين وذلك لأن النظارات أصبحت من المستلزمات اليومية التي لابد منها سواء النظارات الشمسية أو النظارات الطبية التي تقي العين من أشعة الشمس أو كوقاية من الأشعة الفوق بنفسجية والإشعاع الذي يصدر من أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة.

توفر هذه المحلات عروض وخصومات هائلة حيث تحرص على تقديم أفضل النظارات والعدسات اللاصقة العالية الجودة ومن خلال مقالنا سنتعرف على أفضل محلات نظارات في الجزائر.

أفضل محلات نظارات في الجزائر

يوجد في دولة الجزائر العديد من محلات بيع النظارات الشمسية والنظارات الطبية والعدسات اللاصقة الطبية والتجميلية بجميع الأشكال والأذواق وبأسعار معقولة ومن أفضل هذه المحلات:

1. محل نظارات طبية

هذا المحل يعد واحدًا من أفضل محلات بيع النظارات في الجزائر يقدم المحل خدمات عديدة حيث يحرص المحل على تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، يقوم المحل بتوفير أنواع النظارات الشمسية وبماركات عالمية تناسب جميع الأذواق كما يوجد بالمحل عدسات لاصقة طبية وتجميلية بماركات عالمية أصلية.

  • العنوان: العطاف ـ الجزائر.
  • Tel: 0794781647

2. محل Optique Soins de lavue

يضم هذا المحل تشكيلة كبيرة من النظارات الشمسية التي تناسب الرجال والنساء من أفضل الماركات العالمية والمحلية وبتصاميم أنيقة وعصرية تناسب مختلف الأذواق كما يوفر المحل أنواع رائعة من الشنابر وكل مستلزمات النظارات من أكسسوارات عصرية جديدة تناسب الجميع.

  • العنوان: رأس الوادي ـ الجزائر.
  • Tel: 035840171

3. محل نظارات العناصر

محل نظارات العناصر ذات مكانة عالية في تقديم أفضل النظارات الطبية وبمقاسات دقيقة ومضمونة كما يوجد بالمحل نظارات شمسية بمختلف الألوان والأنواع وبأفضل الأسعار من أهم ما يميز هذا المحل أنه يوفر للعملاء طريق الدفع أونلاين وخدمة التوصيل مجاني.

  • العنوان: شارع بوحليف ـ السعيد ـ الجزائر.
  • Tel: 0777989285

4. محل Eye wear sidi yahia

يوفر المحل خيارات متعددة ومتميزة من النظارات الشمسية والطبية والتي توفر حماية ممتازة من الأشعة فوق البنفسجية والنظارات الطبية بمقاسات رقيقة ذات أشكال رائعة ومناسبة للجميع كما يوجد بالمحل عدسات لاصقة طبية وتجميلية بألوان تناسب مختلف الأذواق، يوفر المحل خدمة فحص نظر مجاناً للتأكد من مقاسات النظارة المطلوبة.

  • العنوان: بير مراد رايس ـ الجزائر.
  • Tel: 0551191049

5. محل Golden Eyes center

من أشهر محلات بيع النظارات في الجزائر يحرص على تقديم أفضل أنواع النظارات ذات الجودة العالية بماركات عالمية مختلفة هذا المحل يقدم تشكيلة واسعة من النظارات الشمسية سواء التركية أو الإيطالية، يعد هذا المحل هو الجهة المثالية لشراء واختيار أفضل النظارات والعدسات الملونة، يمكنك التسوق أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني للمحل.

  • العنوان: الطارق ـ الجزائر.
  • Tel: 0659367334

6. محل General d’ Optique

يوفر هذا المحل تشكيلة رائعة من النظارات الشمسية والطبية وذلك لأنه متخصص في البصريات والنظارات والعدسات اللاصقة ذات الألوان العصرية والحديثة التي تناسب مختلف الأذواق يعمل بالمحل فريق عمل متكامل لمساعدة العملاء في اختيار ما يرغب فيه العميل.

  • العنوان: بئر خام ـ الجزائر.
  • Tel: 0666402544

7. محل Optics نظارات طبية

يوفر هذا المحل أفضل النظارات العصرية التي تناسب متطلباتك الشخصية واختيار ما يعجبك يوجد بالمحل أحدث تشكيلة من الماركات العالمية للنظارات الشمسية وبأسعار تنافسية كما يوفر المحل جميع المستلزمات التي تناسب النظارات وأيضا أكسسوارات النظارات العصرية بالإضافة إلى العدسات الطبية الملونة.

  • العنوان: روبية ـ الجزائر.

8. محل Aya optic نظارات طبية آية

من أشهر محلات النظارات الفاخرة ذات التصميمات الفريدة والرائعة توفر نظارات عصرية تخلق أجواء جذابة وفريدة من نوعها يسعى هذا المحل لإرضاء العملاء من خلال تقديم أحدث النظارات الأنيقة التي تضفي للعين جمال رائع كما يوجد بالمحل جميع أكسسوارات النظارات الشمسية.

  • العنوان: الطارق ـ الجزائر.

9. محل نظارات طبية مليسة

هو الجهة المثالية والمكان المناسب لتقديم احدث النظارات العصرية ذات الخامات العالية الجودة يوفر المحل تشكيلة عصرية من النظارات الحديثة والراقية التي تناسب مختلف الأذواق وبأسعار لا مثيل لها تكون في متناول الجميع يحرص المحل على تقديم نظارات طبية بمقاسات دقيقة بعد إجراء فحص النظر ومن أفضل ما يميز هذا المحل أنه يقدم فحص النظر مجانا لجميع العملاء.

  • العنوان: الذرعان ـ الجزائر.

أحدث صيحات موضة النظارات الشمسية في الجزائر

تعد النظارة الشمسية من أكثر الأكسسوارات العصرية التي تستخدم يونيا للرجال والنساء فهي تقي العين من أشعة الشمس الضارة كما يلبسها البعض لتحسين الرؤية خاصة أثناء القيادة ويهتم كثير من الفتيات في ارتدائها من جانب الجمال والأناقة وإطلاله راقية ولمواكبة الموضة الحديثة نقدم لم أحدث صيحات موضة النظارات الشمسية في الجزائر:

1. النظارة الشمسية المستطيلة

أحدث موضة النظارات الشمسية وهي مثالية للأنشطة الخارجية تتسم بمزايا عديدة منها أنها تتمتع بمواد عالية الجودة من الشنبر حيث بكون مرن للغاية ويحيط الوجه بشكل مريح كما أنها تتميز بأنها خفيفة ومتينة تناسب جميع الأوقات، وهي آمنة ومريحة لا تسبب إزعاج للعين ولا للوجه.

2. نظارة شمس جون لنيون مستديرة

من أحدث النظارات الشمسية من مزاياها أنها نظارة شمس بعدسات دائرية ذات أكسسوار مثالي خالي من التوهج لتقليل نسبة سطوع الأسطح اللامعة على الشخص وذلك لأنها تمتص ٩٩% من الضوء المرئي وتحجب معظم الضوء الأزرق وتمنح الشخص مظهرًا أنيقًا ورائعًا.

3. النظارات بالإطار المعدني

تحتل النظارات الشمسية ذات الإطار المعدني مكانة كبيرة في عالم الموضة وفيها اللون الذهبي الذي يلقى إعجابا وإقبالا كبيرا بمتانة وجودة الشنبر وإطارها المعدني الرفيع، يفضل اقتناءها كثير من النجوم والمشاهير لأنها تتمتع بمزايا رائعة وأشكال جذابة.

4. النظارات الشمسية بإطار دائري للرجال والنساء

من أحدث صيحات الموضة العصرية في النظارات فهي مصنوعة من خامة عالية الجودة أنيقة وخفيفة تناسب الرجال والنساء كما أنها تحمى من أشعة الشمس الضارة لذلك يفضل اقتنائها العديد من الأشخاص.

5. نظارة شمسية أفيا نور

وهي النظارة الأكثر أناقة وفخامة تناسب كل الجنسين مصنوعة من الاستانلس ستيل النقي والفريد متبنة وخفيفة الوزن، تضمن لك الشياكة والأناقة من أهم ما يميزها أنها تقي العين من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة وتعزز الرؤية في وقت النهار.

6. نظارة شمس بعدسات مستطيلة

هذه النظارة لها مزايا عديدة بالإضافة إلى أنها من أحدث صيحات الموضة في الجزائر حيث تتميز بمزج العدسات والإطارات المستطيلة المصنوعة من المواد العالية الجودة مما جعلها أنيقة وجذابة لها زراع مصنوع من البلاستيك النقي الخفيف الوزن لا تسبب أي إجهاد للعين أو الوجه لأن كل خامتها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة والبشرة.

محلات نظارات في الجزائر تحرص على تقديم تشكيلة متنوعة ومميزة من النظارات الشمسية والطبية والعدسات اللاصقة ذات الجودة العالية والمظهر الراقي حيث تضفي على الوجه جمال حقيقي وإطلاله لا مثيل لها، من خلال هذا السياق تعرفنا على افضل محلات نظارات في الجزائر والتي تقدم أحدث صيحات الموضة في النظارات الشمسية بأسعار مغرية.

زر الذهاب إلى الأعلى