منوعات

أفضل 9 محلات نظارات في البحرين

محلات نظارات في البحرين تقدم أرقى النظارات الشمسية والعدسات اللاصقة التي تحافظ على صحة وجمال أعينكم، هذه المحلات تحرص على تقديم نظارات المصممين العالميين وأشهر العلامات التجارية المعروفة في مجال العدسات اللاصقة لتمنحكم إطلالة مختلفة ورائعة، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل محلات نظارات في البحرين توفر نظارات عصرية بأحدث التصاميم الأنيقة والفخمة.

أفضل محلات نظارات في البحرين

يوجد بالبحرين مجموعة واسعة من المتاجر التي توفر نظارات بجميع أشكالها وأنواعها وماركاتها بدءا من النظارات الشمسية والعدسات اللاصقة ونظارات طبية ونظارات العمل ومن أفضل هذه المحلات في البحرين ما يلي:

1. محل أوبتيكا

من أفضل محلات نظارات في البحرين حيث تهتم بالجودة العالية وأحدث التصاميم للنظارات الشمسية والعادية يوفر المحل منتجات أنيقة وفاخرة من أنواع النظارات التي تلائم كافة الأذواق وهو أحد المحلات الرائدة في مجال بيع النظارات الشمسية والعادية يشتهر هذا المحل بتقديم تشكيلة رائعة من النظارات الأنيقة ذات أشكال جذابة مصنوعة من أرقى وأجود المواد.

  • العنوان: ضاحية السيف ـ المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 97317516839

2. محل بصريات Rivoli Eye zone Optical

هذا المحل هو الجهة المناسبة لاختيار أفضل أنواع النظارات الشمسية المستوحاة من الفخامة والرقي التي يبحث عنها كثير من الأشخاص في البحرين، يوفر نظارات شمسية تناسب الرجال والنساء يقدم أحدث صيحات الموضة من النظارات ذات التصاميم المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق بتصاميم مبدعة وغاية في الروعة.

  • العنوان: المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 97317564925

3. محل Ehsan Optics City centre Bahrain

أشهر محلات بيع النظارات بكافة أشكالها وأنواعها في البحرين، يقدم المحل تصاميم للنظارات تحاكي الجمال بحيث تكون قطعة فنية تضفي على الشخص روح الموضة، هذا المحل يقدم مزيد من نظارات الموضة لهذا العام حيث يوجد أفضل العلامات التجارية من النظارات الشمسية والعادية التي تناسب كل عميل كما يعمل بالمحل فريق من الأخصائيين الذين يهتمون بكل ما هو جديد في عالم موضة النظارات.

  • العنوان: الرفاع ـ البحرين.
  • Tel: 97317178767

4. محل نظارات راثود

يعد هذا المحل هو المكان المثالي للحصول على أجود وأفضل أنواع النظارات وجميع أكسسواراتها بدءًا من أكياس النظارات والشنابر وكل الأجزاء التي تتكون منها النظارة سواء النظارات الشمسية أو نظارات العمل أو العادية أيضا يحرص المحل على توفير عدسات خاصة بمواصفات مناسبة حيث تكون موضحة للرؤية وبأسعار مناسبة لجميع العملاء.

  • العنوان: الرفاع ـ البحرين.
  • Tel: 97339841271

5. محل نظارات الريان AlRayan Optical

من أشهر محلات بيع النظارات في البحرين وخاصة النظارات الطبية بمقاسات وجودة عالية يوجد بهذا المحل العديد من نظارات الشمس المختلفة التي تلائم الكبار والصغار كما يستطيع المحل توفير العدسات المختلفة لكل شخص يأتي إلى هذا المحل العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الأناقة والرقي في موضة النظارات.

  • العنوان: مدينة عيسى ـ البحرين.
  • Tel: 97333560361

6. محل نظارات عمار

يوجد بهذا المكان أشكال وأنواع مختلفة من النظارات ذات جودة عالية وألوان مختلفة يفضلها كثير من الأشخاص في البحرين وبماركات عالمية مشهورة هذا المكان ذات شهرة عالية لأنه يسعى لإرضاء العملاء في تقديم ما يناسبهم من النظارات سواء الطبية أو الشمسية.

العنوان: الديه ـ البحرين.

رقم هاتف المحل Tel: 97317590308

7. محل نظارات يتيم

يقدم مجموعة متألقة من النظارات، أبرز محلات النظارات في البحرين يشتهر ببيع النظارات الطبية والعدسات اللاصقة التي يستخدمها البعض لتصحيح النظر وتحسين الرؤية يراعي المحل معايير الجودة والسلامة للحصول على نظارات تساعد في تحسين الرؤية، يعمل بالمحل فريق عمل مدرب على أداء مهمته باحترافية وإتقان.

  • العنوان: شارع التجار ـ المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 97317253397

8. محل نظارات إحسان توفير

من خلال هذا المحل ستحصل على نظارتك التي ترغب فيها من غير تعب يقدم هذا المحل نظارات شمسية فريدة من نوعها أنيقة ويتمتع بالتميز في الرؤية كما أنها تجمع بين الموضة ووصفتها المثالية وهي حماية العينين وهذا الذي نبحث عنه الكثير نظارة ذو شكل رائع وتساعد على تحسين الرؤية وأشكال ومقاسات مناسبة.

  • العنوان: المنامة ـ البحرين.
  • Tel: 9731733478

9. محل نظارات مايا

يتيح هذا المحل لك الفرصة لتقوم بتجربة النظارات الراقية والأنيقة التي توفر لك رؤية واضحة ودقيقة كما يستمتع العميل برؤية فائقة الدقة وعالية الكثافة مع أحدث العدسات اللاصقة الذي يقدمها هذا المحل يتميز هذا المحل عن غيره من محلات النظارات في البحرين أنه يقدم عروض وخصومات على أنواع النظارات وبأسعار مغرية.

  • العنوان: شارع بوكوارة ـ الرفاع ـ البحرين.
  • Tel: 97333322884

ما اسم أفضل ماركة نظارات في العالم؟

عالم موضة النظارات ملئ بالماركات المتنوعة فهناك العديد من الماركات الشهيرة في صناعة النظارات حول العالم وكل شخص له ذوقه واحتياجاته من النظارات ومن أفضل ماركات النظارات في العالم ما يلي:

1. نظارة راي Ray-Ban

من أشهر الماركات العالمية في عالم النظارات تشتهر بجمال تصميماتها الكلاسيكية كما أنها تتمتع  بجودة عالية وذلك في مجال النظارات الطبية والشمسية ويمكنك اختيار الماركة المناسبة لك والتي تناسب ذوقك فيها.

2. نظارة برادا Prada

تتسم بأناقتها وتصميماتها الفريدة والراقية تعد هذه الماركة واحدة من أبرز الماركات العالمية في عالم موضة النظارات.

3. نظارات جورجيا أرماني

واحدة من أهم العلامات التجارية في عالم موضة النظارات، هذه الشركة تقدم تشكيلة متنوعة وراقية من النظارات.

4. نظارات جوتشي Gucci

تقدم هذه الشركة تشكيلة متنوعة من النظارات الطبية والنظارات الشمسية تعرف هذه الماركة بأسلوبها الجريء والفاخر بأشكال وتصاميم مبهرة ومتألقة ذات جودة عالية.

5. فرزاتشي

من أشهر الماركات العالمية للنظارات تتميز بأسلوبها الأنيق والتصميم المبتكر سواء في النظارات الطبية والنظارات الشمسية.

كيفية اختيار نظارة ملائمة لوجهك

كثير من الأشخاص يحتارون عند شراء نظارة ويتساءل عن كيفية اختيار نظارة تناسبه وما هي النظارة التي تزيد وجهه جمالا واشراقا، لذلك هناك معايير يجب مراعاتها عند اختيار النظارة التي تناسبك تتمثل في الآتي:

  • أولا يجب مراعاة شكل الوجه وحجمه وأيضًا لون بشرتك وتلك أهم المعايير التي يجب مراعاتها لاختيار النظارة التي تناسبك.
  • يشترط وجود تناسق بين لون البشرة ولون النظارة حتى تناسب وجهك.
  • يفضل أن تكون النظارة مناسبة لحجم وجهك فلا تكون صغيرة ولا كبيرة.
  • إذا كان الوجه دائري يفضل النظارات ذات الشكل المربع والمستطيل.
  • بينما في حالة الشكل المدور يفضل اختيارها للوجه البيضاوي.
  • أصحاب البشرة الفاتحة يفضل اختيار النظارات ذات الألوان الفاتحة مثل اللون الوردي والبرتقالي والبنفسجي، فهي تضفي علي وجهوهم جمالا وأناقة.
  • بينما لأصحاب البشرة القمحية والشعر الداكن يناسبهم النظارات ذات اللون الداكن وإطارات فضية وذهبية وأيضا رمادية.

في نهاية سياقنا فقد تطرقنا إلي أفضل محلات نظارات في البحرين تقدم أرقى وأفخم أنواع النظارات الشمسية والطبية التي تناسب مختلف الأذواق مع التعرف على أهم المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار نظارة تناسب وجهك.

زر الذهاب إلى الأعلى