منوعات

أفضل 9 محلات نظارات في أمريكا

محلات نظارات في أمريكا تمتاز بتوفير جميع الخدمات الطبية والبصرية الخاصة بعالم النظارات، حيث توفر تشكيلة رائعة من النظارات الشمسية والنظارات الطبية التي تمتاز بأسعار مناسبة ومعقولة ترضي جميع الفئات، كما توفر هذه المحلات ماركات عالمية وعدسات لاصقة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، فإذا كنت ممن يبحث عن أفضل محلات لبيع نظارات عالية الجودة وبأسعار معقولة في أمريكا سنطلعك من خلال مقالنا على افضل المحلات التي تقدم هذه الخدمات.

افضل محلات نظارات في أمريكا

تشتهر أمريكا بالتطور والحداثة في كل شيء حيث يوجد بها الكثير من محلات النظارات الشمسية والعدسات اللاصقة والنظارات الطبية بأشهر الماركات العالمية في مجال النظارات وبمقاسات دقيقة وأذواق تناسب الجميع من أفضل محلات النظارات في أمريكا ما يلي:

1. محل Eye Shop

يعد هذا المحل من أفضل محلات بيع النظارات في أمريكا يشتهر بعروضه المميزة لجميع منتجات المحل من النظارات الشمسية والطبية والعدسات اللاصقة ذات الجودة العالية حيث يوفر المحل تشكيلة متنوعة من أنواع النظارات التي يبحث عنها الكثيرين، كما يتوفر بالمحل جميع الأكسسوارات المتعلقة بالنظارات.

  • عنوان المحل: 651Broad way- New York
  • Tel: 212-673-9450

2. محل SEE Eye Wear

يشتمل هذا المحل على أعلى جودة من المواد المصنوعة منها النظارات، يشتهر هذا المحل بتقديم أفضل خدمات واستشارات طبية بصرية مروراً بالعدسات اللاصقة والعدسات التجميلية والنظارات الشمسية، يعمل بالمحل فريق عمل نتكامل يتعامل مع العملاء بكل احترام ومصداقية، ومن أفضل ما يشتهر به هذا المحل تقديم اختبار فحص بصر بالمجان.

  • العنوان: لوس أنجلوس – كاليفورنيا
  • Tel: 310-36060998

3. Mykita Shop Ios Angels

هذا المحل يعد أشهر محلات بيع النظارات الشمسية والطبية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية يوفر ماركات عالمية في عالم النظارات وكل ما ترغب في الحصول عليه من خامات عالية الجودة، في المحل نظارات شمسية بأذواق وأشكال مختلفة تلبي متطلباتك الشخصية من نظارات شمسية عصرية وأنيقة.

  • عنوان المتجر: Broadway,Los Angeles
  • Tel: 2132780562

4. Moda OPTIQUE C DMY

تحتضن دولة أمريكا محلات نظارات عديدة هذا المحل واحدًا منها حيث يشتهر بتوفير نظارات شمسية وعدسات طبية لماركات عالمية، كما يوفر المحل لعملائه إمكانية الشراء عبر الإنترنت ويحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة والنظارات العصرية كما يوفر المحل خدمات ممتازة وبأسعار تنافسية تناسب جميع العملاء.

  • العنوان: المكسيك – Cuanhtemoc,CDMX
  • Tel: 525615665862

5. محل The Optical Shop

يعد هذا المحل من أبرز المحلات التي تحرص على بيع نظارات شمسية عالية الجودة ويوفر تشكيلة واسعة من النظارات بموديلات عصرية وأنيقة وتناسب مختلف الأعمار، كما يوجد بالمحل نظارات طبية بمقاسات دقيقة وأشكال مختلفة وألوان رائعة ترضي مختلف الأذواق.

  • عنوان المحل: Bushst, San Francisco

6. محل Modern Optical Eye Wear Inc

اذا كنت ممن يبحث عن أشهر محلات نظارات في أمريكا في ولاية شيكاغو فهذا المحل هو الخيار الأنسب والمناسب للحصول على نظارات شمسية وطبية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية والخامات الممتازة كما يوفر المحل ماركات عالمية بأشكال وألوان رائعة ومبهرة ترضى كافة الأذواق، يعمل بالمحل فريق عمل مؤهل وذو خبرة عالية في مجال بيع النظارات ولديهم الخبرة الكافية في كيفية اختيار الأفضل كما يتمتع المحل بسمعة طيبة ومصداقية في التعامل مع العملاء.

  • عنوان المحل: شيكاغو- إلينوي
  • Tel: 773784-6300

7. America’s Best Contacts& Eye glasses

من أشهر محلات بيع النظارات في أمريكا، يوفر هذا المحل خدمات عديدة ومتنوعة للعملاء من أهمها خدمة التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت في جميع الأوقات يوجد بالمحل عدسات لاصقة عالية الجودة ومن اشهر العلامات التجارية حول العالم حيث يمكنك أولا إجراء فحص نظر وبعد ذلك يتم شراء أجود أنواع النظارات الشمسية والطبية من هذا المحل.

  • عنوان المتجر: لوس أنجلوس – كاليفورنيا
  • Tel: 3237622294

8. Speyology Optical Shop

يقدم المحل مجموعة شاملة من منتجات النظارات العالمية هذه المنتجات المبتكرة على أعلى جودة وبأسعار جيدة ترضي جميع الأذواق يعمل بالمحل فريق عمل محترف من أشهر الأخصائيين المهتمين بعالم البصريات وذلك من أجل مساعدة العملاء في اختيار ما يناسبهم ويناسب أذواقكم، كما يوجد بالمحل جميع ماركات النظارات الشمسية والعدسات اللاصقة.

  • عنوان المحل: نيويورك – نيوجرسي
  • Tel: 6466789993

9. محل Selima OPTIQUE

هذا المحل هو الجهة المثالية لأفضل نظارات شمسية وطبية يوجد بالمحل تشكيلة فريدة ومميزة تناسب أذواق مختلفة في مجال النظارات الشمسية والطبية والعدسات اللاصقة والعدسات التجميلية بأشكال عصرية وأسعار مناسبة في متناول الجميع.

  • العنوان: Green wich Ave, New York
  • Tel: 2123521640

افضل ماركات نظارات طبية في أمريكا

تتعدد محلات النظارات الطبية في أمريكا وذلك لكثرة انتشار النظارات الطبية كسلعة مهمة لكثير من الأشخاص فقد يحتاجها العديد من الأشخاص ليس فقط كعلاج لمشاكل النظر ولكنها قد يكون نظر الشخص بصحة جيدة ولكن هناك أشخاص يحتاجونها كوقاية من مشاهدة التلفاز والموبايلات واللاب توب مما جعل كثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل النظارات الطبية التي لا تؤذي العين وتكون منتج أصلي وكيف يتم شراؤها من أمريكا لذلك نقدم لك التفاصيل كالآتي:

1. نظارات Michael Kors

هذه النظارات من أفضل النظارات الطبية التي يمكن الحصول عليها حيث تتمتع بمزايا عديدة منها أنها خفيفة الوزن ذات خامات عالية الجودة يصنع إطارها من البلاستيك يتمتع بمرونة أمنة لا تسبب جروح أو انزعاج بالبشرة، عدسات هذه النظارة تصنع من البولي كربونات خفيف الوزن وهو من مميزاته أنه مقاوم للصدمات.

2. نظارات Calvin Klein

تعد واحدة من أشهر ماركات النظارات الطبية في أمريكا تصنع من إطار معدني لا يتغير لونه ومضاد للصدأ ذات تصميم أنيق وكلاسيكي تتمتع هذه النظارة بخفتها وإطارها الرفيع.

3. نظارات So Jos

من أحدث موديلات النظارات الطبية في أمريكا ذات إطار بلاستيك عالي الجودة تتمتع بأناقتها وعدساتها المقاومة للأشعة الزرقاء التي تصدر من الأجهزة الإلكترونية لحماية العين لها أكثر من لون وذلك لسهولة الاختيار ويفضل استخدامها كثير من الأشخاص الذين يعانون من ضغط الشغل على أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها.

4. نظارات Persol

أحد النظارات الطبية المشهورة في أمريكا تتمتع بمزايا عالية الجودة لها إطار معدني خفيف وأنيق ذات تصميم فضي انسيابي لعشاق الأناقة والفخامة.

5. نظارات Ray – Ban

أشهر ماركات النظارات الطبية حول العالم من أهم ما يميزها أنها تأتي بإطار بلاستيك خفيف الوزن ذات جودة عالية تشتهر هذه النظارات بالأناقة العصرية التي تناسب كافة الأذواق وكافة الأعمار.

في نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد وفقنا لعرض افضل محلات نظارات في أمريكا تقدم افضل نظارات شمسية وطبية كما يوجد بهذه المحلات عدسات لاصقة طبية وتجميلية بمقاسات دقيقة وأشكال مختلفة تناسب كافة الأذواق.

زر الذهاب إلى الأعلى