منوعات

أفضل 8 محلات نجف في العراق

عُرفت العراق بتميزها المبهر في صناعة النجف التي تعبر عن التراث الفني بالعراق حيث الجمال والأصالة، محلات نجف في العراق تلعب دورا بارزاً في إضفاء لمسات جمالية ورائعة في المنازل وقاعات المناسبات والاحتفالات حيث يعد النجف بمثابة قطعة فنية تمنح المكان الذي يضع فيه الفخامة والرقي هذه المحلات توفر نجف ذو إطلالة رائعة ومميزة.

تقدم هذه المحلات أحدث تصاميم للنجف الذي تواكب متطلبات العصر الحديث من الإثارة بالإضافة أنها تلائم مختلف الأذواق، من خلال مقالنا هذا سنتعرف على أفضل محلات نجف في العراق تقدم أروع أشكال النجف العصرية.

أفضل محلات نجف في العراق

تشتهر العراق بالأصالة والرقي وتشهد تاريخها على ذلك وهذا يظهر جدا في منتجاتها ولصنعها للنجف الذي يحمل الطابع التراثي المليء بالثريات الصاخبة والهادئة لذلك يتواجد العديد من محلات النجف الذي يقدم نجف بأشكال وألوان رائعة ومبهرة وذات إطلالة جذابة ومن هذه المحلات:

1. معرض النجف

من أفضل محلات النجف في العراق يوفر أفخم وأرقى أشكال نجف يتماشى مع جميع الأذواق لأنها ذات تصاميم جذابة ومتألقة، هذا المحل يحظى بشهرة واسعة المدى لأنه يقدم أروع أشكال النجف بأسعار لا تقبل المنافسة مما يجعلك تحتار في اختيار تشكيلة مميزة وجذابة كثير من الأشخاص يحبون شراء نجف فخم يرجع أثاثه للتراث القديم وأيضا هناك أشخاص يفضلن البساطة والرقي وكل ذلك متوفر في هذا المحل.

  • العنوان: الأغادير ـ محافظة النجف ـ العراق.
  • Tel: 07822222033

2. متجر الانارة والكريستال

يقدم هذا المحل تشكيلة رائعة ومبهرة جدا من أنواع النجف التي يتماشى مع متطلبات المنزل العصري ومنها النجف الذي يحمل الطابع الكلاسيكي الذي يحمل في طياته الفخامة والرقي وبأسعار معقولة كما يقدم المحل تشكيلة نادرة ومتألقة من النجف مما جعله يصل مكانة بارزة بين المحلات الأخرى فهو يبيع أفضل أنواع النجف، يعمل بالمحل عمالة مدربة على حمل النجف وعرض النجف بطريقة جذابة وعناية شديدة كما يوجد بالمحل خدمة التوصيل بالمتجر.

  • العنوان: محافظة النجف ـ العراق.
  • Tel: 07708001037

3. معرض سيروان للإنارة والثريات

من أشهر محلات بيع النجف في العراق يوفر تشكيلة متنوعة من النجف الأصيل ذات التراث القديم يوجد بالمحل كل ما يخص البيت العصري والكلاسيكي من نجف و كريستالات ودلايات ولمبات تنشر البهجة والسرور على المنزل من خلال إضاءتها المبهرة يتميز هذا المحل بأسعاره المعقولة التي لا تقبل المنافسة، يعمل بالمحل عمالة ذات أخلاق حسنة يتعاملون مع الزبائن بكل احترام ومصداقية.

  • العنوان: زهراء ـ النجف ـ العراق.

4. محل المشرق للإنارة

يعد هذا المحل واحدا من أهم وأبرز محلات النجف في العراق من مزايا هذا المحل أنه يوفر لك تشكيلة نجف رائعة حيث يتميز بالانفراد والتميز، يوجد بالمحل تصاميم مبهرة ومتألقة من النجف الكلاسيكي الذي يناسب الأماكن الفخمة مثل الفلل والقصور ويوجد أيضا تشكيلة نجف ذات تصميم مودرن والبسيط الذي يناسب المنزل العصري، أفضل ما يميز هذا المحل أنه لديه خدمة التوصيل للمنزل بالإضافة إلى خدمة استرجاع النجف في حالة وجود عيب خلال فترة الضمان بشرط أن يحضر العميل فاتورة الشراء للتأكيد، يوجد بالمحل كل ما يتعلق بعالم الإنارة الحديثة ويوفر لكم جميع الأذواق.

  • العنوان: بغداد  ـ محافظة بغداد ـ العراق.
  • Tel: 07818389900

5. متجر أضواء المجرة ( إنارة ـ ثريات ـ هدايا)

يعد هذا المتجر واحدا من أكبر محلات النجف في العراق الذي يتيح تشكيلة واسعة وكبيرة في النجف الفخم والأصيل ذات الطابع العراقي الذي يهتم بالإنارة واللمعان حتى تشعرك بإحساس داخلي مبهج، في هذا المحل ستحصل على أفضل نجف ذات تصميم مميز ورائع وأسعار معقولة ويتوقف السعر على نوع النجفة وخاماتها المستخدمة في تصنيعها.

  • العنوان: ساحة عقبة بن نافع ـ بغداد ـ العراق.
  • Tel: 07901349580

6. محل الكاظمي للإنارة الحديثة

من أرقى محلات النجف في العراق يوفر كل ما يخص البيت العصري من النجف وجميع مستلزمات الإضاءة في المنزل تحمل هذه النجف تصميمات عالية الجودة تناسب مختلف الأذواق يقدم لك المحل خدمة الاختيار بكل حرية وترحيب يوجد بالمحل نجف فائق الجمال وبأسعار مغرية مقارنة بباقي المحلات في هذا المجال مما جعله يحظى بشعبية كبيرة.

  • للعنوان: شارع باب القبلة ـ بغداد ـ العراق.

7. محل على الكعبي للإنارة والثريات

يعد محل على الكعبي من ابرز محلات النجف في العراق حيث يشتهر بتقديم تشكيلة رائعة من النجف واللمبات المزخرفة وبتصاميم متقنة ومبتكرة كل نجفة في المحل تعبر عن جمال فريد خاص بها هذا المكان هو الوجهة المثالية الذي يضمن لك أفضل تشكيلة نجف تلائم متطلبات العصر وينفرد هذا المحل لوجود قطع من النجف النادر حيث الرقي والأصالة والفخامة لدى المحل فريق عمل يتسم بحسن المعاملة وبأسعار مناسبة وجودة عالية.

  • العنوان: شارع الرشيد ـ بغداد ـ العراق.
  • Tel: 07823000266

8. محل كريستال

يضم هذا المحل تشكيلة رائعة من النجف الكلاسيكي وأيضا النجف المودرن البسيط الهادئ ذات تصميم مبهر وبجودة عالية كما يوفر المحل تشكيلة رائعة من الاباجورات المتألقة وأيضا نجف الكريستال الذي يعشقه الكثير من الأشخاص، يقدم هذا المحل  عروض وتخفيضات تلبي احتياجاتك من النجف بالإضافة أن المحل يوفر نجف مزخرف بأشكال هندسية مميزة ومبهرة.

  • العنوان: شارع ٤٠ قرب تقاطع حلة ـ المركز ـ العراق.
  • Tel: 07815141915

محلات نجف في بغداد

تشتهر بغداد بوجود العديد من محلات لبيع الثريات واللمبات المزخرفة التي تحمل في طياتها الأصالة والفخامة والرقي يوجد بهذا المحلات كل ما يخص المنزل العصري من مستلزمات الإضاءة والديكور من أشهر هذه المحلات ما يلي:

1. محل على الكعبي للإنارة

من الجدير بالذكر أن أضواء الثريا المبهرة تضفي على المكان جاذبية وجمال رائع هذا المحل يشتهر بتوفير أشكال عديدة ومتنوعة من الثريات التي صممت بأشكال متألقة حيث تكون بمثابة لمسات جمالية ساحرة قادرة على لفت الأنظار لما يتمتع به من أناقة ورقي وأصالة يتوفر بالمحل العديد من النجف الكلاسيكي التي تلائم مختلف الأذواق وبأسعار تنافسية.

  • العنوان: شارع الرشيد ـ بغداد.
  • Tel: 07823000266

2. محل الملاذ للإنارة الحديثة

من أشهر المحافظات لبيع الثريات النجف في العراق الذي يتميز بإطلاله مميزة ومبهرة في كل مكان يضع فيه هذا المحل يساعدك في توفير أروع النجف وبأشكال متنوعة وبتصميمات رائعة ساعدت على إضفاء الجاذبية والفخامة في المنازل والفلل بالعراق خاصة بغداد هذا المحل يعد بمثابة سوق كبير يشمل تشكيلة كبيرة من النجف العصري.

  • العنوان: محافظة بغداد ـ بغداد.
  • Tel: 07713067001

3. محل المستنصرية للإنارة الحديثة

من أفخم محلات النجف (الثريا) في بغداد حيث الفخامة والرقي وأنسب الأسعار هذا المحل مشهور جدا في بغداد لأمنته في التعامل مع العملاء ومصداقيته في تقديم تشكيلة من الثريات ذات تصميمات رائعة وبجودة عالية حيث يحرص المحل على أرضاؤك وتقديم كل ما تحتاجه من مستلزمات الإضاءة التي تناسبك وتناسب منزلك.

  • العنوان: شارع فلسطين ـ بغداد ـ محافظة بغداد.
  • Tel: 070882030

4. متجر نور الحوراء للإنارة الحديثة

هذا المحل أفضل محلات نجف في بغداد، يقدم تصميمات عالية الجودة للنجف مقارنة بالمحلات الأخرى، يتميز هذا المحل بعروض فائقة وتخفيضات لا مثيل لها، يقدم لك كل ما يناسب ذوقك ويلائم منزلك يوجد بالمحل قطع فنية نادرة يبحث عنها كثير من الأشخاص ويوفر جميع مستلزمات الإضاءة والإنارة في المنزل وبأسعار خيالية.

  • عنوان المتجر: شارع الثريات – محافظة بغداد ـ بغداد
  • Tel: 07813794508

كيف تختارين نجف منزلك؟

هناك أسس ومعايير يجب مراعاتها عند اختيار نجف المنزل تتمثل في:

  • يجب مراعاة مساحة المكان الذي يضع فيه النجف من حيث الاتساع أو الضيق لأنه في حالة المكان الواسع يفضل شغل المكان بنجفة كبيرة تبرز جمال المكان.
  • أيضا يفضل عند اختيار النجف مراعاة سقف المكان لاختيار نجف يناسبه.
  • تحديد المكان التي يكون فيها النجفة هل هي صالة أم غرفة مكتب أم مول.
  • مراعاة أن يكون حجم النجفة ملائم مع مساحة المكان لاختيار نجف مناسب معك.
  • يفضل عند اختيار النجفة يجب مراعاة استخدام النجفة هل هي مصر للإضاءة أم أنها تضع للديكور.

في نهاية مقالنا تعرفنا على أفضل محلات نجف في العراق ومحلات نجف في بغداد وأيضا كيفية اختيار نجف لمنزلك ونرجو أن نكون أفادنكم بكل ما هو جديد عن هذا الموضوع.

قد يهمك أيضا: أفضل 5 أماكن بيع اللمبات في السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى