منوعات

أفضل 6 محلات ملابس هندية في البحرين

محلات ملابس هندية في البحرين يبحث عنها الكثير ممن يعشق الساري الهندي والأزياء الهندية، وتعد دولة البحرين واحدة من أبرز الدول التي توفر مجموعة كبيرة من محلات الملابس الهندية التي تجمع بين التراث الهندي والتصاميم العصرية الحديثة التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

كما توفر هذه المحلات تصاميم فريدة ومميزة فيوجد بهذه المحلات جميع أنواع الملابس الهندية التقليدية والمطرزة بالزخارف الرائعة، لذلك نقدم لكم في هذا المقال أفضل محلات ملابس هندية في البحرين.

أفضل محلات الملابس الهندية في البحرين

يوجد في دولة البحرين العديد من محلات الملابس الهندية التي تقدم تشكيلة رائعة من أنواع الساري الهندي بجميع أشكاله وألوانه المبهجة والذي يتميز بجمال وأناقة تطريزه وتفصيله، ومن هذه المحلات ما يلي:

1. محلات اليوسف للساري الهندي

يعد هذا المحل واحدًا من أبرز وأفضل محلات الملابس الهندية في البحرين والذي يقدم تشكيلة واسعة من الساري الهندي والفساتين الهندية الرائعة ذات التصميمات الفريدة، كما يوفر المحل خدمة التسوق الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني للمحل وتوفير جميع ما يلزم الأسرة الهندية من أنواع الساري التقليدي والمناسب لمناسبات عديدة.

  • العنوان: المنامة – البحرين
  • يعمل المحل يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً
  • Tel: 97317254402

2. محل نورين للملابس الهندية

يعتبر محل نورين الواجهة المثالية لعشاق شراء الساري الهندي، هذا المحل يقدم ملابس هندية راقية تناسب جميع الأذواق حيث يتميز بالبساطة والروعة، يوجد بالمحل تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الساري واللحظات والشالات الهندية ذات التصميم الرائع.

  • عنوان المحل: الرفاع – البحرين
  • المحل مفتوح طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة
  • Tel: 97334414008

3. محل Ramanika- Fashion

يوفر هذا المحل مجموعة متنوعة من الملابس الهندية ذات أنماط مختلفة وألوان زاهية وتصاميم رائعة، يقدم المحل تشكيلة كبيرة من الساري الهندي المطرز والتقليدي، كما يقدم المحل مجموعة متنوعة ومختلفة من أنواع العطور الهندية الفواحة والجميلة، ويوجد بالمحل أفضل وأرقى التصاميم الهندية الفريدة والمطرزة.

  • عنوان المحل: المنامة- البحرين
  • يعمل المحل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • Tel: 97317310951

4. محل Armani Fashion

يعد هذا المحل من أشهر محلات بيع الملابس الهندية في البحرين فإذا كنت ممن يبحث عن أفضل محل ملابس هندية راقية فهذا هو الوجهة المثالية لوجود تشكيلة واسعة ومختلفة من الملابس الهندية الأنيقة والمميزة ذات التصميم الرائع والفاخر، يوجد جميع أنواع الساري الهندي سواء التقليدي أو المطرز، كما يوفر المحل مجموعة واسعة من الفساتين والبنطلونات والتوبات الهندية التي تناسب جميع المناسبات.

  • عنوان المحل: المحرق- البحرين
  • يفتح المحل يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً.

5. محل Pardamahal

من أفضل محلات بيع الملابس الهندية في البحرين يُعرف هذا المحل بتقديم أفضل أنواع الأقمشة التي تستخدم في تصميم أفضل أنواع الساري الهندي، ويوفر المحل مجموعة متنوعة من الأزياء الهندية التقليدية والمعاصرة والتصاميم العصرية المبتكرة ذات ألوان مبهجة ورائعة.

  • العنوان: شارع باب البحرين- المنامة – البحرين
  • Tel: 97336529500

6. محل Mulberry Fashion

واحد من أكبر وأشهر محلات الملابس الهندية في البحرين، يشاهر بتقديم أفضل أنواع الملابس الهندية بأجود الأقمشة وأجمل الألوان المبهجة التي تناسب كل مناسبة، يتمتع المحل بالسمعة الطيبة حيث يتعامل مع الزبائن بشفافية ومصداقية.

  • العنوان:  المنامة- البحرين
  • يعمل المحل يوميا طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءً.

ساري هندي البحرين

يعد الساري الهندي أحد أهم الملابس الهندية التي تعبر عن عادات وتقاليد تشتهر بها دولة الهند، ويكون الساري الهندي عبارة عن قطعة قماش مزخرفة ومزينة بالخرز اللولي، ومن الجدير بالذكر أن الساري الهندي عادة ما تريده كل عروسة هندية وهو بمثابة فستان الزفاف الأبيض، ولكن يختلف تصاميمه وله طريقة خاصة لارتدائه.

وتتعدد أنواع الساري الهندي فيشمل الساري التقليدي والذي يناسب طبيعة الحياة في الهند، والساري المطرز للمناسبات السعيدة والمميز بألوانه الرائعة والمبهجة والتطريز الجذاب، ويوجد بالبحرين العديد من محلات الساري الهندي منها:

1. محل لولو

من أشهر محلات الملابس الهندية في البحرين يبيع الساري الهندي بجميع أنماطه المختلفة، كما يوجد بالمحل الساري التقليدي الذي يلائم حياة الهنود التقليدية ويكون مصنوع من أقمشة مختلفة منها القطنية والحرير وتتعدد أشكال الساري وألوانه.

  • عنوان المحل: المنامة – البحرين

2. محل موضة هندية

يشتهر هذا المحل بتقديم تشكيلة واسعة من الساري الهندي الذي يتميز بالأناقة والتصميمات الرائعة المميزة والفريدة، يصنع الساري في هذا المحل من أجود أنواع الأقمشة التي تناسب جميع الأذواق.

  • العنوان: الرفاع- البحرين

مواقع تسوق ملابس هندية أون لاين

لقد انتشرت مواقع التسوق الإلكترونية التي من خلالها يستطيع العميل شراء ما يرغب في الحصول عليه سواء ملابس أو مستحضرات تجميل أو الكرتونيات فيوجد العديد من أنماط الأزياء الهندية ذات الألوان المبهجة والتصاميم المفعمة بالحيوية التي تجذب الكثير من النساء، لذلك يضطر البعض إلي اللجوء لطرق التواصل عبر الإنترنت والتسوق عبر الإنترنت لشراء الملابس الهندية ومن هذه المواقع:

1. موقع كالكي فاسيند

يعد هذا الموقع من أهم مواقع تسوق الملابس الهندية الذي يحظى بشعبية كبيرة داخل الهند وخارجها ويجمع هذا الموقع بين الخصائص التي يفضلها المتسوق الغير هندي كما يقدم الموقع تشكيلة رائعة تضم آلاف القطع من الملابس الهندية سواء الرجالي والنسائي والساري البسيط الهندي، يدعم هذا الموقع الشحن المباشر لأكثر من ٢٠٠ دولة منهم دولة البحرين.

2. موقع أمازون الهند

من أفضل مواقع التسوق التي تعمل في البحرين، يوفر الموقع تشكيلة رائعة من الملابس الهندية والعطور ومستحضرات التجميل ذات ماركات عالمية وبأسعار تنافسية تناسب الجميع.

3. موقع فيليب كارت

يعتبر هذا الموقع هو المنافس الأول لمتجر أمازون الهند، هذا الموقع ضمن مواقع التسوق الهندية يقدم العديد من  المنتجات مثل الديكورات المنزلية والعطور والملابس الهندية بأنواعها النسائية والرجالية والأطفال ويوفر الموقت جميع أنواع الساري الهندي المطرز وفساتين السهرات المبهجة.

4. موقع مينترا

موقع تسوق ملابس هندية يقدم تشكيلة رائعة من الملابس الهندية التقليدية والمعاصرة الحديثة كما يشمل الموقع مجموعة من الأحذية الهندية والعالمية، ويصنف هذا الموقع ضمن أشهر متاجر الملابس الهندية في الهند، يدعم هذا الموقع الشحن المحلي فقط ويمكن الدفع عبر بطاقة الائتمان وبعض من الوسائل الأخرى.

محلات فساتين شعبية البحرين

يوجد العديد من الأسواق الشعبية التي تضم محلات بيع فساتين هندية في البحرين وتشتهر هذه الأسواق  لتقديم العديد من أنواع الملابس الهندية والفساتين الشعبية وبأسعار تنافسية من هذه الأماكن:

1. سوق المحرقسوق شعبي البحرين

يضم هذا السوق محلات تجارية عديدة يشتهر بتوفير فساتين هندية وكل ما يلزم الأسرة الهندية، كما يتوفر في هذا السوق محلات شعبية مخصصة لبيع الملابس الهندية والعطور الفواحة.

2. سوق باب البحرين

أحد الأسواق الشعبية في البحرين والذي يبيع فيه جميع أنواع الملابس الهندية الشعبية ومنها الفساتين والساري التقليدي والهدايا والمنسوجات والبخور والعطور.

3. سوق المنامة

من أشهر الأسواق الشعبية في المنامة عاصمة  البحرين وهو يحوي كافة المنتجات والسلع الأساسية من التوابل والعطور ويشمل محلات الملابس الهندية التي توفر الفساتين الهندية الشعبية.

4. سوق القيصرية

يضم هذا السوق مجموعة من المحلات التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الشعبية ومنها الملابس الهندية التي تقدم تشكيلة رائعة من الفساتين الهندية التقليدية والشعبية ذات التطريز اليدوي المبهج، ويعد هذا السوق من أقدم الأسواق الشعبية في البحرين.

في نهاية المقال تعرفنا على أفضل محلات الملابس الهندية في البحرين وساري هندي البحرين ومحلات فساتين شعبية البحرين وأيضا مواقع تسوق ملابس هندية أون لاين عبر الأنترنت ونرجوا أن نكون أفادنكم بكل ما هو جديد عن هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى