أفضل محلات ملابس رياضية في الخليج

يدرك الرياضيون والأشخاص المشاركون بالأنشطة الرياضية أهمية الحصول على معدات وملابس رياضية مناسبة، لتلافي الإصابات الخطيرة التي تحدث بسبب المعدات والملابس غير المناسبة.

لذا تنتشر العديد من محلات الملابس الرياضية في كافة الدول، وسنعرض في مقالنا محلات ملابس رياضية في بعض الدول مثل، محلات ملابس رياضة في دبي، ومحلات ملابس رياضة في الرياض، ومحلات ملابس رياضة في الأردن، كما سنتعرف على أشهر ماركات الملابس الرياضية، ومواقع بيع الملابس الرياضية.

محلات ملابس رياضية في دبي

تضم دبي أشهر محلات المعدات والملابس الرياضية من علامات تجارية عالمية، والتي توفر من خلالها ملابس رياضية بأعلى مقاييس الجودة، فبالإضافة لمحلات الماركات الشهيرة مثل نايك واديداس وريبول ، نجد مجموعة من أشهر محلات الملابس الرياضية في دبي أبرزها ما يلي:

1. GO SPORT

تمتلك شركة جو سبورت العديد من الفروع في 11 دولة حول العالم، وتمتلك في دبي 3 فروع، وهو من أشهر محلات ملابس رياضية في دبي، يضم مجموعة كبيرة من المستلزمات والملابس الرياضية لأكثر من 130 علامة تجارية عالمية، كما يتميز بتقديم خدمات فريدة مثل الطباعة على الملابس ودراسة التحليل الحركي، وتأجير الدراجات الهوائية.

العنوان: مول الإمارات، دبي، الإمارات.

Tel: + 971 4 395 8951

دبي مول، دبي، الإمارات.

Tel: + 971 4 325 3595

دبي أو تلت مول، دبي، الإمارات.

Tel: + 971 4 589 8525

2. أورلاندو للرياضة

يعتبر أورلاندو للرياضة واحدا من أفضل محلات ملابس رياضية في دبي، يضم العديد من الملابس والمستلزمات الرياضية من علامات تجارية شهيرة، مثل نايك وريبول وأديداس وبوما، ويوفر كافة المقاسات والأحجام المختلفة.

العنوان: ديرة، دبي، الإمارات.

Tel: + 971 4 250 1515

3. ستاديوم سبورت

يتميز ستاديوم سبورت بأنه يضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الكبرى، والتي تختلف وتتفاوت أسعارها ما بين الباهظ والمتوسط والمنخفض لتلبية كافة المستويات، ومن أهم الماركات التي يوفرها نايكي وأديداس وبوما وسيبدو وغيرها…

العنوان: برجمان مول، دبي، الإمارات.

Tel: + 971 4 434 0641

4. Sun & Sand Sport

أشهر محلات بيع الملابس الرياضية في دبي، يمتلك العديد من الفروع المنتشرة في دبي، ويقدم مجموعة كبيرة من الملابس والمستلزمات الرياضية من مختلف العلامات التجارية الكبرى، وقمصان منتخبات وأندية كرة القدم الشهيرة.

العنوان: دبي مول، دبي، الإمارات.

Tel: + 971 4 314 9000

5. بيت الرياضة

يتميز بيت الرياضة بأسعاره التنافسية وتوفيره للأدوات والملابس الرياضية عالية الجودة، كما يمتلك مركزا لخدمات العملاء، لضمان رضى وثقة زبائنه.

العنوان: شارع جميرا، دبي، الإمارات.

Tel: + 971 4 349 9544

6. The Athlete ‘s Foot

يتخصص في ببيع الأحذية الرياضية للرجال والسيدات والأطفال من مختلف الماركات الرياضية الشهيرة، وتتميز هذه الأحذية بجودة ومتانة عالية، بالإضافة للتصميمات الجذابة. لذا يعتبر The Athlete’ s Foot من أفضل المحلات الرياضة في دبي.

العنوان: دبي فستيفال سيتي، دبي، الإمارات.

Tel: + 971 55 213 6325

محلات ملابس رياضية في الرياض

تنتشر محلات الملابس الرياضية من أشهر الماركات العالمية في الرياض ومنها:

1. متجر غرناطة للرياضة

وهو من أشهر محلات الملابس الرياضية في الرياض، ويضم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية من ماركات عديدة وشهيرة مثل اديداس وبوما ونايك ، كما يتميز بتوفير خدمة التقسيط للمشتريات التي يزيد ثمنها عن 1000 ريال.

العنوان: حي الستين، الرياض، السعودية.

Tel: + 966 11 476 6697

2. متجر نادي الهلال الرياضي

أحد أهم محلات الملابس الرياضية في الرياض، يضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة، ويشتهر بأسعاره المناسبة للجميع.

العنوان: حي السليمانية، الرياض، السعودية.

Tel: + 966 11 216 1206

3. sports stores

يعد أحد أفضل محلات الملابس الرياضية الشهيرة، ويوفر جميع المستلزمات الرياضية ومن الملابس والأحذية من أشهر الماركات العالمية.

العنوان: الرياض، السعودية.

Tel: + 966 11 476 4852

4. بدر للرياضة

يعتبر من أفضل محلات الملابس الرياضية التي توفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الملابس الرياضية ذات الأسعار المتوسطة والخامات الجيدة، لتناسب الجميع.

العنوان: الزهرة، الرياض، السعودية.

Tel: + 966 55 511 9692

5. الشمس والرمال

من أشهر محلات الملابس الرياضية السعودية يمتلك العديد من الفروع في كافة أنحاء المملكة، وينفرد بتقديم تشكيلات كبيرة ومتنوعة من الملابس الرياضية للأطفال، كما يقدم الكثير من العروض والتخفيضات، بالإضافة لعروض وخصومات مميزة عند الشراء من على موقعهم الإلكتروني.

العنوان: حي الملك فهد، الرياض، السعودية.

Tel: + 966 11 662 2222

محلات ملابس رياضية في الأردن

تضم الأردن بداخلها عدد كبير من محلات الملابس الرياضية التي تقدم تشكيلة واسعة من أجود أنواع الأدوات الرياضة والملابس والأحذية ومن أشهر محلات الملابس الرياضية في الأردن نذكر:

1. لافي للرياضة

يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية للأطفال والشباب ن يتميز بأسعاره المناسبة وبتقديم العروض والتخفيضات المستمرة، يمتلك فريق عمل وخدمة عملاء راقية.

  • العنوان: شارع الملكة رانيا، عمان، الأردن.
  • Tel: + 962 78 111 3708

2. يوسف للألبسة الرياضية

يعتبر أكثر محلات الملابس الرياضية تميزا لما يقدمه من عروض وخصومات قد تصل لأكثر من 50 %، كما أنه يوفر كل ما يحتاجه العملاء من الملابس والأجهزة والأدوات الرياضية.

  • العنوان: زيد بن حارثة، عمان، الأردن.
  • Tel: + 962 78 758 1699

3. Mdallal Sports

أحد أفضل محلات الملابس الرياضية في الأردن، يوفر كافة أنواع الملابس والمستلزمات الرياضية للشباب والأطفال، ويتميز بتقديم العديد من العروض والتخفيضات والأسعار المميزة.

  • العنوان: شارع جمال الدين الأفغاني، عمان، الأردن.
  • Tel: + 962 79 295 2443

4. البركة للملابس والأدوات الرياضية

محل شامل يقدم أفضل الملابس الرياضية والأجهزة الرياضية المستوردة، بالإضافة للأحذية كافة مستلزمات الرياضيين بمختلف المقاسات والأنواع.

  • العنوان: عمان، الأردن.
  • Tel: + 962 79 730 9936

أفضل ماركات الملابس الرياضية

يوجد عدد كبير من الماركات العالمية الشهيرة في مجال الرياضة، ودائما ما تتنافس فيما بينها لإرضاء العملاء والحصول على أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء، ومن أفضل ماركات الملابس الرياضية ما يلي:

  • Nike: تأسست نايك عام 1964 وهي أكبر علامة تجارية رياضية في العالم، فهي أكبر شركات تصنيع المعدات الرياضية، كما أنها أكبر منتج للأحذية والملابس الرياضية في العالم.
  • Adidas: تأسست على يد أديداس أدلوف داسلر، وتعد أكبر شركة في أوربا لتصنيع وإنتاج الملابس الرياضية، كما أنها تحتل المركز الثاني عالميا بعد نايك.
  • PUMA تأتي شركة بوم الألمانية في المركز الثالث عالميا لتصنيع الملابس والأحذية الرياضة.
  • Sky Sports: سكاي سبورتس واحدة من الماركات الرياضية الرائدة في العالم، وهي الماركة الأشهر والأكثر سيطرة في المملكة المتحدة وأيرلندا، وتتميز بحصولها على الحقوق الحصرية المشتركة مع BT Sport لعرض كرة القدم في الدوري الإنجليزي.
  • Under Armor: أسسها كيفن بلاك عام 1996، وهي من أفضل الشركات الأمريكية لتصنيع الأحذية الرياضية والملابس غير الرسمية.
  • mlb: هي ماركة معروفة لملابس الرجال الرياضية، وهي مملوكة لأصحاب نادي البيسبول الرئيسي في نيويورك.
  • Reebok: واحدة من أفضل الماركات العالمية للأحذية الرياضية، وقد استحوذت عليها شركة أديداس في عام 2005 وجعلتها فرعا لها.

أرخص مواقع بيع الملابس الرياضية

بجانب محلات الملابس الرياضية يوجد عدد كبير من مواقع بيع الملابس الرياضة ومن أرخص المواقع المنتشرة في العالم العربي ما يلي:

1. Lacoste

لاكوست ماركة رياضية شهيرة تختص بتصنيع وبيع الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال، ويعتبر موقعها الإلكتروني من أرخص مواقع بيع الملابس الرياضية.

وتقدم تشكيلات كبيرة ومتنوعة تتميز بالتصميم الحصري والخامات عالية الجودة، وينتشر وكلاؤها في كافة الدول العربية.

2. موقع Nike

يعتبر الموقع الإلكتروني لنأيك هو الأفضل، حيث يعرض تشكيلة ضخمة من أفخم وأجود الملابس الرياضية، بالإضافة لمجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية المريحة.

3. Shein

موقع التسوق الإلكتروني الأرخص والأول في العالم العربي، ويقدم تشكيلة متنوعة من أشهر ماركات الملابس الرياضية بأسعار رخيصة، كما يوفر بجانب الملابس الرياضية أقسام متعددة لكافة أنواع الملابس للرجال والنساء والأطفال.

4. Sun Sand

يتميز موقع Sun Sand بتقديمه لأكبر تشكيلة من الملابس والأحذية الرياضية من مختلف الماركات العالمية مثل أديداس وبوما وريبول وغيرها بأسعار تنافسية ممتازة، بالإضافة للعديد من مستلزمات الرياضيين المتنوعة الأصلية.

5. Foot locker

يقدم أفضل وأحدث تشكيلات من الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال والأحذية الرياضية اَلْمُرِيحَة، وتتميز بكونها من أشهر الماركات التجارية الرياضية العالمية مثل نايك، أديداس، بوما.

  1. Nais Nass
  2. H & M
  3. Voga Closet
  4. Trendiol