أجهزة منزلية

أفضل 8 محلات مراتب في البحرين

اذا كنت تبحث عن سطح أملس مناسب للنوم وتوفر لك راحة تامة أثناء النوم يوجد محلات مراتب في البحرين توفر مجموعة من المراتب تمنحك أقصى درجات الراحة فهي منتقاة بعناية ومصنوعة من خامات ممتازة ومناسبة لنوع الجسم.

هذه المحلات تقدم مجموعة مراتب مختلفة ومميزة وبأحجام مختلفة لتختار من بينها ما يلائم متطلباتك واحتياجاتك، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على أفضل محلات مراتب في البحرين توفر لك تجربة نوم هادئة ومريحة.

أفضل محلات مراتب في البحرين

يوجد بالبحرين العديد من محلات المراتب التي تهتم بالجودة العالية وتقدم مراتب بمزايا فندقية ذات كفاءة ممتازة وبأسعار معقولة تناسب كل العملاء كما تحرص هذه المحلات على تقديم أفضل مراتب توفر لك نوم هادئ ومن هذه المحلات ما يلي:

1. محل سليب سنتر

من أشهر محلات بيع المراتب في البحرين يقدم أفضل أنواع المراتب المتوفرة في الأسواق والتي تتميز بالجودة العالية والراحة والسعر التنافسي الذي يتناسب مع الميزانية المحددة للشراء، يتسم هذا المحل بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء حيث يقدم أجود خامات المراتب ويحرص المحل على توفير الراحة والأمان للعميل.

  • العنوان: الزنج – البحرين
  • Tel: 97317670057

2. محل Bed King Bahrain

يقدم هذا المحل الراحة والرقي من خلال تقديم موديلات فريدة ومميزة من المراتب تمنحك الراحة التامة أثناء النوم، حيث يقدم أنواع مختلفة من المراتب وبأسعار مناسبة وبأحجام وارتفاعات مختلفة بحيث تتناسب مع معظم الأشخاص، كما يحرص المحل على تقديم خامات متنوعة من حيث الضغط والكثافة والحشو مما جعلها من أشهر محلات مراتب في البحرين لأنه يوفر للعملاء تجربة نوم تجعلهم يشعرون بالاسترخاء وكل ذلك بأسعار مناسبة حسب النوع والحجم.

  • عنوان المحل: مدينة حمد – البحرين
  • Tel: 97332181282

3. البحرين فراس للمراتب والمفروشات

يمثل هذا المحل مكانة بارزة وسط العديد من محلات المراتب في البحرين وذلك لما يقدمه من مراتب متنوعة ذات جودة عالية وتتمتع بمزايا تناسب الجميع وتقبلها جميع الفئات، يبحث الكثيرين عن مراتب ذات جودة عالية وخامة متينة وصحية وهذا المحل يعد الخيار الأمثل والمناسب لك لخوض تجربة شراء مرتبة تجمع بين المزايا الصحية والراحة والاسترخاء التي يحتاجها كل شخص للحصول على نوم هادئ.

  • عنوان المحل: المحرق-البحرين
  • Tel: 97338478762

4. محل جاليريا السرير

محل جاليريا أحد المحلات المشهورة لبيع المراتب في البحرين استطاع هذا المحل خلال فترة زمنية قصيرة أن يكون من أفضل محلات المراتب في البحرين نظراً لما يقدمه من مراتب عالية الجودة وخامات ليس لها مثيل وبأحجام وأشكال مختلفة وبأسعار معقولة تناسب جميع الفئات .

  • العنوان: توبلي- البحرين
  • Tel: 97317785579

5. محل Bed Corner

يعد هذا المحل من أبرز المحلات التي توفر مراتب طبية ومراتب عادية تناسب احتياجات العملاء يقدم مراتب سرير ذات صلابة قوية وخامات عالية الجودة ومريحة وتوفر الراحة والأمان للعميل، هذا المحل يمنح عملائه منتجات عالية الجودة وتناسب جميع الأشخاص، يعمل لدى المحل عمالة مدربة يعملون بحرفية وإتقان ويحرصون على إرضاء العملاء.

  • عنوان المحل: عراد – البحرين
  • Tel: 97338372231

6. محل King Koil Mattress Store

هذا المكان هو الأنسب لتوفير مراتب ذات تصميم عصري وأنيق وفريد من نوعه يناسب احتياجات العملاء مراتب عالية الجودة تتمتع بالراحة والكفاءة لديها خاصية الضمان لمدة تدوم طويلا ذات جوانب مزدوجة كما تتميز مراتب هذا المحل بالمرونة وتعدد الأنواع لديها طبقة سميكة من الإسفنج لراحة أكبر وطبقة حشو طرية.

  • العنوان: المنامة – البحرين
  • Tel: 97317540708

7. محل ركن السرير

يشتهر محل ركن السرير بتوفير أجود أنواع المراتب التي تلقى إقبالا كبيرا لأن المحل يقدم مراتب تحمل مزايا عديدة هدفها نوم هادئ ومريح، يقدم المحل أنواع مختلفة من المراتب وكل مرتبة لها مميزاتها الخاصة وبأسعار تنافسية تناسب الجميع هذه المراتب التي يقدمها المحل تتمتع بالمرونة لأنها ذات قماش ناعمة وتدوم عمر افتراضي كبير.

  • العنوان: المنامة ـ البحرين
  • Tel: 97335606547

8. محل American Beds

من أشهر محلات بيع المراتب الأولى عالميًا في البحرين يوفر هذا المحل مراتب سرير بعلامات تجارية كبيرة يقدم مراتب مختلفة الأحجام والأنواع بالإضافة إلى توفير مراتب طبية ذات خامة متينة وصلبة لامتصاص الرطوبة كما يوجد بالمحل خدمة التوصيل بعربات مناسبة لحملها وتغليفها.

  • عنوان المحل: المنامة ـ البحرين
  • Tel: 97327213995

ما هي أفضل المراتب الطبية في البحرين؟

مع توافر العديد من محلات المراتب في البحرين يتوفر الكثير من أنواع المراتب التي تختلف صفاتها ومع ازدحام السوق بمختلف أنواع المراتب كان لا بد من التعرف على أفضل أنواع المراتب الطبية في البحرين التي صممت خصيصًا لمن يعانون من آلام الظهر والرقبة وآلام العظام والعمود الفقري وينصح الأطباء في هذه الحالات باقتناء مراتب طبية تناسب احتياجات المريض، من أفضل المراتب في البحرين ما يلي:

1. مرتبة هوائية طبية

هذا النوع من  المراتب تناسب الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر والعمود الفقري كما أنها تتمتع بقدرة فائقة على التحكم في صلابتها وتناسب هذه المرتبة الأوزان الكبيرة.

المرتبة الهوائية تمنح كبار السن الراحة  التامة أثناء النوم خاصة في حالة زيادة الضعف وعدم القدرة على تحريك الجسم وذلك لأنها تمنع الإصابة بقرح الفراش.

2. مراتب النوم سبرنج بيد

من أفضل أنواع المراتب الطبية التي ينصح بها الأطباء باستخدامها أثناء فترة العلاج ولمدة محددة وذلك في حالة وجود آلام الظهر والفقرات وعند استخدام هذه المرتبة يفضل أن تكون بأمر من الطبيب لأن لها أعراض جانبية.

3. مراتب الفوم

واحدة من أهم المراتب الطبية ٥ي البحرين وذلك لأنها أكثر المراتب شيوعًا استخدامها لأنها تتمتع بمزايا عديدة وخصائص لا توجد في مرتبة أخرى وهي أنها تأخذ شكل الجسم وتراعي انحناءات الجسم.

4. مراتب اللاتكس

هذه المرتبة تناسب جميع الأشخاص وذلك لأنها صممت بشكل رائع ومناسب للجميع وتتناسب مع من يعانون من آلام الظهر والرقبة وذلك لأنها تقلل الضغط على الفقرات أثناء النوم فهي  صممت بشكل رائع وتحرص على راحة الظهر في جميع أوضاعه ومن أهم مزاياها أنها تدوم لفترة طويلة.

5. مراتب الإسفنج الطري

تعد واحدة من أنواع المراتب الطبية في البحرين أسعارها معقولة مقارنة بأنواع المراتب الأخرى تناسب جميع العملاء وكنها تحتاج لتغيير باستمرار.

كيفية اختيار أفضل مراتب طبية في البحرين

يحتار الكثيرين وخاصة الذين يعانون من مشاكل في العمود الفقري وآلام العظام والرقبة عند اختيار مرتبة سرير تتناسب مع حالتهم الصحية وخاصة المراتب الطبية، لذلك سوف نقدم لكم معايير وآليات اختيار أفضل مرتبة طبية في البحرين:

  • من الجدير بالذكر أن اختيار أفضل مرتبة طبية تتناسب معك تعتمد على احتياجك الشخصي ومتطلباتك.
  • يشترط مراعاة احتياج الجسم واختيار المنتج المناسب لتلبية متطلباته الصحية.
  • لابد من معرفة وزن الجسم وعاداته وقت النوم لاختيار أفضل مرتبة تناسبه.
  • اختيار الجودة العالية والخامة المتينة والناعمة حتى تدوم معك لفترة طويلة وتكون بحالة جيدة.
  • ألا تكون المرتبة قاسية جدا ولا لينة جدا ولكن يفضل أن تكون بين ذلك وذاك لتحقق لك الراحة التامة أثناء النوم.
  • مراعاة الحالة الصحية للمريض قبل اختيار المرتبة.

في الختام لقد استعرضنا لكم من خلال مقالنا هذا أفضل محلات مراتب في البحرين تهتم بالجودة العالية والخامة المتينة والناعمة لتحقق لك تجربة نوم هادئة ومريحة مع التعرف على أفضل أنواع المراتب الطبية وكيفية اختيارها بما يلائم متطلباتك الشخصية.

قد يعجبك أيضا: كيفية تنظيف المراتب وإزالة الروائح الكريهة منها

زر الذهاب إلى الأعلى